برامج

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2023 ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا

بالرغم من وجود العديد من برامج التواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية إلا أن هناك القليل جدًا من البرامج المميزة، وإذا مللت من البرامج المعتادة فإليك برنامج رائع يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم وهو برنامج imo الشهير

هذا البرنامج هو من أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن برنامج جديد يقدم الكثير من الميزات والخيارات المفيدة للتواصل الفوري.

لذا تابع هذا الموضوع معنا حتى النهاية لتعرف كيفية تنزيل برنامج imo لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 مجانًا برابط مباشر.

قبل البدء لابد من الإشارة إلى أنه سبق أن شرحت كيفية تحميل imo للكمبيوتر في موضوع سابق مقصل بشكل أكثر، يمكنك الاطلاع عليه في:

برنامج imo للويندوز

برنامج imo للكمبيوتر يتوفر على العديد من المميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تراسل فوري وبرنامج مكالمات فيديو مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن برنامج imo هو أفضل برنامج يمكنك تحميله.

من خلال الخطوات التي سأعرض لك في الأسفل، سوف نشرح بالتفصيل طريقة تحميل برنامج imo للويندوز 7 و 8 و 10 مجانا برابط مباشروكيفية تثبيته بخطوات بسيطة وسهلة.

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج ايمو على جهاز الكمبيوتر سهلة جدا يمكن لأي شخص القيام بها بدون أي صعوبة، يمكنك القيام بذلك من خلال اتباع الهطوات التالية

1- قم بالدخول على رابط تحميل ايمو للكمبيوتر من ميديا فاير. يمكنك لدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

2- سوف يبدأ تحميل برنامج imo للويندوز بمجرد النقر على رابط التحميل ، فقط انتظر قليلا حتى تكتمل عملية التحميل بشكل كامل، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثواني .

3- بعد الانتهاء من تحميل البرنامج قم باستخدام برنامج فك الضغط مثل winrar ثم قم بفك الضغط عن البرنامج من أجل البدء في تثبيته.

4- الآن ابدأ في تثبيت برنامج imo، بعد فك الضغط عنه قم بالنقر عليه تقرتين متتاليتين قم بقبول شروط الاستخدام من خلال التعليم على I accept the terms in the license agreement ثم النقر على Install.

5- تابع عملية التثبيت من خلال التقر على خيار next في كل المراحل حتى يتم تثبيت البرنامج بشكل ناجح في الأخير انقر على finish لإنهاء العملية.

بهذا نكون قد أنهينا عملية تحميل وتثبيت برنامج ايمو للكمبيوتر، يمكنك الآن البدء في استخدامه من خلال اتباع الطريقة التالية.

طريقة استخدام برنامج ايمو على الكمبيوتر

من أجل استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر وإجراء الدردشات التي تريد، لابد من توفر شرط أساسي وهو مزامنة الاستخدام بين الهاتف والكمبيوتر أي لابد من أن يكون البرنامج موجود على هاتفك لكي تتمكن من تفعيل ايمو على الكمبيوتر عن طريق رقم الهاتف.

يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

1- بعد الدخول على البرنامج من جهاز الكمبيوتر سوف يخبرك هل تملك البرنامج على هاتف، في حال كنت تتوفر عليه قم بالنقر على Yes، وفي حال كنت لا تتوفر عليه قم بالنقر على No.

2- سوف يطلب منك الآن اختيار:

  • الدول التي تسكن داخلها
  • رقم الهاتف
  • النقر على  Agree and Continue

3- سوف تتوصل بكود التفعيل على رقم هاتفك قم بكتابته في الخانة التي تظهر لك.

4- مباشرة سوف تدخل على الواجهة الرئيسية لبرنامج imo.

يمكنك الآن البدء في إجراء المكالمات والتراسل مع أصدقائك بكل حرية، لن تحتاج الآن إلى استخدام الهاتف، بل يمكنك استخدام ايمو للويندوز والقيام بإجراء البث بالفيديو والمكالمات والتراسل الكتابي وغيرها.

اقرأ أيضا:
برنامج دردشة فيديو مع البنات عشوائي مجانا

مميزات برنامج imo للكمبيوتر

  • إرسال رسائل فورية غير محدودة
  • يمكنك إجراء دردشة جماعية أو فردية مع أصدقائك وعائلتك
  • يمكن أن تستخدم مزامنة التطبيق بين الهاتف والكمبيوتر في نفس الوقت
  • إجراء مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة
  • مكالمات فيديو جماعية مع الأصدقاء والعائلة ورفاق السكن وغيرهم
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو
  • يمكنك استخدام العديد من الملصقات عند إجراء دردشة

تنزيل Imo للكمبيوتر ويندوز Windows 7/8 / 8.1 / 10 عن طريق المحاكي

يمكن أن تكون هناك طريقة أخرى لتنزيل imo مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محاكي android للكمبيوتر. لذلك أولاً، عليك تثبيت محاكي Android جيد. يمكنك تنزيل برنامج imo مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 ، أو حتى للأنظمة الأخرى.

يمكنك تنزيل Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو أحد أفضل محاكيات Android والتي يمكنك تنزيلها من الرابط التالي:

بعد تنزيل Bluestacks وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم الآن بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل طبيعي وبسهولة. بعد التثبيت الناجح ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات.

قم بتثبيت Imo على الكمبيوتر الشخصي عبر Bluestacks

بعد تنزيل Bluestacks وتثبيته بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن ، افتح Bluestacks من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتبع الخطوات البسيطة أدناه لتنزيل تطبيق المراسلة الفورية وتثبيته بسهولة على جهاز الكمبيوتر.

1– اتبع الدليل خطوة بخطوة أدناه ، لتثبيت واستخدام IMO بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات.

2- افتح متجر Google Play من Bluestacks وقم بتسجيل الدخول / التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك.

3- بعد ذلك سيتم فتح متجر Play، اضغط على زر البحث في الزاوية اليمنى العليا وابحث عن Imo
imo للكمبيوتر في bluestacks

4- في الصفحة التالية سترى IMO ، اضغط على الرابط الأول ، وسوف تفتح صفحة تنزيل IMO من متجر Google Play.
حدد زر التثبيت ، وانقر فوق خيار القبول والمتابعة، وسيبدأ تنزيل imo للكمبيوتر ثم تثبيته تلقائيًا.

5- سيبدأ تنزيل IMO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيقوم تلقائيًا بتثبيت IMO على Bluestacks الخاص بك ، بعد التثبيت الناجح ، تكون قد انتهيت.

6- الآن ، قم بتشغيل IMO من الواجهة الرئيسية للمحاكي ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب IMO الخاص بك ، أو قم بالتسجيل لإنشاء حساب جديد ، إذا لم تكن قد سجلت بعد.

خلاصة:

طريقة تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر سهلة للغاية يمكن لأي شخص القيام بها وتحميله والاستمتاع به على جهاز الكمبيوتر سواء على سطح لمكتب أو على كمبيوتر مكتبي بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط الذي وضعت لك في الأعلى وتحميل البرنامج وlن ثم تثبيته عن طريق اتباع الخطوت ثم تفعيله والبدء في الاستمتاع بالدردشة

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments