برامج

شرح وتحميل برنامج kingroot للكمبيوتر لعمل روت لأجهزة الاندرويد

لقد استطاعت أجهزة الأندرويد الوصول الى عدد كبير من المستخدمين حول مختلف بقاع العالم، بحيث عمل هذا النظام على العمل على مختلف الهواتف من مختلف الشركات، ولكن بالرغم من تعدد المزايا التي يقدمها إلا أنه يوجد بعض العيوب التقنية في عدة اصدارات من شركات مختلفة.

تتباطئ بعض الهواتف مع مدة الاستخدام او يمكنها أن لا تقبل بعض الألعاب او البرامج من بعض المصادر، ولابد أن هذا وغيره يؤثر سلبا على النظام ويجعل المستخدم يستاء من الوضع، لذلك يقوم البعض ب عمل روت للأندرويد لتسريع الجهاز والأمر الذي يقوم به أيضا برنامج كينج روت.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل برنامج لفك قفل الاندرويد بدون فورمات | تحميل برنامج JURASSIC UNIVERSAL وكذا موضوع أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على الأندرويد.

شرح برنامج kingroot للكمبيوتر

تعرفنا عزيزي القارئ في السابق على بعض ما يحدث للكثير من أجهزة الأندرويد بعد الاستخدام لفترة معينة، وقد أسلفنا الذكر ان برنامج kingroot للكمبيوتر يقوم بتسريع الجهاز عبر عمل روت، لذلك سنقوم بتقديم شرح برنامج kingroot للكمبيوتر كما يجب في الفقرات القادمة.

يمكنك من خلال برنامج kingroot عمل روت للهاتف الذكي بسهولة وبأمان تام دون الخوف من تلف الجهاز، ويمكنك من خلال الروت الوصول الى صلاحيات تقنية في الهاتف والتي لا يمكن ان تتاح في الوضع الطبيعي، بحيث يمكن بعدها حذف او اضافة الكثير من البرامج وملفات الجهاز.

عمل روت للهاتف

إذن كما سبق الذكر فإن عمل روت للهاتف هو أحد الأمور المميزة التي يمكنك من خلالها الوصول الى بعض الصلاحيات التي لا يمكن الوصول إليها في الوضع الطبيعي، وبذلك انت تصل الى برمجة جهاز الاندرويد وتشغيل وإيقاف العديد من الخواص، بحيث يمكنك مثلا تحميل الكثير من التيمات والخلفيات دون موافقة النظام.

بعمل روت للجهاز تصبح انت المتحكم بشكل مباشر في الهاتف دون قيود او قواعد النظام، بحيث يمكنك تثبيت العديد من البرامج التي تحتاج الى الروت من أجل استخدامها على الجهاز الخاص بك، لذلك استعنا اليوم بأفضل برنامج عمل روت للهاتف برنامج KingRoot.

مميزات برنامج kingroot

يتميز برنامج كينج روت بالكثير من المزايا والخواص التي سبق وأن ذكرنا بعضها في الفقرات السابقة والتي لا سيما ساعدت البرنامج على اكتساب شهرة واسعة بين الكثير من المستخدمين وأصبح اقوى برامج عمل روت.

  • برنامج kingroot مجاني تماما.
  • برنامج kingroot خفيف الحجم.
  • برنامج kingroot سهل الاستخدام.
  • برنامج kingroot سهل التحميل والتثبيت.
  • برنامج kingroot سريع في التحميل والتثبيت.
  • برنامج kingroot لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج kingroot متوافق مع أجهزة الكمبيوتر والهاتف.
  • برنامج kingroot تتحكم به ببرمجة الهاتف من الداخل.
  • برنامج kingroot لا يحتاج إلى خبرة والتعامل مع البرامج.

عيوب برنامج kingroot

تعرفنا الى حد الآن على برنامج kingroot المميز بعدة خصائص ولكن بالرغم من ذلك الا أنه يعرف بضعة عيوب لو عملت الشركة على تفاديها لكان افضل بكثير!

× قد يسبب في بعض الأحيان ضررا بالنظام الداخلي للهاتف.
× ربما لن تتمكن من إعادة ضبط الهاتف مرة أخرى واستعادة التطبيقات الأصلية.
× ربما يسبب أحيانا بعض المشاكل في الجهاز عند القيام بيرمجته وتغيير التطبيقات الأساسية.

طريقة عمل روت للهاتف عن طريق برنامج KingRoot

بعدما تعرفت معنا عزيزي القارئ على البرنامج بما بيكفي والتعرف على أبرز المميزات والخصائص وكذااهم العيوب، آن الأوان للتعرف الآن على كيفية عمل روت للهاتف عن طريق برنامج KingRoot!!

1- أولا يجب عليك تحميل البرنامج من الرابط اسفل المقالة.
2- قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة.
3- قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB وأذهب للإعدادات وقم باتباع المسار التالي:

*بالعربية:
} حول الهاتف
} رقم البنية
} قم بالنقر 7 مرات لتطوير البرامج
} انتقل الى الاعدادات مرة اخرى
} خيارات المطورين
} تصحيح اخطاء USB وتمكينها.

*بالإنجليزية:
} Tap it 7
} Build Number
} About Phone
} Go To Settings Times To Become Developer
} Developer
} Than Again Go To Settings USB Debugging And Enable It.
} Options

4- بعد الانتهاء من هذا المسار قم بالضغط على زر Connect لتوصيل البرنامج بالهاتف.
5- قم بالضغط على زر Try To Root.
6- سيبدأ البرنامج عملية الروت للهاتف ولكن لا تحرك الهاتف او تفصله.
7- سيتم إعادة تشغيل الجهاز اكثر من مرة بشكل متتالي.
8- دع الهاتف حتى ينتهي من ذلك ويتم ظهور رسالة تفيد بنجاح العملية.
9- قم بإعادة تشغيل الهاتف واستخدامه.
10- لابد أن تكون نجحت معك العملية باتباع هذه الخطوات كما يجب.

كان هذا شرح برنامج kingroot للكمبيوتر وكيفية عمل الروت للهاتف من خلال الكمبيوتر بسهولة

مخاطر عمل روت للهاتف

من العيوب القاتلة في الروت هي احداث بعض المخاطر التي قد لا تستطيع تحملها بعد عمل الروت للجهاز، ولذلك يجب الحرص بشكل كامل عند ارادتك عمل روت لهاتفك، فعملك روت للهاتف يعني خرق شروط الشركة المصنعة وبذلك فإنه يخرج تلقائيا من ضمان الشركة وهو ما يفقدك اي حقوق في صيانة وإصلاح الهاتف.

ذكرنا في احد المحاور السابقة في العيوب انه ربما بيحدث تلف في الجهاز عند القيام بعملية الروت وهو الأمر الذي يدعي الحرص على صحة الهاتف والدقة في التعامل، والعيب الذي من أجله اتفادى عمل الروت هاتفي بشكل شخصي هو ضعف النظام بعد عمل الروت وبذلك يصبح معرض لفيروسات اكثر.

شرح برنامج KingRoot للاندرويد

بعدما تعرفنا على برنامج KingRoot وشرح استخدامه للكمبيوتر سنتعرف الآن عزيزي القارئ على شرح برنامج KingRoot للاندرويد، وكيفية تحميله وتثبيته واستخدامه بسهولة على جهازك، والبرنامج يعمل على الهاتف بنقرة واحدة فقط وبشكل اوتوماتيكي.

1- أولا يجب عليك تحميل البرنامج من الرابط اسفل المقالة.
2- قم بتثبيت البرنامج على هاتفك بعد تحميله.
3- قم بالدخول إلى واجهة البرنامج وستظهر لك أيقونة Optimize.
4- بالضغط على زر Optimize سيقوم البرنامج بالتحميل وعمل روت للهاتف بشكل كامل.
5- يمكنك تحميل برنامج Root Ckecker من أجل التأكد من تفعيل الروت بشكل كامل.
6- يمكنك الضغط على زر “التحقق من الروت”.
7- هناك لونان سيظهر لك ان الجهاز يدعم الروت او لا اما باللون الأخضر ما يعني انه يدعمه، او اللون البرتقالي والذي لا يدعم فيها الروت جهازك.

تحميل برنامج كينج روت الأصلي لجميع الأجهزة

تعرفنا في السابق على KingRoot PC اي كينج روت للكمبيوتر وكذا الهاتف، ويمكنك kingroot 6.0.1 تحميل والحصول على كينج روت الاصلي أو كذا تحميل كينج روت القديم والذي يعد أفضل برامج روت للكمبيوتر، ولذلك لن اطيل عليك اكثر وسأضع لك روابط التحميل بشكل مباشر!!

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي قمنا بتقديمها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments