التعديل على الصور

تنزيل تطبيق جيمار بلس الوشم على الصورة

جيمار بلس هو تطبيق وشم يتيح لك رؤية شكل الوشم على جسمك قبل أن يتم حبره. إنه سهل الاستخدام، ما عليك سوى اختيار تصميم للوشم من مكتبة التطبيق ، ثم توجيه الكاميرا إلى الجزء الذي تريد رؤية الوشم فيه من جسمك. سيقوم تطبيق جيمار بلس بتركيب التصميم المختار على بشرتك، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه في الحياة الواقعية.

ماهو تطبيق جيمار بلس

إذا كنت تفكر في عمل وشم على صورتك باستخدام الهاتف ، فإن جيمار بلس تطبيق لا بد منه. إنها طريقة رائعة للعثور على الإلهام للوشم القادم، وستساعدك على التأكد من أن التصميم الذي تختاره مثالي لك.

جيمار بلس هو تطبيق وشم يسمح لك بتجربة تصميمات مختلفة للوشم على جسمك قبل أن تحصل على حبر حقيقي. إنه يعمل عن طريق استخدام الكاميرا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لعرض تصميم الوشم على بشرتك ، حتى تتمكن من رؤية كيف سيبدو في الحياة الواقعية. يمكنك بعد ذلك حفظ تصميماتك المفضلة ومشاركتها مع أصدقائك أو فنان الوشم. يتوفر جيمار بلس مجانًا على أجهزة iOS و Android.

ميزات تطبيق جيمار بلس

يستخدم تطبيق جيمار بلس تقنية AR (الواقع المعزز) لعرض تصميم الوشم على بشرتك حتى تتمكن من رؤية كيف سيبدو في الحياة الواقعية. يمكنك الاختيار من مكتبة التصميمات ، أو تحميل التصميمات الخاصة بك ، ثم ضبط الحجم والموضع واللون للعثور على الوشم المثالي لك. جيمار بلس متاح لأجهزة iOS و Android.

إنه يستخدم تقنية الواقع المعزز لتركيب التصميمات على بشرتك حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي ستبدو عليه ، ويمكنك حتى مشاركتها مع أصدقائك للحصول على رأيهم. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من التصميمات للاختيار من بينها ، ويمكنك حتى تحميل التصميمات الخاصة بك.

إليك مميزات التطبيق بشكل دقيق:

  1. أزيد من 100 تصميم للوشم، وهي تصاميم حديثة
  2. أزيد من 100 خط لتصميم الوشم.
  3. أزيد من 250 ملصق وشم للصور.
  4. صور مع تأثيرات فلتر.
  5. تصغير و تكبير المساحة.
  6. تغيير الحجم، وتدوير يتم بسهولة، والحفظ يتم داخل بطاقة الذاكرة الخاصة بك.
  7. مشاركة الصورة بواسطة وسائل التواصل الاجتماعية مثل فايسبوك وتويتر و أنستقرام و الواتس اب ….
  8. سهل من حيث الأستخدام مع وجود تصاميم بسيطة جدا.
  9. برنامج مجاني 100%.
  10. فكرة التطبيق بسيطة تمكنك من الحصول تحصل على ما تريده.

جيمار بلس تطبيق وشم يسمح لك برؤية شكل الوشم على بشرتك قبل أن تحصل عليه

يستخدم الواقع المعزز لتركيب تصميم الوشم على بشرتك حتى تتمكن من رؤية كيف سيبدو في الحياة الواقعية. إنها طريقة رائعة لتجربة تصميمات مختلفة وإيجاد التصميم المثاليالمس مقطعًا مع الاستمرار لتثبيته. ستُحذف المقاطع التي تمت إزالة تثبيتها بعد ساعة واحدة.

أنظر أيضا:
أفضل 9 تطبيقات تحويل الصور إلى رسوم
افضل برامج المونتاج الاحترافية مجانا أقوي تطبيقات مونتاج للكمبيوتر

كيفية استخدام تطبيق جيمار بلس

تم إنشاء تطبيق جيمار بلس بواسطة الفريق المسؤول عن استوديو الوشم الشهير ، وهو تطبيق يسمح لك بتجربة وشوم مختلفة قبل الحصول على حبر حقيقي. إنه يعمل باستخدام تقنية AR لتركيب تصميم الوشم على بشرتك ، حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي سيبدو عليه في الحياة الواقعية.

لاستخدام التطبيق ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي متوافق. يحتاج مستخدمو iPhone إلى iPhone 6s أو أحدث ، يعمل بنظام iOS 11 أو أعلى. بالنسبة لمستخدمي Android ، فأنت بحاجة إلى جهاز يدعم ARCore يعمل بنظام Android 7.0 Nougat أو إصدار أحدث.

من أجل استخدام تطبيق جيمار بلس ، ستحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي بكاميرا خلفية. ستحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت لتنزيل التطبيق والوصول إلى ميزاته. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال ؛ ومع ذلك ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لتفعيله.

أنظر أيضا:
تصميم صورتك بدون برنامج اون لاين
افضل 25 برنامج لتصميم الصور باحترافية للاندرويد والايفون

متطلبات تطبيق جيمار بلس

تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط لتنزيل التطبيق واستخدام ميزاته. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال أيضًا. لتجربة الوشم ، تحتاج إلى طباعة علامة خاصة يوفرها التطبيق.

 التطبيق متاح مجانًا على App Store و Google Play. بمجرد تنزيل التطبيق ، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتقديم بعض المعلومات الأساسية عنك. بعد ذلك ، ستتمكن من البدء في استخدام التطبيق للعثور على تصميمات وشم تناسب ذوقك وأسلوبك. لتنزيل التطبيق أنقر على الرابط التالي:

تنزيل تطبيق الوشم اتوتو بلس – تطبيق مشابه ل جيمار بلس

اتوتو بلس هو الاخر تطبيق رائع سوف يساعدك في رؤية شكل الوشم على جسمك قبل أن يتم حبره، لديه تقريبا نفس خصائص ومميزات تطبيق جيمار بلس، يمكنك تحميله وسيعمل على على عرض الوشم على البشرة عن طريق استعمال الكاميرا.


مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments