العاب

تحميل لعبة Game for Peace الإصدار الجديد 2022 مجانا

لعبة Game for Peace هي لعبة تم إصدارها مؤخرا في الصين من أجل تعويض لعبة ببجي الأصلية التي تم حظرها في الصين، يعني أن Game for Peace هي إصدار جديد من لعبة ببجي يمكنك اليوم تحميلها أو بالأحرى تحميل لعبة PUBG النسخة الصينية للايفون والاندرويد لأنها نفس اللعبة ومن ثم الاستمتاع بها على هاتفك من دون أي قيود.

تتوفر Game for Peace على مميزات هائلة جدا وقد تم إصدارها من طرف نفس الشركة المطورة لببجي وقد حصلت في ظرف في أقل من 3 أيام على عدد كبير من التحميلات تجاوز 14 مليون تحميل في وقت جد قصير.

في هذا المقال سأشرح لك كيفية تحميل لعبة Game for Peace الإصدار الجديد مجانا حتى تتمكن من الاستفادة من اللعبة ومن مميزات لعبة ببجي بنفس الطريقة في ببجي الأصلية والاستمتاع باللعب.

اقرأ أيضا:
حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR

لعبة Game For Peace بديلة لعبة ببجي الجديدة الصينية

لعبة Game For Peace للاندرويد والايفون هي لعبة مميز جدا تحاكي لعبة ببجي الأصلية، يمكنك تحميل Game For Peace للاندرويد والايفون مجانا ومن ثم الاستفادة من المميزات التي تجدها في PUBG على اعتبار أنها تقريبا نسخة طبق الأصل من لعبة ببجي موبايل والتي تم تطويرها خصيصا للبلدان والدول التي تمنع فيها لعبة ببجي موبايل ويتم حظرها.

توجد العديد من الدول التي يتم حظر ببجي موبايل فيها من بينها الصين التي قامت بحظر لعبة ببجي، لهذا تم تطوير لعبة Game For Peace لتكون بديل جيد للأشخاص الذين لا يستطيعون لعب ببجي والحصول عليها.

Game For Peace تتشابه تمام مع لعبة ببجي موبايل الرسمية للاندرويد والايفون حيث لا نجد اختلاف بينهما لأنها النسخة الصينية من ببجي، يمكنك الحصول عل معارك وساحة معركة ومواجهة الخصوم والاستفادة من أنواع الأسلحة والعتاد الذي يمكنك الاستمتاع به في ببجي موبايل.

يمكنك الحصول على لعبة Game For Peace اخر اصدار بمواصفات عالية وتحميلها على هاتفك بالمجان ومن ثم الاستمتاع بها.

مميزات لعبة Game For Peace 2022

  • اللعبة مجانية للتنزيل ، تمامًا مثل لعبة ببجي
  • يمكنك تنزيل Game For Peace على هواتف الاندرويد وحتى تحميل للايفون
  • خرائط واقعية متعددة كبيرة جدًا، اختبر تغييرات بيئية غنية ، وتنافس مع مئات الأشخاص ، وفز بالبطولة بإستراتيجية قتالية وأسلحة متنوعة
  • مشهد واقعي ، صوتي بصري نهائي وجودة صورة عالية الجودة
  • مؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد حقيقية ، صوت عالي الدقة ، تشعر بتجربة غامرة في نهاية المطاف.
  • طريقة اللعب مشابه تمامًا لـ PUBG. يمكنك اللعب كعضو في “قوة حفظ السلام” الصينية من PLAAF تحت تدريب “مكافحة التمرد”.
  • العشرات من البنادق الحقيقية ، والمحاكاة الباليستية الحقيقية للأسلحة النارية ، ومسارات الرمي الحقيقية ، والإكسسوارات المختلفة.
  • المحتوى الرئيسي للعبة جيد جدًا على الرغم من وجود نفس العيوب مثل PUBG.

تحميل PUBG Mobile النسخة الصينية

طريقة تحميل ببجي الصينية PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS ليست صعبة أو معقدة بل يمكنك الحصول عليها مجانا وتحميلها على هاتفك الاندرويد من دون أي صعوبة، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة سوف تتمكن من تحميل PUBG Mobile النسخة الصينية.

1- أولا قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تنزيل تطبيق APK لـ Game for Peace لـ Android مجانا

2- بعد الدخول على موقع التحميل كل ما عليك القيام به هو النقر على زر التحميل ومن ثم ستبدأ معك عملية التحميل في الحال، فقط انتظر قليلا حتى تنتهي

3- بعد أن تكتمل عملية الحميل، كل ما عليك هو فتح اللعبة وتثبيتها على هاتفك بشكل عادي، ومن ثم الدخول عليها والموافقة على شروط الاستخدام حتى تتمكن من الدخول على الصفحة الرئيسية.

كيفية تشغيل لعبة جيم اوف بيس

بعد أن قمت بتحميل لعبة ببجي الصينية للاندرويد، سوف تحتاج إلى الدخول عليها من أجل البدء في استخدامها.

من أجل البدء في استخدام ببجي الصينية والاستمتاع باللعب ستحتاج أولا إلى:

1- تسجيل الدخول وإنشاء حساب داخل اللعبة، تتيح لك إنشاء حساب عن طريق فيسبوك، أو يمكنك إنشاء حساب جديد، في حال لم تكن تريد الدخول عن طريق الفيسبوك.

2- سوف يطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي نحتاجها عند إنشاء اي حساب مثل الاسم تاريخ الميلاد العمر، وغيرها من المعلومات الشخصية.

3- في الأخير بعد إنشاء حساب بشكل كامل، يمكنك الدخول على اللعبة من خلال النقر على خيار start ومن ثم الدخول والبدء في اللعب والاستمتاع.

ببجي الصينية من متجر بلاي

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تحميل ببجي موبايل الصينية للاندرويد من متجر جوجل بلاي، لكن المشكل هو أن اللعبة غير متوفر على المتجر لن تتمكن من إيجادها أو تحميلها لأنها متوفرة فقط من رابط خارجي حتى تتمكن من تحميل ببجي الصينية.

لكن بالرغم من أن لعبة ببجي الصينية أو Game for Peace غير متوفرة على جوجل بلاي، إلا أنه يمكنك الحصول عليها وتحميل النسخة الأصلية والإصدار الأخير Game for Peace من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

كل ما عليك هو الدخول على رابط التحميل ومن ثم تنزيلها وتثبيتها ثم إنشاء حساب داخل اللعبة والبدء في الاستمتاع.

هناك متجر آخر غير متجر بلاي الذي يمكنك تحميل اللعبة منه هو ببجي الصينية tap tap عن طريق متجر tap tap يمكنك الحصول ايضا على اللعبة وتحميلها مجانا.

يمكنك ايضا تحميل ببجي الصينية من ميديا فاير من الرابط التالي:

تحميل ببجي الصينية للايفون

Game for Peace هي لعبة محمولة لتجربة المنافسة العسكرية تم تطويرها بواسطة مجموعة Tencent Photonics Studio Group لتعمل ايضا على نظام ios. يمكنك اليوم تحميل Game for Peace للايفون مجانا ومن ثم تثبيتها واستخدامها على هاتفك بكل سهولة حتى تتمكن من اللعب والاستفادة من جميع المميزات المتوفرة في لعبة ببجي موبايل.

الجميل في ببجي الصينية للأيفون هي أنها متوفرة للتحميل من متجر اب ستور بشكل آمن لن تحتاج إلى البحث في المواقع عن رابط التحميل، بل ستتمكن من تحميلها من متجر App stoe.

طريقة تثبيت Game for Peace على الأيفون سهلة أيضا وغير معقدة، فقط من خلال الدخول على رابط التحميل ومن ثم تحميلها بعد ذلك قم بالدخول عليها والموافقة على شروط الاستخدام ثم إنشاء حساب والبدء في الاستمتاع باللعب بكل أريحية.

تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر

تدعم لعبة ببجي موبايل الصينية Game for Peace جميع أنظمة التشغيل ولا تقتصر فقط على الاندرويد إذ يمكنك أيضا تنزيل ببجي الصينية للكمبيوتر مجانا ببجي ستيم pc تنزيل.

توفر لك هذه النسخة أيضا جميع التحديثات التي تحصل على ببجي الأصلية حتى تتوصل بآخر التحديثات في اللعبة وحتى لا تفوتك أي ميزة من مميزات لعبة ببجي.

لكن من أجل تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تكون في حاجة إلى تحميل محاكي الاندرويد، لأن اللعبة لا تدعم نظام ويندوز بشكل مباشر، بل ستحتاج إلى المحاكي من أجل تشغيلها على الكمبيوتر واللابتوب. سأترك لك رابط تحميل المحاكي في الأسفل.

بعد تحميل المحاكي وتثبيته يمكنك نقل اللعبة وتشغيلها داخل المحاكي ومن ثم فتحها وإنشاء حساب داخلها بطريقة عادية مثل الهاتف.

من خلال ببجي الصينية للكمبيوتر سوف تكون قادر على اللعب على شاشة كبيرة ومواجهة الخصول داخل اللعبة والحصول على الاسلحة المتطورة والمتفجرات التي تعينك في الفوز باللعبة والقضاء على جميع الخصوم.

ببجي الصينية مهكرة

إذا كنت لا تريد تطوير مستواك في ببجي الصينية القديمة وتريد الحصول على حساب مهكر، فهذا الأمر يمكن أن يكون خطير عليك، خصوصا وأن هناك بعض الصفحات والمواقع التي تدعي أنها تتيح لك اللعبة الأصلية، لكنها على عكس ذلك لا تقدم لك روابط أصلية وحقيقية بل يمكن أن تكون ملغمة وقد تشكل خطر على هاتفك في حال قمت بتحميل اللعبة من هذه المواقع الغير موثوقة.

لهذا من الضروري توخي الحظر من استخدام هذه الطرق الغير قانونية والاقتصار على الطرق السابقة لأن روابط التحميل التي وضعت لك في الأعلى هي المواقع رسمية وموثوقة وليست روابط عشوائية.

في حال كنت تريد الاطلاع على الطرق التي يتم استخدامها في تهكير ببجي الصينية من أجل حماية نفسك من الطرق اخطيرة يمكنك الطلاع على:

اقرأ أيضا:
تنزيل ببجي مهكرة شدات

الفرق بين  PUBG Mobile و Game For Peace

  • الزجاج الأمامي للسيارة

أثناء ركوب المركبات والسيارات في اللعبة ، ربما لاحظ اللاعبون عدم وجود زجاج أمامي أو مرآة أمام السيارة. ولكن في التحديث الأخير لـ Game For Peace ، تم إضافة هذه الخاصية من أجل جعل اللعبة تبدو أكثر واقعية. كما تعمل المرآة أيضًا على حماية اللاعب من الرصاص أثناء الجلوس داخل السيارة.

  • شفافية زر الصفر

طالما أراد لاعبو PUBG إخفاء بعض الأزرار على الشاشات دون تعطيلها. يمكن تحقيقه عن طريق تغيير شفافية أو عتامة عنصر التحكم إلى 0٪. لكن في إصدار ببجي العادية.

يمكن للاعبين ضبط شفافية الأزرار على 10٪ فقط. ليس هناك خيار للذهاب إلى ما دون هذا الحد. ولكن هذا ليس هو الحال مع النسخة الصينية حيث يمكن للاعبين ضبطها على 0٪.

  • دعم Gamepad

لوحة الألعاب عبارة عن جهاز إدخال يستخدم بشكل عام لتشغيل ألعاب الفيديو المشابهة لوحدة التحكم في وحدة التحكم. في PUBG Mobile ، لا يوجد خيار متاح للعب باستخدام لوحة الألعاب. ومع ذلك ، فإن دعم وحدة التحكم الخارجية موجود في النسخة الصينية.

  • FPS (إطارات في الثانية)

تعد FPS أحد الجوانب الأساسية للعبة التي تقرر سلاسة اللعب. يمكن تشغيل PUBG Mobile حتى 60 إطارًا في الثانية فقط. ومع ذلك ، في Game for Peace ، أضاف المطورون دعمًا لأجهزة معينة يمكنها تشغيل اللعبة حتى 120 إطارًا في الثانية.

  • ناظر البصر

سيتم إضافة مشهد ممتلئ ، والذي يُصنف أيضًا على أنه مشهد ثانوي للسلاح ، تم تقديم هذه الميزة بالفعل في النسخة الصينية منذ فترة طويلة ، لكنها مفقودة في ببجي موبايل. يمكنك في ببجي الصينية استخدام Canted الذي يمكن للاعبين من خلاله استخدام عرضين لأسلحة معينة في وقت واحد.

خلاصة:

في الأخير كان هذا شرح مفصل عن لعبة ببجي الصينية GFP يمكنك تحميل اللعبة للاندرويد والايفون وحتى للكمبيوتر عن طريق المحاكي، فقط قم بالدخول على أحد روابط التحميل الخاص بنظام التشغيل الخاص بك ثم النقر عليه وتحميل اللعبة ومن ثم تثبيتها والبدء في اللعب والاستمتاع.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments