يوتيوب

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

كل من يحتاج إلى تحميل فيديو من الفيديوهات التي قمنا بمشاهدتها على منصة YouTube، ودلك سواء لأنه أعجبنا واردنا مشاهدته مرة أخرى دون الحاجة إلى ربط اتصال بالإنترنت، أو اعجبنا وأردنا إعادة نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، أو حتى لإستخدام لأغراض تجارية.

لهذه الأسباب وأخرى تناول خلال هذا المقال مجموعة من البرامج تحميل الفيديو من اليوتيب الكمبيوتر ويندوز 10، لمعرفة هذه البرامج المساعدة على تحميل الفيديوهات من اليوتيب ما عليك سوى متابعة قراءة هذا المقال الى الآخر.

اقرأ أيضا
أفضل برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت
أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر – برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

1- برنامج Any Video Converter

تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر

من بين أحد البرامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، لدينا برنامج Any Video Converter، والذي يبدو من خلال اسمه أنه برنامج يقوم بتحويل مقطع فيديو لأي صيغة أخرى من صيغ الملفات.

يمكنك لبرنامج Any Video Converter أن يقوم بتحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة، وذلك مثل يوتيوب، فيسبوك، فيميو، ديلي موشن…وغيرها من المواقع.

يتوفر هذا البرنامج على واجهة مُستخدم بسيطة وسلسة جدًا، تسهل على جميع مستخدميه استعماله وتحقيق أقصى الاستفادة منه، بحيت يمُكن للمُستخدمين بكل بساطة الضغط على الزر Add URL ثم لصق رابط الفيديو المراد تحميله والضغط على Start Download ليبدء تحميله.

بعد الانتهاء من عملية التحميل بإمكانك تحويل صيغة الفيديو أو ربما إجراء تعديلات أخرى عليه مثل قص جزء من الفيديو أو إضافة بعض تأثيرات البصرية أو إعادة تحجيمهُ.

النسخة المجانية من هذا البرنامج لا تدعم تحميل أكثر من فيديو في نفس وقت، وهذا يعني انك انك بحاجة إلى تحميل الفيديوهات واحد بواحد.

اقرأ أيضا
طرق تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج سهلة
أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

2- برنامج Free YouTube Download

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا

إن برنامج Free YouTube Download هو الآخرأحد برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، فهو يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر، أي أنه يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة بسيطة جدًا.

يأتي برنامج Free YouTube Download مع العديد من الخصائص والمميزات وذلك مثل الواجهة تلبرنامج الرسومية البسيطة، وكذلك السرعته في تحميل الفيديوهات.

ومنه أهم مميزات البرنامج كذلك أنه يتيح إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب وبشكل مرتب ومنظم، كما يمكن أيضا تحميل مجموعة من الفيديوهات المختلفة دفعة واحدة.

مع برنامج Free YouTube Download يمُكنك تحميل أي فيديو مهما كانت الصيغتة او الجودته، اذا كنت تريد تجربة ما يقدمه البرنامج من مزايا وخدمات، فقم بالحصول على النسخة البريميوم للاستمتاع بكافة المزايا.

البرنامج مدفوع، إلا أن هناك نسخة مجانية منه ،يمكنك استغلاله أيضا، لكن ليكن في علمك أن استخدامك للنسخة المجانية لن يسمح لك بتحميل فيديو مدته تتجاوز 30 دقيقة.

اقرأ أيضا
أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للأيفون
أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

3- برنامج 4K Video Downloader

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعتبر برنامج 4K Video Downloader من أفضل البرامج التي يمُكن الاستعانة بها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، خاصة برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10.

يتيح هذا البرنامج العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل من السهل حفظ أي فيديو من YouTube على الجهاز، بحيث يدعم البرنامج خاصية تحميل الفيديو بأي جودة وصيغة ودعم تحميل فيديوهات 360 درجة، ويمكنك أيضا تحميل الصوت فقط دون صورة، ويتوفر على واجهة مُستخدم نظيفة من الإعلانات المزعجة.

البرنامج يأتي بخاصية رائعة ايضًا، وهي مراقبة الحافظة Clipboard، أي مجرد أن تقوم بعمل Copy لرابط فيديو على يوتيوب، يقوم باقتراح تحميله مباشرةً دون الحاجة لفتح البرنامج ولصق الرابط.

اقرأ أيضا
أفضل 12 برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر
شرح موقع KeepVid لتحميل الفيديوهات

4- برنامج 5KPlayer

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بجميع الصيغ

يعد برنامج 5KPlayer احد برامج تشغيل الفيديو مع توفير امكانية تحميل الفيديوهات بسهولة كبيرة من الفيسبوك ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديوهات المختلفة، يمكنك بواسطة هذا البرنامج التحميل الفيديوهات بجودات مختلفة حسب رغبتك وبصيغات مختلفة ايضاً.

وبالتالي يمكنك تحميل الفيديو بجودة ضعيفة وحجم صغير جداً، كما يمكنك أيضا التحميل الفيديو بأعلى جودة بحجم اكبر، ويتوفر على واجهة تتميز بتصميم راقي سهل وبسيط الاستخدام، كما أن للبرنامج القدرة علي تشغيل جميع الصيغ الصوتية والفيديو بشكل سريع ومميز.

يأتي برنامج 5KPlayer بالعديد من الخصائص والمميزات والتي من أهمها امكانية التحكم في درجة إضاءة الفيديو أثناء المشاهدته وايضاً درجة الالوان، كما أنه يقوم بعمل عرض الافلام بالترجمة العربية وبشكل صحيح تماماً.

اقرأ أيضا
كيفية تحميل الفيديو من النت بدون برامج للكمبيوتر والهاتف
أفضل طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

5- برنامج aTube Catcher

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

من بين برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، لدينا برنامج aTube Catcher الذي تم تصميمه للتحميل من اليوتيوب وجميع المواقع أكثر شهرة في العالم.

يتيح هذا البرنامج إمكانية تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ المتاحة تقريبًا، ويدعم كذلك جميع جودات الفيديو المتوفرة، كما يتيح أيضا إمكانية تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت وبأقصى سرعة ممكنة.

ومن بين أهم مميزات البرنامج كذلك هو أنه يقوم بتسجيل الشاشة فيديو، وتسجيل الصوت وكذلك تحويل صيغة أي فيديو على الكمبيوتر…وغيرها من المميزات.

جميع خدمات برنامج aTube Catcher مجانية تمامًا، يمكنك تجربته ومعرفة ان كان مناسب لك.

اقرأ أيضا
تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف اون لاين
تحميل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجاناً

6- برنامج WinX YouTube Downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

يعتبر برنامج WinX YouTube Downloader من أهم برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، فهو برنامج مميز للغاية، ويمُكنك تحميل البرنامج وتجربته خدماته ومزياه، وكذا معرفة ان كان مناسب لك ام لا.

يقوم هذا البرنامج بتحميل مقاطع الفيديو من أشهر المواقع على الإنترنت وليس يقتصر فقط على يوتيوب، فيما ما معناه أنك تستطيع تحميل فيديوهات من الفيسبوك، Vimeo و DailyMotion وغيرها من المواقع المعروفة والتي تدعم مشاركة ملفات الفيديو.

يأتي البرنامج بواجهة مُستخدم (UI) المميزة والراقية بغية تسهيل الأمر على المُستخدمين، وبالتالي يصبح كل ما تحتاجهُ بعد تشغيل البرنامج هو الضغط على أيقونة “Add URL” من الشريط العلوي ثم بعد ذلك لصق رابط الفيديو المراد تحميله.

ثم بعد ذلك ستظهر لك النافذة التي يمُكنك تحديد من خلالها صيغة وجودة الفيديو، تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يدعم جودة 4K إذا كانت متوفرة طبعا، وبدون خسارة الصورة النظيفة للفيديو.

وبهذا يكون مقالنا حول برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 قد انتهى، نتمنى ان ينال اعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة.

اقرأ أيضا

انترنت داونلود مانجر الموقع الرسمي

تحميل برنامج داونلود مانجر القديم
تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات
تحميل فيديو من الفيسبوك للكمبيوتر والهاتف أون لاين
تحميل فيديو اون لاين مجانا من اي موقع بدون برامج
افضل 13 برامج التحميل -أفضل برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر
أفضل 16 برنامج تحميل اغاني للايفون على الإطلاق
افضل 14 برنامج لتحميل الاغاني للايفون وتشغيلها بدون انترنت | برنامج اغاني للايفون

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments