خدع احتراف الانستقرام

طريقة تحميل فيديو انستقرام

 تحميل فيديو من الانستقرام للآيفون بدون برامج

طريقة تحميل فيديو انستقرام

إنستغرام او ما يعرف اختصارا وبشكل شائع ب إنستا وهو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية لمشاركة مختلف الصور والفيديوهات والتي تملكها شركة ميتا، كما ان انستقرام هو واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية، إذ يرتادها أكثر من مليار شخص، نصفهم يترددون على حسابتهم بشكل يومي.

وغالبا ما يتم استعمال أنسقرام لمشاركة الصور والفيديوهات ومقاطع الريلز المختلفة مع المتابعين لإشراكهم في حياتك وجعلهم يطلعون على إهتماماتك وقناعاتك وفي الكثير من الأحيان نصادف مقاطع فيديو أو صور رائعة ونرغب في تحميلها لكننا نجهل الطريقة الصحيحة التي تمكننا من فعل ذالك ولآن مشكلة تحميل الفيديوهات من انستقرام مشكلة مشهورة ويصادفها العديد من المستخدمين لذا قررنا في في هاته المقالة أن نقدم حلولا مختلفة لها لذا اذا كان يهمكم الأمر فننصحكم بمتابعة قراءة هذا المقال.

إقرأ أيضاً: رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

كيفية تحميل مقاطع فيديوهات و الصور من انستغرام

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من تطبيق انستقرام بجودة عالية وبكبسة زر واحدة فقط، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذه المواقع والتطبيقات:

ملاحظة: من الضروري أن يكون الفيديو أو الصورة التي ستقوم بتنزيلها من حساب Instagram عام وليس خاص. ولكن بإمكانك أيضا ان تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصور من حسابات instagram الخاصة فقط من خلال الضغط

موقع instadownloader

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع instadownloader، الذي يعتبر احد ابرز المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من انستقرام بجودة عالية، وذلك من خلال وضع رابط الفيديو على هذا الموقع، دعونا نتعرف بالصور على كيفية استخدام موقع instadownloader لتحميل الفيديوهات من انستقرام:

1-الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيلم بها هي نسخ الرابط الخاص بالفيديو أو الصور من المتصفح الخاص بك أو تطبيق Instagram.

2-الخطو الثانية

على تطبيق Instagram

 تحميل مقاطع انستقرام للايفون مجانا

قم بالنقر في حال كان الجهاز الخاص بك ايفون اوحتى  إذا كان جهازك يعمل بنظام Android ، فقم بالضغط على نسخ عنوان URL للمشاركة. وسيتم حفظ الرابط في الحال كما هو ظاهر في الصور الموجودة في الأسفل.

على الكمبيوتر الشخصي أو ماك

 كيف أحفظ فيديو من الانستقرام للاندرويد

عليك ان تقوم بالضغط على زر الماوس الأيمن على التاريخ الخاص بالفيديو أو بالصورة على Instagram ثم اضغط بعد ذالك على “نسخ عنوان الرابط.
في الخطوة التالية قم ببصق عنوان URL في منطقة مربع النص أعلاه.
بخصوص الخطوة التالية قم بالضغط على زر “تحميل” الذي سيظهر أمامك مباشرة.

 تحميل ستوري انستقرام للايفون

تحميل فيديو انستقرام عن طريق موقع SSSGram.com

 تحميل ستوري انستقرام للاندرويد

يتميز موقع SSSGram.com بكونه سهلا جدا ويمكن ان يتم استخدامه حتى من قبل الأشخاص الذين ليست لهم قدرة كبيرة على التعامل مع التطبيقات. بالإضافة انه يختلف عن المواقع الأخرى الموجودة والتي تأخذك من صفحة إلى صفحة أخرى او التي توصلك بالإعلانات المزعجة الشيئ الذي يحول بينك وبين  تحميل الفيديو أو الصورة، في هذا الصدد نقترح عليك موقعنا الذي يتيح لك أسهل تجربة ممكنة على الأطلاق لتحميل الفيديوهات والصور والستوري من انستقرام بمختلف أنواعها ومختلف أنواع الجودة المتاحة والمفضلة لديك، بسهولة وفي ثوان معدودة تستطيع تحميل فيديو انستقرام.

ويتيح لك موقعنا خمس صفحات متماثلة لتحميل خمس أنواع مختلفة من محتويات انستقرام. هناك صفحة لكل من (تحميل المنشورات – تحميل الفيديوهات – تحميل الفيديوهات القصيرة Reels – تحميل الصور – تحميل ستوري).

والأمر الاكثر روعة أيضا في SSSGram هو أن  طريقة عمله كلها متشابهة وتتم بنفس الطريقة. وهي نسخ الرابط الخاص بالفيديو أو الصورة  بكل أنواعهم من انستقرام ولصقه في المكان المخصص له في موقعنا ثم أخيرا القيام بالضغط على  زر “تحميل”.

كل ما يجب عليك ان تفعله هو اختيار الصفحة الصحيحة في موقعنا والمطابقة لنوع المحتوى الذي ترغب في تحميله من انستقرام. لذا قم بالضغط على علامة السهم المتجه للأسفل الموجود بأعلى الصفحة الرئيسية / أو الثلاث خطوط الموجودة على الجانب الأيسر للذهاب للصفحة الخاصة بالتحميل.

إقرأ أيضاً: ازاي الغي ربط الانستا بالفيس

إقرأ أيضاً: كيف انزل ستوري انستقرام للاندرويد والآيفون والكمبيوتر

تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram عن طريق موقع iGram

 تحميل انستقرام

 تعتبر iGram أداة ويب يتم استخدامها عبر الإنترنت لمساعدتك في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو و IGTV من تطبيق Instagram وأشرطة الفيديو. وقد تم تصميم iGram ليكون من السهل استخدامه على أي جهاز، كالهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الأخرى.

كيفية التنزيل من INSTAGRAM؟

موقع تحميل ستوري انستا

لكي تقوم بتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من Instagram، عليك ان تعمل على اتباع هذه الخطوات القليلة والسهلة وهي كالتالي:

1- عليك أولا ان تقوم بفتح تطبيق Instagram أو موقع الويب، ثم العمل على نسخ عنوان URL للصورة أو الفيديو أو الرف الدائري أو IGTV الذي ترغب به.

2- في الخطوة التالية عليك ان تقوم بالرجوع إلى iGram، وإلصاق الرابط في الحقل وبها النقر على الزر  الخاص بالتنزيل.

3-ستحصل بعد ذالك بسرعة على النتائج مع الكثير من خيارات الجودة، ثم قم بالعمل على تنزيل ما يتلائم مع احتياجاتك.

ميزات iGram

يمكنك من تنزيل الصور اذ يعد هذا البرنامج مفيدا في تنزيل الصور من Instagram وعند استخدامك ل iGram ، يمكنك ان تقوم بتنزيل صورة منشورات واحدة وكذلك تنزيل صور Instagram المتعددة.

التمكن من تنزيل الفيديوهات حيث أنه تم إنشاء iGram لتمكينك من القيام بتنزيل مقاطع فيديو IG لأي غرض ترغب به. حيث يدعم iGram تنزيل الفيديو لمقاطع الفيديو الفردية وأيضا مقاطع الفيديو المتعددة من الدوارات.

القدرة على تنزيل  IGTV وهو نوع من الفيديو الطويل، ففي حال لم تتمكن من القيام بمشاهدته الآن، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو IGTV على ااجهاز الخاص بك، لتكون على ثقة تامة من أنه يمكنك العودة إلى المشاهدة لاحقا، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

التمكن من تنزيل الريل REEL فهو تنسيق فيديو جديد يستنسخ المبدأ الذي يعمل به TikTok حيث عليك ان تقوم بتنزيل مقاطع فيديو Instagram REEL بمساعدة iGram. 

تنبيه ⚠️: هناك المزيد من المواقع الاخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل الفيديوهات من Instagram بجودة عالية ومن خلال رابط الفيديو فقط يمكنكم التعرف على المزيد من هذه المواقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: حذف حساب انستقرام نهائيا دون انتظار 14 يوم

إقرأ أيضاً: حذف حساب انستقرام بدون رقم سري

موجز حول تطبيق تحميل فيديو من انستجرام AhaSave‏ للاندرويد

تحميل ريلز انستقرام

توجد الكثير من التطبيقات التي لا مثيل لها والتي   بإمكانك ان تعتمد عليها عندما يتعل الأمر بتحميل الفيديوهات والصور من على موقع التواصل انستقرام بشكل مجاني ودون مواجهة أي مشكلة تقنية.

لقد تم العمل عل  تطوير تطبيق AhaSave‏ من خلال AhaSave Video Downloader  حيث حصل على عدد كبيرة من التحميلات من على منصة جوجل بلاي للاندرويد وقد وصل التقييم الخاص بالتطبيق الى ما يزيد عنن 4.5 على منصة وهذا ممتاز جدا. كما انه يتوفر على العديد من التطبقات المتخصصة فى مجال تحميل الفيديوهات من على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

بالاضافة الى هذا تطبيق نجد ايضا تطبيق All Video Downloader المشتهر بتخصصه فى تنزيل أي فيديو من على أي موقع، ويوفر هذا البرنامج ايضا تطبيق تحميل فيديو من انستقرام لهواتف الاندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أنه في في الوقت الحالي ليس متاحا على هواتف IOS للايفون.

مميزات تطبيق AhaSave ‏لتحميل الفيديوهات من انستقرام

توجد الكثير من المميزات التي يجهلها المستخدمين والتي تجعل هم هذا البرنامج احسن التطبيقات ومن بين هذه المميزات نذكر:

  • إن اول ميزة لتطبيق AhaSave ‏هي أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك ان تدفع اي رسوم من أي نوع. يتوفر على تطبيق تحميل فيديو من انستقرام على الاندرويد فقط.
  • لا توجد به أي إعلانات مزعجة.
  • لا يؤخد مساحة كبيرة في الجهاز الخاص بك فهو صغير الحجم.
  • يقوم لدعم فيديوهات IGTV.
  • تستطيع ان تقوم بتحميل اي فيديو تريده من خلالة بأعلى جودة تصل الى HD.
  • تم تصنيفه ضمن أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل الصور و الفيديو باعلى جودة.
  • تستطيع ان تقوم بتنزيل كافة الصور التى تكون فى البوم واحد دفعة واحدة وبضغطة زر واحدة فقط.

إقرأ أيضاً: كيفية حذف حساب انستقرام مرتبط بالفيس بوك

إقرأ أيضاً: طرق تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها ( مع طرق الحماية )

كيفية تحميل فيديو من انستقرام على الموبايل

ان أمر تحميل فيديو من انستقرام على الموبايل امر بسيط جدا فكل ما عليك القيام به اولا هو تحميل تطبيق AhaSave‏ على الهاتف الخاص بك وبعدها القيام بإتباع الخطوات التالية:

1- قم اولا بفتح تطبيق انستقرام الخاص بك والذي يوجد عليه حسابك.
2- قم بإختيار افيديو وانقر على الثلاث نقاط فوق بعضهم البعض على الفيديو الذى ترغب به.
3- في الخطوة التالية اضغط على مشاركة او Share to.
4- اختر من بين قائمة التطبيقات المعروضة تطبيق  AhaSave‏ والذي سوف تجده بإسم inSaver.
5- في هاته الخطوة الموالية سيتعين عليك ان تتوجه اليه وسيتم ذالك بشكل تلقائي.
6- عند اتمامك للخطوة السابقة سوف تجد أن هناك عداد يقوم بالعد انتظر قليلا حتى يصل الى 100% ومبروك عليك لقد قد تمت عملية التحميل بنجاح.

استخدام تطبيق Video Downloader for Instagram

في حال لم تنجح الطريقة التي عرضناها عليك في السابق، فبإمكانك فى هذه الحالة ان تقوم بإستخدام التطبيقات المساعدة لكي تتم عملية تحميل الفيديوهات من على انستجرام بجودتها الأصلية وبسهولة تامة دون مواجهة أي مشاكل أو تعقيدات، ونرشح لكم إذا أردتم استخدام هذه الطريقة، تطبيقVideo Downloader for Instagram والذي يعتبر من التطبيقات المميز جدا.

فبعد أن يكون لديك على الهاتف، كل ما يجب عليك القيام به هو نسخ الرابط الخاص بالفيديو من تطبيق Instagram لتظهر لك بعد ذالك ايقونة التطبيق عائمة على الشاشة الخاصة بك، قم بالضغط عليها ليتم بذالك تحويلك مباشرة إلى التطبيق مع توفير زر الـ Download ليتم تحميل المقطع.

تطبيق PostGraber

اذا لم تفلح أي طريقة من الطرق التي سبق ذكرها في الأعلى لتحميل فيديو من انستغرام وأيضا لا ترغب في ان تقوم بإستخدام أي تطبيقات إضافية على الجهاز الخاص بك حسنا، في هذه الحالة تستطيع ان تقوم بإستخدام تطبيق PostGraber بعد ان تعمل على نسخ رابط الفيديو من تطبيق Instagram.

وفي الخطوة التالية عليك ان تقوم بعمل لصق له داخل الحقل الذي تم تخصيصه لذلك في الواجهة الرئيسية للتطبيق، ثم  قم بالنقر على Go ليتم بذالك عرض الفيديو أمامك وبالأسفل زر Download لتحميل المقطع مباشرة على الجهاز الخاص بك.
لتحميل البرنامج قم بالضغط

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً: حل مشكلة الانستقرام ما يدخل (لماذا لا يفتح الانستقرام)

أسئلة وأجوبة (FAQ)

ان الغرض من كل هاته الأسئلة الشائعة بشكل عام هو إتاحة معلومات حول الأسئلة أو المخاوف التي تتولد لدى المستخدمين حول أداة تنزيل iGram.io.

  • ما نوع تنسيقات الملفات التي يدعمها iGram للتنزيل؟

ان الأكثر ملائمة هذه الأيام هو القيام بتنسيق ملف jpg للعمل على تنزيل الصور. أما بخصوص مقاطع الفيديو، فلايزال تنسيق ملف mp4 هو الأكثر شهرة في العالم، مما يضمن للمستخدمين جودة عالية وحجم ملف فيديو صغير.

  • ما هي الأجهزة المتوافقة مع iGram Downloader؟

يتلائم برنامج iGram Downloader مع كل الأجهزة المزودة بمتصفح مثبت. ويمكنك ان تقوم بإستخدام iGram من أي جهاز مثل الهاتف المحمول أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. كما انه يتم تشغيله على أنظمة تشغيل Mac OS وWindows وiOS وLinux. وقد تم اختباره في السابق وهو يعمل بطريقة جيد جدا مع كل المتصفحات مثل Chrome وFirefox وOpera وSafari وChromium وسطح المكتب وإصدارات الأجهزة المحمولة ايضا.

  • هل هناك حدود لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنني تنزيلها؟

من غير الممكن ان يتم تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو.

  • هل يمكنني حفظ أي شيء آخر غير محتوى الفيديو على هذا الموقع؟

بكل تأكيد تستطيع ان تقوم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وIGTV من Instagram بشكل مجاني.

  • هل يمكنني تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من أي مستخدم؟

ان الجواب عن هذا السؤال هو نعم ولكن فقط من الحسابات العامة. فالموقع يحترم خصوصية المستخدم وحقوق النشر. اي ان تنزيل مقاطع الفيديو الخاص بك عن طريق iGram غير متاح بتاتا. لكن نأكد لك ان اذارة هذا البرنامج تعمل على امتداد متصفح جديد، لمتصفحات سطح المكتب، سيعمل على مساعدتك على تنزيل المنشورات الخاصة مباشرة من Instagram.

  • ما هي أعلى جودة للصور ومقاطع الفيديو يمكنني تنزيلها؟

تعتمد جودة الصور ومقاطع الفيديو بالأساس على الصورة الأصلية التي تم تحميلها ، ولكن في العادة تكون أعلى دقة للصورة هي 1080 × 1350 بكسل، ومن المعروف أنه الحد الأقصى لتطبيق Instagram. اما بخصوص الفيديو فهو HD (720p).

  • كيفية تنزيل فيديو Instagram من شريط العناوين؟

تستطيع ان تقوم بتتبع طريقة بسيطة وسريعة جدا لتشغل عملية التنزيل مباشرة من شريط عنوان المتصفح بمساعدة نطاق قصير، والذي من الضروري  إضافته قبل عنوان URL للفيديو أو الصورة. (مثل “sfrom.net/” أو “savefrom.net/”).
مثال:

sfrom.net/
بعد ان تقوم بالنقر على الزر الخاص بالإدخال، ستتم بعدها إعادة توجيهك إلى الصفحة مع الكثير من الخيارات الخاصة بالتنزيل. وسيتم بذالك تحديد أفضل جودة متاحة للفيديو أو الصورة بشكل تلقائي. في حالة احتجت لجودة أخرى غير الإعداد الافتراضي، فعليك ان تعمل على تحديدها والضغط لتشغيل العملية.

  • لماذا يتم تشغيل الفيديو بدلا من تنزيله؟

تستطيع ان تقوم بحل هذه المشكلة، فعوض النقر بزر الماوس الأيسر قم بالنقر بزر الماوس الأيمن ثم حفظ بإسم واختر الموقع الذي تريد ان تقوم بحفظ الفيديو فيه.

  • هل تقوم هذه الخدمة بتنزيل مقاطع فيديو Youtube؟

ان الجواب عن هذا السؤال هو لا، وذالك لأن يوتيوب غير مدعوم بتاتا عن طريق هذه الخدمة.

  • هل يمكنني حفظ مقاطع الفيديو الحية من انستقرام؟

لا تستطيع ان تقوم بحفظ مقاطع الفيديو المباشرة من انستقرام خلال البث ولكن بإمكانك تنزيلها فور انتهاء عملية البث.

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى ختام فقرتنا لم يتبقى لنا سوى شكرك على متابعة القراءة نأمل أن نكون قد أفدناك وزودناك بكل المعلومات والأجوبة التي كنت تبحث عنها قبل قراءة هذا المقال.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments