العاب

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7

 تحميل لعبة gta v مضغوطة بحجم 1 جيجا

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7

في مقالنا السابق تحدثنا عن جميع متطلبات تشغيل لعبة gta v على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الوينداوز، هذه اللعبة التي تعتبر احد الالعاب القديمة والتي لازالت إلى اليوم أحد افضل ألعاب الكمبيوتر التي يستمتع بها الكبير والصغير، هناك العديد من النسخ التي تتوفر عليها لعبة جاتا، وفي كل نسخة هناك شخصيات جديدة ومجموعة من الأمور المميزة الأخرى.

أحببنا في هذه المقال أن نتحدث قليلا عن اصدار جاتا v، قصتها وابرز مميزاتها وطريقة تحميلها على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز 7، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في هذه المقال كما سنقدم لكم رابط تخميل لعبة gta v من ميديا فاير بحجم صغير، لهذا تابعوا معنا الشرح إلى النهاية للتعرف على كل ذلك.

كما أدعوكم بعدها لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع بعنوان [ تحميل لعبة جاتا GTA 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر ].

معلومات عن تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto V 5

 تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير

سنقدم لكم في الأسطر التالية من هذه الفقرة مجموعة من المعلومات التي تود حول لعبة gta v وما الإضافة التي تتوفر عليها والتي تميزها عن باقي النسخ الأخرى من لعبة جاتا، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

الشخصيات

تتوفر لعبة جاتا 5 على العديد من الشخصيات المختلفة، تلعب انت بالشخصيات الرئيسية التي تمثل دور البطل في القصة تسمى هذه الشخصية ب “تريفور”، هناك العديد من الملابس التي يمكنكم ارتدائها في اللعبة، منها قمصان وقبعات ونظارات وغيرها من الملابس الأخرى التي توفر لك مظهر مختلف في كل مهمة.

كما أخبرناكم أن لعبة Grand Theft Auto V 5 تتوفر على العديد من الشخصيات إلى جانب الشخصية الرئيسية في اللعبة. هناك شخصية مايكل وفرانكلين وهما أصدقاء الشخصية الرئيسية في اللعبة، وهناك العديد من أفراد العصابة التي ينتمي اليها الشخصية رئيسية، إلى جانب افراد العصابة الأخرى والتي تمثل دور العدو في القصة، إضافة على ذاك هناك كل من أفراد الشرطة وسكان المدينة والجيش، كل ذلك يمكنكم العثور عليه داخل لعبة gta v.

إقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل gta v للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

جرافيك قريب من الواقع

من بين افضل الأشياء التي يمكنكم العثور عليها عن تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير، وهي الرسومات والجرافيكس العالي التي تتوفر عليه اللعبة القريب من الواقع بشكل كبير، والذي يجعل جميع اللاعبين يشعرون حصل انهم في عالم حقيقي مليئ بالاحداث الواقعية.

الدقة التي تتوفر عليها لعبة GTA V للكمبيوتر هي Full HD هذا ما يساعد في جعل الرسومات تظهر بشكل قريب جدا للواقع، وظهور جميع الشخصيات والسيارات والمباني بشكل واضح جدا.

المؤثرات الصوتية

تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر على العديد من المؤثرات الصوتية الواضحة ونقية والتي تحاكي بشكل كبير، مختلف الأصوات في الواقع، حيث يمكنكم سماع أصوات الطيور وحركة المرور وطلبات الرصاص وصراخ المارة وغيرها من الأصوات الأخرى، التي تجعل اللاعبين يشعرون حقا بأنهم وسط عالم حقيقي وفي مهمة حقيقي، يمكنكم استخدام سماعات الرأس للحصول على تجربة جد رائعة عند لعب لعبة GTA V للكمبيوتر.

المزيد حول تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة gta v للكمبيوتر 32 بت بحجم صغير

المدينة

هناك العديد من الاحداث التي يعيشها اللاعبين عن تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير، وذلك وسط مدينة لوس سانتوس Los Santos الإسبانية، والتي تم تصميمها بشكل قريب جدا للمدينة في الحقيقة، يمكنكم مشاهدة الشوارع والأزقة والأحياء كما هي في اللعبة، ويمكنكم زيارة كل من المرافق العامة مرورا بالمنازل التي تتواجد في المدينة وغيرها من الأماكن الأخرى.

يمكنكم تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير الآن والإستمتاع بكل ذلك، والبدء في إتمام العديد من المهام، انت وأفراد العصابة التي تنتمي إليها، وذلك وسط المدينة، يمكنكم عقد العديد من الاجتماعات السرية في المباني المهجورة التي تضمها المدينة، يمكنكم الدخول ألى مركز الشرطة والمستشفيات والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها من المرافق العمومية، وغير من الامام التي توجد في اللعبة.

الأسلحة

أما بالنسبة الأسلحة التي يمكنكم العثور عليها، عند تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير، فهناك مجموعة من الأسلحة المختلفة التي تضمها اللعبة، والتي يصل عددها إلى 20 نوع مختلف، يمكنكم استخدامه لإطلاق كل من النيران والقذائف والصواريخ، حيث يمكنكم تجربة كل من المسدسات الفردية والبنادق وقادفة الصواريخ وغيرها من الأسلحة الأخرى، التي يمكنكم شرائها من خلال المتاجر المخصص للبيع الأسلحة.

الجميل في الأمر هو ان حجم هذه الأسلحة مطابق تماما بحجمها في الواقع، إلى جانب الصوت الناتج عنها خلال اطلاق النار، ويختلف الضرر الناتج عن كل سلاح، فبالنسبة برصاصة القناصة، تعتبر أكثر الرصاصة في اللعبة التي لها ضرر كبير مقرانة مع باقي الأسلحة الأخرى، لكن يجب استخدمها فقط عن بعد، حيث هناك مجموعة أخرى من الأسلحة التي يمكنكم الاعتماد عليها عن الاشتباكات القريبة مثل الرشاشات والمسدسات الفردية.

السيارات ومركبات

في حالة كنتم ترغبون بقيادة مجموعة من السيارات والمركبات المذهلة والأنيقة، فيمكنكم ذلك من خلال تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث او فى اللعبة على عدد كبير من المركبات الأرضية والجوية والحرية، يمكنكم قيادة أي منها بدون أي مشاكل، كما هناك مجموعة من السيارات الفاخرة وسيارات السباق دراجات نارية بمختلف الألوان والاشكال كما هناك دبابات وغيرها من المركبات الحربية الأخرى.

تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر أيضا على كلمن السفن القوارب، التي يمكنكم الاعتماد عليها لعبور البحار والمحيطات والإنتقال ألى مدن أخرى في اللعبة، إلى جانب تواجد طائرات الهليكوبتر الحربية التي يمكنكم قيادتها مواجهة بافي العصابات داخل لعبة GTA V للكمبيوتر.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

إقرأ أيضاً: شفرات GTA IV للكمبيوتر كاملة التي تعرفها والتي لم تعرفها من قبل وطريقة إدخال الشفرات

الطقس والتوقيت

من الأمور الجميلة في لعبة GTA V للكمبيوتر هو اختلاف الطقوس والتوقيت بشكل مستمر، مما يجعل اللاعبين يشعرون بأنهم في عالم حقيقي وقريب إلى حد ما بالعالم الواقعي، حيث هناك ليل ونهار داخل اللعبة وشورق وغروب، وحرارة وجود بارد وممطر، إلى جانب هطول الثلج في بعد المرات، بل هناك عواصف داخل اللعبة.

كل ذلك يمكن المرور به داخل لعبة GTA V للكمبيوتر، هذه التقلبات الجوية حقا تجعل من اللاعبين يعيشون احساس رهيب ومذهل داخل اللعبة، ويشعرون ان اليوم قدم مر فعلا.

المهمات داخل اللعبة

هناك العديد من المهام الإجرامية التي تتوفر عليها لعبة GTA V للكمبيوتر، والتي يجب انجازها والنجاح فيها الانتقال ألى باقي المهام المطلوبة، ضمن هذه المهام سيواجه اللاعبين العديد من الصراعات والمواجهات مع باقي افراد العصابات الأخرى والشرطة وغيرهم من الأشخاص الآخرين.

يمكنكم التعرف على هذه المهام من خلال الاستعانة بمجموعة من النقاط التي توجد في الخريطة داخل اللعبة، التي تشير الى الأماكن التي يجب عليك زيارتها لإتمام المهمة التي قد تكون سرقة بنك مركزي وسط المدينة، مهمة اغتيال شخص ما، تخريب السجناء من داخل السجن، وغيرها من المهام الأخرى التي تتوفر عليها لعبة GTA V للكمبيوتر.

مميزات لعبة GTA V للكمبيوتر لويندوز 7 بحجم صغير

 تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 32bit

تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر على مجموعة من المميزات التي جعلت منها أحد أفضل ألعاب الكمبيوتر الى هذا اليوم، دعونا نتعرف على أبرز المميزات التي تتوفر عليها لعبة GTA V للكمبيوتر في الأسطر التالية من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنك تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر على جرافيك جد عالية قريب إلى الحياة الواقعية يتوفر على تشويق وإثارة لا مثيل لها إلى الاطلاق.
  • تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر على قصة مذهلة تحتوي على العديد من المهام التي تنعش حماس اللاعبين.
  • تعمل لعبة GTA V للكمبيوتر على مجموعة من الأجهزة التي تعمل بنظام الوينداوز بمختلف إصداراته وبالخصوص ويندوز 7.
  • يمكنكم من خلال لعبة GTA V للكمبيوتر زيارة العديد من الأماكن وقيادة مختلف السيارات وتجربة العديد من الأسلحة وقيادة الطائرات والسفن وتجربة العديد من الأسلحة التي تتوفر عليها اللعبة.
  • يمكنكم تجربة نمط تعدد اللاعبين حيث يمكنكم اللعب مع اصدقائك ومع اشخاص على الانترنت الذي يصل عددهم إلى 5 كحد أقصى
  • تتوفر لعبة GTA V للكمبيوتر على خريطة جد كبيرة والتي تمثل مدينة كبيرة بل يمكنكم الانتقال إلى المدينة الأخرى وتجربة العديد من الأشياء التي توجد في داخلها.

متطلبات تشغيل لعبة GTA V للكمبيوتر

  • معالج التشغيل : تعمل لعبة GTA V على معالج تشغيل لا يقل عن Intel Core 2.
  • كارت الشاشة : تعمل لعبة جاتا gta v علي كارت شاشة لا يقل عن NVIDIA 9800 GT 1GB.
  • نظام التشغيل : تعمل لعبة GTA V على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • مساحة فارغة مطلوبة : تحتاج لعبة GTA V إلى 72 جيجا بايت فارغة على الكمبيوتر الخاص بك.

منصات التي تدعمها لعبة GTA V للكمبيوتر

تم اصدار لعبة GTA V للكمبيوتر على العديد من المنصات ، حيث يمكنكم لعبها على كل من جهاز اكس بوكس Xbox وجهاز البلاستيشن 4 PS، وعلى مختلف أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بداية من ويندوز 7 الى الويندوز 10. مع إمكانية لعب لعبة GTA V للكمبيوتر على كل هذه المنصات والأجهزة جعلت الملايين من الأشخاص من مختلف دول العالم يستمتعون بلعب هذه اللعبة على مختلف الأجهزة بمناسبة لهم.

ليتم اصدار العديد من النسخ الخاصة بلعبة GTA V للكمبيوتر، وفي كل نسخة يتم إضافة العديد من الأشياء الجديدة والمميزة، من بينها سيارات ومركبات وشخصيات وأسلحة ومهام وغيرها من الأشياء داخل المدينة. كل هذه الاشياء جعلت من لعبة احد افضل ألعاب الكمبيوتر على الاطلاق التي استمرت شهرتها إلى اليوم، ليلعبها الصغير والكبير من مختلف دول العالم.

إقرأ أيضاً: افضل 15 العاب بلاي ستيشن 4 لعام | ألعاب PS4 الجديدة

إقرأ أيضاً: تحميل ألعاب قديمة للكمبيوتر Isubtitles (أكثر من 60 لعبة قديمة)

تثبيت لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

لا توجد أي خطوات يمكنكم اتباع لتثبيت لعبة GTA V للكمبيوتر، حيث لا تحتاج للعب لتثبيت، كل ما يجب عليكم فعله وتحميل اللعبة وقطع الضغط عن الملف الخاص بها باستخدام احد برامج فك الضغط، عندها يمكنكم الدخول إلى مجدل اللعبة واضغط على أيقونة gta7 كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

 تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر لويندوز 10

عند الضغط على اللعبة كما هو موضح في الصور بالأعلى، ستفتح لعبة GTA V على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في للعب والإستمتاع بها بدون توقف، من خلال اتمام مجموعة من المهام التي تتوفر عليها اللعبة، والاستمتاع بجميع المميزات التي تتوفر عليها اللعبة والتي شرحناها لكم في الأعلى.

طريقة تشغيل لعبة جاتا فايس سيتي

تعتبر عملية تشغيل لعبة GTA V للكمبيوتر من الأمور البسيطة جدا، حيث يجب عليكم فقط فتح اللعبة بعد تحميلها من خلال الضغط على الرابط الذي سنقدمه لكم أسفل هذه المقال، وستظهر لكم هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

قم بالضغط على زر “Start Game” وذلك من أجل تشغيل لعبة GTA V للكمبيوتر.

 تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 32 bit بحجم صغير

بعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل. قم بالضغط على خيار “New Game” من احل بدء اللعب.

 تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

بعدها وبشكل مباشر ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل يمكنك البدء في التحرك واستكشاف المدينة والقيام بمجموعة من المهام التي تحدثنا عنها في الأعلى.

تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر لويندوز 7 64 Bit

قصة لعبة GTA V للكمبيوتر

وبعد ان تحدثنا عن أبرز المعلومات والمميزات التي تتوفر عليهم لعبة GTA V للكمبيوتر، دعونا الآن نقدم لكم شرح شامل لقصة اللعبة وجميع الاحداث التي تتوفر عليها، حتى تكون لديكم فكرة شاملة عن اللعب قبل البدء في لعبها، أما إذا كنت من محبين الاكتشاف، فيمكنك منذ هذه اللحظة البدء في اللعب واكتشاف جميع الاحداث التي تنظمها للعبة بنفسك، هيا بنا لنبدا الشرح:

تدور أحداث القصة بالضبط في عام 1986 في مدينة فايس سيتي التي تعتبر مدينة وهمية شبيهة بحد ما إلى مدينة ميامي التي توجد في الولايات المتحدة الامريكة، تدور الأحداث حول تومي فيرسيتي الذي خرج من السجن مؤخرا حيث كان بائع المخدرات في السابق، قضى القليل من الوقت داخل السجن، هذا ما جعله مستعد للدخول في مهام اكبر من المهمة السابقة، بمجرد عودته إلى مدينة مجددا، يذهب لقضاء أحد المهمات التي يطلبها منه أحد الشخصيات المهمة التي تتوفر على العديد من النفوذ.

خلال هذه المهمة التي يقوم بقضائها تومي فيرسيتي يتم القضاء على جميع أصدقائه وذلك من خلال نصب كمين لهم من قبل العصابة، لكن تومي ينجو من ذلك ويهرب بعيدا هو و صديقه كين.

على فور تصل الأخبار إلى سوني الذي يعبر صديق تومي وصاحب المهمة، هذا الأمر يجعله ينفعل كثيرا وقوم بتحديد تومي بإرجاع الأموال وإلا سيقوم بالقضاء عليه، حيث ان سوني هو صاحب البضاعة. يقوم تومي بوضع هدنة مع سوني وإخباره أن البضاعة ستعود، من خلال كل هذه الأحداث التي تحدثنا عنها تبدأ قصة لعبة GTA V للكمبيوتر، والتي تمر بالعديد من المهام الأخرى، التي يقوم بها تومي لاسترجاع البضاعة إلى سوني واستعادة الأموال، هناك العديد من المفاجآت التي سيلقاها تومي في هذه المهام يمكنكم اكتشافها من خلال تحميل GTA V للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع لتحميل ألعاب pc كاملة على الإطلاق

تنزيل لعبة جاتا 7 مهكرة

في الحقيقي لا يجب عليك تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر مهكرة لأنك لست بحاجة لذلك، حيث ان نسخة المعطرة في اللعبة يمكنك من خلالها الحصول على اي شيء، وهما يتفقد المتعة في اللعب، لهذا أنصحك لتحميل اللعبة الأصلية من لعبة GTA V للكمبيوتر، والبدء في الاستمتاع بمجموعة من المغامرات المشوقة التي تتوفر عليها اللعبة وغيرها من المهام الصعبة التي تتطلب بعض السرعة والذكاء.

كل ذلك سيجعلك تشعر بحماية لا يوصف عند لعب لعبة GTA V للكمبيوتر لهذا أنصحك يتجنب تحميل الأنسجة المهكرة من لعبة GTA V للكمبيوتر.

تنبيه: في حالة كنت ترغب بتحميل اصدارات اخرى من لعبة GTA جاتا فما عليك سوى الضغط على الروابط التالية 👇👇👇👇👇

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا( إضغط هنا )
تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر( إضغط هنا )
تحميل لعبة جاتا GTA 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر( إضغط هنا )
تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا( إضغط هنا )

صور من داخل اللعبة

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل لعبة gta v للكمبيوتر لويندوز 7 شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول موضوع، وشكرا لكم على القراءة إلى النهاية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments