برامج

تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التى لا تقرأ 2021 مجانا

تحميل برنامج اصلاح الفلاشة التى لا تقرأ 2021 مجانا

مشاكل الفلاشة من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي اجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وفي الحقيقة شخصيا كنت أواجه عدد من المشاكل بخصوص الفلاشة، هناك عدد من الأسباب لتي تعرض الفلاشة للعطل أهمها سوء الإستعمال فأغلب المستخدمين يجهلون خيار Safely Remove عند فصل الفلاشة على الكمبيوتر، فيتم فصل الفلاشة أو اخراجها بشكل مباشر تكرار هذا السلوك يعرض الفلاشة للعطل لا محالة.

أيضا الفيروسات والمكونات الخبيثة بالأجهزة الاخرى التي تقوم بتوصيل الفلاشة بها سبب مهم، لكن هذا لا يهمنا لأننا اليوم سنقدم الحلول لهذه المشاكل مع أفضل برنامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ 2021 والفلاشات التي لا تقبل الفرمتة، تعرف على  كل ما يخص تحميل أحد أفضل البرامج التي يمكنك اعتمادها في التخلص من مشاكل الفلاشة، تابع طريقة الإستخدام والتثبيت وغيرها من التفاصيل المهمة.

برنامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ 2021

جميع البرامج التي تقدم هذه النوعية من الخدمات تجدها مدفوعة، كبرنامج اصلاح الفلاشات التي لا تظهر، فحتى وإن وجدت برامج مجانية بسهولة فالأكيد أنها لن تعمل معك بالكيفية المطلوبة وغالبا هذا ما يقع فيه معظم المستخدمين، لكن من جهة أخرى لايمكن نفي وجود برنامج اصلاح الفلاشات بدون فورمات تعمل بكفاءة عالية، فالأمر فقط يتطلب البحث المكثف والتجريب وهذا ما نختصره عليك، بتقديم الخيارات المناسبة والفعالة مئة بالمئة دائما.

وعليه يمكنكم الآن متابعة طريقة تحميل أفضل برنامج لإصلاح الفلاش ميموري، وهو برنامجUSB Disk Storage Format Tool، تابع كيفية تنزيل هذا البرنامج ومع طريقة استخدامه في اصلاح كل مشاكل الفلاشات التي لا تقرأ. 

أنظر أيضا بخصوص الموضوع قد يهمك: ﺃﺩﺍﺓ Windows Repair Toolbox لاصلاح الملفات

تحميل أقوى برنامج لاصلاح الفلاشات في العالم

الآن ننتقل إلى المهم وهم وهو شرح طريقة تحميل برنامج USB Disk Storage Format Tool لإصلاح الفلاشات مجانا، في الحقيقة عملية التنزيل بسيطة ولا تتعدى قيامك بالآتي:

الخطوة الأولى/

أولا يجب عليك تنزيل USB Disk Storage Format Tool عن طريق الضغط على رابط التحميل أسفل الموضوع، أو من هنا

الخطوة الثانية/

سترى أن عملية التحميل تتم حالا وبسرعة كبيرة للغاية، خاصة وأن حجم البرنامج لا يتجاوز 1 ميجا بايت.

الخطوة الثالثة/

الآن يكفي أن تنتظر لثواني لتتم عملية التحميل.

الخطوة الرابعة/

ما أن يحمل البرنامج حتى يصبح جاهز للتنصيب والإستخدام.

الخطوة الخامسة/

لك أن تتابع طريقة التثبيت والإستخدام بخصوص الأشخاص التي تعاني من مشاكل الإستخدام، تستطيعون تجاوزها مشاكل الإستخدام عبر الشرح بالفقرة الموالية.

تثبيت برنامج لاصلاح الفلاش ميمورى واستعادتها لحالة المصنع

عملية تثبيت برنامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ 2021 USB Disk Storage Format Tool سهلة للغاية كأي برنامج آخر، يمكنك اجرائها بشكل طبيعي على النحو الآتي:

أولا/

ما أن يتم تحميل ملف البرنامج على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب، تقوم بالنقر عليه لفتح البرنامج ومباشرة التثبيت.

ثانيا/

مع أول نافدة تثبيت ستظهر لك، سترى الواجهة الرئيسية للبرنامج تماما كما هو مبين لنا بالصورة، ستجد خيار التاليNext  قم بالضغط عليه

ثالثا/

بالنسبة للنافدة الموالية تنقر على خيار تثبيتInstall ، هنا سيباشر البرنامج تثبيت ملفاته على جهازك.

رابعا/

ما أن تنتهي عملية التثبيت تنقر على خيار انهاء، بعدها يصير البرنامج جاهز تماما للإستعمال، ولنا أن ننتقل إلى التعرف على كيفية البدء في عملية إصلاح الفلاش ميموري من خلال الشرح بالفقرة الموالية.

مهم لك: اصلاح الملفات التالفة بعد استرجاعها سواء صور او فيديوهات او ملفات

طريقة استخدام برنامج USB Disk Storage Format Tool

بخصوص عملية الإستخدام هي الآخرى عادية ولا تنطوي على أي تعقيدات، ولك أن تكتشفها على النحو الآتي:

الخطوة 1/

ما أن تثبت البرنامج بنجاح تبدء في استخدامه، قم بالنقر على ايقونة البرنامج المثبته على سطح مكتب الكمبيوتر، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج تماما كما هو مبين بالصورة في الأسفل.

الخطوة 2/

الآن يكفيك أن تقوم بتوصيل الفلاشة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكي تباشر عملية اصلاح الفلاشة، العملية لا تأخد وقت طويل أيضا.

الخطوة 3/

الآن لديك أكثر من خيار لإصلاح أعطاب الفلاشة، ستجد خيار Check Disk، بواسطته يمكنك إجراء عملية فحص كامل للفلاشة للتعرف على كل المشاكل التي تتواجد بها، ثم ايضا تنظيفها من كل الملفات المؤقتة أو الملفات الوهمية.

الخطوة 4/

وهو خيارScan  أيضا هذا الخيار يمكنك من إجراء فحص للفلاشة واصلاح الأخطأ التي بها، وتتضمن هذه العملية القضاء على الفيروسات المزعجة وكذا التخلص منها.

الخطوة 5/

ثم لديك خيار Format Disk بالنسبة للأشخاص التي تبجث عن تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة، فهذا الخيار مخصص لهذا المشكل، ما أن تحدده حتى يبدء البرنامج في اصلاح مشكل عدم الفرمته بالفلاشة في دقائق قليلة، والمميز هنا أن العملية تتم بشكل تلقائي دون أي تعقيدات والأهم مجانا.

  •  اسم البرنامج USB Disk Storage Format Tool
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

شاهد: كيفية اصلاح ويندوز 10 عند الاقلاع : المشاكل و الحلول

افضل 3 برامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ وكيفية اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة بالخطوات والصور

بعد التعرف على أفضل برنامج لإصلاح مشاكل الفلاشة التي لا تقرأ والتي لا تقبل الفرمتة، الآن سنقدم لكم شرح بخصوص أقوى 3 برامج بديلة يمكنكم إعتمادها في تجاوز كل أعطاب توصيلة الفلاشة، هذه البرامج المجانية تعمل بكفاءة عالية وفعالية مئة بالمئة، تتيح خيارات تشغيل ممتازة ولا تقل أهمية عن ما رأيناه، تابع كل التفاصيل الخاصة بها وحمل الأنسب لك من بينها.

برنامج  UsbFix

في الحقيقة هذا البرنامج وعن تجربة شخصية ممتاز وفعال مئة بالمئة، كنت أستخدمه على مر السنوات الماضية في حل مشاكل توصيلة الفلاشة، خاصة القضاء على مشكل ظهور كثرة الملفات الوهمية، أو مشكل عدم قراءة الفلاشة بالكمبيوتر، من أهم الإستعمالات التي كنت أستفيد منها عند استخدام  برنامج UsbFix هي اعادة محتوى الفلاشة، فالكثير من المستخدمين عند تفحص الفلاشة يجدونها خالية ولكن الحقيقة أنها تحتوي على كل الملفات التي تضعها لكنها تظهر أنها خالية وبالتالي تضطر لفرمتتها، لكن بعد تشغيل البرنامج سترى أن المفات عادت للظهور ويمكنك تصفحها.

يعمل برنامج UsbFix على آداء عدد من الوظائف كفحص الفلاشة والعثو على الأخطاء والمشاكل بها، ايضا الكشف على الفيروسات المسؤولة عن انشاء الملفات الوهمية الكثيرة والقضاء عليها، تنظيف الفلاشة من الفيروسات التي قد تتسرب عند توصيلها بأجهزة أخرى، ومع الأسف يكون هذا السبب الرئيسي في عطل الفلاشة.

مميزات برنامج  UsbFix فى اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة

يأتي برامج UsbFix  بمميزات رائعة لك أن تتعرف عليها وفق الآتي:

  • يعمل UsbFix  على اجراء عملية تنظيف شاملة للفلاشة وكذا حمايتها، عن طريق  وذلك إزالة الملفات الضارة والقضاء على الفيروسات التي تسبب مشاكل عدم الفرمتة وعدم القراءة.
  • البرنامج مجاني، ومعه كل خيارات التشغيل المتاحة.
  • البرنامج لا يحتاج إلى التثبيت بمجرد تحميله يمكنك استخدامه.
  • سهل الإستخدام ويعتمد واجهة تشغيل انيقة واحترافية أيضا.
  • يمكنك من الوصول إلى مشاكل الفلاشة التي لم تعد تقبل الفرمتة واصلاحها بشكل تلقائي.
  • UsbFix قادر على اصلاح الميمورى والفلاشات بدقة عالية وكفاءة تجعل من الفلاشة تعود إلى حالتها الطبيعية.
  • يضم البرنامج قاعدة بيانات ضخمة، تم إنشائها بكيفية منتظمة ودقيقة خصيصا للتخلص من مشاكل تلف الفلاشه والميموري كارد ويقوم اصلاح الفلاشة kingston وغيرها من الفلاشات الأخرى.
  • الرائع في البرنامج أن حجمه خفيف لا يتجاوز 4 ميجا بايت، لا يأخد من مساحة الجهاز ولا يستهلك موارده، بل على العكس يعمل بشكل سريع وقد جربت البرنامج أكثر من مرة.

شرح برنامج UsbFix لاصلاح الفلاشات التى لا تقرأ

أولا/

قم بتنزيل برنامج UsbFix عن طريق الضغط على رابط التحميل أسفل الفقرة مباشرة، بمجرد الدخول إلى البرنامج ستظهر لك واجهته كما هو مبين لك بالصورة، ولك أن تتحقق من أنه الإصدار الأخير.

ثانيا/

الآن باشر الإستخدام بالنقر على خيار Run An Analysis ، هنا سيعمل البرنامج على اجراء فحص، ومعه سترى عدد من الخيارات الرئيسية ستهمك كالآتي:

  • Full Analysis  هذا الخيار يمكنك من اجراء الفحص على جهازك ثم فحص الأقراص الخارجية أيضا على رأسها توصيلة الفلاشة.
  • Analyze Windows  هذا الخيار يتيح لك القيام بفحص جهازك والملفات التي تكون على الجهاز. 
  • Scan USB Disks  أما هذا الخيار فهو يخصص عملية الفحص فقط للأقراص الخارجية التي تتصل بالكمبيوتر كل الفلاشة والكارت الميموري، وهو الخيار الذي نحتاجه لإصلاح الفلاشة وتنزيفها انقر عليه.

الخطوة 3/

ما أن تقم بهذا حتى ترى UsbFix باشر عملية فحص واصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمته، ما أن ينتهي من العملية حتى تظهر لك صفحة نص بسطح المكتب يحتوي على تقرير يضم كل المعلومات عن الفيروسات التي اكتشفها البرنام وقام بالقضاء عليها.

الخطوة 4/

الآن وبعد نهاية عملية الفحص ستظهر لك علامة الصح بالبرنامج كما هو مبين بالصورة، ويعني هذا عدم وجود أي مشاكل الآن بالفلاشة صارت سليمة من وصالحة للإستعال.

2- برنامج Malva Style USB Disk Repair

مع ثاني الخيارات بخصوص تحميل افضل برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ، ستجد أن برنامج Malva Style USB Disk Repair من الأدوات المعروفة في مجال اصلاح الفلاشة، المميز في البرنامج قدرته على اصلاح المشاكل المعقدة والصعبة بالفلاشة، في حين أن استخدام Malva Style USB Disk Repair سهل للغاية ولا يتضمن أي تعقيدات أو خطوات معمقة.

للمعلومة فقط/

عند مباشرة البرنامج بإجراء فحص للفلاشة فهو في نفس الوقت يقوم بفرمتتها تلقائيا، ويعمل على حذف كل المعلومات والملفات وغيرها، لذا وجب التنبيه فقط، بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا ف Malva Style يعد الخيار الأمثل لك.

خطوات تشغيل برنامج Malva Style USB Disk Repair

1/

بخصوص عملية الإستخدام سهلة يكفي أن تقوم أولا بتحميل Malva Style عن طريق الرابط الذى سوف تجده في الأسفل.

2/

بعدها تقوم بالولوج إلى البرنامج كمسؤول لكى تستطيع تشغيله بالكيفية الصحيحة والمطلوبة.

3/

سترى أن واجهة البرنامج فتحت دون أي مشاكل تماما كما هو واضح بالصورة، عليك الآن فقط اختيار الفلاشة التي تريد إصلاحها.

4/

ما أن تحدد الفلاشة تقوم بالنقر على الايقونة المشار إليها في الصورة هذا الخيار هو مخصص لعد ايقاف علمية الفحص وحدوث مشاكل اثناء التخلص من الفيروسات.

5/

مباشرة بعدها تنقر على خيار تجريب Test والضغط على Ok.

6/

أيضا الضغط على خيار Repar بعدها النقر على Ok.

7/

كل ما عليك القيام به هنا هو انتظار وصول علمية الفحص إلى نسبة %100، ثم تنقر في الحال على اغلاق Close.

8/

ما أن تقوم بتنفيد كل هذه التعليمات البسطية تكون قد أنهيت علمية اصلاح الفلاشة بنجاح، وأتممت عملية الفحص بكامل وتخلصت من كل مشاكل الفلاشة.

3 برنامج HP USB Disk Storage Format Tool

مع آخر برنامح وآخر خيار بديل يمكنك اعتماده في حل بعض مشاكل الفلاشة، هناك الكثير من المستخدمين يقومون بتشغيل برنامج HP USB Disk Storage Format Tool في اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ.

ما أن تباشر إستخدام البرنامج حتى تتمكن من علاج هذه المشاكل وتسرى أنه فعال ولا يقل أهمية عن باقي البرامج المقترحة، يمكنك قراءة الفلاشة وفرمتتها الآن، بعد اجراء عملية الفحص والتنظيف التي يقدمها برنامج HP USB Disk Storage Format Tool، كل ما عليك هو تحميله الآن عبر الرابط بالأسفل وبدء تجريبه في الحال.

ما هي أنواع الفلاشات

من باب الإفادة لك أن تتعرف على أغلب أنواع الفلاشات الموجودة والتي نستعملها في نقل ملفاتنا وتخزينها، طبعا، أغلب أنواع الفلاشات التي نستعملها واكثرها شيوعا واستخداما فلاشة kingston، وقد يعتقد البعض أن كل الفلاشات متشابه، في حين أنه أنواع الفلاشات كثيرة ابرزها الآتي:

  1. فلاشة Sandisk Extreme Go USB 3.1.
  2. فلاش ميموري SanDisk iXpand.
  3. فلاش ميموري PNY Turbo.
  4. فلاش ميموري Silicon Power C 80 Flash Drive.
  5. 5.     فلاش ميموري Kingston Digital DataTraveler.
  6. فلاش ميموري Kingston Datatraveler Vault .
  7. فلاش ميموري Samsung Metal Flash Drive.
  8. فلاش ميموري SanDisk Extreme PRO.
  9. فلاش ميموري Corsair Flash Survivor Stealth 64-bit USB 3.0 Flash Drive.
  10. فلاش ميموري Samsung USB 3.0 Flash Drive Fit.

روابط تحميل براج اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ

لتحميل برنامج اصلاح الفلاشة للاندرويد اضغط هنا

لتحميل برنامج اصلاح الفلاشات المعطوبة للاندرويد اضغط هنا

برنامج اصلاح الفلاش ميموري خطير بحجم 1.5 ميجا فقط اضغط هنا

ختاما

تابعنا جميع التفاصيل بخصوص كل ما يتعلق بعملية اصلاح الفلاشات التي لا تقرأ والفلاشات التي لا تقبل الفرمته، هذا عن طريق تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ 2021، البرامج المقترحة تجعلكم قادرين على اصلاح مشاكل الفلاشات بالكمبيوتر والمميز أن هذه البرامج مجانية مع كل الخدمات المميزة التي تتيحها.

يكفي فقط اتباع التعليمات البسيطة في الشرح لحل كافة المشاكل على مستوى تشغيل الفلاشة، الموضوع يحتوي على معلومات كثيرة نتمنى أن نكون قد أفدناكم بها،
برنامج اصلاح الفلاشات 2021 أداة مهمة لأي مستعمل الكمبيوتر، لذا شارك الموضوع لتعم الإفادة، ولا تنسى رأيك بالتعليقات لأنه يهمنا.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments