انستقرام

تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف

 تحميل برنامج Story save

تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف

في الكثير من الأحيان نرغب بتحميل بعض الستوريات التي نشاهدها على تطبيق انستقرام، للاحتفاظ بها ومشاهدتخا مجددا قبل أن يتم حذفها بعد مرور 24 ساعة من نشرها، لكن هذه الخاصة غير متاحة على تطبيق انستقرام.

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليهم لتحميل الستوريات من تطبيق انستقرام بكل سهولة وبجودة عالية، دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

اسهل طريقة ل تحميل ستوري انستقرام على الهاتف بدون برامج

من بين الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحيمل أي ستوري من انستقرام بكل سهولة من خلال الهاتف وهي عن طريق المواقع، حيث هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقغل نتعرف على هذه المواقع وعلى طريقة اسخدامها بالصور تابعوا معنا الشرح:

موقع Save-insta

 تحميل مقاطع انستقرام للايفون مجانا

موقع Save-insta أحد أشهر الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل جميع ستوريات انستقرام بكل سهولة من خلال الكمبيوتر أو عن طريق الهاتف، بدون الحاجة لتحميل أي برنامج.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال موقع Save-insta تحميل كل من الصور والفيديوهات والريلز بجودة عالية بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على كيفية تنزيل ستوري انستا للايفون والاندرويد من خلال موقع Save-insta، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

طريقة تنزيل ستوري انستا عن طريق موقع Save-insta

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى تطبيق إنستقرام والبحث عن الستوري التي ترغب بتحميلها ثم اضغط على ثلاث نقاط التي توجد في اعلى ستوري ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك اضغك على خيار “نسخ رابط” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

 تحميل ستوري انستقرام بدون برنامج

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك الدخول إلى موقع Save-insta عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل ثم قم بلصق الرابط في الخانة واضغط على خيار عرض.

 افضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام

الخطوة رقم 3:

يمكنك الأن ختيار الستوري التي ترغب بتحمليها من خلال التمرير على اليمن ثم الضغط على خيار التحميل الذي يوجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تحميل ستوري انستا للايفون

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالية، يمكنكم بكل سهولة تحميل أي ستوري من انستا بكل سهولة، من خلال موقع Save-insta، يمكنكم الدخول على معرض الصور الخاص بكم على الهاتف لمشاهدة الستوري التي تم تحميلها من خلال الخطوات السابقة.

تنبيه ⚠️: اما بالنسبة لكيفية تحميل ستوري انستا للكمبيوتر من خلال موقع Save-insta فلا تختلف الخطوات السابقة عند القيام بذلك لكن في الخطوات الأخيرة ستجد الستوري تم تحميله في قرص جهاز الكمبيوتر C في مجلد التحمليلات غالبا.

 تحميل ستوري انستقرام APK

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب

إقرأ أيضاً: كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

موقع StorySaver

تحميل ستوري انستا اون لاين

موقع StorySaver هو الآخر من بين الموقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل ستوريات انستقرام بكل سهولة وبشكل مجاني من خلال الهاتف أو عن طريق جهاز الكمبيوتر، بجودة جد عالية.

وليس ذلك فقط يمكنكم ايضا من خلال موقع StorySaver مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها، في حالة كنتم لا ترغبون بان يتم كشفكم وانتم تشاهدون ستوري شخص ما على انستقرام.

واجهة موقع StorySaver بسيطة وسهلة الاستخدام، دعونا نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

طريقة تنزيل ستوري انستا عن طريق موقع StorySaver

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع StorySaver وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك خانة البحث كما في الصورة بالأسفل من خلالها يمكنك كتابة اسم المستخدم الخاص بحساب الشخص على انستقرام الذي ترغب بتحميل الستوريات الخاصة به. ثم الضغط على زر التحميل Download الذي يوجد في الاسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الضغط على كود الكابتشا الذي يوجد في الاسفل حتى يتم تأكد من أنك لست برنامج روبوت.

الخطوة رقم 4:

بعدها يمكنك اضغط على صورة الحساب لتظهر لك الستوريات الخاصة به.

الخطوة رقم 5:

وبعد مشاهدة الستوريات يمكنك تحديد التي ترغبون بتحميلعا ثم اضغط على خيار “Save as video”

وبعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة تحميل أي ستوري من انستقرام عن طريق موقع StorySaver.

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستا للايفون

موقع StoriesIG

موقع StoriesIG شبيه بباقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذه الموقع مشاهدة جميع الستوريات على انستقرام بدون علم اصحابها، وفي نفس الوقت تحميل أي ستوري منها بكل سهولة وبجودة عالية بدون الحاجة الدفع.

وذلك عن طريق واجهة الموقع البسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنكم الدخول إلى موقع StoriesIG والحصول على هذه الخدمة من خلال الرابط التالي، كما يمكنكم التعرف على كيفية استخدام هذا الموقع بالصور عن طريق الشرح التالي:

موقع StoriesDown

موقع StoriesDown مو بين الموقع المميزة، التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، لمشاهدة ستوري شخص ما على انستقرام بدون علمه، وفي نفس الوقت تحميل هذه الستوري بجودة عالية وبكل مجاني، من خلال هذا الموقع المميز.

يمكنكم الان من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، الدخول على هذا الموقع والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني، كنا سنترك لكم رابط استخدام هذا الموقع بالصور، حتى تسهل عليكم عملية تحميل الستوريات على انستقرام من خلال موقع StoriesDown.

إقرأ أيضاً: كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

موقع Insta Stories

موقع Insta Stories من بين المواقع المشهورة جدا، والتي تقدم خدمة تحميل ومشاهدة الستوريات بشكل مجاني لجميع المستخدمين، يمكنكم أنتم ايضا الاعتماد عليه في عملية تحميل أي ستروي لأي شخص بدون ايدن يعلم ان فعلا قد شاهدة الستوري الخاصة به أو قمت بتحميلها.

واجهة موقع Insta Stories بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، يمكنكم فقط كتابة اسم الحساب الذي ترغبون بتحميل الستوريات الخاصة به على الموقع، وستظهر لكن جميع من الستوريات، عندها يمكنكم البدء في تحميلها بكل سهولة من خلال الضغط على زر التحميل، يمكنكم التعرف على جميع خطوات استخدام موقع Insta Stories بالصور من خلال الضغط على الرابط التالي:

تنبيه ⚠️: يمكنكم التعرف على المزيد من المواقع التي تقدم خدمة تحميل السترويات وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

افضل برنامج تحميل ستوري الانستقرام

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة على مجموعة من الموقع التي تقدم خدمة تحميل الستوريات بشكل مجاني من تطبيق انستقرام، دعونا الآن نتعرف على مجموعة من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة والتي من خلالها يمكنكم تحميل مقاطع انستقرام للايفون مجانا و تحميل ستوري انستقرام للاندرويد :

تطبيق Story Saver For Insta

تطبيق Story Saver For Insta من بين التطبيقات المميزة التي تعمل على هواتف الأندرويد، والتي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي. العديد من الأشخاص يعتمدون على هذا التطبيق لتحميل ستوريات انستقرام بجودة عالية وبكبسة زر واحدة، وهناك العديد من المميزات الاخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • واجهة تطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل أي ستوري من انستا عن طريق هذا التطبيق.
  • يمكنكم ايضا تحميل كل من الفيديوهات والصور التي توجد على انستا.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

إقرأ أيضاً: انستجرام تاريخ الإطلاق ( جميع المراحل والأشكال التي مر منها )

تطبيق Video downloader for Instagram

هذا التطبيق في الاصل خاص بتحميل الفيديوهات من تطبيق Instagram، لكن وفي نفس الوقت يمكنكم استخدامه في تحميل ستوريات انستا بجودة عالية بشكل مجاني، دعونا نتعرف على أبرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على جميع هواتف الاندرويد.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • واجهة التطبيق لا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم تحميل أي فيديو من تطبيق انستقرام بجودة عالية.
  • يمكنكم تحميل أي ستوري انستا عن طريق هذا التطبيق.

تطبيق Instore: Save Story and Video

هذا التطبيق لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى حيث يمكنكم من خلاله أيضا، تحميل ستوريات انستقرام لأي شخص بكل سهولة وبجودة عالية، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

  • واجهة التطبيق لا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل ستوريات انستا عن طريق هذا الموقع.

تطبيق Story Saver for Instagram – Story Downloader

هذا التطبيق هو الآخر من بين تطبيقات الاندرويد التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص من مختلف الدول، لتحميل جميع الستوريات على انستا لاي شخص بكبسة زر واحدة فقط دعونا نتعرف على مميزات هذا التطبيق في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • يمكنكم تحميل أي ستوري انستا عبر هذا التطبيق.
  • يمكنكم تحميل فيديوهات انستقرام من خلال هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق لا تتطلب اي خبرة.

إقرأ أيضاً: كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

تطبيق Video Downloader & Video Saver‏

التطبيق الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق Video Downloader & Video Saver‏، الذي يمكنكن الاعتماد عليه في عملية تحميل السترويات من تطبيق Instagram بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وهناك بعض المميزات الأخرى التي يتوفر عليها التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • واجهة المتطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل جميع الستوريات على انستقرام.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على جميع هواتف الاندرويد.

تنبيه ⚠️: لتحميل المزيد من تطبيقات تحميل ستوري انستا على الاندرويد يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف شاركونا بتعيلقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: كيف أخترق حساب انستقرام بالجوال

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments