برامج

تحميل FL Studio 12 برابط مباشر للكمبيوتر: افضل برنامج تحرير الصوت 2023

يعد توزيع الموسيقى من الأشياء الرائعة حقًا التي تتطلب الكثير من الجهد والوقت، ولكنها من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام ، ولذلك قد نجد الكثير من المستخدمين يرغبون في القيام بذلك ولكن نظرًا للوقت قد يتم تأجيل هذا الأمر ، ولكن من بعد الآن لن تعطي عذراً بالوقت.

في هذا المقال سنشارك معك تحميل FL Studio 12 برابط مباشر للكمبيوتر ، والذي يعد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للموسيقى.

لن تستغرق عملية استخدامه وقتًا طويلاً على الإطلاق ويمكنك استخدامه بكل سلاسة ويسر.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج FL Studio 10 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل FL Studio 12 للكمبيوتر

في الواقع، لا يتعلق الأمر فقط بتوزيع الموسيقى، فهناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها عن طريق تحميل FL Studio 12 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على سبيل المثال يمكنك تحرير الملفات الصوتية بالإضافة إلى تسجيل الأغاني ووضع المؤثرات وأداء مهام هندسة الصوت بشكل كامل من خلال برنامج رائع ولكنه يتطلب الكثير من الجهد.

من خلال الفقرات القليلة القادمة سنناقش كل شيء قد تحتاج معا ، فقط تابع معنا المقال وستتعرف على كيفية بدء عملية التنزيل والتثبيت وكل تلك الأشياء الرائعة والبسيطة التي تتعلق ببرنامج FL Studio 12.

كيفية تحميل FL Studio 12 للكمبيوتر برابط مباشر

بما أن الجميع يسأل عن طريقة تحميل برنامج FL Studio 12 ، الآن من خلال هذه الفقرة سنشارك معك كيفية القيام بتحميل FL Studio 12 على الكمبيوتر.

لكن للإشارة فقط هناك العديد من المصادر على الإنترنت يمكنك من خلالها تنزيل هذا البرنامج بسهولة ، ولكن لسوء الحظ، تقدم معظم المصادر النسخة المقرصنة من البرنامج.

نحن شخصياً لا نوصي بتنزيلها على الإطلاق ، ولهذا وضعنا لك رابط مباشر للتحميل بكل أمان ودون أي خوف من الفيروسات ، لذا فقط اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

الحل يكمن في تحميل fl studio للكمبيوتر بحجم صغير النسخة الرسمية من البرنامج من خلال النقر على الرابط التالي:

من ثم سيتم نقلك مباشرةً إلى الموقع الرسمي ومن هناك انقر فوق تنزيل وسيبدأ تنزيل البرنامج قريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2:

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك بدء عملية التثبيت وسنتعرف على جميع خطوات هذه العملية في الفقرة التالية.

بهذه الطريقة يمكنك تحميل برنامج FL Studio 12 كامل مع الكراك مجانا من الموقع الرسمي بطريقة آمنة وموثوقة لن توجه من خلالها أي مشكلة.

كيفية تثبيت برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميلFL Studio 12 للكمبيوتر برابط مباشر ، في ما يلي سنشارك معك كيفية القيام بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ، وذلك بخطوات بسيطة:

الخطوة 1:

بعد الانتهاء من عملية التنزيل، افتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامًا كما هي في هذه الصورة أذناه.

ثم انقر فوق الخيار “next” لمتابعة عملية التثبيت.

الخطوة 2:

قم بالمتابعة مرة أخرى بالضغط على next ستظهر لك قائمة أخرى لاختيار المكان الذي تريد حفظ البرنامج عليه، قم بالنقر مرة أخرى على next.

الخطوة 3:

الآن ستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامًا كما هي في هذه الصورة ، ثم انقر فوق خيار أقبل كما هو بالضبط في هذه الصورة لبدء عملية التثبيت.

الخطوة 3:

انقر الآن على خيار “التثبيت install” وقريبًا ستبدأ عملية الاستخدام على الفور ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت.

انتظر قليلا حتى يتم تثبيت البرنامج بشكل كامل ثم انقر على المتابعة ثم “إنهاء”.

بهذا تكون قد أكملت عملية تثبيت برنامج FL Studio 12على الكمبيوتر الخاص بك ، والآن حان الوقت لبدء عملية الاستخدام.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 برامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا
أفضل 10 برامج تحرير الصوت مجانية

شرح استخدام FL Studio 12 للكمبيوتر

في الحقيقة عملية استخدام هذا البرنامج ليست صعبة على الإطلاق ، لكنها تستغرق بعض الوقت للتعامل معها بشكل جيد، فقط في البداية ، ستفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامًا كما هي في هذه الصورة.

كما هو واضح ، هناك مشروع صوتي كامل تم إنشاؤه على البرنامج في البداية يمكنك الاستماع إليه ويساعدك على معرفة أهم أدوات البرنامج، توجد العديد من الخيارات التي يعمل بها البرنامج، من أهم الأدوات التي ستحتاجها هي:

1- file: أول خيار مهم هو خيار file هو خيار تجده في الأعلى على اليسار، من خلال هذا الخيار، يمكنك فتح ملف الصوت الprogect الخاص بك والذي تريد التعديل عليه.

يمكنك أيضا استخدامه في حفظ المقطع بعد الانتهاء من التعديل، وذلك من خلال خيار save.

2-EDIT , ADD … : هذه الخارات معروفة توجد في اي برنامج، يمكنك استخدامها في أجل إضافة ملف ثاني أو من أجل التعديل على الملف، مثل نسخ ولصق…

3- pitch: يمكنك استخدامه من أجل تغيير النغمات.

4- خيار التسجيل: وهو الدائرة الحمراء الخاصة بالتسجيل، يمكنك النقر عليها، ثم البدء في تسجيل الصوت.

توجد العديد من الأجزاء والأزرار والخيارات في البرنامج، حتى تتمكن من التعرف على شرحها، ستجد الشرح بالتفصيل وبشكب مبسط في هذا الفيديو:

ومن خلال الفقرة التالية سنشرح لك أدوات برنامج FL Studio 12 التي يمكن استخدامها.

أهم أدوات برنامج FL Studio 12

  • الماستر فوليوم master volume وهو الذي يتحكم في مستوى الصوت الرئيسي في الحجم الرئيسي للبرنامج ويمكنه زيادة مستوى الصوت وتقليله.
  • أزرار التشغيل والإيقاف هي أزرار لبدء تشغيل الموسيقى وإيقافها.
  • التيمبو tempo وهو المسؤول عن سرعة الإيقاع ، أما بالنسبة لخيار التسجيل ، فإنه يسجل
  • البراوزر browserيحتوي المتصفح الموجود على يسار البرنامج على جميع الأدوات والأصوات التي تحتاجها لإنشاء العرض الترويجي الخاص بك في البرنامج.
  • Channel rackيتمثل دور هذه الأداة في إنشاء إيقاعات من خلال إدخال مجموعات الطبول ، وزيادة لحن الآلات أو الأوتار، ومجموعة من الميزات الأخرى.
  • خيار قائمة التشغيل Playlistهو المكان الذي تجمع فيه المقطوعات الصوتية ، أي صوت الإيقاعات بصوت المغني، وصوت الآلات التي لعبتها وكذلك الأكورديون ، وترتيبها في ذلك المكان.
  • الميكسر mixer وهو مسؤول عن تعديل الأصوات والنغمات وجميع المسارات الصوتية بحيث يمكنك إضافة المؤثرات والتأثيرات والتحكم في الصوت بشكل كامل.
  • البيانو رول piano roll: والتي تعتبر واحدة من أهم الأدوات في برنامج FL Studio 12 وذلك إنها أداة خاصة لصنع اللحن والأكورديون …

ما هو برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر ؟

في الواقع ، يعد FL Studio أحد أقدم برامج تحرير ملفات الموسيقى والملفات الصوتية في العالم ،والذي تم تطوير من قبل شركة البرمجيات العملاقة Image Line وتم إطلاق النسخة الأولى من البرنامج في عام 1998.

عملت الشركة على تطويره على مر السنين وتحسينه وإضافة المزيد من الميزات ، وبذلك تم تحديثه بشكل مستمر حتى أصبح من أهم برامج تحرير الصوت ومن أهم الأسماء في هذا المجال.

هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من البرنامج، Fruity و Producer و Signature، وجميع هذه الإصدارات متشابهة بشكل عام، ولكن الاختلافات بينها هي ميزات وحزم متقدمة تم تطويرها لمحرري الملفات الصوتية، ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من Producer يعد هذا كافياً لمعظم أغراض إنتاج الصوت وتحريره ويعمل بسلاسة وسلاسة.

وقبل أن نبدأ في إخبارك بكيفية تنزيل هذا البرنامج ، يجب أن تعلم جيدًا أن هذا البرنامج يعتبر الأفضل ويستخدم في العديد من استوديوهات التسجيل حول العالم .

السبب الرئيسي في ذلك هو الأدوات المختلفة التي يمكنك تصفح هذا البرنامج وفيما يتعلق بعملية استخدامه بسيطة للغاية ، فلن تحتاج إلى القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق ، ولمعرفة المزيد عن الخطوات بالتفصيل ، تابع معنا لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة ببرنامجFL Studio 12 للكمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر

يعد برنامج FL Studio 12من أكثر البرامج استخدامًا اليوم لضبط وتعديل الملفات الصوتية ، كما أنه يتيح للمستخدمين إنشاء الموسيقى التي يريدونها من الكمبيوتر، ومن أهم المميزات التي يتوفر عليها ما يلي:

  • واجهة البرنامج بسيطة ومنظمة ، فهي منظمة بطريقة بسيطة ومنسقة بحيث يمكن للمبتدئين استخدام البرنامج دون أي مشاكل.
  • يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات المختلفة مثل fruity squeeze و direct wave والتي تساعد المستخدم على إجراء التعديلات.
  • وجود أداة بحث خاصة تسهل على المستخدم إيجاد المسار الذي يريده.
  • إمكانية تعديل المعلمات في البرنامج ، لأن المستخدم قادر على إنشاء نموذج معين يساعده على تعديل الملفات الصوتية.
  • يتم تنزيل البرنامج مجانًا.
  • متوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز وكذلك لهواتفأندرويد أيضًا.
  • حجم البرنامج ضئيل ولا يتطلب مساحة كمبيوتر كبيرة.
  • لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر.
  • القدرة على إنشاء حدود جديدة من خلال أيقونات البرنامج.
  • وجود العديد من الخلاطات التي تساعد المستخدم على تحرير الملف الصوتي وتنظيف الصوت.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ، بحيث يمكن لكل مستخدم تهيئة البرنامج باللغة التي تتيح له استخدام البرنامج بسهولة.

مواضيع ذات صلة:

تحميل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل برنامج صدى الصوت للكمبيوتر
أفضل 13 برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج مضخم الصوت للاب توب والكمبيوتر مجانا
طريقة رفع صوت الكمبيوتر بدون برامج
تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته للكمبيوتر

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك تحميل FL Studio 12 برابط مباشر للكمبيوتر ، هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك شرح مقل لبرنامج FL Studio 12 من مميزات وشرح لكيفية التثبيت والاستخدام حتى أبرز الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها خلال استعمالك لهذا البرنامج الرائع.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments