العاب

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

يبحث العديد من عشاق ألعاب المغامرات و التحديات و محاكاة الواقع عن تحميللعبة جاتا 7 GTA التي يمكن اعتبارها أحد أشهر ألعاب الفيديو المتاحة لأجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس و أجهزة الكمبيوتر و الهواتف، و تصنف هذه اللعبة العريقة ضمن ألعاب المجال المفتوح و الحركة و السيارات و الأكشن ، و هي من تصميم و تطوير الشركة العملاقة في مجال الألعاب video games شركة Rockstar North و تم نشر اللعبة من طرف شركة rockstar Games، و لعبة جاتا 7 GTA تعتمد على المجال المفتوح الذي يجد اللاعب نفسه داخل مدن و بلدات أمريكية للعيش هناك و القيام بالمهمات و فرض نفسه مع العصابات الخطيرة . حيث ستتقمص شخصية البطل لتبدأ مغامرة مشوقة مليئة بالحماس و المتعة .

كما ذكرت فإن لعبة جاتا 7 GTA المجانية للكمبيوتر هي مفتوحة المجال أي أنه يمكنك التنقل و الذهاب لأية منطقة أو شارع سواء في البر أو البحر أو الجو كأنك تتقمص شخصية رجل أمريكي عادي، بإمكانك الاستيلاء و سرقة السيارات و شراء أسلحة و بنادق و معدات للقتال، توجد خريطة للعبة فيها إحداثيات و مواقع خاصة بأحياء و شوارع و معالم و مراكز تسوق المدن ، الطرق تشبه الطرق في الحقيقة ، حتى السياقة سهلة التحكم و يوجد جهاز راديو يمكنك الاستماع للموسيقى و الأغاني أثناء السياقة و القيادة ، أي أن هناك تفاصيل دقيقة موجودة لعبة جاتا 7 GTA . إذن لا تحرم نفسك من التشويق و الحماس و الإثارة و قم بتحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا .

إن لعبة جاتا 7 GTA هي حياة و عيش فريد من نوعه ، طائرات و سيارات و مركبات متنوعة و باخرات و سفن ، شراء أسلحة ، شراء بيوت ، تجول و تنقل بين الشوارع و المدن و المناطق ، العمل كسائق يقوم بتوصيل الأفراد إلى أماكن بيوتهم، ربح الأموال و صرفها، السباحة في الماء ، الضرب و اللكم و الهروب و القفزالعالي ، تأدية المهمات المتنوعة ، إنه عالم خاص ستستمتع به داخل جهازك الكمبيوتر، فقط قم بتحميل لعبة جاتا 7 GTA و المتعة و التشويق على ضمانتي الشخصية .

نبذة تعريفية عن لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر

إن لعبة جاتا 7 GTA أو ألعاب grand theft auto بشكل عام تعد أحد أفضل الألعاب لدى الملايين عبر مناطق العالم لأنها تحاكي واقع عيش الأفراد ، خاصة أنها تجسد العيش في المدن الأمريكية و عالم العصابات ، فإذا أردت اكتشاف جزأ من العيش داخل أمريكا ولو عن طريق الألعاب فلعبة جاتا 7 GTA ستحقق جزءا من هذا الحلم لأن لديها دقة متميزة لتجسيد معالم و أحياء و شوارع و أماكن المدن و البلدات الأمريكية ، و لاريب أنك ستكون قد لعبتها من قبل أو سمعت عنها ، و في أسوأ الأحوال سمعت بها من قبل لأنها عريقة لاشك أنها من أنجح الألعاب على الإطلاق خاصة مع التطويرات التي تقوم بها الشركة المصنعة كل سنة من أجل مواكبة تطور جودة الأالعاب و رفع مستوى الإثارة لدى الاعبين .

يمكنك تحميل اللعبة مجانا بسهولة للاستمتاع بأحداث و مواقف عدة إليك ما ستتحصل عليه من متعة عند تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر، قيادة السيارات و المركبات بأنواعها المختلفة داخل الشوارع و الأحياء ، القتال و استخدام الأسلحة المتنوعة و القيام بالجرائم، مطاردة الشرطة لك و مع ازدياد حدة جرائمك ستزداد مطاردة الشرطة و الأمن ، الهروب من الشرطة ، هناك شاطئ مما يجعلك تقوم بالسباحة أيضا وجود أنهار ، القيام بالمهمات من أجل فتح مناطق أخرى لاكتشافها . و المزيد من الإثارة و التشويق ستحصل عليها بعد تحميلك لعبة جاتا 7 GTA . و لعل تفضيل الناس للنسخ و الإصدارات القديمة من ألعاب الفيديو هو ناتج على كونها خفيفة و متطلبات تشغيلها بسيطها و سهلة ، و بالتالي يمكننا تحميلها و تشغيلها .

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر

تتميز لعبة لعبة جاتا 7 GTA بالعديد من المميزات التي تجعل اللعبة تنال إعجاب الكثير من عشاق ألعاب العالم المفتوح حول العالم ، نذكر منها :

1 : جرافيك لعبة جاتا 7 GTA رائع و متميز يحاكي العيش في المدن و البلدات الأمريكية

2 : لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر يتواجد فيها عالم واسع و مفتوح يوفر للاعبين التجول بكل حرية داخل المدينة ، في هذا الإصدار الجديد جاتا 7 GTA ستستمتع كثيرا بأحد أمتع العاب العالم الواسع و الحر عبر تحميل اللعبة من الروابط في الأسفل داخل جهاز الكمبيوتر عندك

3 : ستكتشف المدن الأمريكية خلال فترة الثمانينات و السيارات و المركبات الكلاسيكية، و يمكنك خلال القيادة تشغيل الموسيقى و الاستماع إلى أجهزة الراديو .

4 : وجود عدد كبير من الأسلحة داخل لعبة جاتا 7 GTA يمكنك استعمالها أو شرائها لكن لا تبالغ في استعمالها كثيرا حتما سيلقى عليك القبض من طرف الشرطة .

5 : يمكن وصف لعبة جاتا 7 GTA على كونها خفيفة و سهلة اللعب و التحكم فيها عن طريق الماوس و كذلك لوحة المفاتيح . إذن ستتعلم اللعب و التحكم بسهولة

6 : يمكنك قيادة مجموعة كبيرة من السيارات و المركبات بالإضافة لوجود دراجات و شاحنات و سفن و طائرات

7 : يمكنك لعب جاتا 7 GTA و كذلك تحميل و تنزيل الخرائط . حتما ستستمتع بمغامرات اللعبة

8 : تحميل لعبة جاتا 7 GTA تدعم أنواع مختلفة للكمبيوتر منها نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8 و 10 و XP

9 : توجد داخل لعبة جاتا العديد من المهمات التي تزيد من الإثارة و المغامرة و جو المغامرات .

10 : شخصيات متنوعة و مختلفة تتواجد بداخل لعبة جاتا 7 GTA ، هناك أشخاص عاديون ورجال شرطة و رجال و قوات عصابات إجرامية، رجال الإسعاف و غيرها من الشخصيات .

ما الجديد في إصدار جاتا 7 GTA للكمبيوتر

لاشك أن إصدار جاتا 7 GTA هو إصدار مميز وله من التطويرات و التحديثات مما يجعله إصدار منفرد عن باقي الإصدارات و النسخ رغم توالي النسخ الجديدة إلا أنه له مميزات يمكن أن نذكرها بالشكل التالي :

1 : الشخصيات الجديدة : رغم أن جاتا 7 GTA تعتمد على شخصية أساسية المعروفة داخل GTA Vice City إلا أنه عند تحميلك جاتا 7 ستلاحظ وجود شخصيات حديثة و جديدة إضافة إلى وجود البطل، بحيث ستجد أصدقاء ستجتمع بهم أثناء المواقف و المقابلات التي ستقوم بها و هي مقابلات شخصية، إضافة لوجود أفراد و قوات للعصابات الخطيرة المنافسة أو المعادية لكم، و كذلك لا ننسى رجال الشرطة و غيرها من الشخصيات. ستلاحظ كذلك أن جاتا 7 GTA قد أتت بتحسينات و تغييرات على مستوى ملامح و لون بشرة الشخصيات و البطل و قصات شعر مختلفة و ملابس جديدة خاصة بالرجال و النساء سيمنح لك تجديد مظهر اللعبة جو من المتعة بعد تحميل جاتا 7 GTA للكمبيوتر

2 : سيارات و مركبات عالية الجودة : تم تجديد و تغيير عدد و شكل و مظهر المركبات و مختلف السيارات داخل جاتا 7 GTA بخلاف النسخ السابقة المصممة من Rockstar ، الان ستتمكن من سياقة و قيادة موديلات حديثة ستتاح لك عند تحميل و تشغيل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر هذه الموديلات صممت من شركات و ماركات عالمية شهيرة مثل شركة ميرسيدس أو فيراري أو نيسان أو تويوتا أو فورد و غيرها ، و في محاكاة للواقع ستجد هذه المركبات و السيارات لها تصميم يحاكي واقع السيارات التي تشاهدها في شوارع المديتة على أرض الواقع ، إضافة لوجود سيارات و مركبات بألوان و طلاء متميز يجذب الأنظار، و في إطار الحديث عن السيارات و المركبات في لعبة جاتا 7 GTA فهناك عربات كلاسيكية و سيارات عصرية و سيارات سباق، و لأول مرة داخل لعبة جاتا ستوفر نسخة جاتا 7 الدراجات الهوائية . كما لا ننسى وجود الدراجات النارية بموديلات و أنواع مختلفة، إضف إلى ذلك وجود طائرات هليكوبتر التي ستحلق في السماء من خلالها بعيدا عن أجواء الازدحام الذي يكون عند قيادة السيارات أو باقي المركبات على البر ، بإمكانك استخدام دبابات و سفن أيضا . حقا عند تحميلك لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر ستجد مركبات متنوعة و مختلفة ستستمتع بها .

3 : ترسانة كبيرة و هائلة من الأسلحة : عند تحميلك لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر ستكون بحوزتك العديد من الأسلحة النارية التي تحاكي واقع الأسلحة الحقيقية، كما ستلاحظ داخل اللعبة اختلافات و فروقات بين الأسلحة و أصواتها و الضرر الذي تقوم بها عند إطلاق كل رصاصة و حجم مشط الطلقات و عدسة التقريب من أجل القنص و اختلاف كذلك في ألوان الأسلحة و حجمها

مدن أمريكية حقيقة : ما يميز جاتا جاتا 7 GTA للكمبيوتر هي أنها كانت تميل لواقعية المدن و المناطق الأمريكية في محاولة لتجسيد تجربة العيش في أمريكا بنفس تصميم الشوارع و المباني و خريطة المدن ، ستجد في جاتا 7 GTA بلدات منفصلة و ستبدأ مغامرتك و مشوارك في مدينة واحدة التي ستتوفر لك بشكل حصري،بعدها يمكنك أن تستخدم شفرات جاتا 7 GTA لإزالة قفل المدن الأخرى أو بإمكانك القيام بالمهمات لفتح المدن، كل مدينة ستلاحظ أنها تتميز بتصميم معين و تنفرد بمباني و منشأت و مرافق خاصة بها ، الدقة في لعبة جاتا 7 GTA ستجعلك تلاحظ اختلافات حتى في سلوك المارة بين كل مدينة و أخرى، فالنسبة للمدن العنيفة التي أصبحت تتميز بالفوضى و خروجها عن سيطرة القوات ستلاحظ حجم الشغب و عدوانية سلوك المارة .

تغيرات في الطقس و الوقت : المميز في لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر كذلك هو واقعية تغير الطقس الذي يتغير بشكل دوري و تدريجي فبعض الأحداث تكون في الصيف و الشمس و الحر ، و أحداث أخرى في الشتاء و الرعد و المطر ، أما بالنسبة للوقت فهو غير ثابت هو كذلك و يمكنك أن تتجول و أن تقود المركبات و السيارات في أوقات مختلفة ، و في الليل ستشتغل مصابيح العربات بشكل أوتوماتيكي تلقائي في صورة واضحة على التصميم الدقيق و الرائع ل Rockstar لجعل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر أكثر واقعية .

طريقة لعب جاتا 7 GTA للكمبيوتر

لا تختلف طريقة و أسلوب لعب لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر عن باقي أسلوب لعب باقي إصدارات Grand theft auto ، المتشابه في الإصدارات أنها لا تتميز بالتعقيد بل تتميز بالبساطة ، حيث تجري أحداث ووقائع اللعبة في عالم مفتوح يتميز بمهمات كثيرة يجب أن يكملها اللاعب لكي يتم فتح مدن أخرى إضافة للمدينة الأولى التي كان يتواجد فيها في الأول .

و لتسهيل عملية التجول و التنقل داخل أحياء المدن تتواجد خريطة في الشاشة ستظهر فيها جميع تفاصيل أحياء و معالم و بيوت و اسماء الشوارغ و كذلك الطرقات و الأسماء الخاصة بالمحلات التجارية . و المميز كذلك هو أنك لتصل لمكان ما قم بوضع علامة على ذلك المكان في الخريطة و سترشدك الخريطة إلى المكان بواسطة نقطة كبيرة توضح لك مدى قرب و ابتعادك عن ذلك المكان اثناء التنقل و السير ، و لتسريع الوصول قم بقيادة سيارة أو دراجة ، يوجد كذلك التوقيت و كمية الأموال و نسبة الصحة في أعلى الشاشة .

توجد كذلك في الأعلى 6 نجوم غير ممتلئة، ستمتلئ على حسب قيامك بالجرائم و خرق القانون، بحيث أن امتلاء 6 نجوم بأكملها يدل على أنك الشخص المطلوب الأول لدى قوات و أمن المدينة و ستطاردك مختلف أنواع دوريات و قوات الأمن الشرطة، و يمكنك أيضا أن تذهب إلى البيت الخاص بك من أجل النوم، يمكنك لبس ملابس أو شرائها من المتجر التجاري ، حقا ستستمتع بجو من الواقعية تتيح لنا لعبة جاتا 7 GTA و Grand theft auto بشكل عام .

متطلبات تشغيل جاتا 7 GTA للكمبيوتر

يعتبر إصدار أو نسخة جاتا 7 GTA لا يتطلب مواصفات عالية في جهاز الكمبيوتر الخاص ، لذلك إليك أهم متطلبات تشغيل لعبة جاتا 7 GTA :

متطلبات الحد الأدنى :

ـ نظام تشغيل الكمبيوتر : ويندوز 7/ ويندوز 8/ ويندوز 10 / windows xp

المعالج : Intel core 2 duo 1.8GHz or AMD Athlon X2 64 2.4GHz

ـ إصدار DirectX متوافق مع DirectX9.0

القرص الصلب : 16 جيغابايت من المساحة

ـ لوحة مفاتيح و ماوس مع وجود شبكة أنترنت إذا أردت لعب جاتا 7 GTA على الأنترنت .

صور من داخل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر

إليك في هذه الفقرة مجموعة من الصور الرائعة المأخوذة من داخل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر :

يمكنك أيضا تحميل
لعبة gta san andreas للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال عشاق لعبة جاتا GTA الشهيرة بعد أن تطرقنا بالتفصيل لموضوع تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر، نتمنى أن تكونوا تعرفتم بشكل أدق و أكبر مميزات إصدار لعبة تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر و تمكنتم من تحميلها على أجهزتكم لبدلأ تجربة و مغامرة المجال المفتوح و محاكاة واقع العيش في المدن الأمريكية . إذا لديكم أية استفسارات أو صادفتم أية مشاكل عند تحميل لعبة تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر اتركوها لنا في قسم التعليقات في الأسفل. و الرد سيكون سريع . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments