برامج

تحميل برنامج FL Studio 10 للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت تبحث عن برنامج تعديل الصوت احترافي من أجل استخداغمه في تعديل المقاطع الموسيقية، فإن أفضل خيار يمكنك استخدامه هو FL Studio 12، إذا كانلديك استوديو تسجيل وتقوم بتسجيل وتعديل المقاطع الموسيقية للمغنيين لابد من أن تتخدم هذا البرنامج.

في هذا المقال ساشرح لك تحميل برنامج FL Studio 12 وطريقة استخدامه بالتفصيل وبشكل مبسط لتتعلم العمل عليه حتى لو كنت مبتدئ.

اقرأ أيضا:
أفضل 10 برامج تعديل الصوت للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج FL Studio 12 للتعديل على ملفات الصوت إصدار

تنزيل FL Studio 12 Crack Free Download Final. هو أحدث تطبيق لضبط الموسيقى والتأليف والتحرير والمزج والتسجيل وإتقان الموسيقى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم تقديم تطبيق FL Studio هذا بواسطة شركة من بلجيكا ، Image Line Company. بالنسبة للموسيقيين ، يمكن أن يساعدنا FL Studio في إنشاء الموسيقى وفقًا لطبيعة وخيال صانع الموسيقى.

اصنع موسيقاك الخاصة في المجموعة لتشغيل وتسجيل وتعديل المقطوعات الموسيقية المصنوعة من العينات والأنماط بناءً على مكتبة الأدوات الرقمية. يتم تخصيص كل عينة بالتفصيل. تتوفر العديد من الإضافات VST ، بما في ذلك أجهزة المزج والقيثارات والطبول وغيرها من الأدوات.

يمكن تنزيل FL Studio 12 12.4.1 من موقع الويب الخاص بالمطور، البرنامج مدرج في أدوات الوسائط المتعددة.

تنزيل برنامج FL Studio 12

عند تحميل برنامج f l studio 10 احدث اصدار لابد من ان تكون حذرا من استخدام اي موقع تحميل تجده منتشر على الانترنت، لأن هناك مصادر كثيرة ومتعددة تقدم تحميل البرنامج، لكن ليست كل هذه المصادر موثوقة ويمكن تحميل البرنامج منها بشكل موثوق.

لهذا ولكي تتجنب أي موقع خطير وغير موثوق، سأقدم لك هنا رابط تحميل برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر ويندوز وماك بشكل آمن حتى تتمكن من تميل البرنامج الأصلي واستخدامه من دون أي مشاكل.

من أجل تحميل FL Studio 12 اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولا قم بلدخول على رابط التحميل التالي:

الخطوة 2:

سوف يظهر لك خيارين للتحميل، إما تحميل FL Studio 12 للويندوز أو تحميل FL Studio 12 للماك، قم باختيار نوع جهازك، والنقر على رابط التحميل download

انتظر قليلا حتى تكتمل عملية التحميل، ومن ثم قم بالدخول على البرنامج من أجل بدء تثبيته.

تثبيت برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر

تنصيب برنامج f l studio 10 ليس معقد أو صعب، بل يمكنك القيام بذلك بخطوات سهلة وذلك على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على البرنامج الذي قمت بتحميله ثم النقر عليه نقرتين متتاليتين من أجل بدء التثبيت، ومن ثم النقر على “التالي next”

الخطوة 2:

قم بالموافقة على شروط الاستخدام ثم النقر على خيار “i agree”.

الخطوة 3:

سيظهر لك خيارين قم بالتعليم على خيار All user ثم المتابعة بالنقر على خيار “next”.

الخطوة 4:

قم بالمتابعة مرة أخرى بالضغط على next ستظهر لك قائمة أخرى لاختيار المكان الذي تريد حفظ البرنامج عليه، قم بالنقر مرة أخرى على next.

الخطوة 5:

في الأخير قمبالنقر على install لتبدأ عميلة تثبيت البرنامج على جهازك.

الخطوة 6:

سبدأ عملية التثبيت الن، ستأخذ منك بعض الوقت، ما عليك سوى الانتظار حتى يتم التثبيت، ومن ثم قم بالمنقر على خيار next ثم finish.

الآ، ستكون قد قمت بتثبيت برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر بنجاح، يمكنك الآن الدخول عليه من أجل البدء في استخدامه.

اقرأ أيضا:
تحميل أفضل برنامج صدى الصوت للكمبيوتر

شرح برنامج f l studio 12

توجد العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها في التعديل على ملفات الصوت عن طريق برنامج FL Studio 12 توجد مجموعة من الأزرار،لا يمكن شرحها كلها، سوف اقتصر هنا على شرح أهم الأدوات الأساسية وكيفية استخدامها حتى تتمكن من استخدامه، بعد ذلك يمكنك تطوير مهاراتك في استخدام البرنامج.

1- file: أول خيار مهم هو خيار file هو خيار تجده في الأعلى على اليسار، من خلال هذا الخيار، يمكنك فتح ملف الصوت الprogect الخاص بك والذي تريد التعديل عليه.

يمكنك أيضا استخدامه في حفظ المقطع بعد الانتهاء من التعديل، وذلك من خلال خيار save.

2-EDIT , ADD … : هذه الخارات معروفة توجد في اي برنامج، يمكنك استخدامها في أجل إضافة ملف ثاني أو من أجل التعديل على الملف، مثل نسخ ولصق…

3- pitch: يمكنك استخدامه من أجل تغيير النغمات.

4- خيار التسجيل: وهو الدائرة الحمراء الخاصة بالتسجيل، يمكنك النقر عليها، ثم البدء في تسجيل الصوت.

توجد العديد من الأجزاء والأزرار والخيارات في البرنامج، حتى تتمكن من التعرف على شرحها، ستجد الشرح بالتفصيل وبشكب مبسط في هذا الفيديو:

مميزات برنامج f l studio 12

  • التحجيم للشاشات الكبيرة وشاشات اللمس
  • يمكن فصل منظم الخطوة من النافذة الرئيسية
  • يمكن إخفاء شريط القوائم
  • زر محدد البرنامج المساعد ، إيجاد الإضافات أسهل
  • تم نقل قائمة النمط إلى شريط “القائمة”
  • تمت إضافة Swing الآن بشكل مستقل لكل قناة في جهاز التسلسل
  • يمكن تمكين اللمس المتعدد مما يتيح لك “العزف” على البيانو على الشاشة
  • تم تحديث بعض المكونات الإضافية الأصلية
  • دعم نظام التشغيل Windows 10 64 بت

معلومات عن برنامج f l studio 12

يحظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة ويستخدم على نطاق واسع من قبل فنانين محترفين مثل Alan Walker و Avicii و Martin Garrix و David Guetta و Zedd والعديد من الأصدقاء. حتى شعبية تطبيق fl studio هذا جعلته ينطلق في ملف apk للهاتف المحمول.

يتمتع برنامج FL Studio المجاني بمظهر جذاب للغاية ، يليه مجموعة كبيرة من المكونات الإضافية والتأثيرات التي يمكن استخدامها لجعل هذا البرنامج اختيار مؤلفي الموسيقى المحترفين في العالم. تضيف الميزات السهلة لجمع الصوت وقدرة هذا البرنامج على تشكيل الأغاني من مختلف الأنواع إلى كمال Fruity Loops الجديد.

سيقدم المسؤول نصائح حول كيفية تحويل الإصدار التجريبي من fl studio 12 إلى إصدار كامل مع الكراك. ماذا تنتظر؟ إذا كنت مهتمًا بتجربة أحدث تطبيق للموسيقى ، فقم بتنزيله مجانًا على الفور. لا تنس تنزيل إضافات fl studio لتحسين مهاراتك عند استخدام هذا البرنامج. انقر فوق تنزيل FL Studio 12 في اللوحة أدناه.

مع تقديم الميزات والأدوات التي تدعم إنشاء تطبيق Fruity Loops Studio 12 ، يوصى بشدة باستخدامه في المنافسة مع Ableton Live Suite 10 أو Presonus Studio One Pro.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للكمبيوتر مجانا

مقارنة FL Studio 12 و FL Studio 20

يعد FL Studio ، مع مجموعته الواسعة من الميزات والقدرات وسهولة الاستخدام ، حاليًا أحد أفضل منصات العمل الصوتية الرقمية المتاحة اليوم. علاوة على ذلك ، عندما تدفع مقابل FL Studio ، تحصل على تحديثات مجانية إلى الأبد ، وهذا كثير.

لديك أيضًا دعم فني من منتدياتهم وإمكانية الوصول إلى أدوات التشخيص ، بالإضافة إلى عدد كبير من المحتوى المجاني للمكونات الإضافية وحتى الإصدارات الأولى في الإصدارات الجديدة والمبكرة.

لا يوجد فرق كبير بين الاثنين فيما يتعلق بالمظهر وسير العمل. لا داعي للقلق بشأن التعطيل عند التبديل من FL Studio 12 إلى 20.

تحت الغطاء ، على الرغم من ذلك ، هناك بعض الإضافات والتحسينات التي تجعل الأمر يستحق وقتك للترقية إلى FL Studio 20:

دعم macOS الأصلي
تواقيع متعددة للوقت
MIDI التحويل إلى الصوت
ترتيبات قائمة تشغيل غير محدودة
أفضل تعويض تأخير البرنامج المساعد
عاد محرر الرسم البياني لمسلسل الخطوة
العرض في الموقع أو “التجميد”

أسئلة شائعة عن برنامج Fl Studio 12

هل يمكن تحميل برنامج f l studio 10 برابط مباشر ميديا فاير

في الحقيقة لم أجد البرنامج متوفر للتحميل على موقع ميديا فاير بالرغم من أنني قمت ببحث طويل حول إمكانية تحميل Fl Studio 12 من ميديا فاير، إلا أن هذا الأمر غالبا غير متوفر.

كيف تصنع إيقاعًا في Fl Studio 12

حقق إيقاعًا عن طريق اختيار الأداة المطلوبة وبمجرد النقر على زر أخذ العينات. سيتم إعادة إنتاج الإيقاع في وضع المعاينة وجدول العمل.

كيفية إضافة ملحقات إلى FL S ؟

انقر tudio 12 أضف المكونات الإضافية عن طريق شراء الحزم وتنزيلها ، ثم نسخها إلى المجلد المخصص. تصبح وظيفة البرنامج المساعد متاحة بعد إعادة التشغيل.

كيفية فتح الخلاط في Fl Studio 12 ؟

افتح الخلاط عن طريق تحديد النمط مع العينات والوصول إلى النوافذ المخصصة. بدل بزر الماوس الأيمن فوق حقل العينة.

هل يجب عليك الترقية من FL Studio 12 إلى 20؟

مع الترقيات المجانية ، لا يوجد سبب يمنعك من الترقية من FL Studio 12 إلى أحدث إصدار. يمكنك الوصول إلى ميزات جديدة بالإضافة إلى مجموعة محسّنة من الوظائف.

يعمل كلا الإصدارين بشكل جيد على أي من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac ، ولن تؤدي الترقية إلى إبطال ترخيصك لأن FL Studio 20 هو “استمرار” ، إذا صح التعبير ، للإصدار 12 على الرغم من تخطي أرقام الإصدارات.

هل هناك نسخة تجريبية من FL Studio؟

إذا كنت تقصد تجربة FL Studio ، فأنت محظوظ: تمنحك Image-Line فرصة لتجربة FL Studio كامل الوظائف يمكنك استخدامه طالما أردت. هذا يعني أنه يمكنك اللعب باستخدام منصة العمل الصوتية (DAW) طالما كنت ترغب في ذلك حتى تشعر بالراحة والثقة الكافية للدفع.

عندما تدفع ، ستتمكن من الوصول إلى المشاريع التي قمت بإنشائها أثناء اختبار البرنامج. توجد قيود قليلة جدًا على الإصدار التجريبي ، مثل قطع إخراج الصوت مؤقتًا وعدم القدرة على حفظ الإعدادات المسبقة للآلة وغيرها.

ما هي السمات الرئيسية لكل إصدار من إصدارات FL Studio؟

الإجابة: على مر السنين ، أصبح FL Studio أحد أفضل المنصات الصوتية في السوق وقد فعلوا ذلك من خلال التحسينات المستمرة. إنه يظهر في التحسينات التي أطلقوها على مر السنين.

  • الإصدار 9: معالجة التأثيرات متعددة النواة ومعالجة أفضل للأجهزة متعددة النواة.
  • الإصدار 10: متصفح المشروع ، والعديد من إصلاحات الأخطاء ، و Patcher ، والتي تجمع بين تأثيرات وأدوات غير محدودة
  • الإصدار 11: أتمتة إيقاع أفضل ودعم متعدد اللمس وإدخال ميزات جديدة لبكرة البيانو ومكونات إضافية جديدة مثل Effector و BassDrum و GMS.
  • الإصدار 12: واجهة مستخدم Vectorial وإضافات محسّنة وخلاط معاد تصميمه ودعم أفضل للمكونات الإضافية 32 و 64 بت وإدارة أسهل للملفات.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال ان اشرح لك كيفية تحميل برنامج f l studio 12 احدث اصدار للكمبيوتر برابط مباشر حتى تتمكن من الحصول عليه بشكل موثوق ومن موقع رسمي، وتفادي المواقع العشوائية، يمكنك تحميل البرنامج من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى، ومن ثم اتباع خطوات التثبيت من أجل تنصيب f l studio 10 بالشكل الصحيح ثمالبدء في استخدامه في تعديل المقاطع التي تريد باحترافية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments