الواي فايبرامج

تحميل برنامج Jumpstart برابط مباشر احدث اصدار مجانا

من الأشياء التي يبحث عنها كثير من الناس كثيرًا على الإنترنت هي برامج اختراق شبكات Wi-Fi ، والسبب هو أن العديد من شبكات Wi-Fi القريبة من المنازل والبيوت تطلب كلمة المرور للاتصال به.

إذا كنت تبحث أيضًا عن برنامج رائع لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر للكشف عن كلمة مرور شبكة Wi-Fi بسهولة ، فهذه المقالة مناسبة لك لأننا نقدم لك برنامج Dumpper JumpStart ، والذي يعتبر أحد أفضل شبكات Wi-Fi لاختبار الاختراق الخاص بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب، سنتعرف على ميزاته الرئيسية وكيفية استخدامه.

برنامج Dumpper JumpStart

يعد برنامج Dumpper JumpStart من أفضل البرامج التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم للحصول على كلمة مرور شبكة Wi-Fi القريبة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مجانًا وبدون دفع، وهذا ما جعله أحد البرامج المشهورة جدًا في هذا المجال.

على الرغم من أن هذا البرنامج يوفر كل هذه الخدمات حتى يكون حجمه صغيرًا جدًا ولا يستنفد أبدًا مساحة تخزين الجهاز ، مقارنة بالبرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ، فإن هذا الأمر وميزات أخرى جعل برنامج Dumpper JumpStart أكثر من 40 مليون شخص يستخدمون هذا برنامج من دول مختلفة من العالم للحصول على كل من خدمة الواي فاي المجانية السرية لمنزلهم.

واجهة برنامج Dumpper JumpStart بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة ، حيث يمكنك استخدامها للوهلة الأولى. نوضح لك هذا باستخدام الصور في الإطارات التالية من هذه المقالة. يستخدم Dumpper JumpStart ثغرة WPS لاختراق شبكات Wi-Fi والوصول إلى كلمات المرور الخاصة بها. دعنا نتعلم المزيد عن هذا البرنامج من خلال إلقاء نظرة على ميزاته الرئيسية في الأسطر التالية من هذه المقالة. اتبع الشرح معنا حتى النهاية.

مميزات برنامج Dumpper JumpStart

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا وبدون دفع.
  2. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب خبرة.
  3. حجم البرنامج صغير جدًا مقارنة بالبرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  4. يتيح لك ذلك معرفة كلمة المرور لشبكات Wi-Fi في منطقتك.
  5. يمكنك التحقق من جميع الشبكات في منطقتك بنقرة زر واحدة.

تحميل برنامج Jumpstart برابط مباشر احدث اصدار مجانا

سنقدم لكم الآن تحميل برنامج Jumpstart برابط مباشر احدث اصدار مجانا:

شرح طريقة استخدام برنامج Dumpper JumpStart

وبعد الحصول على بعض المعلومات حول برنامج Dumpper JumpStart وميزاته الرئيسية في الأسطر التالية ، حان الوقت الآن لكي نتعلم كيفية استخدامه لاختراق شبكة Wi-Fi من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة والبسيطة التي سنشرحها أنت أدناه. تابع معنا الشرح حتى النهاية:

الخطوة رقم 1:

تحتاج أولاً إلى تنزيل Dumpper JumpStart من Mediafire بالنقر فوق الرابط أدناه 👇👇👇

الخطوة رقم 2:

بعد الدخول إلى Mediafire والنقر فوق الزر “تنزيل/ Download ” ، سيتم تنزيل ملف البرنامج في شكل مضغوط ستحتاج إلى فك ضغطه باستخدام برامج فك الضغط عن الملفات. بعد الانتهاء من هذه العملية يمكنك فتح الملف وستظهر واجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة رقم 3:


في هذه الخطوة ، تحتاج إلى النقر فوق خيار “Dumpper” لبدء عملية استخدام البرنامج. ثم ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة رقم 4:

ثم انقر فوق خيار WPS حتى تتمكن من بدء عملية اختراق شبكة Wi-Fi من خلال ثغرة WPS. بعد ذلك ، عند النقر فوق خيار “Scan” ، سيقوم البرنامج بفحص جميع شبكات Wi-Fi القريبة (يمكنك الحصول على كلمة المرور دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi ليتم اختراقها).

الخطوة رقم 5:

في الخطوة الأخيرة ، يمكنك تحديد شبكة WiFi التي تريد استلام كلمة المرور الخاصة بها. ثم انقر فوق خيار “JumpStart” كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوة رقم 6:

الآن كل ما عليك فعله هو انتظار البرنامج لاستلام كلمة المرور لشبكة Wi-Fi التي حددتها في الخطوة السابقة. (يمكنك العثور على كلمة المرور الخاصة بشبكة WiFi التي قمت بتعيينها في واجهة البرنامج).

لذلك، باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك بسهولة الحصول على كلمة المرور لأي شبكة Wi-Fi قريبة من خلال برنامج Dumpper JumpStart.

برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

هناك العديد من البرامج على الإنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على كلمة مرور Wi-Fi بسهولة ، وهناك تلك البرامج التي تقدم هذه الخدمة بالفعل وهناك بعض البرامج المزيفة التي أنصح بعدم استخدامها على الإطلاق. البرامج الفعلية هناك ثلاث فئات منها البرامج التي تحلل شبكة الواي فاي وتكشف نقاط الضعف فيها ، وهناك برامج أخرى تعمل على استغلال هذه النقاط والاتصال بشبكة الواي فاي.

 الفئة الأخيرة لتحليل شبكة Wi-Fi واختراقها في نفس الوقت. هذا النوع الأخير هو ما يبحث عنه الجميع وسوف نقدمه لك في السطور التالية من هذه المقالة. تابع الشرح معنا:

برنامج Air Snort


التطبيق الثاني الذي سنتكلم عنه اليوم في هذه الفقرة هو برنامج Air Snort والذي يعتبر أيضًا من أفضل البرامج على الإنترنت وإذا قمت بتنزيله على أجهزة كمبيوتر Windows و Linux يمكنك فتح كلمة المرور للجميع شبكة Wi-Fi القريبة التي تحصل عليها مع شبكات من النوع WEP و WPA.

 Air Snort هو برنامج مفتوح المصدر يخزن مجموعة من البيانات في شكل ملفات معدلة. دعنا نتعلم المزيد عن هذا البرنامج من خلال إلقاء نظرة على ميزاته الرئيسية في الأسطر التالية من هذه المقالة.

مميزات برنامج Air Snort

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا دون الحاجة إلى دفع ثمنه.
  2. يعمل على أجهزة كمبيوتر Windows و Linux.
  3. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  4. يتيح لك ذلك الحصول على كلمة المرور لشبكات Wi-Fi القريبة.

برنامج Aircrack-ng

يعد برنامج Aircrack-ng أحد البرامج التي يستخدمها الكثير من الأشخاص للحصول على كلمات مرور شبكة Wi-Fi ، ولكنه ليس سهلاً مثل البرامج الأخرى التي تحدثنا عنها أعلاه حيث أنه يحتوي على عدد من الخطوات الطويلة التي يجب اتباعها. تجربة ، حتى يتم استرداد كلمة مرور شبكة WiFi.

هذه الخطوات طويلة بعض الشيء ولكنها بسيطة للغاية. يمكنك تنزيل برنامج Aircrack-ng على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 و 8 و 10 دون أي مشكلة أو تعقيد. دعنا نتعلم المزيد عن هذا البرنامج من خلال إلقاء نظرة على ميزاته الرئيسية في الأسطر التالية من هذه المقالة.

مميزات برنامج Aircrack-ng

  1. يمكنك تنزيله مجانًا دون الحاجة إلى دفع ثمنه.
  2. يعمل على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  3. يعتمد على سلسلة من الخوارزميات للكشف عن كلمة مرور شبكة Wi-Fi.
  4. يحتوي على مجموعة من الأدوات الرائعة ، أحدها Aircrack-ng.
  5. يقوم بمسح جميع شبكات Wi-Fi ويجمع كل معلوماتها ثم يحصل على كلمات المرور دون عناء.

برنامج CoWPAtty


في حال كنت تعتقد أنه من الصعب جدًا الحصول على كلمة المرور لشبكة Wi-Fi المجاورة لمنزلك ، يمكنك تنزيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا البرنامج الذي يعد من أقوى البرامج لاختراق شبكات Wi-Fi ، يمكنك بسهولة الحصول على كلمة المرور لأي شبكة Wi-Fi بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي يتوفر عليها هذا البرنامج ، والتي من خلالها يتعرف على جهاز التوجيه ويتعرف على نوعه ومن ثم يقوم بالاختراق للحصول على كلمة المرور لشبكة Wi-Fi.

 هناك عدد من الميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا البرنامج. دعنا نتعرف عليهم في الأسطر التالية من هذه المقالة. تابع معنا الشرح حتى النهاية:

مميزات برنامج CoWPAtty

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج بدون دفع رسوم الاشتراك.
  2. واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب خبرة في استخدامها.
  3. يتيح لك ذلك الحصول بسهولة على كلمة المرور لشبكة Wi-Fi القريبة.
  4. يعمل على اختبار العديد من كلمات المرور على شبكات Wi-Fi في وقت قصير جدًا.

برنامج Netstumbler

هناك العديد من الأشخاص الذين يخفون شبكات Wi-Fi الخاصة بهم لتجنب التعرض للاختراق من خلال برامج الاختراق التي تحلل شبكات Wi-Fi المتوفرة في مربع البحث ، ولكن ما لا يعرفه الكثير منهم هو أنها مجموعة من البرامج هناك يمكنها تخترق حتى شبكات Wi-Fi المخفية مثل Netstumbler.

يعد Netstumbler أحد أفضل برامج استرداد كلمة مرور شبكة Wi-Fi التي يمكنك الاعتماد عليها حقًا في هذا الشأن. أيضًا ، يقوم البرنامج بتشفير بيانات Wi-Fi. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام Netstumbler لحماية شبكات Wi-Fi من هجمات المتسللين. فيما يلي عدد من الميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا البرنامج. دعنا نتعرف عليهم في الأسطر التالية من هذه المقالة. تابع الشرح معنا:

مميزات برنامج Netstumbler

  1. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا.
  3. البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  4. يمكنك الحصول على كلمة المرور لشبكات Wi-Fi القريبة.
  5. يمكنهم اختراق شبكات Wi-Fi المخفية.
  6. يمكنك حماية شبكات Wi-Fi الخاصة بك من هجمات القراصنة.
  7. يقوم بفك تشفير رموز Wi-Fi ونقاط الوصول.

برنامج Kismet

يعتبر برنامج Kismet من أفضل البرامج على الإنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها لكسر شبكة Wi-Fi. يتم إنشاء العديد من إصدارات هذا البرنامج اليوم. يمكنك عرض جميع شبكات Wi-Fi من حولك ، حتى الشبكات المخفية ، ثم يقوم البرنامج بتحليل جميع البيانات ثم استخراج كلمات المرور الخاصة بهم بكل سهولة.

يمكنك الحصول على كل هذا مجانًا وبدون دفع عن طريق تنزيل برنامج Kismet على كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا تتطلب أي خبرة والشيء الجميل أن هذا البرنامج يأتي على موقعه الرسمي الخاص متاح. يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على الرابط أدناه حيث نادرًا ما ستجد موقعًا رسميًا مخصصًا لهذا النوع من البرامج.

دعنا نتعلم المزيد عن برنامج Kismet من خلال النظر في فوائده الرئيسية في الأسطر التالية من هذه الفقرة. تابع معنا الشرح حتى النهاية:

مميزات برنامج Kismet

  1. يمكنك تنزيل هذا البرنامج مجانًا.
  2. يعتبر من افضل البرامج لاختراق الواي فاي للكمبيوتر.
  3. يمكنك استخدامه للحصول على كلمات مرور لشبكات Wi-Fi القريبة.
  4. واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  5. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للتسلل إلى شبكات Wi-Fi المخفية.

برنامج Cain Abel


البرنامج الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذا القسم هو برنامج Cain Able ، والذي يعتبر من البرامج المتميزة في مجال اختراق شبكات الواي فاي وتكسير كلمات المرور المشفرة ، والبقية التي سنذهب إليها للحديث عن الحديث أعلاه ، وعلى وجه التحديد حماية شبكة Wi-Fi من هجمات القرصنة.

 لا يعتمد هذا البرنامج على ثغرة WPS لاختراق شبكة Wi-Fi مثل بعض البرامج التي تحدثنا عنها أعلاه ، وبدلاً من ذلك يقوم بتحليل جهاز التوجيه ويكتشف نقاط الضعف التي يعتمد عليها للحصول على كلمة مرور Wi-Fi.

في الختام، كانت هذه أهم المعلومات حول هذا الموضوع. قم بتنزيل برنامج Dumpper JumpStart. شارك بتعليقاتك أسفل المقالة حول هذا الموضوع وشكرا على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments