برامج

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للهاتف والكمبيوتر 2022

إذ فقدت في يوم من الأيام أحد الفيديوهات المفضلة لديك من جهازك فإنك ستحس بالإحباط وسوء الحظ،و هذا ما يجعل الكثير من المستخدمين بعد فقدان فيديوهاتهم البحث عن برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة.

لحسن الحظ توجد العديد من البرامج التي يمكن من خلالها أن تتمكن من استرجاع فيديوهاتك التي تم حذفها بالخطأز

في هذا المقال اليوم سنشارك معك قائمة تضم أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بالمجان للاندرويد والايفون

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد

توجد طريقتين يمكنك من خلالهما استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف، يمكنك استخدام تطبيقات من الهاتف أو يمكن استخدام الكمبيوتر ومن ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل ثم البدء في استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر، في الأسفل سأعض لك كل هذه البرامج.

الآن سوف أشرح لك طريقة تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد من الهاتف فقط واستخدامها حتى تتمكن من استرجاع الفيديوهات المحذوفة وكذا الملفات الأخرى المحذوفة من الهاتف.

طريقة استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف برنامج Disk Video Recovery

يتيح لك تطبيق استرداد الفيديو إمكانية استعادة الفيديو المحذوف من Android مجانًا يمكنك استخدام هذا التطبيق على هاتفك بكل سهولة، كما أنه طريقة تحميله وتثبيته هي الأخرى سهلة يمكن لأي شخص استخدامه بدون أي خبرة. يمكنك مسح ومعاينة مجانية للفيديو القابل للاسترداد مسبقًا.

هناك العديد من الفيدوهات التي يمكنك استرجاعها، كما أن البرنامج يدعم استرجاع الفيديهات بمجموعة من التنسيقات من بينها FLV و AVI و MOV و MP4 و MPG و 3GP .

مميزات برنامج Disk Video Recovery

  • سهل الاستخدام
  • استعادة الفيديو بشكل مضمون من الهاتف
  • يتيح لك إمكانية النسخ الاحتياطي واستعادة مقاطع الفيديو
  • يصنف كأفضل برامج استعادة البيانات
  • يعمل التطبيق على فحص كامل لمقاطع الفيديو المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة.

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة للاندرويد Disk Video Recovery

طريقة تحميل برنامج Disk Video Recovery سهل وبسيط مثل باقي التطبيقات، لن تجد فيه أي صعوبة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تحميل البرنامج على هاتفك:

الخطوة 2:

بعد الدخول على الرابط قم بتحميل التطبيق من خيار Install، بعد ذلك قم بفتحه من خيار Open وتثبيته على هاتفك الاندرويد مثل أي برنامج آخر، ثم الدخول عليه.

الخطوة 3:

الآن سوف ننتقل إلى شرح طريقة استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف. عند الدخول على التطبيق ستجد ثلاث خيارات هي:

  • Quick scan (2 min)  من خلال هذا الخيار سيعمل التطبيق على إجراء فحص سريع من أجل البحث عن الفديوهات المحذوفة
  • Custom scan (version Pro: هذا الخيار يتيح لك بحث مخصص، لكن للعمل به تحتاج إلى ترقية التطبيق
  • Full scan (10 min): يتيح لك القيام بفحص كامل من أجل استعادة جميع الفيديوهات.

حتى تتمكن من استخدامه، قم باختيار أحد الخيارات ووضع علامة عليها من الأفضل تحديد خيار Full scan (10 min) ثم الضغط على خيار START BASIC PHOTO SCAN

الخطوة 4:

انتظر الآن تقريبا 10 دقائق، بعد ذلك سيعرض لك التطبيق جميع الفيديوهات التي تم استرجاعها. كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على خيار Recovery ختى يتم استرجاعها لى الهاتف.

تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للموبايل

يتيح لك تطبيق استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة Restaurer les vidéo supprimées إمكانية استخدامة مقاطع الفيديو المحذوفة من الهاتف أو من ذاكرة الهاتف بريقة سهلة وبسيطة.

في حال فقدت مقاطع فيديو مهمة من الهاتف عن طريق الخطأ، يمكنك الاستعانة بتطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة Restaurer les vidéo حتى تتمكن من استرجاع جميع الفيديوهات بكل سهولة.

مميزات برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة Restaurer

  • يتيح لك التطبيق إمكانية استرجاع الفيديوهات التي تم حذفها من هاتفك في دقائق فقط.
  • طريقة تحميله مجانية ويمكنك الحصول عليه من جوجل بلاي.
  • يمكنك استخدامه في دقائق واسترجاع الفيديهات لاندرويد.
  • يتيح لك إمكانية مشاهدة الفيديوهات التي تم حذفها قبل استرجاعها.
  • يمكنك اختيار فيديو تريد استرجاعه، حتى لا تسترجع الفيديوهات التي لا حاجة لك بها.

كيفية استخدام تطبيق استرجاع الفيديوهات المحذوفة

طريقة التثبيت والاستخدام سهلة وبسيطة هي الأخرى كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1:

أول شيء قم بالدخول على الرابط التالي لتحميل التطبيق على هاتفك:

الخطوة 2:

قم بالنقر على خيار “تثبيت” سيبدأ التطبيق في عملية التثبيت على هاتفك، بعدها قم بالدخول عليه من خلال “فتح open”

الخطوة 3:

بعد فتح التطبيق على هاتفك، قم بالضغط على خيار “استعادة” في الأسفل.

الخطوة 4:

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك استرجاعها، قم بالدخول على خيار “استعادة الفيديو المحذوف”

الخطوة 5:

قم بالانتظار بعض الوقت حتى يكمل عملية البحث عن الفيديوهات واسترجاعها، بعد ذلك سيعرض لك عدد الفيديوهات التي تمكن من استرجاعها، قم بالضغط على “إظهار الملفات المحذوفة”.

كل ما عليك الآن هو الضغط ضغطة مطولة على الفيديو الذي تريد استرجاعه للهاتف، ثم الضغط على “استعادة الآن”.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك استخدام التطبيق من أجل استرجاع جميع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

بالرغم من توفر العديد من البرامج التي تدعي أنها قادرة على استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة سواء من الكمبيوتر او الهاتف المحمول ، فإن العديد من هذه البرامج لا تقدم خدمة حقيقية لاستعادة الفيديوهات المحذوفة.

في ما يلي ستتعرف على قائمة لأفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة ، بعض البرامج تشتغل مع كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر لذلك يمكنك اختيار الأفضل حسب حاجتك.

برنامج Advanced Disk Recovery

الخيار الأول في قائمة أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة هو Advanced Disk Recovery ، يعد Advanced Disk Recover أو إذا كنت تريد تسميته ADR مثاليًا لاسترجاع الفيديوهات والملفات على جميع المحركات وليس فقط من محرك الأقراص الثابتة الداخلي ولكن أيضًا من أقسام محرك الأقراص ومحرك الأقراص الخارجية أو القابلة للإزالة.

هذا راجع الى أنه يتوفر على خيارات المسح ، يمنحك ADR خيارات المسح السريع: Quick Scan أو المسح العميق: Deep Scan للاختيار من بينها ،  يمكن لـ Quick Scan المرور عبر جدول الملفات الرئيسية والعثور على الفيديوهات التي تحمل نفس اسم الملف ، بينما يعتني Deep Scan بتوقيعات الملفات للبحث عن الملفات أو المجلدات المحذوفة.

يمكنك الآن معاينة الفيديوهات والملفات واستعادتها في الموقع الذي تختاره ، كما يمكن تحديد جميع التنسيقات المتنوعة أو المجلدات الضخمة واستعادتها مرة أخرى باستخدام ADR.

كيفية استعادة الفيديوهات المحذوفة من خلال برنامج Advanced Disk Recovery

يمكن استخدام هذا البرنامج المجاني لاسترداد الفيديوهات المحذوفة على جهازك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1:

أولاً  ، قبل كل شيء يجب عليك تحميل برنامج Advanced Disk Recovery من الرابط التالي:

القيام بتثبيته على جهازك ، عملية التثبيت سهلة فقط اضغط نقرتين متتاليتين ومن ثم اتبع خطوات التثبيت البسيطة كما هو في الصورة أذناه.

الخطوة 2:

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله في الواجهة الترحيبية ، تحتاج إلى تحديد المنطقة التي تريد استعادة الفيديوهات أو الملفات منها ، ومن ثم سيتم توفير خيارات مثل القرص الصلب والأقراص المضغوطة / أقراص DVD والقابلة للإزالة والأقسام.

في نفس الوقت ، ستحتاج إلى تحديد محرك الأقراص متبوعًا بحرف محرك الأقراص.

الخطوة 3:

بمجرد التحديد ، انقر فوق بدء المسح الآن: Start Scan Now.

الخطوة 4:

هنا ، تحتاج إلى تحديد نوع المسح الذي ترغب في إجرائه ، كما هو موضح أعلاه أيضًا ، سيحدد Quick Scan الملفات المحذوفة من Master File Table في وضع أسرع.

بينما يعمل Deep Scan عبر كل قطاع ويجد الفيديوهات المحذوفة بناءً على التوقيعات. هذه العملية أطول قليلاً ، لكن Advanced Disk Recovery يتأكد من استعادة جميع فيديوهاتك وملفاتك بأمان.

الخطوة 5:

هذا لا يعني ذلك أنك ستستعيد جميع الفيديوهات المحذوفة مباشرة بعد إجراء المسح ، لكن بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيارهم من خلال قسم “معاينة”. لذلك ، حدد فقط الفيديوهات التي ترغب في استرجاعها ومن ثم انقر فوق “استرداد: Recover” .

الخطوة 6:

الآن بمجرد أن تتمكن من عرض العملية بأكملها ، سيظهر تقرير نهائي على الشاشة يذكر عدد الملفات المستردة وإجمالي الملفات الممسوحة ضوئيًا وإجمالي الملفات المحذوفة والملفات المتبقية وما إلى ذلك.

هكذا ستكون قد تمكنت من استعادة الفيديوهات المحذوفة من خلال برنامج Advanced Disk Recovery بشكل بسيط هذا بالإضافة الى أنه ستكون قد تمكنت من استرجاع الملفات المحذوفة أيضاً.

اقرأ أيضا:
استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للأيفون

برنامج EaseUS استعادة الفيديوهات المحذوفة

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل برامج استرجاع مقاطع الفيديو هو برنامج EaseUS ، إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة بالكمبيوتر أو CMD ، فإن أفضل خيار هو استخدام أداة مجانية مثل برنامج Ease.

EaseUS المجاني لاستعادة الفيديوهات والملفات هو من البرامج الذي ننصح بتجربتها ، يمكن لهذا البرنامج سهل الاستخدام إعادة البيانات المفقودة في ثلاث خطوات بسيطة. سواء قمت بإفراغ سلة المحذوفات أو تهيئة بطاقة SD أو حذف الملفات ، يمكنك دائمًا استعادة بياناتك بسهولة باستخدام هذا البرنامج.

أنواع الملفات المدعومة من خلال برنامج EaseUS هي AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، MKV ، ASF ، FLV ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، إلخ (أكثر من 1000)

الأجهزة المدعومة: USB ، SSD ، الكمبيوتر سطح لمكتب والكمبيوتر المحمول ، بطاقة CF / SD ، الكاميرا الرقمية ، القرص الصلب ، إلخ.

نظام الملفات التي يدعم : FAT (FAT12، FAT16، FAT32)، exFAT، NTFS، ext2 / ext3، HFS +، ReFS.

كيفية استعادة الفيديوهات المحذوفة بواسطة برنامج EaseUS

عملية استعادة الفيديوهات المحذوفة بواسطة برنامج EaseUS بسيطة ولن تحتاج منك الى الكثير من الخطوات فقط بثلاث خطوات ستكون قد تمكنت من استرجاع الفيديوهات التي تم حذفها من جهازك ، فقط تابع ما يلي:

قبل البدء في الخطوات الثلاثة المهمة عليك التوجه الى الرابط التالي وتحميل برنامج EaseUS المجاني ، من هنا

الخطوة 1:

بعد تحميل وتثبيت برنامج EaseUS قم بتشغيله ومن ثم حدد الموقع أو الجهاز حيث فقدت أو حذفت مقاطع الفيديو ، ثم انقر فوق “مسح: Scan” للعثور على مقاطع الفيديو المفقودة.

الخطوة 2:

بعد المسح ، اختر “مقاطع فيديو” في اللوحة اليمنى ، ثم انتقل إلى “Lost” أو “All” للعثور على مقاطع الفيديو المطلوبة ، وبعد ذلك حدد مقاطع الفيديو التي تم العثور عليها وانقر فوق “معاينة: Preview”.

الخطوة 3:

الآن فقط حدد الفيديوهات التي تريد استعادتها ، ثم انقر فوق “استرداد: Recover” لحفظها في مكان آمن آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز تخزين خارجي.

وهكذا ستكون قد تمكنت من استعادة الفيديوهات المحذوفة بواسطة برنامج EaseUS فقط من خلال 3 خطوات بسيطة.

برنامج Recoverit (IS)

Recoverit (IS) هو أحد أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة ، يحتوي على بنية قوية للخوارزمية وسيضمن لك تخطيط البرنامج مسح جميع القطاعات داخل محرك الأقراص الثابتة لاستعادة الحد الأقصى من المحتوى أكثر من أي برنامج آخر.

باستخدام برنامج Recoverit Video Recovery ، ستتمكن من الحصول على وضع الاسترداد الأمثل ولن تعاني من فقذان الفيديوهات والصور من الآن.

يمكن للبرنامج استرداد الفيديوهات المحذوفة من جميع محركات الأقراص المهيأة والصور والموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني وأيضًا يمكن استرداد الألعاب باستخدام أداة استعادة البيانات ، من خلال بضع نقرات بسيطة بالماوس ، ستتمكن من استعادة بياناتك بسهولة بالغة ، إنه يعمل بسلاسة تامة مع Windows و Mac أيضًا.

كيفية استعادة الفيديوهات المحذوفة من خلال برنامج Recoverit (IS)

تعتبر عملية استعادة الفيديوهات المحذوفة من خلال برنامج Recoverit (IS) عملية سهلة وليست معقدة ، وفقط من خلال خطوات بسيطة ستكون قد تمكنت من استرجاع فيديوهاتك وصورك المحذوفة ، فقط تابع ما يلي لمعرفة كيفية القيام بذلك :

الخطوة 1:

أولاً ، عليك تنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط لتالي:

قم بتثبيته بطريقة عادية مثل اي برنامج أخر.

الخطوة 2:

الآن بعد تثبيت البرنامج انقر نقرًا مزدوجًا فوق الأيقونة الخاصة به وقم بتشغيل البرنامج.

سيتم مباشرةً فتح نافذة جديدة تعرض أقسام القرص الصلب ، اختر محرك الأقراص الذي تم حذف الفيديوهات منه ، ثم اضغط على زر “ابدأ: Start” بمجرد تحديد محرك الأقراص الخاص بك.

الخطوة 3:

الآن سيبدأ Recoverit (IS) في فحص ملفاتك من القسم بمجرد اختيار محرك الأقراص الخاص بك ، سيعرض جميع مقاطع الفيديو القابلة للاسترداد داخل المجلد ، من ثم حدد مقاطع الفيديو التي تريدها واضغط على الزر “استرداد: Recover” الذي ستراه أعلى شاشة النافذة.

سيعرض البرنامج لاحقًا مربع الحوار الذي سيطلب اختيار الوجهة ، تأكد من تحديد الوجهة المناسبة ، ومن ثم سيبدأ البرنامج لاحقًا في حفظ الملفات ومقاطع الفيديو الخاصة بك في المجلد.

وهكذا وبهذه السهولة ستكون قد استرجعت فيديوهاتك التي تم حذفها عن طريق الغلط بكل سلاسة.

برنامج 4DDiG

إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز وترغب في استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Tenorshare 4DDiG . Win هو برنامج مثالي لك .

يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات لمساعدتك في تحديد موقع ملفات الفيديو المحذوفة واستعادتها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما يقدم ميزات أخرى مثل استرجع ملفات الفيديو المفقودة بسبب الحذف العرضي أو المتعمد ، وتنسيق القرص الصلب ، بالإضافة الى معاينة ملف الفيديو الخاص بك قبل استعادتها.

ستتمكن أيضا من استرجع ملفاتك من أي من محركات الأقراص أو الأجهزة القابلة للإزالة ، هذا ما يجعل البرنامج يستحق التحقق ويمكنك تنزيله بشكل مجاني والاستعانة بكل ما يقدمه.

أنواع ملفات الفيديو المدعومة: AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، MKV ، ASF ، FLV ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، إلخ.

برنامج UltData

البرنامج التالي مخصص لكل من مستعملي هاتف الأيفون و الأندرويد والذي من خلاله يمكن استرداد الملفات التي تم حذفها.

برنامج  UltData سيساعدك سواء كان لديك هاتف يعمل بالأندرويد أو  iOS على استعادة ملفات الفيديو من بين العديد من الملفات الأخرى على أجهزتك ، يمكن أن يساعدك في استعادة الملفات من iPhone و iPad يعمل حتى أحدث إصدارات iOS بما في ذلك iOS 12.

يتميز برنامج UltData بالعديد من الميزات التي تجعله خيار رائع لمستعملي الهواتف ، سيمكنك أيضاً من استعادة مقاطع الفيديو من جهاز iOS الخاص بك ، أو نسخة iTunes الاحتياطية ، أو حتى من نسخة iCloud الاحتياطي، كما يدعم أكثر من 2000+ هاتف Android والأجهزة اللوحية للفيديو وأنواع أخرى من استرداد الملفات..

برنامج DMDE

الخيار ما قبل الأخير في قائمتنا لأفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة هو برنامج DMDE ، و DMDE هو برنامج قوي لاستعادة الفيديو للكمبيوتر الشخصي يساعد في استعادة المحتوى من أي قرص ثابت.

هذا بالإضافة الى أنه لديه القدرة على استعادة بنية الدليل والملفات في الحالات المعقدة ، كما يوفر ميزات مهمة مثل استرداد الملفات ومحرر القرص ومنشئ RAID والاستنساخ ومدير التقسيم وكذلك تصوير القرص.

برنامج DMDE مجاني تماماً بالإضافة الى أنه يأتي بتصميم بسيط وسهل يسهل على أي شخص التعامل معه ، كما أنه يعمل على كل من إصدارات Windows و DOS وهو يدعم NTFS و exFAT و EXT3 و EXT4.

برنامج Recuva

الخيار الأخير في قائمتنا هو برنامج Recuva لاستعادة الفيديوهات المحذوفة ، Recuva هو ملف على الإنترنت قائم على السحابة ويحتاج إلى مساحة أقل على جهازك.

يعمل بسرعة كبيرة ومجاني تمامًا ، يقوم بالمسح بشكل سريع ويمكنه أيضًا استرداد الفيديوهات التي تم حذفها من محرك أي أقراص.

يمكن لبرنامج Recuva أيضًا استرداد الرسائل المحذوفة ويمكنه دعم Microsoft Outlook Express أو Mozilla Thunderbird أو Windows Live Mail.

لديه أداة تنزيل مجانية ولديه القدرة على استرداد الملفات المحذوفة أيضاً من القرص الافتراضي ، البرنامج يدعم نظام ملفات NTFS و exFAT و FAT جنبًا إلى جنب مع بطاقات USB وبطاقات التخزين كبيرة السعة.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تضم أفضل برامج استعادة الفيديوهات المحذوفة ، كل البرامج المذكورة أعلاه موثوقة وجيدة ويمكن تحميلها مجاناً ، فقط اختر البرنامج الأنسب الى متطلباتك ومن ثم يمكنك استعادة كل الفيديوهات التي تم حذفها من جهازك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments