تحميل خطوط

تحميل خطوط انجليزية اليستريتور

نعلم أن الخطوط لها قيمة كبيرة جدا في مختلف المجالات خاصة التسويق، سواء لأي منتوج أو محتوى فقد يكون اختيارك لنوع معين من الخطوط سبب في نجاحك الكبير، حاليا تجرى المئات من عمليات البحث حول تحميل خطوط انجليزية للفوتوشوب، تحميل خطوط عربية اليستريتور، أو تحميل خطوط انجليزية اليستريتور، والأسباب تختلف حسب الإستعمالات.

هناك من يحتاج إلى تحميل الخطوط لتوظيفها في مجالات التصميم والمونتاج وحتى التسويق، وهناك أيضا من يريد آخر تصاميم الخطوط وأكثرها جادبية لجلب أكبر عدد من المتتبعين أو القراء، كالقنوات والصحف الإخبارية باللغة الإنجليزية، وعليه اليوم سنقدم لكم أقوى وأفضل المواقع الخاصة بتحميل خطوط انجليزية اليستريتور.

لكن قبل كل هذا لن يفوتنا تذكيركم أننا سبق لنا الحديث بشكل مفصل حول هذا الموضوع في أكثر من مناسبة، ك برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر عربي وكذا موضوع أفضل 25 مواقع تحميل الصور والخلفيات مجانا وبأعلى جودة، يمكنك الإطلاع عليها من باب الإفادة أكثر.

طرق تنزيل خطوط انجليزية

من بين أفضل الطرق الممكنة الوسهلة للحصول على أبرز الخطوط الانجليزية هي المواقع، إذ تعتبر المواقع أفضل مصدر مجاني لتحميل عدد لا نهائي من الخطوط الإنجليزية المجانية بمختلف أنواعها وتصاميمها الملائمة لأي مجال واستعمال.

أنت في غنى حقيقة عن الإستعانة بأي من البرامج التي تقدم خدمة تحميل الخطوط أو التعديل عليها، فليس من الضروري الخوض في مراحل التحميل والتثبيت وما إلى ذلك من أمور مزعجة، في حين أن هناك عدد من المواقع الممتاوة والرائعة تقدم خدمات احترافية على مستوى تحميل خطوط انجليزية للفوتوشوب، فهب بمثابة برامج تصميم بديلة للفوتوشوب.

نزعة الإبداع لذا الأشخاص تدفعهم دائما إلى التميز، خاصة الأشخاص التي تعمل في مجال الفوتوغراف والفوتوشوب وحتى المونتاج، هذه الفئة دائما ما تحتاج إلى كل ما هو حصري وحديث وهذا يشمل الخطوط، سواء كان الشخص مبتدأ أو احترافي، يعمل ببرنامج الفوتوشوب أو أحد بدائله، دائما ما يحتاج الشخص إلى الجديد وإلى إضافة تصاميم جديدة من الخطوط تلائم إبداعه.

لذا يمكنك الإبداع بشكل لا حدود له في مجال الكتابة أو في تعديل الصور، من خلال تحميل الخطوط المتاحة بالمواقع التي ستنعرف عليها في الفقرات الموالية.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول تحميل خطوط انجليزية للايفون، ويمكنك اكتشافه من هنا.

تحميل خطوط انجليزية للفونتو عبر موقع 1001Fonts

1001Fonts من المواقع الممتازة التي توفر للمستخدم تشكيلة تضم أجمل وأروع أنواع الخطوط، التي يمكن للمستخدم أن يعمل بها في مجالات عدة سواء الكتابة أو الفوتوشوب أو التصميم أو غيرها من الأمور، تستطيع عبر الموقع تحميل خطوط انجليزية مجانا وبسهولة تامة.

السبب في شهرة موقع 1001Fonts كونه احترافي بشكل كبير، وبالتالي يعد منصة معتمدة لتحميل خطوط انجليزية بشكل احترافي 100%، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى أهمها أن الموقع مجاني بالكامل أي عملية تحميل تتم بدون مقابل، يضم الموقع ما يزيد عن 250 خط من مختلف الأشكال والأنواع، مما يلبي حاجات كل متستخدم.

والأهم من كل هذا طريقة الإستخدام فهي غاية في البساطة، لأن الموقع يجمع بين الإحتراف والبساطة، وهذا ما زاد من شعبيته كأحد أفضل مواقع تحميل خطوط انجليزية مجانا.

اقرأ أيضا
زخرف اسمك اونلاين مع أجمل الزخارف للحروف الإنجليزية
تحميل خطوط انجليزية للايفون

أهم المميزات بموقع موقع 1001Fonts

من أبرز المزايا التي ستجدها بموقع 1001Fonts التالي:

  • الموقع مجاني بالكامل مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • واجهة الموقع سريعة وسهلة لا تتضمن أي تعقيدات.
  • يضم أصناف كثيرة ومتنوعة من الخطوط، صالحة لأي مجال.
  • تحميل الخطوط بسرعة ومجانا.
  • يقدم لك الموقع كل الخيارات الخاصة باختيار نوع الخط والتعديل عليه، واختيار الألوان وما إلى ذلك.
  • يحتوي الموقع على أكثر من 250 خط زاهج للتحميل مجانا.

طريقة استخدام موقع 1001Fonts لتحميل خطوط اليستريتور

فيما يخص طريقة استخدام موقع 1001Fonts فهي سهلة وستنعرف عليها من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى:

قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي 1001Fonts عبر النقر على الرابط التالي:

الخطوة الثانية:

بمجرد الدخول إلى الموقع اتجه إلى أيقونة وضع النص، قم بكتابة النص الذي تريده.

الخطوة الثالثة:

بعدها تضغط على خيار Enter من أجل اظهار النتائج.

الخطوة الرابعة:

سترى مباشرة قائمة من أنواع الخطوط بالنص الذي ادخلته، تصفح منها وانتقي الخط الذي تريده، ثم اضغط على زر تحميل Download كما الصورة تماما.

الخطوة الخامسة:

تستطيع الآن استخدام الخط الذي حملته في برنامج الفوتوشوب أو البرامج البديلة، وحتى برامج المونتاج.

وإليك كيفية إضافة الخط على برنامج الفوتوشب بعد تحميله، من خلال الشرح بالفيديو.

تحميل خطوط انجليزية برابط مباشر عبر موقع FontSpace

هناك مواقع جيدة وتقدم بالفعل أنواع ممتازة من الخطوط انجليزية بتصاميم احترافية محترمة، لكن ما قد يعاب على بعض المواقع طريقة الإستخدام التي قد تكون لذا البعض فيها بعض الصعوبات، وبالنسبة للأشخاص التي تعمل في مجال الكتابة والفوتوشوب قد يرى في هذا مضيعة للوقت، وبالتالي هذه الفئة ستبحث عن البديل بنفس القيمة.

وهنا أنصح بأحد أجمل المواقع وهو موقع FontSpace الذي يقدم للمستخدم خدمة تحميل خطوط انجليزية برابط مباشر، دون الخوض في أي تعقيدات، من ناحية أخرى الموقع جد ملائم للأشخاص المبتدئة وحتى الأشخاص المحترفة، يوفر أدوات غاية في البساطة على مستوى التشغيل توفر الوقت للجميع.

بمجرد الدخول للموقع تبدأ في انتقاء الخطوط التي تريدها، فالموقع يتحتوي على أكثر من 250 نوع من الخطوط بتصاميم جدابة ورائعة، ليس هذا وحسب هناك ميزة خاصة بالموقع ستروق للكثيرين وهي خاصية التعديل على الخطوط عبر تغيير الحجم او اللون حسب دوقك واستخدامك، يكفي أن تزور الموقع عبر الرابط التالي والتعرف على كل مزاياه.

اقرأ أيضا
تحميل خطوط انجليزية للايفون

تحميل خطوط أنجليزية انشوت عبر موقع FontSquirrel

موقع FontSquirrel من المواقع الجميلة والمرنة جدا من حيث الإستخدام، فإلى جانب ما يقدمه الموقع من مجموعة تحتوي على أروع الخطوط الإحترافية والمجانية للتحميل، سترى أنه يقدم العديد من التقنيات والخيارات التي تسهل عمل المتصفح على مستوى اختيار الخطوط والتعديل عليها كما تشاء.

يضم الموقع كم هائل من أنواع الخطوط، هناك بعض المستخدمين يعملون بأنواع معينة من الخطوط يمكنك البحث عنها عبر خانة البحث الموجودة بالموقع واختصار الوقت، إذا كنت من هوات الفوتوشوب فهذا الموقع هو مصدرك الأقوى لتحميل الخطوط الانجليزية للفوتوشوب مجانا.

أيضا الموقع لا يتضمن تعقديات على مستوى التشغيل، ولا يحتاج إلى أي خبرات، يكفي الإنتقال إليه مباشرة عبر الرابط اسفله، والتعرف على الخطوط التي يقدمها والمزايا أيض.

سبق لنا وأن خصصنا مقال عن تحميل الخطوط انجليزية للايفون شرحنا فيه كل المزايا التي يحتوي عليها وطريقة الإستخدام، يمكنك التعرف على هذا  من هنا.

تحميل خطوط انجليزية رسمية عبر موقع UrbanFonts

من المواقع التي تحتل الصدارة ضمن أفضل المواقع الخاصة بتحميل الخطوط الإنجليزية المميزة والمتنوعة، ستجد آخر التصاميم للخطوط الحديثة والتي يعمل الموقع على عرضها للتحميل مجانا، وهذا ما جعله من المواقع الرائدة في مجال رفع الخطوط من على الأنترنت.

يعد الموقع البوابة لكل الجهات التي تبحث عن الخطوط التي تحمل دلالات أو الإنطباعات الرسمية، يمكنك أن تنتقي الخطوط صالحة لكي تكون عناوين لكتب ومجالات، كما أنها صالحة لكي تكون الخط الرسمي للكتاب أو المجلة كلها، من حيث الإستخدام الموقع يتسم بالبساطة والسهولة الكبيرة على مستوى التشغيل، الأمر لا يحتاج لخبرة ولا يتعدى قيامك بزيارة الموقع من خلال الرابط بالأسفل، ثم كتابة النص الذي تريد بعدها تنقر على خيار Enter للحصول على الخط الذي ترغب به، فتحمله في الحال وبسرعة دون أي مقابل.

موقع تحميل خطوط انجليزية Deviantart

Deviantart أيضا هي منصة معروفة على مستوى تحميل خطوط انجليزية مجانا، الجميل في هذا الموقع أنه يطرح مجموعة من الخطوط بتصاميم فريدة وخاصة من الصعب أن تجدها في باقي المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، فإذا كنت تبحث عن نوع معين من الخطوط المميزة والخاصة فتأكد أنك ستجدها في Deviantart.

كل الخدمات التي يطرحها الموقع للمتصفحين مجانية أهمها تحميل خطوط انجليزية احترافية، قد تتيه في محتوى الموقع الذي يفوق المئات من الأشكال والتصاميم والثيمات وغيرها من الأمور الخاصة بالخطوط وأنواعها، أي خط متاح في Deviantart صالح لوظيفة معينة، وسترى أن كل ما تحتاجه ستجده هنا، الموقع يضم حتى ملفات الوورد والصوور.

كل ما عليك هو الإنتقال إلى الموقع من خلال الرابط الظاهر لك أسفل الفقرة، التسجيل في الموقع بأي حساب تريد ليس من الضروري أن يكون حساب خاص تعمل به، ثم البدأ في تحميل ما تشاء من الخطوط انجليزية المتنوعة.

موقع DaFont للخطوط الانجليزية

إذا كنت تعمل في مجال المونتاج أو عالم الفوتوشوب أو قريب لهذا فبالطبع سبق لك وأن استعملت موقع DaFont للخطوط الانجليزية، هذا الموقع الذي يحضى بشعبية كبيرة خاصة في دول العالم العربي، شخصيا كنت أستعين بهذا الموقع للتزود بعدد من الخطوط الرائعة.

شهرة الموقع تجوب مختلف مناطق العالم، والسبب أنه أسهل موقع احترافي يقدم باقات من الخطوط الجاهزة للتحميل مجانا، الأكيد أنك ستجد أي خط تحتاجه لأي استخدام، التصميمات التي ستراها بالموقع رائعة وحصرية على أنواع الخطوط التي قد تجدها في باقي المواقع.

من أهم المزايا التي عرف بها الموقع هو خيار تجربة الخطوط التي يقدمها للمتصفح، حتى يتسنى لك التعرف على أفضل خط انجليزي ملائم لك، ماذا تنتظر تصفح ما تشاء من الخطوط وحمل ما تريده مجانا من على الموقع، يكفي زيارته عبر النقر على الرابط الموالي.

تحميل خطوط انجليزية اليستريتور عبر موقع MyFonts

من المواقع الممتازة والمصممة خصيصا من أجل أن تقدم للمستخدم خدمة تحميل خطوط انجليزية للورد وباقي برامج التصميم والكتابة، سواء على الصور أو الفيديوهات أو غيرها، المئات من الأشخاص إلى الآن لازالوا يعملون بموقع MyFonts، حتى صار ضمن أفضل مواقع لتحميل الخطوط الانجليزية للفوتوشوب مجانا.

هناك ملاحضة بسيطة على الموقع، وهي أنه غير مجاني تماما إذ يتيح للمستعمل ما يقارب 900 نوع من الخطوط مجانا، أما باقي أنواع الخطوط فهي مدفوعة، وغالبا ما تكون هذه الخطوط موجهة للشركات التجاربة وأصحاب الإعلانات، فكما نعلم أن نوع الخط له تأثير خطير على التسويق لأي منتوج.

مع ذلك هذا لا يعني أن باقي الخطوط عادية أو غير احترافية، بل على العكس تستطيع التأكد بنفسك من خلال النقر على رابط الموقع وتصفح الخطوط الرائعة وتحميلها مجانا.

تحميل خطوط انجليزية عبر موقع Google Fonts

Google Fonts من المواقع المعروفة جدا والمعتمدة في مجال جلب الخطوط ووضعها على برامج التصميم والكتابة، سترى أن هذا الموقع يقدم باقة متنوعة ومختلفة من الخطوط مختلفة الأشكال، لكل خط استعمال معينة ودلالة خاصة، وعليه ستجد في Google Fonts كل ما تحتاجه بالطبع.

الموقع آمن مئة بالمئة واحترافي لما لا وهو تابع للشركة الضخمة التي نعمل بها جميعا google، لذا يمكن للمستخدم الدخول للموقع عبر الرابط أسفله، ثم تصفح الخطوط الرائعة الموجودة عليه، انتقاء الأفضل بينها أو التي تهمك في مجال عملك، ثم تقوم بكل بساطة بتحميل الخط الذي تريده.

أفضل مجموعة خطوط انجليزية للتحميل Photoshop Fonts

إذا كنت من المتصفحين الذين يبحثون عن طرق لتحميل خطوط انجليزية للايفون، أو تحميل خطوط انجليزية للاندرويد أنصحك بالإستعانة بأكاديمية ممتازة تضم أقوى مجموعة خطوط للتحميل Photoshop Fonts، يعد هذا الإقتراح أفضل خيار للأشخاص التي تعمل بالهواتف الذكية، ولا ترغب في الإستعانة بالمواقع في هذا المجال.

لذا يمكنكم الآن عن طريق Photoshop Fonts تحميل مجموعة من الخطوط المميزة مجانا، كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط زيارة الموقع أسفل هذه الفقرة، ثم تحميل الخطوط الإحترافية من على الموقع وتجربتها بكل بساطة.

كان هذا كل ما يخص موضوعنا حول تحميل خطوط انجليزية اليستريتور، قمنا بعرض أفضل المواقع التي تتيح خدمة تحميل مختلف أنواع الخطوط بآحدث التصاميم والأشكال مجانا، هناك الكثير من الأشخاص المهتمة بالمجال، أفدها بمشاركتك لها للمقال.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments