خدع لعبة ببجي

تحميل برنامج inception هكر ببجي 2022

هل تريد الحصول على مفتاح تجريبي مجاني لاستخدام Inception بمجرد تنزيله مجانًا من أجل الحصول على مجموعة من مميزات ببجي مجانا؟

ستكون هذه المقالة ذات أهمية كبيرة لك حيث سنقدم لك تطبيقًا تم تطويره بواسطة بعض المطورين الأجانب وهو برنامج هكر ببجي Inception.

يتطلب هذا التطبيق رمز تنشيط للعمل ولكن هناك فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام يمكنك خلالها تجربة البرنامج الأصلي والوصول إلى العديد من الميزات الشهيرة.

استمر في القراءة حتى النهاية إذا كنت مهتمًا بتنزيل هذا البرنامج والحصول على فترة تجريبية مجانية لتجربته. سوف تتمكن من احتراف لعبة ببجي عن طريق برنامج Inception والفوز في جميع الماك بسهولة كبيرة.

لا يتطلب برنامج Inception نسخة أو نصًا أو مضيفًا ومع ذلك فهو يتطلب الروت حتى يعمل بشكل صحيح وبدون مشاكل. إذا كان هاتفك لا يحتوي على روت، فيمكنك نسخ التطبيق إلى محاكي صيني أو عمل روت لهاتف اندرويد الخاص بك.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج inception هكر ببجي شغال 100%
تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار

ما هو برنامج inception

إنه برنامج يحتوي على العديد من الصفات الخارقة والأسطورية التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك أثناء تثبيته ويسمح لك بالكشف عن أماكن تواجد اللاعبين من خلف الجدران، مما يسمح لك بالقضاء عليهم بكل بساطة.

يمكنك التحرك بسرعة في ساحة المعركة والإخفاء والبحث عن موارد جديدة بفضل السرعة العالية.

التطبيق الافتتاحي متاح حاليًا لهواتف Android وسيتوفر قريبًا لأجهزة iPhone أيضًا. سنتعلم كيفية استخدامه في الفقرة التالية من هذه المقالة، لذا انتبه إلى الإرشادات أدناه.

ملاحظة مهمة:

لقد سبق أن شرحت طريقة تحميل وتثبيت برنامج inception هكر ببجي بالخطوات والصور، بالغضافة إلى كيفية استخدام برنامج inception لتهكير ببجي خطوة بخطوة في موضوع سابق يمكنك اكتشاف ذلك في:

تحميل برنامج inception خطوة بخطوة

في هذا المقال ستجد كل التفاصيل التي ستحتاج غليها حول البرنامج وكيفية استخدامه بطريقة سهلة دون أي صعوبة أو تعقيدات.

اقرأ أيضا:
ملفات تثبيت الايم ببجي للايفون
موقع ببجي الموقع الرسمي ارسال شدات midasbuy عبر ال ID

كيفية تشغيل برنامج inception هكر ببجي

عند تنزيل ملف apk مبدئيًا والذي يقوم بعد ذلك بتثبيت التطبيق، يجب أولاً منح الإذن لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، ثم النقر فوق ملف البرنامج بما في ذلك “التثبيت”، حتى يقوم التطبيق بتثبيت بسيط على جهازك هاتف Android.

ستتمكن بعد ذلك من تنفيذ البرنامج باستخدام هدا الشرح البسيط الموجود على موقع الويب وسيعمل التطبيق مع اللعبة بنجاح إذا اتبعت الخطوات التي شرحت لك في الموضوع السابق أو في الإجراءات البسيطة أدناه:

للبدء، قم بتحميل البرنامج من الرابط الذي ستجده في الأسفل، ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك.

عند تثبيت البرنامج على هاتفك والدخول عليه سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية قبل أن تبدأ البرنامج، كما يتضح من اللون الأحمر وستنتقل إلى صفحة الإدخال.

النقطة الثانية التي يجب مراعاتها هي حالة قبول البرنامج.

هذه هي الصفحة حيث يمكنك التسجيل في البرنامج وتفعيله على هاتفك. ضع “اسم المستخدم” في المربع الأول و “كلمة المرور” في المربع الثاني ثم قم بتسجيل الدخول.

ثالثًا، لقد قمت بتسجيل الدخول بنجاح.

عند الوصول إلى هذه الصفحة فإنها تشهد بأن عملية تسجيل الدخول قد اكتملت وأن البرنامج جاهز الآن للتنفيذ أثناء لعبة pubg mobile. لتنشيطه وتشغيله اتبع التعليمات ثم اضغط على زر “البدء start” باللون الأخضر.

للتجربة، قُم بفتح ببجي، والدخول لجيم “أرانغل” أو “ليفك” للتجربة.

بعد حصولك على مفتاح برنامج inception الآن أنت جاهز لتشغيله عل ببجي لكشف أماكن اللاعبين بدون روت للاندرويد بسهولة.

اقرأ أيضا:
تحميل lucky patcher 8.6.3 لوكي باتشر لتهكير الألعاب

شرح كيفية استخدام Inception دون حظر في PUBG Season 18

  • لديك الآن فرصة لا يملكها أي شخص آخر لذا احرص على عدم إخبار أي شخص عنها، لأن شعبية البرنامج تجعل التعامل مع ثغرات اللعبة أسهل، بما في ذلك القضاء عليها مما يستلزم الترقية. عند تنزيل التطبيق تأكد من إكمال ما يلي:
  • قم بتنزيل التطبيق من رابط رسمي من موقع ويب معروف جيدًا، أو من موقع ويب آخر موثوق به لن يضر هاتفك الذكي.
  • لأي سبب من الأسباب، لا تشارك مفتاح التطبيق مع لاعب.
  • احرص على عدم الكشف عن اسم البرنامج أو المواصفات أو الطريقة على هاتفك، حيث يمكن لـ PUBG Free Army إغلاقها بسرعة من قبل الإدارة الأساسية التي تشرف عليها.

تعليمات حول كيفية استخدام برنامج Inception Hacker

  • إذا لم تستخدم هذا التطبيق بشكل صحيح، فسيتم اكتشافك بواسطة نظام مكافحة الغش أو بواسطة لاعبين آخرين والذين سيبلغونك إذا اكتشفوا أنك تستخدم غشًا.
  • لمنع اكتشافك وحظر حسابك بشكل دائم، يجب عليك اتباع بقية الإرشادات التي سنقدمها لك. دعنا نتعرف عليهم:
  • يجب عليك إنشاء حساب جديد حتى تتعلم كيفية استخدام جميع ميزات الاختراق التي ستتلقاها وبعد ذلك يمكنك العودة إلى PUBG Mobile واستخدام حسابك السابق.
  • لا تفرط في استخدام الميزات وإذا كنت تفعل ذلك، فاحرص على استخدامها فقط عند الضرورة القصوى.
  • تجنب استخدام العديد من الميزات الخارقة للطبيعة التي ستساعدك على تجنب اكتشافك عند استخدام الاختراق مثل ميزة إزالة الأعداء من خلف الجدران وبقية الميزات.
  • حاول أن تخسر بعض المباريات بينما تربح الآخرين حتى تبدو لاعبًا عاديًا لا يستخدم أي اختراق. إذا استخدمت ميزات الاختراق للفوز في جميع المعارك والقضاء على عدد كبير من اللاعبين فستكون كل الأنظار عليك وبالتالي يجب أن تخسر بعض المعارك.

كانت هذه بعض الاقتراحات لتجنب الكشف عنها، لذا حاول اتباعها حرفياً لتجنب تعليق حسابك.

رابط التنزيل لـ Inception

سنقدم لك رابطًا لتنزيل تطبيق Inception في هذا السطر وسنوجهك خلال الخطوات لاستخدامه في الأعلى. يمكنك أيضًا الحصول على مفتاح مجاني باستخدام الرابط المباشر الذي سنوفره. لبدء التنزيل ، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي:

خلاصة:

كانت هذا مقال مختصر جدا عن برنامج Inception هكر ببجي التي يمكنك استخدامه من أجل الحصول على مجموعة من الميزات داخل للعبة مثل تسريع اللعب والضقاء على الخصوم بسرعة وغيرها.

سبق ان شرحت طريقة استخدام برنامج Inception بالتفصيل في الروابط التي وضعت لك في الأعلى، يمكنك الاطلاع عليها واتباع خطوات تحميل وتثبيت Inception هكر ببجي.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments