انستقرام

تحميل برنامج كشف كلمة سر انستقرام ( برنامج كشف باسورد انستا )

تحميل برنامج كشف كلمة سر انستقرام

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق وبرامج لاختراق حسابات الانستقرام ومعرفة كلمة مرور الحساب, فمنهم من يود معرفته كنوع من التجسس والآخر يكون قد نسى كلمة المرور الخاصة به.

يجب الحذر اثناء القيام بالبحث عن تطبيقات كشف كلمة المرور انستقرام وذلك حتى لا تكون ضحية للاختراق من قبل الهاكرز والمخترقين، لأن هناك العديد من الطرق اتي يمكن من خلالها اختراق حسابك أثناء قيامك بالبحث عن هذه البرامج من أشهر الطرق هي الهندسة الاجتماعية والتي سبق أن شرحتها بالتفصيل في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق

كما أن الطرق تتعدد وتنتشر على الويب بكثرة، لهذا يجب أنت تكون حذرا جدا أثناء تصفح الانترنت والدخول على حساب انستقرام الخاص بك أو اي حساب آخر. لقد سبق أن شرحت أيضا طرق الحماية من الاختراق في اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية) من خلال هذا المقال ستجد طرق مهمة جدا لا تقدر بثمن من أجل حماية حسابك من اي عملية اختراق محتملة.

في هذا المقال سوف اوضح لك حقيقة برنامج كشف كلمة سر انستقرام، ما هي برامج كشف كلمة السر انستقرام الحقيقية وما هي البرامج الكاذبة والخطيرة التي يجب عليك الابتعاد عنها وعدم تجربتها ابدا.

اقرأ أيضا:
برنامج كشف كلمة سر انستقرام حقيقة ام مجرد كذب
هل يمكن اختراق انستا عن طريق اسم المستخدم

هل برنامج كشف كلمة سر انستقرام حقيقية أم مجرد كذب؟

برنامج كشف باسورد انستا

قبل البدء في عرض برامج تخمين باسورد انستقرام للاندرويد، دعني أخبرك بأنر مهم جدا من الممكن أنك لا تعرفه إذا لم يكن لديك دراية كبيرة بالبرمجة وعلوم الحاسوب.

عند الدخول على الانترنت والبحث عن برامج تخمين كلمة سر انستقرام سوف تجد العديد من البرامج المعروضة أمامك والتي تدعي أنها قادرة على اختراق حساب انستقرام وكشف كلمة سر انستا. لكن السؤال هو : هل هذه التطبيقات والبرامج كلها حقيقية ويمكن استخدامها بشكل آمن؟

الجواب هو لا. أغلب البرامج التي تجدها منتشرة هي برامج كاذبة وغير حقيقية وهذا أمر بديهي، لأنه ليس من السهل اختراق موقع كبير مثل انستقرام بهذه السهولة، لأن الموقع يسيره أكبر المتخصصين في الأمن المعلوماتي في العالم ولا يمكن لأي برنامج كيفما كان أن يقون بتهكيره والدخول عليه.

أخطر طرق اختراق انستقرام يجب الحذر منها

برنامج كشف كلمه سر انستا

أغلب الطرق التي تزدق والتي يستخدمها بعض الهاكرز هي تخمين كلمة باسورد انستقرام من خلال بعض الطرق من أشهر الطرق وأخطرها التي يجب الحذر منها نذكر:

رسالة تحمل رابط ملغم

من الممكن أنه سبق أن وصلتك رسائل مجهولة على حسابك تحمل رابط معين وتطلب منك الدخول على هذا الرابط، بعد ذلك تطلب منك إدخال اسم المستخدم الخاص بحسابك اكلمة المرور من أجل الحصول على هدية معينة مثلا أو الحصول على متابعين انستقرام مجانا، وغيرها من الأشياء.

جميع هذه الرسائل وأمثالها تكون مزيفة وكاذبة، لأنه إذا قمت باتباع ما يطلبه منك صاحب الرسالة كن أكير أن حسابك سوف يتم سرقته وسيتم كشف كلمة السر انستقرام.

البرامج المزيفة

الطريقة السابقة ليست هي الطريقة الوحيدة التي يستخدمها الهاكرز، بل توجد العديد من الطرق الأخرى من أشهرها إنشاء برامج ملغمة ونشرها للعامة، وعند القيام بتحميل هذه التطبيقات على هاتفك تقوم باختراقه والوصول باسورد انستقرام وكذا الحسابات الأخرى.

الصفحات المزورة

بالإضافة إلى ذلك هناك ما يعرف بالصفحات المزورة التي يتم إنشاؤها. مثلا يتم إنشاء صفحة مزورة نسخة من صفحة تسجيل الدخول على انستقرام من المتصفح، ويتم إما إرسالها عن طريق رسالة، أو تمريرها في سيرفرات الواي فاي إذا كنت تستخدم شبكة عامة.

في هذه الحالة عند دخولك على المتصفح والتفكير في الدخول على حساب انستا من المتصفح، تظهر لك الصفحة المزورة عوض الأصلية وعند إدخال معلوماتك ( البريد الالكتروني أو ام المستخدم / كلمة المرور) تصل غلى صاحب الصفحة ويقوم باختراق حساب انستقرام وسرقته وتغيير الباسورد.

جميع هذه الطرق تدخل تحت ما يعرف بالهندسة الاجتماعية التي شرحته في الموضوع الذي تجد رابطه في الأعلى.

تنبيه مهم:
حذار من تحميل أي برنامج عشوائي تجده على الانترنت خاص بكشف كلمة مرور انستقرام وذلك حتى لا يكون برنامج مزيف وتعرض حسابك للخطر أو للسرقة أو التهكير.

اقرأ أيضا:
ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات
حقيقة رابط اختراق حساب انستقرام كيف يتم وكيف تحمي نفسك

دعنا الآن ننتقل إلى عرض بعض التطبيقات الحقيقية التي يمكنك استخدامها فقط إذا تم نسيان كلمة مرور حساب انستقرام الخاص بك حتى تتمكن من استرجاعه مرة أخرى

تطبيق Flexispy

تنزيل برنامج تخمين باسورد انستقرام

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة كلمة المرور انستقرام ومراقبة حساب الانستقرام وكذا جميع الحسابات الأخرى على الهاتف بكل سهولة.

تم تطوير هذا التطبيق من أجل الأباء والأمهات حتى يتمكنوا من مراقبة هواتف أبنائهم وحمايتهم من الهاكرز والمخترقين في حال تعرض الهاتف إلى أي عملية اختراق أو تجسس.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه عند تحميله من طرف الأباء سوف يصلهم إشعار في حال وجود أي خطر يهدد هاتف الإبن، وبالتالي تكون لأباء جميع الصلاحيات للدخول على هاتف أبنائهم والقيام بحذف هذا الخطر أو تغيير كلمة المرور الخاصة بانستقرام أو بجميع الحسابات الأخرى.

ما يميز هذا التطبيق عن باقي تطبيقات المراقبة هو أنه لا يحتاج إلى تثبيته على هاتف الطرف الآخر، كل ما يحتاج هو الحصول على البريد الالكتروني الخاص بالضحية ومن ثم البدء في مراقبة جميع الانشطة

بالإضافة إلى Flexispy أن يتمتع بالعديد من المميزات كما سنبين.

مميزات التطبيق

  • مراقبة ومتابعة أطفالك وحمايتهم من خطر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك مراقبة أي شخص تريده ومعرفة رسائله وجميع الإشعارات الواردة على هاتفه والتابعة للانستقرام دون الحاجة لمعرفة كلمة سر الحساب.
  • يحتوى على واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية كما يمكنك تحميله بكل سهولة.
  • يتضمن على تقنية تتبع المكالمات والهواتف الخلوية.

طريقة الاستخدام

1- في البداية نقوم بتحميل البرنامج على هاتفك من خلال هذا الرابط

2- نقوم بتثبيت البرنامج بكل سهولة من خلال الاشعارات أو ملفات التحميل الخاصة بهاتفك المحمول.

3- نفتح التطبيق بعد التثبيت ونقوم بإنشاء حساب خاص بنا على التطبيق, وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر.

4- نضغط على المربع الخاص بقبول السياسات والشروط لدى التطبيق.

5- نكتب اسم صاحب وعمر الحساب الذي نريد اختراقه والتجسس عليه على انستقرام, وكذلك نكتب نوع نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفه “أيفون أم أندرويد”.

6- بعد ذلك نفتح إعدادات هاتفنا الخاص وننقر على أيقونة “قفل الشاشة والأمان”, ومن ثم نعمل على تمكين اختيار “تثبيت مصادر البرامج الغير معروفة”, ثم ننقر على موافق وفي الحال يتم تثبيت التطبيق دون أدنى مشاكل.

تستطيع الآن مراقبة أي جهاز تريد كما أنه عند قيامك بتشغيل الخدمة يتم أوتوماتيكيًا حذف أيقونة التطبيق من هاتفك.

يمكنك التحكم في حساب الانستقرام من خلال عند الضغط على أيقونة “حالة الاشتغال”, وكذلك مراقبة أولادك من خلال النقر فوق “قسم التطبيقات الاجتماعية” واختيار تطبيق “Instagram”.

هذا البرنامج يكنك تحميله وتثبيته من الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:

برنامج Mspy أفضل برنامج مراقبة الحسابات

برنامج تخمين باسورد انستقرام للاندرويد

في الحقيقة إذا أردت رأيي في أفضل برنامج كشف كلمة سر انستا أو مراقبة الهاتف بشكل عام، فإن برنامج Mspy هو الأفضل بين جميع البرامج. هذا البرنامج موثوق بشكل كبير وليس به أي مشاكل أو تعقيدات.

يعتبر Mspy هو الآخر برنامج خاص بمراقبة الابناء وحمايتهم من أخطار الهاكرز والمخترقين، بحيث يتيح للأباء إمكانية التحكم الكامل في الهاتف والقيام بحذف أي نشاط خطير أو نشاط غير مرغوب فيه يوم به الأبناء على الهاتف.

هذا البرنامج ليس مجاني، بل يتم الحصول عليه بشكل مدفوع، لكن سعره مناسب جدا بالمقارنة مع الفوائد الكبيرة التي يتوفر عليها.

يمكنك تحميل Mspy للاندرزويد والايفون واستخدامه، كل ما عليك هو اتباع الخطوات اللازمة من أجل تحميل البرنامج وتفعيله وتثبيته حتى تتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح.

لقد سبق ان شرحت طريقة استخدام هذا البرنامج بشكل مفصل في موضوع سابق خطوة بخطوة حتى لا تجد أي صعوبة في تحميله واستخدامه، يمكنك الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي:

تطبيق IG Hack

برنامج تخمين باسورد انستقرام للاندرويد

يستخدم هذا التطبيق لتحطيم كلمات المرور الخاصة بحسابات الانستقرام  من خلال تقديم نموذج استبيان لتتمكن من استخدام التطبيق, كما أن له مميزات عديدة.

مميزات التطبيق

  • يمكنك من التجسس على رسائل الغير دون الحاجة لمعرفة كلمة المرور الخاصة به.
  • مجاني للغاية ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.
  • يعمل بسرعة 100%.
  • لا يحتاج لكلمة سر لاختراق كما أنه متوافق مع أغلب الأجهزة.

طريقة الاستخدام

1- نقوم في بادئ الأمر بزيارة الموقع الرسمي للتطبيق عن طريق النقر بكل سهولة على هذا الرابط 

2- تفتح أمامك واجهة البرنامج الأساسية فتقوم بالنقر على أيقونة “Start Here”.

3- نكتب اسم المستخدم الذي نريد التجسس على حسابه, ومن ثم نقوم باختيار الرغبات التي نريد الوصول إليها كالتعليقات أو الرسائل مثلًا.

4- ننتظر لوقت قليل حتى يقوم الموقع بتحميل البيانات.

وبهذا تستطيع أن تخترق الحساب الذي تريده على الانستقرام.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج ighack برابط مباشر

حقيقة تطبيق Instagram Password Finder

برنامج تخمين كلمة سر انستقرام

تعد هذه الأداة من بين الأدوات المستخدمة التي يقوم الكثير من الأشخاص بتحميلها من أجل الكشف عن كلمة سر الانستقرام وكذلك اختراق الحسابات دون الحاجة لكلمة المرور.

هذا التطبيق ليس موثوق بشكل كبير يعني ليس مثل البرامج السابقة، أنا شخصيا لم أقم بتجربته، لكن على حسب بعض تجارب اشخاص آخرين يقولون بأن برنامج لا باس به.

لذلك إذا كنت تريد تجربته والتأكد منه من الأفضل ان تقوم بتحميله على هاتف ليست به اي حسابات خاصة بك مهمة، وذلك حتى تقوم بتجربته بكل أريحية والتأكد منه ، ومن ثم يمكنك مشاركة تجربتك مع التطبيق، وأن تترك لنا انطباعك في التعليقات.

مميزات التطبيق

  • يعمل على جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو IOS.
  • يمكن تحميله بسهولة على جهازي الأندرويد والأيفون بكل سهولة.
  • لا يحتاج لوقت طويل للدخول لأي حساب على انستقرام.

طريقة الاستخدام

1- تقوم بالضغط على هذا الرابط

2- تضغط على أيقونة “Hack Account”.

3- ندخل اسم المستخدم المراد تهكير حسابه على انستقرام.

4- ننتظر حتى يتم نقل البيانات ومن ثم يتم تهكير الحساب بنجاح.

التطبيقات التي ساشرح لك في الاسفل هي تطبيقات غير موثوقة مئة بالمئة بل هي تطبيقات يستخدما البعض ولا تقدم تجربة حقيقية في كشف كلمة السر انستاقرام. يمكن تصنيفها تطبيقات من الدرجة الثانية، لأنها لا تعطي نتيجة مضبوطة 100/100.

تنبيه:
أنصح بعدم تجربة هذه التطبيقات الآتي ذكرها إذا كنت تريد مراقبة الهاتف والدخول على حسابات انستقرام لآشخاص آخرين ، والاقتصار فقط على التطبيقات السابقة.
إذا كانت لديك رغبة في الاكتشاف ولديك فضول حول البرمجة والتعرف على تطبيقت وبرامج آخرى، يمكنك استخدامها، هذا الأمر يرجع إليك.

اقرأ أيضا:
طريقة زيادة المتابعين في انستقرام في اليوم 5000 متابع مجانا

تطبيق InstaHacker

يعد تطبيق InstaHacker من أفضل التطبيقات التي تستطيع استخدامها في الاختراق لحسابات الانستقرام دون الحاجة إلى معرفة كلمة المرور كما أن له العديد من المميزات.

مميزات التطبيق

  • لا يحتاج لوقت طويل لإجراء عملية الاختراق.
  • مجاني للغاية ولا يحتاج لكلمة مرور للدخول على الحساب المراد تهكيره.
  • يمكن تحميله بكل سهولة للأندرويد والأيفون.
  • ما يعيب هذا التطبيق هو شعور الحساب المخترق بمحاولة اختراقك.

تطبيق انستقرام instagram هاكر

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المستخدمة في كشف كلمة السر الخاصة بانستقرام كما يمكنك الوصول إلى أي حساب تريده دون الحاجة لكلمة المرور.

مميزات التطبيق

  • يحتوي على واجهة تحميل وواجهة استخدام سهلة جدًا.
  • مجاني للغاية وسريع التحميل على الهاتف.
  • يعيبه أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات التي تحقق ربحًا للبرنامج.

تطبيق Arro App

من التطبيقات التي لا تحتاج إلى أدوات للقرصنة أو أي شيء غيرها كما أن له الكثير من المميزات.

مميزات التطبيق

  • تم طرحه بشكل مجاني.
  • يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة.
  • يعمل على جميع أنظمة الهواتف سواء كان أيفون أو أندرويد.

تطبيق FoneMonitor

يستخدم هذا البرنامج في كشف كلمة المرور الخاص بانستقرام كما أنه أحد الأدوات الرئيسية المستخدمة في مراقبة الأطفال, كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات الأخرى.

مميزات البرنامج

  • مراقبة متابعة كافة المعلومات الموجودة على أي حساب على تطبيق انستقرام.
  • يمكن تحميله لأنظمة IOS وكذلك أنظمة الأندرويد.
  • يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة في التحميل والاستخدام.
  • لا يتطلب معرفة كلمة المرور للوصول إلى الحساب المراد اختراقه.

تطبيق Flexi spy

من التطبيقات المميزة في التجسس على الرسائل والمكالمات الموجودة كما أنه أداة رائعة في كشف كلمات المرور لدي حسابات انستقرام.

مميزات التطبيق

  • سهولة الوصول للمكالمات والرسائل للحساب الذي تريده.
  • مجاني للغاية ويحتوي على واجهة استخدام سهلة.
  • يمكن تنزيله على الهواتف التي تعمل بنظامي IOS أو الأندرويد.

حقيقة موقع Instaleak لكشف كلمة السر انستقرام

من المواقع التي تدعي ايضا انها قادرة على اختراق حساب الانستقرام لأحد ما والذي ستجد البعض يشرح مميزاته على الشكل التالي:

مميزات الموقع

  • موقع مجاني للغاية ولا يحتاج لدفع سنت واحد فقط.
  • لا يحتاج لمعرفة كلمة المرور للدخول لحساب الانستقرام.
  • يستطيع إخفاء الـ”IP” الخاص بكل بكل سهولة فلا يمكن لأحد أن يكشفك.
  • تم طرحه بواجهة تحميل واستخدام بسيطة وسهلة جدًا كما أنه متاح التحميل على أجهزة الأندرويد.
  • يمكن الدخول إليه واستخدامه بصورة سهلة وبسيطة من خلال اتباعك للخطوات التالية:

خطوات الاستخدام

1- في البداية تقوم بالدخول على موقع التطبيق الرسمي ثم القيام بتحميل التطبيق على هاتفك

2- نقوم بالنقر على زر “ابدأ هاك” أو “Start Hack”.

3- نكتب اسم الحساب الذي نريد اختراقه.

5- ننقر على أيقونة “أوافق! لنواصل”.

6- في النهاية ننقر على أيقونة ” التنزيل”, ومن ثم يبدأ البرنامج في التهكير دون الحاجة لكلمة المرور.

هل هذا الموقع موثوق ام لا؟

لكي لا أطيل عليك الموقع كاذب ولا ينبغي عليك تصديقه أو اتباعه. أيضا لابم من أن تعرف بأنه لا يوجد أي موقع يمكنه كشف كلمة سر انستقرام، لأن هذا الأمر غير ممكن وطريقة استخدام المواقع مختلفة كثيرا عن البرامج والتطبيقات وضعيفة جدا. لذا من الأفضل أن تزيل هذه الفكرة من ذهنك وعدم استخدام أي موقع اختراق انستقرام تجده حماية لحسابك.

خلاصة:

في نهاية مقالنا فقد بينا الكثير من البرامج المستخدمة في كشف كلمة السر لحسابات انستقرام مع توضيح مميزات كل برنامج وكذلك طريق التحميل والاستخدام فما عليك سوى اختيار ما تفضله وتحميله بسهولة باستخدام مقالنا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments