تقنية

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

هل تبحث عن طريقة لتشغيل، تطبيق كين ماستر، الخاص بتعديل الفيديوهات، على الكمبيوتر؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث أصبح العديد من الاشخاص يستخدمون، هذا التطبيق، الخاص بهواتف الأندرويد، للتعديل على الفيديوهات، وإضافة مجموعة من المؤثرات عليها، هذا ما جعل البعض، يبحثون عن طريقة لتشغيل هذا التطبيق، على الكمبيوتر، حيث أنه لا يتوفر على نسخة، تعمل على الكمبيوتر.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب بتشغيل تطبيق KineMaster، على الكمبيوتر الخاص بك، فأنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ شرح برنامج كين ماستر ].

مميزات تطبيق كين ماستر kinemaster pc

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من المميزات، التي تتوفر عليها، نسخة تطبيق كين ماستر، التي سنقدم لكم طريقة استخدامها، على الكمبيوتر، في الفقرات التالية، تابعوا معنا الشرح:

  • لا تتوفر هذه النسخة على علامة مائية.
  • تدعم هذه النسخة طبقات الفيديو.
  • يعمل التطبيق على جميع اصدارات الأندرويد.
  • يعمل على حفظ الفيديو بجودة 4k.
  • إمكانية معاينة الفيديو وتأكد من انه جيد قبل حفظه.
  • إمكانية حذف الصوت من الفيديو وإضافة مجموعة من الاصوات والأغاني عليه.
  • يتوفر على مجموعة من الخطوط العربية الجميلة
  • يتوفر على مجموعة من الأدوات التي من خلالها يمكنكم تعديل الفيديو وجعله اكثر احترافية.
  • يتوفر على خاصية مفتاح الصفاء.
  • يتوفر على العديد من الفلاتر.
  • يمكنكم التحكم في الفيديو من خلال قص وحذف واضافة فيديو.
  • يتوفر على الكثير من الأنماط والرسوم المتحركة.
  • يتوفر على العديد من تأثيرات الإنتقال ثلاثية الابعاد وغيرها.
  • يمكنكم نشر الفيديو من داخل التطبيق بشكل مباشر على كل من الفيس بوك ويوتيوب ودروبوسك وجوجل.
  • إمكانية تسجيل الصوت بشكل مباشر على الفيديو.
  • يعمل بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • إمكانية وضع خلفيات من خلال خاصية الشاشة الخضراء.

إقرأ أيضاً: كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات 

عيوب تطبيق كين ماستر kinemaster pc

رغم كل هذه المميزات التي يتوفر عليها تطبيق kinemaster، إلا أنه يتوفر أيضا، على بعض العيوب القليلة، والتي سنعرضها عليكم، في هذه الفقرة، تابعوا معنا القراءة:

  • تتوفر النسخة المجانية من تطبيق kinemaster على العديد من الإعلانات التي قد تكون مزعجة لبعض الأشخاص.
  • هناك بعض المؤثرات والفلاتر التي يجب الدفع من احل استخدامها على الفيديو.
  • النسخة المجانية من تطبيق kinemaster تترك علامة مائية الخاصة بالتطبيق على الفيديو بعد تعديله.

طريقة تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر

بما ان تطبيق كين ماستر، لا يتوفر على نسخة تعمل، على الكمبيوتر، فيجب عليك هنا اساخدام احد المحاكيات، حتى تتمكن من تشغيل واستخدام، تطبيق كاين ماستر، على الكمبيوتر بدون أي مشاكل. في حالة كنت تسمع لاول مرة كلمة “محاكي” ولا تعلم ماهو بالضبط، فدعني بشكل سريع أقد لك فكرة عنها.

ما هو المحاكي: ببساطة هو برنامج يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي من خلاله يمكنك تشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر بمعنا عند تشغيل المحاكي فانت تقوم بالحصول على هاتف داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندها يمكنك تحميل جميع التطبيقات التي تعمل على الاندرويد بما فيها تطبيق كاين ماستر.

بعد ان تعرفنا، على ما هو المحاكي، دعوني اقدم لكم خطوات، استخدام المحاكي، لتحميل وتشغيل تطبيق كاين ماستر، على جهاز الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك تحميل تطبيق كاين ماستر المهكر والذي لا يتوفر على العلامة المائية للكمبيوتر من خلال ميديا فاير وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الأسفل.

2) بعدها يجب عليك تحميل احد محاكيات التي من خلالها يمكن تشغيل تطبيق كاين ماستر. هناك العديد من المحاكيات التي تحدثنا عنها وقدمنا لكم روابط تحميلها في مقالنا السابق الذي يمكنكم زيارته من خلال الضغط على الرابط التالي:

3) بعد تحميل المحاكي ( نحن سنستخدم محاكي NoxPlayer يمكنك تحميله من خلال الضغط على رابط المقال في الاعلى ). ستظهر لك علامة تحميل apk من الشريط الجانبي على محاكي نوكس بلاير قم بالضغط عليه. ثم قم بتحديد ايقونة ملف apk الذي تريد فتحه وهو ملف برنامج كين ماستر. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

4) في هذه الخطوة يجب عليك انتظار تثبيت ملف APK من خلال المحاكي.
5) وبعد انتهاء التثبيت وتحميل برنامج كين ماستر مهكر للكمبيوتر. ستظهر لك أيقونة برنامج كين ماستر على سطح المحاكي. قم بالضغط عليها لتشغيل التطبيق. كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تشغيل تطبيق كين ماستر، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بكل سهولة، عن طريق المحاكي، دعونا نتعرف على كيفية تشغيل برنامج كين ماستر، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر من كل المواقع

إقرأ أيضاً: استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج

شرح طريقة استخدام كين ماستر للكمبيوتر بدون علامه مائيه kinematser

بعد اتباع الخطوات السابقة، لتحميل برنامج كين ماستر على الكمبيوتر، جاء الدور، للتعرف على طريقة استخدامه، وذاك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) عند فتح تطبيق KineMatser من خلال محاكي ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة بالاسفل. قم بالضغط على زر إضافة الفيديو.

شرح برنامج كين ماستر بالصور

2) سيطلب منك في هذه الخطوة تحديد نوعية الإطار. على سبيل المثال إطار 16.9 خاص بالفيديو العريض الذي يمكنك مشاركته على اليوتيوب. اما باقي الإطارات الأخرى فهي خاصة بالفيس بوك وانستقرام وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي.

كين ماستر مهكر

3) يمكنك من خلال الضغط على الخانة كما هو موضح في الصورة بالاسفل تحديد الفيديوهات من جهاز الكمبيوتر التي ترغب بالتعديل عليها وإضافة المؤثرات عليها.

شرح برنامج كين ماستر 2019

4) بعد ذلك قم بالضغط على الفيديوهات بالترتيب ليتم إضافته على شريط التعديل على تطبيق كاين ماستر. عند الإنتهاء من هذه العملية اضغط على علامة الصح ✓ كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كين ماستر مهكر 2020

5) ستظهر لك واجهة تعديل الفيديو الخاصة ببرنامج KineMatser كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

شرح كامل لبرنامج كين ماستر

6) يجب عليك الٱن الضغط على الفيديو من الشريط لتظهر لك ادوات التعديل في الجانب. يمكنك الضغط على خيار “رسومات المقطع”.

شرح برنامج كين ماستر للكمبيوتر

7) قم الٱن بإضافة مجموعة من الرسومات وإضافة نص مكتوب عليها كما هو موضح في الصور بالأسفل.

كين ماستر البنفسجي

8) تستطيع أيضا التحكم في سرعة الفيديو لتصبح بطيئة او سريعة وذاك من خلال الضغط على خيار “تحكم في السرعة”.

معلومات عن برنامج كين ماستر

9) عند الضغط على خيار التحكم في السرعة سيظهر لكم شريط زيادة السرعة او التقليل منها. كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

 تحميل كين ماستر

10) من خلال الضغط على خيار “عكس” يمكنك عكس الفيديو ليبدأ من النهاية إلى البداية. وهذه الخاصية لا تتوفر عليها العديد من تطبيقات التعديل على الفيديوهات.

 كين ماستر للكمبيوتر اون لاين

11) فور إضافة المؤثرات على الفيديو والانتهاء منه يمكنك تصديره من خلال للضغط على السهم الذي يتواجد في للأعلى كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

 تنزيل برنامج كين ماستر مهكر 2020 للكمبيوتر

12) ستظهر لك بعض الإعدادات الأخيرة الخاصة بالتحكم في جودة الفيديو. يمكنك الضغط على خيار “تصدير”. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 كين ماستر للكمبيوتر بدون محاكي

13) يجب عليك الٱن انتظار انتهاء تصدير الفيديو. حتى تتمكن من مشاركته على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستقرام وواتساب وغيرها.

 تحميل كين ماستر للكمبيوتر ويندوز 7

إقرأ أيضاً: أفضل موقع لرفع الفيديوهات مجاناً

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة بدون برامج

اشتراكات برنامج KineMaster

الأغلبية من مستخدمين، برنامج KineMaster، لا يقومن بالإشتراك في هذا التطبيق، ويستخدمون النسخة المجانية، التي هي الأخرى، تعمل مثل النسخة المدفوعة، لكن مع عدم توفر على العديد، من المؤثرات والفلاتر، وترك علامة مائية، وغيها من الأشياء الأخرى، التي تقدمها النسخة المدفوعة، من تطبيق KineMaster.

عند اشتراك في تطبيق KineMaster، واستخدام النسخة المدفوعة، يمكنكم إزالة العلامة المائية “MADE WITH KINEMASTER” من الفيديو الخاص بك، والحصول على العديد من المؤثرات الجيدة، البصرية والسمعية، التي ستزيد من جودة الفيديو، ليصبح فيديو محترف. وهناك العديد من المميزات الأخرى، التي يمكنك الحصول عليها، عن الاشتراك في تطبيق KineMaster، بشكل شهري أو سنوي.

في حالة كنت لا تستطيع، الاشتراك مع هذا التطبيق، وتبحث عن النسخة المجانية، مع الحصول على مميزات النسخة المدفوعة، مثل إزالة العلامة المائية، فيمكنك ذلك أيضا، من خلال تحميل النسخة المهكرة، من تطبيق KineMaster، التي سنقدم لكم رابط تحميلها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة.

رابط تحميل برنامج كين مايتر KineMaster للكمبيوتر من ميديا فاير

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، رابط تحميل، ٱخر نسخة من برنامج KineMaster للكمبيوتر، من خلال ميديا فاير، هذه النسخة المهكرة، التي تتوفر كما قلنا السابقا، على جميع مميزات النسخة المدفوعة، من برنامج كاين ماستر، من بينها إزالة العلامة المائية المزعجة، التي تظهر اسفل الفيديو، عند تعديله على البرنامج. يمكنكم الٱن تحميل هذه النسخة، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الاسفل:

إضافات تطبيق كين ماستر

هناك مجموعة من الإضافات، التي يتوفر عليها، تطبيق كسن ماستر، والتي يمكنكم إضافتها، على الفيديوهات، الخاصة بكم. وفي هذه الفقرة، سنتعرف على بعض هذه الإضافات، تابعوا معنا الشرح:

إضافة الإنتقال

 كين ماستر مهكر

تطبيق KineMaster، يتوفر على خاصية الإنتقال، التي من خلالها، يمكنك الانتقال، من فيديو إلى ٱخر، بشكل محترف، عن طريق اضافة، مجموعة من المؤثرات المتميزة.

فور وضع الفيديو، إلى جانب فيديو ٱخر، على تطبيق KineMaster، سيظهر لك مربع رمادي في المنتصف، كما هو موضح في الصورة بالاسفل، يمكنك الضغط عليه، لإضافة مجموعة من الإنتقالات، مثل التحويلات ثلاثية الابعاد، وغيرها من الإنتقالات الأخرى.

إضافة التعليق الصوتي على الفيديو

 برنامج بديل كين ماستر للكمبيوتر

من بين الأشياء، التي يحتاجها المستخدمين، بالخصوص صناع المحتوى، على اليوتيوب، إضافة التعليق الصوتي على الفيديو، لشرح احداث الفيديو، وهذه الخاصية، يمكنكم العثور عليها، على تطبيق KineMaster، حيث يمكنكم تسجيل الصوت، بشكل مباشر، عند مشاهدة الفيديو، للحصول على تعليق متانسق مع الفيديو.

للقيام بذلك، يجب الضغط على ايقونة الميكرفون، كما هو موضح في الصورة بالاسفل، وسيبدأ التسجيل، وذلك عندما يصبح باللون الأخضر.

إضافة النص إلى الفيديو

تحميل كين ماستر للكمبيوتر ويندوز 10

أحد الإضافات المميزة، التي يتوفر عليها برنامج KineMaster، هي إضافة للنص على الفيديو، بمختلف الخطوط المميزة، التي يتوفر عليها البرنامج، يمكنك التعديل على الخط، والتحكم في لونه، وحجمه، وفي مكانه، بكل سهولة.

للقيام بذلك، يجب عليك الضغط على ايقونة النص، كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

إقرأ أيضاً: أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كين ماستر للكمبيوتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *