أجهزةبرامجتقنية

تحميل أيتونز أخر إصدار

يعد تطبيق أيتونز من أكثر البرامج التي تحظى بشعبية لدى مستعميلي هواتف IPhone وأجهزة IPod و IPad والذي يمكنهم من تحويل ونسخ الملفات من جهاز الاب توب الخاص بك إلى هاتفك بكل بساطة وبسرعة كبيرة ولا تتجاوز تواني قليلة، وثم إصدار برنامج أيتونز من طرف شركة Apple وبعدها قامت الشركة بتطويره وذلك من أجل أن يتناسب مع جميع أجهزة أبل ويمكن هذا التطبيق كل مستعملي شركة Apple السيطرة على جميع الملفات سواء كانت صور أو فديوهات أو موسيقى أو كتب إلكترونية أو الأفلام.

ويوفر لك ايتونز إمكانية شراء الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية من أجل الإستمتاع بها على أجهزة Apple ويحتوي أيضا على مذياع يتضمن مجموعة كبيرة من القنوات الإداعية وينافز Itunes عدة تطبيقات ومن أهمها تطبيق itools الشهير الذي يحتوي على مجموعة رائعة من المميزات التي تتيح لك عدة إضافات ومن أهمها السهولة في الإستخدام والسرعى في الأداء وسيطرة على جميع الملفاتك والحصول على نسخ إحتياطية لهاتفك.

يمكنك برنامج Itunes من تشغيل صوت وفيديو لأجهزة Apple كما أنه يساعد على التحكم في هاتفك أيفون ، فيما يلي سنعرض لكم مواصفات البرنامج و مميزاته و رابط تحميله، تابعوا معنا .

أنظر أيضا :
أفضل 7 بدائل ايتونز iTunes

حل مشكلة عدم تعرف الايتونز iTunes على الايفون iPhone

مواصفات برنامج Itunes وأخر إصداراته

iTunes - Apple (FR)

يحتوي برنامج Itunesعلى واجهة مختلفة ومميزة ويسهل على مستخدمي التطبيق فهمها وضبطها بسرعة كبيرة، مثل متجلر جوجل بلاي، يحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات  التحكم والسيطرة والإنتقال من أيقونة إلى إخرى بكل سهولة وبساطة بمجرد قيامك بنقرة زر يثم إستجابة الطلب بسرعة البرق.

وبعد أن تقوم بتحميل أيتونز وتثبيته على الاب توب الخاص بك وربط هاتفك الخاص به، ستتمكن من إسترجاع وتحويل ملفات الموسيقى وكل الوسائل الشخصية إلى جهاز الحاسوب أو الهاتف، وهذه السرعة في الأداء واستجابة لطلب في وقت وجيز يمكنك من إكتساب وقت كثير، كما أنه يتيح لك إمكانية إدارة وترتيب هذه الملفات على الهاتف الخاص بك كيف ما تشاء.

سهولة في التوصيل بين الأجهزة

في حالة كنت تتوفر على أحد أجهزة أبل مثل الأيفون أو الأيباد و تود توصيلها بالحاسوب الشخصي المتعلق بك، كل ما يتوجب عليك القيام به هو تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر، و بعد ذلك تقوم بتوصيل الجهاز أو الهاتف بالحاسوب عن طريق وصلة USB، و سيقوم التطبيق بعمل مزامنة الجهازين مع بعضهما البعض بطريقة تلقائية، بعدها ستقوم بالتسجيل بحسابك ICloud، لكي تتمكن من إنهاء عملية الأتصال و إتمامها بدون أي صعوبات أو مشاكل مما سيسهل عملية نقل مختلف الملفات بأنواعها بين الجهازين بكل أمان وسهولة .

الشراء والتصفح من متجر أيتوينز

يعد متجر أيتوينز من أضخم المتاجر التي توجد في منصة جوجل بلاي الذي يساعدك على تحميل الأفلام والفيديوهات والموسيقى بكل سهولة.

ويمكنك الإنخراط في متجر مجانا بإستعمال حساب Apple لكي تستفسد من كل الأدوات والوسائل التي قمت بشرائها على أي جهاز أوهاتف أبل، ويتضمن متجر أيتوينز على الملاين من الأفلام والأغاني العالمية لأشهر الممثلين والمغنيين وعلى فيديوهات رائعة.

التسعير أيتونز

برنامج Itunesهو تطبيق مجاني، لا تتطلب لدفع ولا شيء للإستفادة من خدماته.

تغير طريقة الدفع

لكي تقوم بالإقتناء أي شيء من متجر أبل فيتوجب عليك أن تحتوي على حساب أيتوينز وأيضا أن تقوم بتغير طريقة الدفع الخاص بك مثلا إضافة الدفع عن طريق PayPal  أو بطاقة الإئتمان وعدة وسائل أخرى، وكما أنه يمكنك تتبيث ميزة السؤال للإقتناء وهي ميزة تمكنك من شراء لأفراد عائلتك وأصدقائك من الحساب الشخصي وأداء كل الرسوم نيابتا عنهم، ويمكن أن تدفع هذه الرسوم عن طريق خاصية Redeem a gift card.

تجديد نظام  IOS لأجهزة أبل أيبود وأيباد والهواتف نظير أيتونز ITunes

يمكنك تجديد نمط العمل ل IOS وذلك عن طريق برنامج أيتونز بسهولة وبشكل أمن ودون وقووع أي عائق  لنظام العمل أو هاتفك الخاص، ولكي تقوم بتجديد ذلك ما عليك سوى تطبيق الخطوات التي سنذكرها على الشكل التالي:

  • إستعمال أخر إصدارات من تطبيق أيتونز.
  • ربط الجوال بالأب توب عن طريق كابل usb.
  • الإحتفاظ بنسخة إحتياطية bachup للجوال الخاص بك.
  • تحقق من أن جهاز الاب توب متصل بصبب الإنترنيت.
  • تيقن من نسبة شحن بطارية هاتفك قبل البدء في تحديث.
  • أنقر على زر Summary من تطبيق أيتونز وبعدها قم بالضغط على Check for update.
  • ثم بعد أنقر على بدء تنزيل أدخل كلمة السر الخاصة بهاتفك.

مميزات تحميل برنامج ايتونز اخر اصدار

شركة أبل من عاداتها إنتاج منتجات لها جودة وكفاءة عالية يصعب العثور عليها في بديل أخر، حيث يتوفر برنامج آيتونز على مجموعة من الخصائص و المزايا الرائعة، التي تجعل منه أفضل خيار للمستخدمين، وهذه المميزات سنقوم بعرضها تواليا من خلال ما يلي :

الحماية : من مميزات أنظمة أبل أنها انظمة مغلقة من حيث المصدر، وهذا ما ما يفسر المستوى العالي من الحماية المتواجد فيها داخلها، حيث تهدف الشركة إلى وقاية بيانات مستخدميها بشكل دائم، حيث عن طريق تطبيق أيتونز تستطيع تحميل جميع ما ترغب من مقاطع أغاني و فيديوهات و حتى التطبيقات و الألعاب دون أن تقلق من وجود تهديدات من الفيروسات أو الاختراقات.

حجب الإعلانات: يعد الأمر صعبا بأن تجد هذه الميزة في تطبيق ما في هذا الوقت، لكن مع برنامج آيتونز لن تعترضك تماماً الإعلانات أثناء الأستخدام، حيث مهما كان نشاطك داخل البرنامج فلن تواجه أي إعلان بشكل مطلق، على عكس التطبيقات المشابهة التي تكون تعج بالإعلانات المزعجة المعكرة للاستمتاع على المستخدم، علما أن هناك بعض الاعلانات الضارة بالنسبة للأجهزة ، بشكل حتمي لن تجدها بداخل هذا التطبيق

تحكم سهل في جميع الملفات : فور القيام بتواصل ما بين الجوال الذكي أو الجهاز اللوحي مع الكمبيوتر الخاص بك تستطيع التحكم في جميع ملفاتك و القيام بنقلها من وإلى الهاتف و الكمبيوتر بكل سلاسة و سهولة عن طريق وصلة USB.

البرنامج مجاني :-لا يمكننا أن ندرج برنامج أيتونز ضمن قائمة البرامج المسبقة الدفع أو ضمن لائحة البرامج التي تحتاج من المستخدمين إلى رسوم ما بهدف استخدامها، لأنه برنامج مجاني بشكل تام، فقط قم بتحميله من الرابط الذي سأتركه لكم بالأسفل

التوافق مع كافة أنظمة الويندوز: يشتغل البرنامج على كافة اصدارات نسخ ويندوز بداية من ويندوز 7، ثم ويندوز 8، و كذلك ويندوز 10، كما أنه يشتغل على ويندوز Vista ونظام الماك و iOS.

الوصول السريع لأي ملف صوتي:- عوض تنزيل الملفات الصوتية و بعد ذلك تشغيلها من خلال مشغل الموسيقى، فبرنامج آيتونز سيسهل عليك الوصول إلى الملف الصوتي عن طريق البحث عنه في نفس البرنامج ومن ثم تحميله في نفس البرنامج كذلك، وتشغيله منه بكل بساطة بدون أي تعب أو مجهود .

التعامل باللغة العربية أو لغات أخرى متنوعة : تشتغل واجهة البرنامج من خلال مجموعة من اللغات المتنوعة لكي تتلائم مع كافة اصناف المستخدمين، و من أهم تلك اللغات الموجودة : اللغة العربية و كذا الإنجليزية، لهذا إفي حالة لا تحسن استعمال اللغة الإنجليزية تستطيع استخدام البرنامج باللغة العربية .

أنظر أيضا :
برنامج ادارة الايفون من الكمبيوتر

لوازم عمل تطبيق أيتونر ITunes أخر إصدار على الاب توب الخاص بك:

لوازم نظام لأجهزة ITunes Windows

  • بروس ADM أو intel بتردد 1GHz وذاكرة 512.
  • ربط بصبيب الإنترنيتّ.
  • بطاقة للصوت.
  • بطاقة رسوميةATI أو NVIDIA.
  • Windows7 أو إصدار أقوى من ذلك مثل windows8 أو8.1 أو windows10.
  • سعة حفظ بالنسية للقرص الصلب 400 ميجا بايت أو أكثر من ذلك.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ايتونز 2022 iTunes

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في دهن مستخدمي برنامج ايتونز أو الراغبين في استخدامه باعتباره من أشهر البرامج العالمية المسؤالة عن تشغيل و استخدام الصوتيات و الفيديوهات و ربط أجهزة الهواتف مع أجهزة الكمبيوتر و نقل الملفات ، إليكم الإجابة عن أهم الأسئلة التي من الممكن طرحها بمناسبة تناول هذا الموضوع :

1. ما هو أفضل إصدار لبرنامج ايتونز 2022 iTunes ؟

يعد الاصدار الاخير من الايتونز هو أحد أفضل الإصدارات التي يمكن أن يشغلها المستخدم و يثق فيها، فرغم إلغاء بعض الميزات التي كانت تتميز بها النسخ السابقة إلا أن هناك العديد من التحديثات التي تم إتاحتها في هذا الاصدار، عند تحميل الإصدار ستكتشفها و ستستمتع بها

2. هل برنامج ايتونز آمن في الأستخدام؟

برنامج ايتونز هو برنامج امن، بل يتوفر على الأمان الكامل من حيث الاستخدام، ولا يوجد فيه أي ضرر، بل على النقيض يمكنك أن تستفيد منه في تنسيق و تشغيل الصوتيات والفيديوهات بجودة صوت و صورة عالية .

لكن من عيوب و أضرار هذا البرنامج هو أنه كبير في الحجم و يستنفذ موارد كبيرة قد تسبب ضعف أداء الجهاز، لهذا قد يعتبر غير متلائم للأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة

3. ما الأجهزة التي يدعمها برنامج ايتونز ؟

يدعم البرنامج كافة الأجهزة سواء الأجهزة المحمولة أو أي جهاز مثل اللاب توب أو الكمبيوتر …. ، كما يمكن تحميل البرنامج على أجهزة الاندرويد والآيفون بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية .

ويدعم البرنامج كافة أنظمة التشغيل Windows

4. ما هي طريقة الربط بين جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول لأستخدام برنامج ايتونز 2022 Itunes؟

يتيح برنامج ايتونز ميزة الربط بين الجهاز المحمول مع الكمبيوتر والاستفادة من نقل الملفات و الصور و الفيديوهات، فقط يتطلب منكم توفير واير ليسن ثم الاستماع إلى الألبومات بشكل كامل قبل تنزيلها .

5. هل يشترط تسجيل الدخول بحساب شخصي لاستخدام برنامج ايتونز؟

من أجل الاستفادة من البرنامج يتعين أن يكون في حوزة المستخدم حساب شخصي، لماذا ؟ لأن هذا الحساب سيساعده في حفظ الأغاني و الملفات و الحصول عليها متى أراد و في أي جهاز .

6. هل يتوفر برنامج ايتونز علي المتجر الرسمي للجهاز؟

نعم بكل تأكيد، يتوفر برنامج ايتونز داخل المتجر الرسمي الخاص بالجهاز، وهذا اشيء سيساهم في سهولة التنزيل للبرنامج دون خوف أو قلق من تهديدات الملفات الضارة أو الفيروسات .

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي أبرزنا لكم فيه أهم المميزات التي يحتوي عليها برنامج أيتونر ITunes ورابط تحميل نسخته الأخيرة سواء للويندوز أو الماك، نتمنى أن تكون عملية التحميل تمت بنجاح

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments