برامج

تحميل برنامج Photoshop CC 2015 برابط مباشر مجانا 2022

برنامج فوتوشوب هو البرنامج الذي لا يمكن الاستغناء عنه في تحرير الصور، بالرغم من وجود عدد كبير من البرامج الخاصة بتعديل الصور، إلا أنه برنامج فوتوشوب هو أقوى برامج التصميم والجرافيك على الاطلاق الذي يمكنك استخدامه، لأنه يوفر عدد كبير من الأدوات التي تتيح لك تركيب الصور وتحريرها بجودة عالية جدا، وأفضل برنامج على الاطلاق.

توجد مجموعة من النسخ الخاصة ببرنامج فوتوشوب والتي يمكنك الحصول عليها، لكن تبقى أفضل نسخة يستخدمها عدد كبير من المستخدمين هي نسخة برنامج Photoshop CC 2015، لذا يبحث الجميع اليوم عن تحميل برنامج Photoshop CC 2015 برابط مباشر مجانا

تابع معي الشرح لتتعرف على كيفية تحميل برنامج Photoshop CC 2015 برابط مباشر مجانا وكيفية تثبيته واستخدامه حتى لا تجد أي صعوبة في هذا الأمر.

اقرأ أيضا:
تحميل فوتوشوب عربي 2019 photoshop cc اخر اصدار

تحميل برنامج Photoshop CC 2015

كما سبق وقلت فإن برنامج Photoshop CC 2015 يبقى أقوى النسخ التي تم تصميمها في برامج فوتوشوب، وذلك لجودة استخدامها والطرق الكثيرة التي يعمل بها، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها في تصميم صورك.

يتوفر البرنامج على أدوات كثيرة لتصميم الصور والجرافيك، والتي يمكنك من خلالها تحرير صورك بجودة عالية جدا، يمكنك القيام بنسخ الصور وتركيبها فيما بينها بالإضافة إلى تركيب العديد من الصور في صورة واحدة. الأدوات التي يتوفر عليها البرنامج غير محدودة، يمكن التعرف عليها بعد تحميله وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك.

الأمر الذي يمكن أن تجد فيه صعوبة هو كيفية تحميل برنامج Photoshop CC 2015 مجانا، لأنه مؤخرا أصبح من الصعب العثور على على هذا الإصدار من فوتوشوب بالمجان، لكن مع ذلك سوف أقدم لك في الأسفل رابط تحميل برنامج Photoshop CC 2015 مجانا من دون أي صعوبة.

كيفية تحميل Adobe Photoshop CC 2015 أخر إصدار

طريقة تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2015 ليست صعبة كثيرا، لكن أهم شيء هو أن تقوم بتحميل النسخة الأصلية من البرنامج. المشكل هو أنك لن تتمكن من إيجاد البرنامج مجاني في الموقع الرسمي أو موقع آخر، من الممكن أن تعثر عليه لكن بشكل مدفوع.

ما يهمنا هنا هو تحميل Adobe Photoshop CC 2015 مجانا من دون أي دفع، حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر سوف أضع لك رابط التحميل المجاني من ميديا فاير حتى تتمكن من تحميل النسخة الأصلية من البرنامج وبشكل مجاني.

من أجل تحميل Adobe Photoshop CC 2015 وتثبيته بالشكل الصحيح، تابع معي الخطوت التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2015 برابط مباشر مجانا من ميديا فاير.

بعد الدخول على الرابط قم بالنقر مباشرة على خيار لتحميل وستبدأ عملية التحميل مباشرة، سيتم تحميل البرنامج مضغوط.

الخطوة 2:

الآن، بعد تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب الدخول عليه من أجل فك الضغط عنه، من الضروري أن يكون لديك برنامج فك الضغط مثبت على الكمبيوتر حتى تتمكن من فك الضغط مباشرة.

الخطوة 3:

بعد أن قمت بفك الضغط عن البرنامج، سوف تظهر لك نسختين من البرنامج الأولى بنواة 32 بت والأخرى بنواة 64 بت، قم باختيار النسخة المتوافقة مع نواة جهازك، ثم الدخول عليها من أجل بدء تثبيتها.

الخطوة 4:

قم بالضغط عليها نقرتين متتاليتين سوف يبدأ البرنامج في عملية التثبيت من خلال تثبيت بعض الملفات. قم بالانتظار قليلا حتى يتم تثبيت هذه الملفات.

الخطوة 5

الآن سيظهر لك خيارين، هو تثبيت وتجريب، نحن نريد تحميل البرنامج مجانا، قم بالضغط على خيار “تجريب try” حتى تتمكن من تثبيت النسخة المجانية.

الخطوة 6:

الآن تابع عملية التثبيت من خلال الموافقة على شروط التبي بالضغط على خيار “قبول Accept”

الخطوة 7:

سوف تظهر لك نافذة، جديدة، قم بالضغط على خيار “تثبيت instal” من أجل البدء في التثبيت النهائي للبرنامج، وتثبيت جميع الملفات الخاصة به من أجل استخدامه بنجاح.

بهذه الطريقة سيتم تحميل البرنامج، كل ما عليك القيام به الآن هو فتحه على جهازك من أجل تشغيله والبدء في العمل عليه، قم بالضغط عل خيار “تشغيل الآن Launch Now” من أجل فتحه.

هكذ ستتمكن من الدخول على البرنامج، يمكنك الآن البدء في استخدامه.

اقرأ أيضا:
فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل مجانا online photoshop free

كيفية استخدام برنامج Photoshop CC 2015

في الحقيقة لا يمكن شرح طريقة استخدام برنامج Photoshop CC 2015 بشكل كامل لأنه يتوفر على العديد من الأدوات التي يتم استخدامها في تصميم الصور، لذا من الصعوبة شرح جميع هذه الأدوات.

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة لتعلم فوتوشوب، بل على العكس يمكنك تعلم استخدام Photoshop CC 2015 والعمل عليه من الصفر إلى الاحتيرافية. كيف يمكن تعلم فوتوشوب؟

دروس يوتيوب:

توجد العديد من كورسات تعلم فوتوشوب على منصة يوتيوب، تقدم هذه الدروس شرح برنامج فوتوشوب من الصفر حتى الاحتراف، تقدم لك بعض قنوات يوتيوب دروس كاملة وشاملة، تشرح لك كل أداة من أدوات البرنامج وكيفية استخدام هذه الأداة بنجاح.

تجربة العمل على البرنامج:

حتى لو قمت بمشاهدة الفيديوهات ولم تقم بتطبيق ما تعلمته منها فلن تتمكن من استخدام برنامج فوتوشوب بالشكل الصحيح ولن تتمكن من احترافه، لهذا الخطوة المهمة هي البدء في التعلم، يعني بعد مشاهدة أي فيديو تعليمي، قم بالدخول على برنامج فوتوشوب، ثم تطبيق الكورس الذي تعلمته، قم باختيار صور من جهازك، ثم العمل عليها حتى تتمكن من تطبيق الدرس وتعلمه بشكل مضبوط بدون اي أخطاء.

تكرار استخدام فوتوشوب في كل يوم.

عندما كنت أتعلم الاشتغال بالبرنامج، كنت أتعلم درس معين، لكن لا أقوم بتكراره في اليوم التالي والثالث، بل أقوم بتجربته مرة واحدة ثم أتركه لأيام، عندما أعود من أجل استخدامه أجد أني نسيت.

لهذا حتى تتمكن من ضبط أي درس تعلمته لابد من تكرار تطبيقه أكثر من مرة كل يوم حتى يترسخ لك في الذهن ولن تحتاج مرة أخرى إلى الاطلاع على الدرس من يوتيوب.

لا تتعلم كل شيء دفعة واحدة:

من الأخطاء التي يرتكبها العديد ممن الاشخاص الذين يتعلمون استخدام برنامج Photoshop CC 2015 هو أنهم يحاولون تعلم كل الأدوات أو أقصى عدد من الأدوات دفعة واحدة، وهذا خطأ كبير، لأنك في هذه الحالة سوف تتيه من كثرة الأدوات الموجودة ولن تتمكن من ضبط كل أداة على حدة واستخدامها.

تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل برنامج Photoshop CC 2015 من ميديا فاير هي أسهل طريقة يمكنك استخدامها من أجل تحميل البرنامج، لم يعد البرنامج اليوم متوفر للتحميل، وحتى إذا وجدته سوف تجده مدفوع أو ستجد نسخة أخرى من البرنامج، وليست نسخة 2015، وذلك لأن هذه أفضل نسخة يستخدم الجميع حتى اليوم.

لهذا أفضل خيار بالنسبة لك هو تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 برابط مباشر من ميديا فاير مجانا، وهو ما قدمت لك في هذا المقال، من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على النسخة الأصلية من البرنامج مضغوطة، كما أن هذه النسخة آمنة ويمكنك تثبيتها على جهازك من دون أي خوف.

يمكنك الحصول على Adobe Photoshop CC 2015 مجانا وتثبيته على جميع إصدارات ويندوز سواء تنزيل Adobe Photoshop CC 2015 برابط مباشر من ميديا فاير  ويندوز 7 ، 8 ، 10 ، ليس هذا فقط بل إن حجم البرنامج صغير لا يتعدى 700 ميجابايت مما يتيح لك إمكانية تثبيته على أي جهاز حتى لو كان ضعيف. على عكس بعض النسخ الأخرى التي يصل حجمها إلى أكثر من 2 جيجابايت.

 متطلبات تشغيل Photoshop CC 2015

النسخة التي عرضت لك في هذا المقال من برنامج Photoshop CC 2015 هي نسخة خفيفة وبالتالي يمكنك تحميلها وتثبيتها على جميع الأجهزة، سواء كان جهازك ضغيف نوعا ما، متوسط أو قوي يمكنك تحميل فوتوشوب وتثبيتها على جهازك، ثم البدء في استخدامها، كل ما ستحتاج إليه هو بعض متطلبات التشغيل وهي على الشكل التالي:

  • المعالج pross:
    من الضروري أن يكون من نوع Intel Core 2 أو أحدث من ذلك. يمكن أيضا تشغيله على معالج AMD بسرعة 2 جيجاهرتز على الأقل.
  • نظام التشغيل:
    يعمل البرنامج على جميع إصدارات نظام وينوز الحديثة، يمكنك بدأ من ويندوز 7 فما فوق.
  • الذاكرة العشوائية RAM:
    يحتاج البرنامج إلى وجود ذاكرة عشوائية لا تقل على 4 جيجابايت أو فوق.
  • مساحة القرص:
    من الضروري وجود مساحة فارغة على القرص الصلب لا تقل عن 3 جيجا، ويفضل أن يكون أكثر من ذلك من أجل العمل بسلاسة.
  • كارت الشاشة grapgic:
    يمكن استخدام أ كرت شاشة ل يوجد تحديد، فقط يجب أن تكون كارت الشاشة من نوع جيد.

إضافات جديدة على برنامج Photoshop CC 2015

بالإضافة إلى المميزات السابقة التي ذكرت في الأعلى توجد بعض الإضافات الجديدة على برنامج فوتوشوب ، والتي تم إضافتها ، من بين هذه الإضافات:

  • ميزة Select and Mask : هذه الميزة رائعة جدا يمكنك استخدامها من أجل قص الوجوه وقص اي شيء تريد في الصور بنقرة واحدة من دون استخدام ادوات كثيرة.
  • ميزة Content-Aware Crop: من خلال هذا الخيار الجديد يمكنك التحكم في حجم الصور بطريقة اخترافية وسهلة للغاية وبشكل مضبوط.
  • ميزة Match Font: هذا الخيار يتيح لك تطابق الخطوط الخارجية، يمكنك إضافة أي خط خارجي على البرنامج واستخدامه وإضافته على الصورة التي تقوم بتصميمها.
  • يدعم اللعة العربية: هناك دعم للغة العربية، كما أنه يتوفر على إمكانية الكتابة على الصور بالعربية وتحريرها.
  • صيغ تعددة لحفظ الصور: يتوفر على العديد من الصيغ التي يمكن حفظ الصور بها.
  • يمكنك إزالة خلفية الصور بضغطة واحدة
  • توجد خيارات أخرى مثل توضيح الصور أو تخفيف الصور لتظهر شفافة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في درجة التوضيح أو التخفيف.

اقرأ أيضا:
دمج الصور اون لاين بدون برامج على جميع الأجهزة مجانا

ميزات برنامج Photoshop CC 2015 مجانا

يوفر برنامج Photoshop CC 2015 العديد من المميزات التي لا يمكن أن تجدها في البرامج الأخرى الخاصة بتصميم الصور والتعديل عليها، هذه المميزات الكثيرة هي التي تجعل البرنامج اخترافي ومتميز. من أهم المميزات التي يختص بها برنامج فوتوشوب.

  • دمج الصور فيما بينها لإنتاج صورة واحدة بالكيفية التي تريد. يمكنك دمج العديد من الصور في صورة واحدة.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية تقطيع الصور ولصقها بجودة عالية وبشكل دقيق جدا وذلك من خلال العديد من أدوات التقطيع وليس أداة واحدة فقط.
  • تستطيع أيضا إضافة الأشكال على الصورة والأسهم والكتابة على الصور وإضافة النصوص بالعربية أو بالخطوط الانجليزية.
  • يوجد عدد كبير من الخطوط على فوتوشوب التي يمكنك الاختيار فيما بينها، هذه الخطوط مختلفة الأحجام.
  • يتيح لك البرنامج أيضا مجموعة من الألوان والفلترات التي يمكنك استدامها أيضا في تحرير الصورة وتزيينها
  • يتوفر أيضا على إمكانية إضافة الإضاءة على الصور وتحسينها، وإضافة الضلال أو إزالتها والعديد من الخيارات الأخرى.
  • يتيح للمستخدمين إمكانية التلاعب بالفيديوهات والصور وتركيبها ط، ستظهر لك الصورة يمكنك التلاعب فيما بينها من دون وقوع أي خلل
  • يعمل فوتوشوب أيضا على تصميم المواقع والمنتديات بشكل احترافي.
  • إنشاء صور متحركة بجودة عالية.
  • لا يقتصر فوتوشوب على تصميم الصور فقط، بل يتوفر أيضا حتى على إمكانية تعديل الفيديوهات.

توجد العديد من المميزات التي يتوفر عليها برنامج فوتوشوب، ذكرت لك بعضها هنا، يمكنك الاطلاع على كل الميزات والخدمات التي يزفرها البرنامج بنفسك من خلال تحميله واستخدامه.

لماذا فوتوشوب هو افضل برنامج تصميم الصور؟

هناك مجموعة من الأشياء يتوفر عليها برنامج فوتوشوب photoshop cc تجعله يبقى أفضل برنامج تصميم الصور والجرافيك على الإطلاق، ويعرف شهرة كبيرة بين برامج تصميم الصور الأخرى بالرغم من وجود العشرات من الربامج الأخرى الخاصة بالتصميم.

كونه برنامج احترافي بشكل كبير هو ما يجعله يبقى أفضل برنامج خصوصا إصدار Photoshop CC 2015 ، يتم الاعتماد على هذا البرنامج دون غيره في تصميم الصور على وسائل التواصيل وتصميم الصور التي تشاهدها على الملصقات في الشارع، وأي صور احترافية أخرى.

يتم استخدام فوتوشوب أيضا من قبل المصورين العالميين والمصممين الذين يقومون بتصميم صور للمنتجات وعرضها للبيع، كما يتم استخدامه من طرف أصحاب الشركات.

أيضا في حال كنت تدخل على  مواقع التسوق عبر الانترنت من أجل التسوق، ستجد جميع الصور تم تصميمها عن طريق برنامج فوتوشوب، سوف تلاحظ بأن جميع صور المنتجات التي يتم عرضها على مواقع التسوق، تكون صور احرافية وذات جودة عالية، هذه الصور تكون مصممة بتلك الطريقة بفضل برنامج فوتوشوب.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى أن برنامج فوتوشوب هو أفضل برنامج يمكنك استخدامه في تصميم الصور بكل احترافية، من خلال هذا البرنامج يمكنك القيام بدمج الصور أو تحريرها أو تقطيع الصور وغيرها من الخيارات الأخرى باحترافية كبيرة. كل ما عليك هو تحميل النسخة المجانية من برنامج Photoshop CC 2015 مجانا من ميديا فاير من الرابط في الأعلى، ومن ثم يمكنك تثبيته باتباع الخطوات والبدء في استخدامه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments