بروكسيفي بي ان VPN

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7 hotspot shield vpn

استخدام vpn مهم جدا في وقتنا الحالي لابد على كل شكل أ أن يستخدم برنامج من أجل تأمين اتصاله على الانترنت وتجنب التهديدات التي يمكن أن يتعرض لها جهازك على الشبكة.

في هذا الحالة أنت في حاجة إلى تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر سريع و مجاني ، ومن أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لهذا الغرض هو برنامج Hotspot Shield.

في هذا المقال ساشرح لك كيفية تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7 Hotspot Shield واستخدامه على الكمبيوتر والموبايل خطوة بخطوة حتى تستخدمه بكل سهولة بدون أي تعقيدات.

اقرأ أيضا:
أفضل 15 برنامج VPN للكمبيوتر ( 15 برنامج VPN مجاني ومدفوع)

ما هو برنامج Hotspot Shield

Hotspot Shield هو تطبيق للجوال وسطح المكتب يضيف الأمان والخصوصية إلى نقاط اتصال WiFi وشبكة الإنترنت، لحماية بياناتك وإخفاء هويتك من المتسللين والمتطفلين. يوفر Hotspot Shield أيضًا حرية الوصول إلى مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتك.

يقوم برنامج Hotspot Shield بتشفير اتصالك ولا يسجل أي بيانات يمكن ربطها بك ، اليء الذي يحمي هويتك ومعلوماتك من المتسللين والمتطفلين عبر الإنترنت.

يتوفر البرنامج على أزيد من 80 دولة حيث يعمل على تحسين VPN الخاص بك لضمان اتصالات سريعة وآمنة سواء لتصفح المواقع والمحتويات أو للألعاب.

باستخدام Hotspot Shield ، يمكنك القيام بما يلي:

  • حماية أمنك وخصوصيتك على الإنترنت عند الاتصال بشبكة wifi عامة (قم بتشفير بيانات اعتماد تسجيل الدخول للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وحسابات البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك)
  • إلغاء الحظر الذي يمنعك من الوصول إلى مواقع ويب معينة
  • دفق الفيديو الذي يتعذر الوصول إليه عادةً مثل مشاهدة نتفلكس وغيرها من الخيارات الأخرى
  • منع تتبع نشاطك عبر الإنترنت

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر

يمكنك القيام بتحميل برنامج هوت سبوت سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، وحتى تتمكن من استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تحميل نسخة البرنامج الخاصة بالكمبيوتر ويندوز

بمجرد الإنتهاء من تنفيد التعليمات الخاصة بتحميل البرنامج إليك طريقة تثبيت برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر. للقيام بذلك فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 2:

بعد تحميل البرنامج قم بالدخول على الملف الذي تم بتنزيله، بعد ذلك قم بالضغط عليه من أجل بدء تثبيته.

بعد فتح البرنامج أول نافدة ستنبثق أمامك ستجد خيار تثبيت Install أسفل النافدة قم بالنقر عليه لإكمال عملية التثبيت تماما كما هو ظاهر لك في الصورة أسفله.

سوف يبدأ تثبيت البرنامج مباشرة فقط انتظر بعض الوقت حتى انتهاء التثبيت.

كيفية استخدام برنامج هوت سبوت مجاناً

بعد أن قمت بتحميل برنامج هوت سبوت على جهاز الكمبيوتر ويندوز وقمت بتثبيته بنجاح، بإمكانك الآن الدخول عليه والبدء في استخدامه. طريقة الاستخدام سهلة جدا وبسيطة كل ما عليك القيام به هو:

1- قم بفتح البرنامج على جهازك، انتظر قريلا حتى يتم فتحه. على الواجهة الرئيسية للبرنامج، سوف يظهر لك خيار connect قم بالنقر عليه.

2- مباشرة سوف يتم البحث عن أقرب خادم للاتصال منه. ومن ثم الاتصال.

3- بإمكانك ايضا اختيار البلد الذي تريد الاتصال منه عن طريق الدخول على قائمة الدول، ومن ثم اختيار أحد الدل المتوفرة من أجل الاتصال منها.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة
تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر سريع ومجاني

مميزات برنامج هوت سبوت

عن طريق برنامج هوت سبوت يمكنك الاستفادة من مجموعة هائلة من الخدمات والمميزات المهمة وهي التي جعلت الملايين من الناس يستخدمون هذا البرنامج سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، أهم هذه المميوات ما يلي:

  • منع الحجب عن المواقع

قم بإلغاء حظر YouTube أو إلغاء حظر Facebook أو إلغاء حظر Twitter أو المواقع في المدرسة أو المكتبة أو مكتبك باستخدام Hotspot Shield VPN. يمكنك من خلال البرنامج تجاوز أي قيود مفروضة والدخول على المواقع باتخدام شبكة الانترنت وتصفح الموقع أو المحتوى المحجوب عنك.

  • تصفح مجهول

بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمان ، قد ترغب في تصفح الويب دون الكشف عن هويتك. يقوم Hotspot Shield Free VPN بإنشاء نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخوادمنا للسماح لك بإجراء أنشطتك عبر الإنترنت (قم بزيارة مواقع الويب التي تريدها ، وقم بإجراء معاملات عبر الإنترنت ، وتنزيل الملفات) بشكل مجهول ، دون أن يتم تعقبك وتجسسك عليها

  • إخفاء عنوان IP الخاص بك

الإنترنت مليء بمرسلي البريد العشوائي والمتطفل والمتسللين. إنهم يراقبون أنشطتك عبر الإنترنت بصمت ويسرقون بياناتك الحساسة مثل معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور عندما لا تتوقع ذلك. إذا قمت بالاتصال بتمكين Hotspot Shield ، فستحصل على عنوان IP جديد للولايات المتحدة لإخفاء عنوان IP الفعلي الخاص بك وتصفح الإنترنت بشكل مجهول.

  • تصفح خاص وآمن

عند استخدام Hotspot Shield VPN والاتصال بالانترنت على جهازك، سوف تتمكن من الاتصال بشكل مشفر وبالتالي إخفاء أي معلومات عنك، بما في ذلك كلمات المرور والمعاملات المالية والرسائل الفورية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء معلوماتك الشخصية عن جواسيس الويب.

  • أمان Wi-Fi

تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) الشخصية بتأمين جلسة تصفح الويب الخاصة بك وتحافظ على خصوصية بياناتك الخاصة إلى حد كبير. وبالتالي من الصعب أن يقوم شخص بالدخول عليك أو التجسس عليك أو مراقبة بياناتك.

  • حماية من البرمجيات الخبيثة

عند الاشتراك في خطتنا المميزة ، سوف ينبهك Hotspot Shield VPN إذا قمت بزيارة مواقع معروفة باحتوائها على برامج ضارة ، ثم قم بحظر الموقع. يكتشف ويحظر أكثر من 3.5 مليون موقع ضار ، وتصيد احتيالي ، وبريد عشوائي من إصابة جهازك.

هل تطبيق Hotspot Shield امن في الاستخدام

لدى Hotspot Shield سياسة تسجيل مشكوك فيها. على الرغم من أن VPN لا تحتفظ بأي سجلات لسجل التصفح أو النشاط عبر الإنترنت ، إلا أنها تجمع الكثير من المعلومات الأخرى وغالبًا ما تكون سياسة الخصوصية الخاصة بها غامضة أومضللة.

وفقًا لشروطه وأحكامه ، يجمع Hotspot Shield Elite البيانات التالية:

  • عنوان IP الخاص بك :
    مشفر ، طوال مدة جلستك فقط ، وغير مرتبط بنشاطك أثناء استخدام VPN.
  • موقعك الجغرافي التقريبي:
    مشتق من عنوان IP الخاص بك ويستخدم لتوصيلك بأقرب خادم VPN.
  • المدة الزمنية للاتصال:
    تُستخدم لمراقبة خدمات VPN ودعمها وتحسينها ، وتخزينها لمدة ثلاث سنوات.
  • النطاق الترددي المستخدم لكل مستخدم
    يُستخدم لمراقبة خدمات VPN ودعمها وتحسينها وتخزينها لمدة ثلاث سنوات.
  • المعلومات الخاصة بالجهاز:
    مثل معرّفات الجهاز ، وأنواع المستعرضات ، وأنواع الأجهزة والإعدادات ، وإصدارات نظام التشغيل ، والجوال ، واللاسلكي ، ومعلومات الشبكة الأخرى (مثل اسم مزود خدمة الإنترنت ، واسم شركة الاتصالات وقوة الإشارة) ، وأرقام إصدار التطبيق.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برنامج VPN للكمبيوتر ويندوز 10 ، 7

تحميل برنامج هوت سبوت من ميديا فاير

عند القيام بتحميل برنامج hotspot shield vpn من الموقع الرسمي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء 7 أو برنامج هوت سبوت ويندوز 10 فإنك سوف تتمكن من الاستفادة من البرنامج بشكل مجاني لمدة قصيرة فقط.

عند استخدام البرنامج من الموقع الرسمي، ستكون ليك إمكانية استخدامه مجانا لدمة 7 أيام، بعد ذلك سوف تحتاج إلى الاشتراك من أجل الاستمرار في استخدامه.

لهذا يتم البحث عن طريقة أخرى من أحل تحميل هوت سبوت مفعل مدى الحياة في هذه الحالة أفضل خيار يمكنك الاعتماد عليك هو تحميل hotspot shield vpn من ميديا فاير.

إذا كنت تسال هل يمكن تحميل hotspot shield vpn من ميديا فاير مجانا، فهذا الأمر ممكن، كما أن طريقة تثبيته سهلة هي الأخرى لا تختلف على الطريقة التي شرحت لك في الأعلى.

يمكنك تحميل hotspot shield vpn برابط مباشر من ميديا فاير من الرابط التالي:

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للاندرويد

Hotspot Shield VPN هي أداة تحمي تصفحك للإنترنت بجعلك مجهول الهوية تمامًا لتلك المواقع التي تحاول اكتشاف عنوان IP الخاص بك.

باختصار ، يقوم Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز Android ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك. بفضل VPN ، ستتم حمايتك من المتسللين ومزودي خدمة الإنترنت وأي نشاط مشبوه قد يؤثر على خصوصيتك وأمنك. وهو مفيد أيضًا للوصول إلى تلك المواقع التي عادةً ما تحظر المحتوى حسب المنطقة.

لا يحتاج البرنامج إلى أي إعداد معقد ، أو يحتوي على عشرات الخيارات لإخافتك. ما عليك سوى تشغيله وسيخبرك إذا كان اتصالك محميًا ، وستكون على ما يرام. إنها سهلة وفعالة.

يعد Hotspot Shield VPN مفيدًا للمستخدمين الذين يحاولون الحفاظ على خصوصية تصفحهم ، أو الذين يرغبون في الوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا في العادة.

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج VPN نت مجانى ولجميع الشبكات
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy
تحميل تطبيق VPN Tomato الجديد مجانا للاندرويد
كيفية استخدام VPN على الايفون

خلاصة:

في هذا المقال حاولت أفصل لك في شرح برنامج Hotspot Shield بالعربي برنامج فتح المواقع المحجوبة وفوائد هوت شيلد وأهم المميزاتالتي يتوفر عليها بالإضافة إلى كيفية تحميلها وتثبيتها للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 أو للاندرويد، كل ما عليك هو الدخول على رابط التحميل الخاص بجهازك، ومن ثم تحميله البرنامج وتثبيته والبدء في استخدامه بكل سهولة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments