خدع فري فاير

تحميل فري فاير سيرفر المطورين Free Fire Advance Server

لايخفى على أحد مستوى شهرة وشعبية وممارسة لعبة فري فاير في وقتنا الحالي، فالصغير والكبير بات على علم ودراية بهذه اللعبة، فاللعبة لازالت تحافظ على شعبيتها بل وتطمح لرفعها من جديد ومنافسة باقي ألعاب الباتل رويال أونلاين التي تنافسها مثل ببجي وفورت نايت….

لذلك يحرص مطورو لعبة فري فاير بشكل مستمر على إدخال تحديثات وتحسينات جديدة تلبي متطلبات اللاعبين وتمنح العديد من المغامرات والتحديات، كما أن جزء من هذه التحديثات التي يدخلها المطورون في كل فترة، يكون الغرض منها هو التصدي لاختراقات الهاكرز ومحاربة أساليب الاستيلاء على حسابات الاخرين.

باعتبار أن هناك مجموعة كبيرة من الهاكرز الذي يهتمون كثيرا باختراق لعبة فري فاير لأنها لعبة شعبية ولديها مستخدمين كثر، لذلك هذه التحديثات تساهم في الحد من طرق واساليب الاختراق. إلى جانب نطوير مميزات اللعبة.

المقصود بـ سيرفر المطورين

Free Fire Advanced Server أو ما يسمى باللغة العربية بسيرفر المطورين هو خدمة متعلقة بأحد جوانب لعبة فري فاير المرتبطة المرتبطة بالتحديثات الجديدة التي تقوم بإدخالها إدارة اللعبة، ويتم من خلال سيرفر المطورين إدخال تحديثات وتحسينات جديدة على اللعبة بشكل قبلي، بمعنى قبل أن تكون متاحة لجميع اللاعبين.

هذه التحديثات تكون عبارة عن مميزات جديدة لم تكن موجودة في السابق يتم إضافتها إلى اللعبة، مثل إدخال أنواع جديدة من الأسلحة والجواهر والنقاط التي يستطيع اللاعبين الحصول عليها التي تساعدهم في الانتقال إلى المستويات الموالية.

وقد قامت منصة غارينا الخاصة بتطوير الالعاب والترفيه الالكتروني، والتي يقع مقرها الرئيسي في دولة سنغافورة، بإطلاق هذه الخدمة (سيرفر المطورين) بهدف اطلاع اللاعبين على التحديثات المقبلة الجديدة التي ستدخل على اللعبة قبل تنزيلها، وذلك بغرض فحصها من قبل اللاعبين واكتشاف عيوب تلك التحديثات، وذلك لكي تقوم منصة غارينا بتغيير التحديثات إذا كانت غير مناسبة أو تحتوي على أي خلل تم اكشتافه.

اقرا أيضا:
حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا
شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

تحميل سيرفر المطورين Free Fire Advanced Server

في البداية قبل تقديم طريقة تحميل سيرفر المطورين، يجب أولا أن أوضح لكم النقاط التالية:

الأمر الذي يجب معرفته هو أن سيرفر المطورين التابع للعبة فري فاير لا يكون متاح بشكل مستمر طول العام، ولكن يكون متاح فقط في أوقات معينة في السنة، أي في الأوقات التي ترغب فيها إدارة اللعبة إدخال التحديث الجديد.

إدارة فري فاير تقوم بإدخال تحديثات من وقت لآخر وليس في كل مرة، لهذا إذا كنت تود الدخول إلى سرفر المطورين يجب أن يكون وقت دخولك متزامنا مع إطلاق إدارة فري فاير للتحديث الجديد.

هذا لا يفهم منه أنه لا يمكنك الدخول إلى السيرفر، بل تستطيع فعل ذلك، لكن في حال لم تكن الإدارة في ذلك الوقت تحديدا ترغب بتنزيل تحديث جديد، فلن تجد ذلك التحديث، لذا يمكنك الدخول إلى السيرفر بشكل منتظم من وقت لآخر لحين مصادفة فترة إطلاق التحديثات.

أنظر أيضا:
تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود
أفضل 7 تطبيقات لربح جواهر فري فاير
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير

طريقة تحميل رابط المطورين Free Fire Advanced Server

دخول سيرفر المطورين فري فاير

يمكنك تنزيل سيرفر المطورين بكل سهولة عبر الرابط الذي سأتركه لكم هنا أسفل الفقرة، بعد الدخول إلى الرابط احرص على قراءة المعلومات المتعلقة بالتحميل لكي تتمكن من تنزيل السيرفر بالشكل الصحية، وتثبيته والعمل عليه بالصورة المناسبة لكي تتمكن من الاطلاع على التحديثات الجديدة في free fire .

اقرأ أيضا:
موقع shop2game Free Fire لشحن جواهر فري فاير بالـ ID (جميع الدول العربية)

كيف تدخل سيرفر المطورين فري فاير free fire

يواجه الكثير من محبي لعبة فري فاير صعوبة في التسجيل داخل سيرفر المطورين، لكن لاداعي للقلق متابعينا الكرام، باطلاعك على هذه الفقرة ستتمكن من الدخول نحو سيرفر المطورين بكل سهولة، والطريقة لن تأخذ منك وقتا كثيرا، فقط يجب تطبيق الخطوات التالية بالتفصيل:

  • أولا: بداية بزيارة الموقع الرسمي لسيرفر المطورين فري فاير عبر الرابط التالي: advance.ff
سيرفر المطورين فري فاير
  • ثانيا: بعد دخولك الموقع الرسمي بشكل مباشر عبر الرابط السابقـ ستظهر أمامك إمكانية تسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك، أنقر على خيار login facebook
  • ثالثا: بعدها سوف يطلب منك ملء المعلومات الخاصة بك، وهي صراحة معلومات بسيطة، حيث ستقوم بإدخال ما يلي:
    • الاسم الكامل
      •  إدخال البريد الالكتروني
      •  كتابة رقم الهاتف
        بعدها أنقر على join now   لاستكمال عملية التسجيل.
  • رابعا: بعدما تم قبولك في سيرفر المطورين سيتم توجيهك لصفحة جديدة، سوف تظهر لديك علامة تحميل بلون أخضر مكتوب عليها العبارة التالية: ،find bug get diamond قم بالنقر عليها
  • خامسا: ستظهر أمامك نافذة جديدة تتضمن مجموعة من الجوائز لمن تم قبوله في سيرفر المطورين، هي عبارة عن جواهر diamond، شاهد الصورة بالأسفل
تحميل فري فاير سيرفر المطورين

وبهذه الطريقة ستتمكن ببساطة من الدخول إلى سيرفر المطورين التابع للعبة فري فاير والحصول على المكافات، التي تتمثل في حزم من الماس وغيرها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments