انستقرام

تنزيل ستوري انستا برابط بروفيل الشخص فقط


Instagram هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات الصغيرة المتوفرة على الإنترنت، منذ أن قامت شركة Facebook بالاستحواذ على المنصة عام 2012، زادت شعبيتها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن. كانت خاصية “ستوري” هي أحدث ميزة أخذتها الشركة من تطبيق “سناب شات” حيث بدأت في التوسع حتى أصبحت متوفرة في جميع التطبيقات المملوكة للفيسبوك سواء انستجرام أو ماسنجر أو واتساب وأيضا برنامج فيسبوك الأصلي.

حقًا، حققت الخاصية نجاحًا رائعا، حيث توجه رواد الشبكة الاجتماعية إلى استعمالها لتبادل اللحظات ومشاركة “الستوري” مع العالم، حيث يمكن لكل مستعمل لهذا البرنامج  رؤية الستوريات، ففي بعض اللحظات قد تشاهذد قصة شخص ما على Instagram وترغب في تخزينه في المعرض / القصص على الجوال حتى تتمكن من رؤيتها في قادم الايام.

إلك أفصل الوسائل المتوفرة من أجل تنزيل ستوري انستا برابط بروفيل الشخص فقط

1 ـ موقع WizSeoTools

يعد تنزيل Instagram Story مهمة سهلة وبسيطة للغاية ، لكنك ستحتاج إلى استخدام أداة تابعة لجهة خارجية لأن تطبيق Instagram نفسه لا يسمح بهذه الإمكانية. هناك العديد من الأدوات المتاحة على الإنترنت بالإضافة إلى تطبيقات الهواتف الذكية ، ولكن في هذا الشرح سنعتمد على موقع خاص جدًا يعمل بشكل جيد دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram. وبما أن الشرح يعتمد على موقع الإنترنت ، فيمكن لأي شخص تنزيل قصة Instagram سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ، كل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت فقط للوصول إلى الموقع.

طريقة استخدام الموقع

أول شيء يتوجب عليك القيام به هو فتح برنامج Instagram على الجوال الشخصي أو الكمبيوتر، ثم تنقر على القصة التي تريد تنزيلها من حقل “ستوريات” في الجزء العلوي من البرنامج، بعد نشر الستوريات، سيتطلب منك أن تعرف اسم المستخدم الخاص بهذا الشخص الموجود في الركن الايسر للبرنامج.

بعد تعرف عن اسم المستخدم ، اخرج من تطبيق Instagram من أجل فتح متصفح الويب المفضل لديك ، سواء كان Chrome أو Safari. ثم انتقل إلى موقع WizSeoTools من هذا الرابط : https://wizseotools.com/instagram-story-downloader، وهو الموقع الذي يتيح العديد من الأدوات لتسهيل استعمال الويب والمواقع المعروف، ومن بين هذه الأدوات التي توفر لنا تنزيل قصص Instagram Story Downloader. بشكل عام ، بعد زيارة الموقع ، أدخل اسم المعني بالامر في مكان تنزيل قصة Instagram ثم انقر على خيار إرسال.

ثم بعد لحظات قصيرة، سترى المحتوى الذي نشره هذا المستخدم ، سواء كان يتضمن صورًا أو مقاطع فيديو. إذا كانت صورًا ، فيمكنك تنزيلها بشكل فردي ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التنزيل أدناه ، ثم بعد تقديم الصورة في علامة تبويب حديثة بالحجم الكلي، انقر عليها مع الاستمرار للحصول على قائمة بالخيارات التي تتضمن خيار “تحميل الصورة” والضغط عليه لحفظ الصورة مباشرة في الصالون بالجوالات.

إذا كانت القصة عبارة عن مقطع فيديو صغير، فسيتم عرضها أمامك في المتصفح حيث يمكنك مشاهدة الفيديو وتنزيله بالنقر فوق الزر تنزيل. بمجرد عرض المقطع في علامة تبويب منفصلة، اضغط عليه لفترة طويلة لتظهر لك خيار تنزيل الفيديو. لذلك ، كنت قادرًا على تنزيل قصة Instagram على هاتفك أو حتى جهاز الكمبيوتر الشخصي دون الحاجة إلى تنصيب أي تطبيق أو البرنامج.

2 ـ موقع save-insta 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-123-1024x400.png

يعد موقع “save Instagram / save-insta” من أشهر وأفضل المواقع لتحميل قصة Instagram عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنصيب أي برنامج ، ويقدم الموقع خدمته غير مدفوعة لجميع الزوار ، كما أنه يدعم لغات كثيرة. بما في ذلك اللغة العربية ، ويسمح لك بتنزيل قصة Instagram عن طريق كتابة اسم المستخدم أو ربط قصة Insta التي تريد تنزيلها على جهازك ، كما يتيح الموقع إمكانية تنزيل عناصر Instagram أخرى إلى جانب القصص ، مثل القضبان والصور ، مقاطع الفيديو وصور الملف الشخصي ببساطة وفورية وبجودة عالية ، علاوة على ذلك ، يوفر Save-insta دليل الخطوات حول كيفية استخدام خدماته وتنزيل كل ما تريده من Instagram ، لذلك لن تواجه أي صعوبات أو مشاكل عند تجربة الموقع وعند التعامل معه. نوفر لك الآن الرابط المباشر للوصول إلى الموقع لتنزيل أي قصة.

3ـ موقع Storyinsta

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-125.png

يعتبر هذا الموقع هو أحد المواقع الفريدة التي تعرض لكم  تنزيل قصص Insta، فهو يتمتع تقريبًا بنفس المواصفات والمميزات الموجودة في المواقع المذكورة أعلاه، ولكن له خصائصه الخاصة التي تجعله متفردا عن باقي المواقع، ويمكن أن نذكر معهم:

  • عند إدخال اسم المستخدم ، سيمنحك الموقع جميع القصص التي شاركها هذا الحساب على Instagram
  • بعد مشاهدة هذه القصص ، تحتاج إلى تحديد واحدة لتنزيلها على جهازك
  • توفير ميزة العرض بدقة HD، والتي تتيح عرض صورة الملف الشخصي بجودة ودقة عالية
  • يقدم الموقع خيارات مميزة مثل عرض قائمة المشتركين وما يلي
  • يسمح لك الموقع بمشاهدة جميع منشورات أي مستخدم قمت بتحديده ، وبالتالي تنزيل أي محتوى قام بمشاركته

4 ـ موقع Instagram Story Downloader

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-126-1024x411.png

Instagram Story Downloader هي خدمة عبر الإنترنت تم تصميمها بواسطة toolzu لتوفير القدرة على تنزيل قصص insta للمستخدمين بأمان وبجودة عالية. ولا تعيق عملية التسجيل ، فقط انسخ رابط القصة التي تريد تحميلها ، ثم الصقها في المربع الموجود في صفحة الموقع ، ثم سيتم تنزيل قصة Instagram التي اخترتها على جهازك فورًا وبجودة عالية لذلك ستحتفظ بالقصص التي أحببتها وأذهلتك بسهولة عبر الموقع دون خوف من الضياع أو الاختفاء بعد يوم كامل.

موقع Storiesig

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Storiesig.jpg

يعد هذا الموقع من المواقع المشهورة في مجال تنزيل قصص انستجرام لانه يساعد المستخدمين على الاستمتاع ومشاهدة قصص الاخرين دون ان يعلم الاخرون انك قد اطلعت عليها، فالموقع لديه الكثير من المستخدمين مما يبرهن على قيمة خدمته، وهي أيضًا آمنة جدًا.

يتميز Storiesig بالعديد من الميزات التي تجعله خيارًا مناسبًا لمستعملي Instagram الذين يرغبون في تنزيل قصة Instagram ، ويمكننا أن نذكر أهم ميزات الموقع على النحو التالي:

  • يتم تنزيل جميع القصص المتعلقة بالمستخدم بسرعة عالية وعلى الفور دون أي صعوبة.
  • يقدم الموقع ميزة رؤية كل ما تريد دون أن يعرف المستخدمون الآخرون وجهة نظرك.
  • مستوى الأمان داخل الموقع مرتفع.

خطوات تحميل موقع Storiesig

الموقع بسيط وسهل الاستخدام ، ولكن لتجنب أي غموض في هذا الموقع ، سنعمل على شرح كيفية تنزيل قصتي من Instagram ، وذلك باتباع ما يلي:

أولاً: ادخل إلى الموقع بالضغط على هذا الرابط

ثانيًا: بعد دخولك إلى الموقع وظهور واجهته أمامك ، عليك أن تختار وتكتب الاسم الذي تريد رؤية قصصه.

ثالثًا: اضغط على Enter وانتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية تنزيل قصص Instagram.

6 ـ موقع Insta- stories لـ تنزيل Story Saver for Instagram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-124-1024x398.png

هذا الموقع هو الآخر الذي سيسمح لك بتنزيل قصة Instagram بخطوات سهلة وبسيطة، ولكنه يقدم خدمات أخرى بجانب توفير خدمة تنزيل القصص، حيث يمكن أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والصور الشخصية على Instagram النظام الأساسي ، إليك أهم ميزاته:

  • يساعد الموقع أي مستخدم على تنزيل أي مقطع فيديو يذهلك ، ولا داعي لاستخدام برنامج يضيع وقتك.
  • وجود ميزة التنزيل السريع عبر الإنترنت ، يتم كتابة رابط الفيديو فقط في الإطار المخصص لها داخل الصفحة. سيتم تنزيله بسرعة

7ـ موقع Inflact

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-127-1024x338.png

Infact هي خدمة إلكترونية مجانية تم تطويرها لمساعدتك على حفظ وتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من تطبيق Instagram على جهازك ، سواء على هاتف Android أو iPhone أو Windows أو جهاز Mac ، لأن الخدمة تتم عبر الإنترنت ، الموقع بسيط وسهل من حيث كيفية استخدامه ، ما عليك سوى وضع رابط القصة الذي تريد تنزيله على الموقع ، وسيتم حفظ القصة وتنزيلها سواء كان محتواها صورة أو مقطع فيديو جهازك في بضع ثوان ، يمكنك تنزيل القصة لأي مستخدم دون أدنى مشكلة.رابط زيارة موقع Inflact

8ـ موقع Storysaver

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-128.png

هذا الموقع المميز الذي يستحق ان يكون ضمن لائحة اروع المواقع التي تعرض خدمة تنزيل قصص انستجرام ، فكرته الاساسية هي جلب القصص سواء كانت حديثة او قديمة تخص مستخدمين اخرين ، حيث انه يعطي معلومات كاملة وكاملة. أرشيف شامل للقصص بجميع أنواعها وأشكالها، لأنه كما هو معروف، يزيل Instagram الستوري بعد فترة زمنية معينة ، وبالتالي يسعى الموقع لتقديم الستوريات الجديدة بالإضافة إلى القصص القديمة المفقودة التي نحتاج إلى بعض منها.

أنظر أيضا :
كيفية إخفاء رؤية الستوري على الانستغرام

تحميل ستوري انستقرام APK

9ـ موقع storydownloader

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-129-1024x356.png

قصص انستجرام هي طريقة فريدة لأي مستخدم لمشاركة حياته اليومية ونشاطه بالصور والفيديو مع الآخرين ، وفي بعض الأحيان قد ترغب في تنزيل وحفظ قصة أحببتها وأعجبت بها ، وهنا تكمن أهمية موقع ستوريدي داونلودر قم بهذه العملية ، حيث سيعمل الموقع بمرونة وسلاسة لتقديم المساعدة في تنزيل أي قصة Instagram ومشاهدتها في أي وقت دون القلق من فقدها بعد 24 ساعة.

تشتغل هذه الخدمة بشكل مجاني على جميع الأجهزة وأنظمة الأجهزة المختلفة دون أي مشكلة ولن تحتاج إلى أي عملية تثبيت لأحد البرامج فقط قم بزيارة الموقع ثم أدخل اسم المستخدم الذي تريد قصصه للتنزيل في المربع المخصص لهذا الأمر ، ثم انقر فوق رمز “Get on” “قصة” وفي غضون ثوانٍ قليلة ، سيعرض الموقع قصة المستخدمين الآخرين ويعرضها ، ويمكنك بعد ذلك عرضها وتنزيلها على جهازك دون علم الآخرين بذلك.

10ـ موقع igstorie

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-130.png

هذا الموقع مدرج في قائمة أفضل المواقع لتحميل قصة انستجرام المعروفة باسم igstorie ، ويظهر من خلال عنوان الموقع أنه يقدم خدمة تنزيل وتنزيل قصة انستجرام.

 مراحل تحميل الستوريات من هذا الموقع سهل جدا وواضح وتشبه إلى حد بعيد خطوات التنزيل الخاصة بالمواقع السابقة. بعد دخولك الى الموقع من خلال الرابط اسفل الفقرة سيقدم لك الموقع حفظ اي وسائط محملة للمستخدم الذي اخترته ، وتحت الصورة ستجد خيار التحميل متاحا ، عند الضغط على خيار التحميل سيتم تنزيله مباشرة وعلى الفور

11. برنامج FastSave for Instagram




هذا البرنامج هو أروع برنامج Instagram Story Saver Android لعام 2020 وسيحفظ على الفور الصور ومقاطع الفيديو من Instagram الخاص بك إلى معرض الصور الخاص بك ويتيح لك مشاهدتها عبر الإنترنت، هذا التطبيق هو أشهر تطبيق لحفظ القصص على Instagram ويتم تنزيله بواسطة ملايين الأشخاص وسيساعدك على حفظ صور ومقاطع فيديو Instagram في جهازك دون تكلفة. يمكن لهذا التطبيق حفظ العديد من الصور ومقاطع الفيديو ويسمح لك بعرض قصصك المحفوظة على الفور في شريط أعلى الشاشة الرئيسية. سيوفر لك هذا التطبيق أيضًا تفاصيل كاملة عن المستخدمين من خلال الضغط لفترة طويلة على الفيديو أو الصورة.

يتمتع هذا التطبيق بسرعة تنزيل سريعة وله لوحة تحكم جميلة لإدارة الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة بسرعة. في هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة بمساعدة الخزانة السرية. إنه تطبيق قصة رائع على Instagram. جربه الآن!

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments