iptvتقنية

تحميل تطبيق ايجي بست الاصلي 2023 بدون اي اعلانات مزعجة مجانا

أهلا بمحبي مشاهدة الأفلام من مختلف دول العالم العربي.

اليوم موضوعنا عن الموقع الغني عن التعريف ايجي بست، والذي عمل على طرح تطبيق ايجي بست الاصلي للهواتف الذكية في السنوات الفارطة، فكما نعلم أن موقع ايجي بيس يعد من المنصات الأوائل بالعالم العربي والعالم ككل في بث المحتوى السينمائي والتلفزيوني من أفلام ومسلسلات وكرتون وغيرها.

عرف تطبيق ايجي بست بقدرته الرهيبة على طرح الأفلام و المسلسلات التلفزيونية بجودة عالية HD، مع ميزة تحميلها بدقة ايضا، المحتوى الذي يحمله التطبيق ضخم وحصري وكامل ستجد فيه طبعا كل ما تريده، لهذا يبحث الجميع عن تحميل تطبيق egybest ايجي بست الأصلي لمشاهدة الأفلام و المسلسلات عبر الإنترنت مجانا برابط مباشر apk للاندرويد.

وهذا ما سنتحدث عنه اليوم فتابع معنا طريقة تنزيل وتثبيت برنامج ايجي بست الأصلي النسخة الكاملة لموبايل الأندرويد والآيفون، وكل المعلومات التفصيلية حول التطبيق وخيارات التشغيل الخاصة به.

تابع أيضا: افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة عربية للهاتف مجانا

ما هو تطبيق ايجي بست egybest ؟

تطبيق ايجي بست egybest برنامج شهير جدا لذا الملايين من عشاق مشاهدة الأفلام والبرامج والمسلسلات بمختلف أنواعها، شهر التطبيق بتصميمه الاحترافي ومميزاته الرائعة، ومحتواه لا نهائي والذي يلبي كل الأذواق المختلفة، يعمل التطبيق بشكل دوري على طرح كل المسلسلات والأفلام الحديثة والحلقات الحصرية لأشهر المسلسلات العالمية.

أيضا ستجد على تطبيق ايجي بست egybest الأفلام الكلاسيكية والمئات من الأفلام الاخرى بأنواع عديدة رومنسية ودراما وكوميديا وأكشن وغيرها، تستطيع مشاهدة ما تريد وتحميل ما تريد بجودات مختلفة عالية الدقة، هناك ميزة القائمة المفضلة لجمع أكثر الأشياء التي تحب أن تتابعها يوميا على التطبيق.

من خلال تطبيق ايجي بست egybest تستطيع بلوغ الإصدارات الجديدة من الأفلام والمسلسلات المحلية والدولية وتحميلها بشكل سهل ومجاني، ليس هذا وحسب يتمكنك التمتع بكل الخدمات والمحتويات على التطبيق دون دفع مقابل، وحتى الإعلانات فهي محدودة ولن تفسد متعة المشاهدة.

تطبيق ايجي بست egybest بوابة لمتابعة أحدث الأفلام الحصرية والجديدة وأيضا أكثر نجوم هوليود العالميين والمحليين والأجانب والعرب المفضلين لديك، كل ما عليك هو تحميل وتنزيل تطبيق EGY BEST لنظام Android ثم بتثبيت التطبيق على جهازك وتشغله لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التليفزيونية عبر الإنترنت مجانًا ،وبجودة عالية HD ولك أن تتعرف على مميزات التطبيق وكذا كيفية تحميله وتشغيله في الفقرات القادمة.

تابع أيضا: أفضل مواقع لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع

مزايا برنامج ايجي بست الاصلي

من أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق ايجي بسي التالي:

  • كما أشرنا في أكثر من مناسبة واجهة التشغيل سهلة التشغيل ولا تتضمن أي تعقيدات.
  • التطبيق مجاني لا حاجة لدفع المقابل، من أجل مشاهدة ما تريده من أفلام ومسلسلات حصرية.
  • ستحصل على افضل مشادة للمحتوى المترجم بالغة العربية.
  • إمكانية تحميل ما تريده من أفلام أو حلقات مسلسلات على هاتفك لتشاهدها في حالة عدم وجوج انترنت.
  • هناك عدة أقسام بالتطبيق يمكنك اختيار أي فيلم وتضعه في القائمة المفضلة لتشاهده في أي وقت تريد.
  • هناك عدد من الأفلام مقسمة أفلام موصى بها من قبل التطبيق يمكنك اكتشافها والاستمتاع بها.
  • يعد التطبيق كمكتبة ضخمة للمحتوى السينمائي والتلفزيوني، ستتابع كل الأعمال الحصرية واشهر المسلسلات العالمية.
  • تحديد جودة المشاهدة وجودة التحميل.

طريقة تحميل وتشغيل تطبيق ايجي بست الاصلي

يمكنك تحميل تطبيق EGY BEST للأندرويد من ميديا فاير برابط مباشر apk  من الروابط أسفل هذا الموضوع بعد متابعة شرح البرنامج بالتفصيل. 

الخطوة الأولى:

قم بتنزيل تطبيق ايجي بست النسخة الاصلية من خلال الرابط التالي

الخطوة الثانية:

سيحمل معك التطبيق في الحال، انتظر نهاية التحميل ثم توجه إلى شاشة الهاتف سترى أن التطبيق نصب، أو ثبته كأي تطبيق.

الخطوة الثالثة:

قم بالنقر عليه من أجل فتحه

الخطوة الرابعة:

فور فتح التطبيق ستظهر لك الصفحة الرئيسية كما ترى، هناك عدد من الأفلام والمسلسلات المقترحة، في الأعلى هناك أيقونة البحث للبحث عنا ما تريده، أيضا هناك الأقسام للوصول إلى أي محتوى.

الخطوة الخامسة:

تختار الفيلم أو المسلسل الذي ترغب به وتضغط عليه.

الخطوة السادسة:

ستنقل إلى صفحة جديدة بها معلومات الفيلم، قم بالضغط على خيار فيديو.

الخطوة السابعة:

سيفتح معك الفيلم بسهولة يمكنك اختيار الجودة والتحكم في عرض الفيديو، أو تحميله بالنزول إلى أسفل الفيلم.

اقرا أيضا: موقع لجلب روابط قنوات iptv

اقرا أيضا: تطبيق الإمبراطورية النسخة الأخيرة لمشاهدة باقة Bien و Beoutq و Osn جميع القنوات المشفرة والعالمية

أقسام الواجهة الرسومية لتطبيق EgyBest App

EgyBest App التطبيق المفضل لذا المستخدمين من مختلف دول العالم، لما لا وهو يقدم محتويات كاملة وشاملة تلائم كل الأدواق، تستطيع مشاهدة ما تريد والاستمتاع بتحميل أي فيلم أو حلقة من مسلسل بأكثر من جودة منخفضة وعالية الدقة، كما أن التطبيق سهل على مستوى التشغيل خيارات التحميل واضحة وبسيطة، إذ كل ما يميز EgyBest App هو واجهة التشغيل المعتمدة، والتي تتمتع بواجهة رسومية جذابة.

تساعد هذه الاخيرة المستخدم وتوجهه إلى المحتوى الذي يريد بسلاسة عالية، إذ تستطيع تصفح التطبيق والتنقل بين جميع أجزائه بسهولة كبيرة، ضمن الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق سترى عدد من المسلسلات والأفلام المقترحة أمامك.

هذه الأفلام والمسلسلات وغيرها منظمة بشكل جيد في مجموعات، كل مجموعة لها صنف خاص بها وهذا كي يسهل على المستخدم العمل بالتطبيق، فسترى مثلا:

  • مجموعة باسم افضل 20 فيلم ومسلسل
  • ومجموعة باحدث الاضافات
  • ومجموعة تتضمن آخر الحلقات
  • ومجموعة بها حلقات ينصح لك بتتبعها وهذه الحقات مختارة خصيصا من EgyBest App.
  • ثم ستجد مجموعة للمسلسلات والافلام التي على ترند في الوقت الحاضر.

أيضا ستجد على EgyBest App قسم يضم محرك بحث خاص من أجل الوصول إلى المحتوى الذي تريده، يكفي أن تضع به اسم فيلم او مسلسل الذي ترغب به، وبسرعة سترى أن EgyBest App بدأ في عرض النتائج وعلى رأسها ما تبحث عنه، ليس هذا وحسب هناك العديد من الأقسام الأخرى بالتطبيق ستكتشفها، لك أن تتابع شرح خاص بخيارات التشغيل على تطبيق EgyBest App على النحو التالي:

  • استعمل علامة التبويب الثانية إذا أردت البحث عن أي فيلم أو مسلسل ترغب بمتابعته.
  • على الشاشة الرئيسية لتطبيق EGY BEST Android، قم بالبحث عن “EGY BEST”.
  • في حال لم تعرف اسم الفيلم وتعلم نوعه، استعمل الفئة كي تبحث عن الأفلام والمسلسلات، مثلا الرومنسية أو الدراما، والحرب.
  • عند الدخول للتطبيق سترى في البداية عدد من عناوين الأفلام الشهيرة عالميا، يمكنك التنقل في التطبيق ببساطة شديدة.
  • قم بالذهاب إلى التبويب الآخر بحث إذا أردت الوصول إلى أي فيلم أو مسلسل ما.
  • هناك تصنيفات عدة أيضا بتطبيق ايجي بست، تتضمن التصنيفات باقات من الأفلام والمسلسلات حسب النوع من الرومنسية والدراما الأكشن وغيرها.

من المميزات الجميلة بالتطبيق انشاء قائمة خاصة بأفلامك ومسلسلاتك المفضلة، لفعل هذا يكفي أن تتوجه إلى أسفل الصفحة فتضع علامة إضافة على القائمة المفضلة، ما أنتنتقي فيلمك أو المسلسل الذي تود مشاهدته تنقر عليه كي تبدأ التشغيل، تستطيع التحكم في وقت عرض الفيديو عن طريق تقديمه أو تأخيره حسب ما تريده.

اقرا أيضا: أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

خصائص تحميل تطبيق ايجي بست الأصلي

ل تطبيق ايجي بست الأصلي عدد من المزايا الرائعة التي يمكنك اكتشافها على النحو التالي:

  • يقدم كل ما هو حديث من أجمل الأعمال الفنية للأفلام والمسلسلات في شهر رمضان، أعمال مصرية وخليجية وسورية.
  • تطبيق ايجي بست الأصلي أفضل منصة لمتابعة الأفلام بجودات مختلفة تلائم الأنترنت الخاصة بك.
  • هناك العديد من المسلسلات يمكنك متابعتها دون اعلانات مزعجة والتي تفسد متعة المشاهدة.
  • يمكنك مشاهدة وتحميل ما تريده من أفلام أو حلقات بجودات متعددة.
  • من حيث التغيل تطبيق ايجي بست الأصلي سهل الإستعمال لكون تصميمه بسيط واحترافي.
  • يضم مزايا عدة أهمها، استكمال المشاهدة، قائمة المفضلة، محرك بحث قوي.
  • الأهم أن التطبيق مجاني وآمن للغاية.

الأفلام وفوائد مشاهدتها على تطبيق إيجي بست

مشاهدة الأفلام لها انعكاسات كثيرة جدا على المشاهدين، سواء كانت هذه الإنعكاسات على المستوى النفسي أو الصحي أو على شخصية المتفرج أو كرصيد معرفي يتلقاه، فالأفلام هي مصدر كبير لهذه الأشياء، فقد عمليت الدول المتقدمة على انتاج أفلام من شأنها أن تساهم في تطور مجتمعاتها على عكس الدول النامية، التي اعتبرت الأفلام مصدر للترفيه والتسلية فقط.

وقد كانت ولازلت ايجي بيست البوابة التي تحتوي على جل هذه الأفلام والمسلسلات التي سنتابع كل فوائد مشاهدتها على المتفرج في الأمور التالية، فتابع معنا.

الفوائد الصحية

عمليا فقد قيل أن مشاهدة الأفلام له فوائد صحية كثيرة على الجسم، ففي دراسة تم إجرائها بجامعة Westminster البريطانية ثبت أن مشاهدة أفلام الرعب تسبب في انقاص الوزن، وهذا لكل من يعاني من أمراض السمنة أو السمنة المفرطة.

وقد أسفرت هذه الدراسة على أن متابعة فيلم رعب مدته ساعة ونصف عبر egybest  كافي لحرق نفس كمية السعرات الحرارية خلال نصف ساعة من المشي، وعلى تطبيق ايجي بيست ستجد أفضل نوعية هذه الأفلام التي يمكنك حرق عن طريقها ما يصل إلى 184 سعرة حرارية، ك فيلم فيلم The Shining الذي تكفي مشاهدته الوصول إلى هذه النتيجية، إضافة إلى تقوية المناعة البشرية و التخفيف عن الضغط النفسي.

اقرا أيضا: مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

التعرف على ثقافات الدول

إن التقافات والعادات تختلف من دولة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى، لن تكتشف متعة تجربة هذه التقافات من مكانك، فلولا الأفلام لما استطاع غالبيتنا معرفة طقوس وتقاليد عدد من الشعوب، نظرا لعدم قدرتنا المادية وغيرها لسرفر إلى كل الآماكن.

فإذا أحببت السفر يمكنك الإستعانة بالأفلام لمعرفة أكثر المناطق السياحية روعة، واقوى المناطق التي بها مناظر طبيعية خيالية، لم نكن نتصور وجوج شعب بطقوس غريبة كشعب المايا، أو كدول جنوب افريقيا أو الهند أو غيرها لولا الأفلام، لذا فهي المرشد السيائي الأول، وستجد طبعا في تطبيق ايجيبست ما يفيد في هدا.

تعلم اللغات

من بين أفضل طرق التعلم هي التي تأتي بشكل تلقائي بدون ضغوط وباستمتاع، فالأفلام مصدر ترفيه مهم للمشاهد يمكن الإستمتاع بالمشاهدة وفي نفس الوقت تعلم اللغات عن طريق النطق والترجمة، هناك عدد من الأصدقاء تمكنوا من اتقان اللغة الإنجليزية فقط بمشاهدة الأفلام، ولكي تحص على أن تكون النتيجة فعالة شاهدة الأفلام المترجمة إلى لغتك الأم ثم نص الفيلم يكون بلغته الأصلية.

تطبيق ايجي بيست يتيح لك مشاهدة أفلام مترجمة بمختلف اللغات إلى اللغة العربية، يمكنك استغلال هذا في التعلم بشكل تلقائي، أو بتدوين الكلمات معانيها التي تعلمتها في فيلم معين، إذا كنت جادا في هذا فقم بمشاهدة الأفلام البسيطة لتعلم بشكل أفضل.

اقرا أيضا: برنامج موبي كورة Mobi Kora آخر تحديث 2.0.7 لمشاهدة المباريات على القنوات الفضائية المشفرة مجانا

 نشر الوعي  وتوصيل الرسائل

كم من شيء تعلمناه من الأفلام وكم من فكرة ونظرية وعلوم اكتشفناها فقط عن طريق الأفلام، تطبيق ايجي بيست يحتوي على العديد من هذه الأنواع من الأفلام التي تعمل على نشر الوعي، كما أنها تعمل على تلقين المشاهد عدد من الرسائل بطريقة ابداعية غير مملة.

ومن يحب هذه النوعية من الأفلام أنصح بالتوجه إلى تطبيق ايجي بيست ومشاهدة فيلم 12 Angry Men و The Shawshank Redemption الذي يقد يغير رؤيتك السطحية للحياة.

الأفلام تعتبر مصدر كبير للإلهام

إن الأفلام هي عمل فني مليئ بالأفكار الإبداعية، فهناك العديد من الأفلام الرائعة التي حضيت بجوائز الأوسكار، كانت هذه الأفلام مصدر الهام للكثيرين، فكم من شخص تغيرت حياته للأفضل بسبب فيلم أثر فيه وأيقض قدراته، خاصة الأفلام المصورة عن قصص حقيقية.

فالأفلام لها دور كبير في تحفيز المشاهد أو انحراف سلوكه إلى حد خطير، لذا من الضروري اختيار نوعية الأفلام التي تخلق انطباع ايجابي لذا المتفرج، وتطلبيق ايجي بيست مليء بهذا الصنف من الأفلام التي يمكن أن تتعلم منها مواقف حياتية تزيدك خبرة، كذلك عواقب الأفعال الطائشة، ومن أهم الأعمال الملهة بتطبيق ايجي بست نجد فيلم The Pursuit of Happyness و Slumdog Millionaire…

ترسيخ القيم في الأطفال

ذاكرة الطفل ووعيه يكون حساسا لدرجة كبيرة في الصغر، ويبدأ في تلقي الأمور بشكل كبير جدا فيتشبع بها ويحاول تقليدها، كل الأمور التي يتلقاها الطفل في هذه المرحلة تكون حاسمة بشكل كبير في بناء شخصية الطفل، لهذا ما يشاهده الأطفال على التلفاز أو الهاتف أو غيرها له ضرورة دور كبير في التأثير على سلوكهم وترسيخ القيم فيهم.

لهذا على الآباء وأولياء أمر الأطفال انتقاء البرامج التلفيزونية والأفلام وغيرها لطفالهم، والحرص على ان تكون مشاهدة الأطفال للأعمال الهادفة والتي تحمل قيم وأخلاق، أيضا كل ما يشاهده الطفل يجب أن يلائم سنه وعمره، وبالتالي يجب تأطير مشاهدة الطفل وتجب الأعمال التي يتخللها العنف أو الأشياء الإيباحية والمخلة للحياء أو الرسوم المتحركة المخصصة للكبار.

لأن هذه الأمور لها تأثير خطير وبالغ على وعي الطفل وشخصيته وحتى تربيته، لذا اعمل على انتقاء وتأطير مشاهدة الطفل كي تضمن سلوك طبيعي له، وما يميز تطبيق ايجي بست وجود أفلام وأقسام خاصة بالطفل.

اقرا أيضا: أفضل سيرفر CCCAM مجاني لمشاهدة القنوات (سنة كاملة)

اقرا أيضا: النسخة الجديدة من تطبيق Elmubashir لمشاهدة الأفلام والقنوات على أي جهاز أندرويد

الترفيه والسعادة

من أكثر الأشياء التي تدفع بالمتفرج إلى اللجوء إلى السينما هي الترفيه عن النفس، والتقيلي من الضغوطات اليومية وطرد الإكتئاب، فكما نعلم أن لمشاهدة الأفلام متعة خاصة للغاية وسعادة، ويمكنك مضاعفة هذا الشعور الجميل عندة المشاهدة مع الأصدقاء أو الجماعية، فمناقشة الأفلام لها طعم خاص.

وكما نعلم أن موقع أو تطبيق ايجي بيست هو المصدر العربي الأول الذي تعودنا عليه في مشاهدة الأفلام والإستمتاع بها، لا تنسى قبل أن تشاهد الفيل أن تطلع على قصة الفيلم وملخصه كي تضمن مشاهدة رائعة لفيلم بدوقك.

تطبيق Pluto TV

Pluto TV تطبيق مهم للغاية للأشخاص التي ترغب في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، نقترح عليكم تجريب هذا التطبيق الذي يعد هو الآخر خيار قوي لمتابعة أكثر من 100 قناة بمحتويات مختلفة خاصة بالأفلام بأنواعها والرياضة والبرامج الوثائقية.

التطبيق يمكن تشغيله ببساطة تامة ودون أي مشاكل على كل من الهواتف الذكية لأندرويد والأيفون، وايضا اجهزة الكمبيوتر، يقدم مشاهدة رائعة بجودات مختلفة تلائم قوة شبكة الأنترت لديك، تستطيع أيضا تحميل ما تريده من الأفلام وغيرها حتى يتسنى لك العودة والمشاهدة دون اتصال بالأنترنت.

هناك العديد من الأفلام المصحوبة بترجمة على التطبيق، كل الخيارات الخاصة بالتشغيل سهلة ولا تحتاج إلى معرفة فقط حمل التطبيق وجربه على جهازك.

تحميل Pluto TV للأندرويد

تحميل Pluto TV للأيفون

تحميل Pluto TV للكمبيوتر

تطبيق FilmRise

تابع كل أفلامك المفضلة بجودة عالية جدا وسلاسة عن طريقة هذا التطبيق، الذي لا يختلف عن ما تم ذكره في الأعلى من مميزات تتعلق بسهولة الاستخدام والمحتوى المجاني والوصول السريع إلى كل الأفلام والمسلسلات وغيرها، FilmRise مجاني لا حاجة لك في دفع الاشتراك.

بالنسبة للإعلانات فهي غير موجودة بكثرة، ولن تثير انزعاجك خاصة أثناء المشاهدة، يعمل التطبيق بخورزميات تحليل اهتمامات المستخدم فتبدأ باقتراح عليك الأفلام الجديدة من النوع التي تحب، أيضا تقدم لك الأفلام التي شاهدتها من قبل، وهذا قد يوفر عليك عناء البحث.

حمل الآن التطبيق على جهازك وتابع كل مميزاته عن كثب.

تحميل FilmRise للكمبيوتر

تحميل FilmRise للأندرويد

تحميل FilmRise للأيفون

تطبيق Plex

يعد تطبيق Plex أيضا من أفضل التطبيقات المعروفة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا، عن طريق برنامج Plex يمكنك متابعة برامجك المفضلة وكل أعمال فنانيك المحبوبين، يتيح لك التطبيق وصول كامل إلى محتوى يفوق الألاف من الأفلام الحصرية وأيضا الكلاسيكية.

هناك تصنيفات عديدة لأكثر من نوع خاص بالأفلام، إذ ستجد بالتطبيق: “أفلام هوليود، والأفلام الوثائقية، والمسرحيات، الرياضة وغيرها من الأمور المهمة”.

الت

تطبيق Plex له مزاياه عدة بمجرد أن تسجل حساب شخصي لك عليه مجانا، وهذا لكي يتسنى لك الوصول إلى كل المحتويات التي تريد، أيضا التطبيق نال أكثر من 10 ملاين عملية تحميل بالمتجر الالكتروني جوجل بلاي، ولك أن تتابع باقي خصائصPlex بعد تنزيله.

تحميل Plex للأندرويد

تحميل Plex للأيفون

تحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد أحدث إصدار

  • تنزيل تطبيق ايجي بست برابط مباشر apk للاندرويد:  هنـــــــــا
  • تنزيل تطبيق ايجي بست للاندرويد apk رابط ثاني :  هنا
  • تحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد من متجر قوقل :  هنا
  • تطبيق لمشاهدة الافلام ومسلسلات على الآيفون: هنا

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments