العاب

تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يبحث العديد من عشاق ألعاب المغامرات و الحركة و محاكاة الواقع عن تحميل لعبة جاتا التي تعتبر من ضمن ألعاب الفيديو المتاحة لأجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس و الكمبيوتر و الهواتف، و تصنف هذه اللعبة القديمة ضمن ألعاب الحركة و السيارات و الأكشن و المغامرة، و هي من تصميم و تطوير الشركة العملاقة في مجال الالعاب video games شركة Rockstar North و نشرتها شركة rockstar Games، و اللعبة تعتمد على المجال المفتوح الذي يجد اللاعب نفسه داخل مدن أمريكية للعيش هناك و القيام بالمهمات . حيث تتقمص شخصية tommy vercetti الذي يخرج من السجن و يتوجه عن طريق سيارة لبيته لتبدأ المغامرة و التشويق و الإثارة بعد ذلك .

كما ذكرت فإن لعبة جاتا 16 المجانية للكمبيوتر هي مفتوحة المجال بمعنى يمكنك التنقل و الذهاب لأية منطقة سواء في البر أو البحر كأنك تتقمص رجلا أمريكيا عاديا، يمكنك الاستيلاء و سرقة السيارات و شراء أسلحة و بنادق و معدات للقتال، توجد خريطة للعبة فيها إحداثيات و مواقع و أحياء و شوارع و معالم و مراكز تسوق المدينة، الطرق تشبه الطرق في الواقع ، حتى السياقة ستستمتع بها لأنها سهلة التحكم و يوجد راديو يمكنك الاستماع للموسيقى و الأغاني أثناء القيادة ، بمعنى هناك تفاصيل دقيقة موجودة داخل لعبة جاتا 16 . إذن لا تحرم نفسك من المتعة و الإثارة و قم بتحميلعبة جاتا 16 من الرابط المباشر في الأسفل من ميديا فاير.

إن لعبة جاتا هي حياة و عيش من نوع خاص، طائرات و سيارات و باخرات و سفن ، شراء أسلحة ، شراء بيوت ، تجول بين الشوارع و المدن، العمل كسائق يقوم بتوصيل الأفراد إلى أماكن بيوتهم، كسب النقود و صرفها، السباحة في الماء ، الضرب و اللكم و الجري و القفز، تأدية المهمات المطلوبة، إنها عالم خاص ستعيشه داخل جهازك الكمبيوتر، قم فقط بتحميل اللعبة و المتعة على ضمانتي الشخصية .

اللعبة تندرج ضمن ألعاب منظور الشخص الثالث، إذا كنت مهووس بعالم المافيا ولو أنه عالم خطير على أرض الواقع ، يمكنك تجربته في الألعاب من خلال جاتا 16 المجانية، بحيث تعم اللعبة بالإجرام و الشبكات الإجرامية و العصابات التي تملك و تستخدم مختلف الأسلحة من بنادق و مسدسات و قذائف و قنابل لفرض نفسها ، في محاولة لتجسد واقع الجريمة و العصابات في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال اللعبة ، كما نشير إلى أن مصممي اللعبة قد تأثروا كثيرا بالسينما و التلفزيون في حقبة التسعينات من القرن الماضي وهو ما انعكس على لعبة جاتا.

لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر متاحة للتحميل

إن لعبة جاتا 16 أو ألعاب grand theft auto بشكل عام تعد أحد أفضل الألعاب لدى الملايين عبر العالم لأنها تحاكي واقع عيش الناس، خاصة أنها تجسد العيش في أمريكا، فغذا أردت اكتشاف جزأ من العيش داخل أمريكا ولو عن طريق الألعاب فاللعبة تحقق جزءا من هذا الحلم لأن لديها دقة لابأس بها تجسيد معالم و أحياء و شوارع و أماكن المدن الأمريكية خاصة ميامي، و لاشك أنك ستكون قد لعبتها من قبل، و في أسوأ الأحوال سمعت بها من قبل لأنها قديمة ن لاشك أنها من أنجح الألعاب على الإطلاق خاصة مهع التحديثات التي تقوم بها الشركة المصنعة كل سنة من أجل مواكبة التطورات و رفع مستوى الإثارة لدى الاعبين .

يمكنك تحميل اللعبة مجانا بسهولة للاستمتاع بأحداق و مواقف عدة إليك ما ستتحصل عليه من متعة عند تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر، قيادة السيارات بأنواعها المختلفة داخل الشوارع، القتال و استخدام الأسلحة و القيام بالجرائم، مطاردة الشرطة لك و مع ازدياد حدة جرائمك ستزداد المطاردة، الهروب من الشرطة ، وجود شاطئ مما يجعلك تقوم بالسباحة أيضا وجود أنهار و مرتفعات، القيام بالمهمات من أجل فتح مناطق أخرى لاكتشافها . و المزيد من الإثارة و التشويق ستحصل عليها بعد تحميلك جاتا 16 . و لعل تفضيل بعضنا للنسخ و الإصدارات القديمة من الألعاب ناتج على كونها خفيفة و متطلبات تشغيلها بسيطها و سهلة ، مما يجعل الكمبيوتر لدينا قادر على تحميلها .

هل يمكنني تشغيل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بي ؟

بالفعل يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص به و اللعب بكل سهولة و الاستمتاع بلعبة جاتا التي تحاكي العيش في أمريكا، و لكن لتحميل و تشغيل اللعبة يجب أن تتوفر جهازك بعض متطلبات التشغيل بحيث كلما كان جهازك أفضل من حيث المتكلبات كان اللعب أكثر سهولة وإمتاع بدون أية مشاكل، هناك فقرة سنتحدث فيها عن متطلبات تشغيل اللعبة، لكن لا بأس أن نذكر بعضها هنا . أولا حتى لو كان نظام التشغيل لديك ويندوز 7 لاتقلق فاللعبة تشتغل في هذا النظام، ستحتاج ل 915 ميجابايت حرة من المساحة الحرة لأجل تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة،و كرت شاشة Intel Celeron باعتباره حد أدنى . إذا كنت تتوفر على هذه الشروط و المنطلبات داخل جهازك ما عليك سوى الضغط على الرابط في الأسفل من ميديافاير لكي تقوم بتحميل لعبة جاتا 16 للاستمتاع بمميزاتها .

قد يتساءل الناس عن سر حب الملايين للعبة الإجابة ببساطة في كلمات كلها متواجدة داخل اللعبة هي : بساطة و سهولة ، الكلاسيكية، تجسيد للواقع ، تنوع ، قتال، قيادة ، سهولة التحكم، اللعبة لا تجعلك تمل نظرا لخصائصها المتنوعة الغير محدودة .

مميزات تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر

تتميز لعبة جاتا 16 GTA بالعديد من المميزات التي تجعل اللعبة تنال إعجاب و استحسان الكثير من الأفراد حول العالم ، نذكر أهمها :

1 : جرافيك رائع و متميز يحاكي العيش في مدينة ميامي الأمريكية و مدينة Vice city

2 : لعبة لعبة جاتا 16 GTA الأصلية للكمبيوتر يتواجد فيها عالم واسع و مفتوح يتيح للاعب التجول بكل حرية داخل المدينة في هذا الإصدار الجديد من جاتا GTA، ستستمتع كثيرا بأخد أفضل العاب العالم الواسع و الحر عبر تحميل اللعبة داخل جهاز الكمبيوتر لديك

3 : ستكتشف مدينة ميامي الأمريكية خلال فترة الثمانينات و السيارات الكلاسيكية، و يمكنك أثناء القيادة تشغيل الموسيقى و الاستماع إلى الراديو .

4 : وجود عدد لا بأس به من الأسلحة داخل لعبة جاتا يمكنك استعمالها أو شرائها لكن لا تتمادى في استعمالها كثيرا حتما سيلقى عليك القبض من طرف الشرطة .

5 : يمكن وصف لعبة جاتا 16 على كونها خفيفة و سهلة اللعب و التحكم فيها عن طريق المفاتيح و كذلك لوحة المفاتيح . إذن ستتعلم اللعب و التحكم بسهولة

6 : يمكنك قيادكة مجموعة كبيرة من السيارات و المركبات بالإضافة لوجود دراجات و شاحنات

7 : يمكنك لعب جاتا 16 GTA أون لاين عن طريق الأنترنت و كذلك تحميل و تنزيل الخرائط . حتما ستستمتع بمغامرات اللعبة

8 : تحميل لعبة جاتا gta vice city تدعم أنواع مختلفة للكمبيوتر منها نظام التشغيل ويندوز 7 و ويندوز 8 و 10 و XP

9 : توجد داخل لعبة جاتا الكثير من المهمات التي تزيد من الإثارة و من المغامرة و التشويق.

10 : شخصيات متنوعة توجد داخل اللعبة ، هناك أشخاص عاديون ورجال شرطة و رجال عصابات إجرامية، رجال الإسعاف و غيرهم .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 16 GTA للكمبيوتر

الحد الأدنى لتشغيل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر:

نظام التشغيل : ويندوز 7 و 8 و 10 و XP و Vista

المعالج : Intel 800mb1.2 or AMD Athlon800 MB or Pentium 3 AMD Duron

بطاقة الفيديو / الرسومات : 32 ميغابايت مع برامج تتوافق مع DirectX9.0 GeForce

مساحة القرص الصلب : 915 ميغابايت مساحة حرة على القرص الصلب

المتطلبات الموصى بها :

نظام التشغيل : أنظمة التشغيل الويندوز و الماك

المعالج : Intel Core 2 duo U 7600

الرام: RAM : 1GB

كارط الشاشة : AMD Radeon X 1600

و بهذا نكون قد وضحنا لك عزيز المتابع العاشق لألعاب الحركة و الأكشن و العصابات و الأكشن و ألعاب تجسيد الواقع متطلبات تشغيل لعبة جاتا 16 لجهازك الكمبيوتر، إذا كان جهازك يتوافق مع المتطلبات فهنيئا لك .

طريقة لعب جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر

لا تختلف طريقة و أسلوب لعب لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر عن باقي أسلوب لعب باقي إصدارات Grand theft auto ، المتشابه في الإصدارات أنها لا تتميز بالتعقيد و صعوبة اللعب، حيث تجري أحداث ووقائع اللعبة في عالم مفتوح يتميز بمهمات كثيرة يجب أن يكملها اللاعب لكي يتم فتح مدن أخرى غير مدينة ميامي .

و لتسهيل عملية التجول و التنقل داخل أحياء المدن تتواجد خريطة في أسفل الشاشة ستظهر فيها كافة تفاصيل أحياء و معالم و بيوت و اسماء الشوارغ و كذلك الطرقات و الأسماء الخاصة بالمحلات . و المميز أيضا هو أنك لتصل لمكان ما قم بوضع علامة على ذلك المكان في الخريطة و سترشد الخريطة إلى المكان عن طريق نقطة كبيرة توضح لك مدى قرب و ابتعادك عن ذلك المكان اثناء التجول ، و لتسريع الوصول قم بقيادة سيارة أو دراجةن يوجد كذلك التوقيت و كمية النقود لديك و نسبة الدم في أعلى الشاشة .

توجد كذلك في الأعلى 6 نجوم غير ممتلئة، ستمتلئ على حسب خرقك للقانون، بحيث أن امتلاء 6 نجوم بأكملها يدل على أنك الشخص المطلوب رقم 1 في المدينة و ستطاردك مختلف أنواع الشرطة، و يمكنك أيضا أن تذهب إلى البيت من أجل النوم، يمكنك لبس ملابس أو شرائها من المتجر ، مع ملاحظة تعاقب الليل و النهار و الجو المشمس و الجو الممطر. حقا ستستمتع بجو من الواقعية تتيح لنا جاتا 16 و Grand theft auto بشكل عام .

صور من داخل لعبة جاتا 16 GTA للكمبيوتر

نظرا لكون الصور تتثير انتباه و تجذب أنظار الأشخاص قبل تحميل الألعاب، إليك هذه الصور الرائعة من داخل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر التي ستزيد من تشويقك لتحميها :

يمكنك الاطلاع على المقال ذو الصلة
تحميل لعبة gta san andreas للكمبيوتر كاملة

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال متابعينا الكرام الذي تم تخصيصه للحديث عن تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا من مديافاير، نأمل و نرجو أن يكون المقال نال إعجابكم و استفدتم من المحتوى المقدم و تمكنتم من تحميل لعبة جاتا 16 GTA للكمبيوتر، إذا صادفتكم أية مشاكل عند تحميل لعبة جاتا 16 أو لديكم أية استفسارات أو ترغبون بشرح أكثر حول نقطة معينة لا تترددوا في طرح هذه الأمور ضمن قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments