الخليج العربيبرامج

تنزيل تطبيق ايجو Ego للسائق وللراكب المنافس لاوبر وكريم

تنزيل تطبيق ايجو Ego للسائق وللراكب المنافس لاوبر وكريم

هناك الكثير من التطبيقات التي صممت للسائقين لتسهيل عملية التنقل والقيادة، هناك عدد من التطبيقات المعروفة التي تشعرك بالراحة عند ركوب سيارتك الخاصة والتجول بها، لكن بالنسبة للأشخاص التي تعمل في خدمات التوصيل أو تحتاج إلى برامج التي تساعد في عملية التنقل هناك تطبيقات عالمية معرفة في هذا المجال كتطبيق اوبر وتطبيق كريم لكن في الآونة الآخيرة ظهر برنامج ايجو Ego، وبفترة قصيرة من اطلاقه أصبح أحد أفضل تطبيقات التوصيل الجديدة وأحدثها، أما الآن صار التطبيق الأول المنافس لكل من تطبيق اوبر وتطبيق كريم.

يمكنكم متابعة طريقة تحميل تطبيق ايجو للتوصيل في موضوعنا اليوم، تطبيق ايجو للتوصيل متاح في نسختين لهواتف الأندرويد وكذلك لأجهزة الأيفون نزل النسخة التي تلائم نظام تشغيل جهازك.

سنقدم شرح مفصل حول كيفية استخدام تطبيق ايجو للسائق، ومعه الشروط الخاصة بالراكب، تابع كل التفاصيل الدقيقة حول تطبيق ايجو Ego كأفضل خيار يمكن إعتمادة من قبل أي مستخدم يبحث عن تطبيقات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية.

تنزيل تطبيق ايجو Ego

كما أشرنا في البداية أن تطبيق ايجو Ego صمم لكي يعمل على كلا النظامين اجهزة الأندرويد وهواتف الأيفون، ليس هذا وحسب هناك نسخة مصممة للركاب ونسخة لسائقين، التطبيق يتيح لك فرصة العمل في خدمات التوصيل، إذا كنت تملك سيارة يمكنك توظيفها في خدمة التوصيل وبالتالي كسب مرتب، ولكي تتمكن من هذا عليك أن تنشئ حساب خاص كسائق بالتطبيق وبدء العمل في ايصال الأشخاص عن طريق استقبالا طلباتعهم.

التطبيق يعمل بوظيفتين الاولى كما قلنا كسائق يمكنك من خلال التطبيق استقبال الطلبات من الأشخاص التي تريد الذهاب لأي مكان فتقوم بتوصيلها، أو كراكب إذ يتيح لك التطبيق الحصول على خدمة التوصيل أينما تواجد وهناك عدد من السائقين الجاهزين لكي يأتون مكان تواجك ويقلونك إلى أي مكان ترغب الذهاب إليه، وفي الحقيقة هذه خدمة جد ممتازة، فقد لا تضطر إلى البحث عن سيارة الأجرة، أو المكان المخصص لحافلات النقل والإنتظار وغيرها.

يمكنك طلب خدمة التوصيل في أي وقت ومن أي مكان كراكب، ولك أن تستقبل طلب التوصيل فقط عن طريق التطبيق فتتجه مباشرة إلى أداء الخدمة كسائق وقد تكون هذه المهنة مربحة أكثر من العمل في مجالات أخرى، وبعد تخفيض الشركة المصممة للتطبيق سعر الاستخدام أصبح التطبيق متفوق على كل الشركات الأخرى المنافسة في السوق بالمملكة العربية السعودية.

شروط تطبيق ايجو للراكب

مبدأ الإحتراف الذي يعتمده تطبيق ايجو Ego ينعكس على جودة الخدمة، وفي هذا الإطار قامت الشركة المطورة للتطبيق بوضع شروط خاصة للعمل في خدمة التوصيل عبر التطبيق، وهذا لضمان عدم وقوع أي مشاكل أو شيء قد يسيء بصمعة التطبيق وخدماته، فعلى عكس كل التطبيقات التي يمكنك تحميلها ومباشرة استخدامها، تطبيق ايجو Ego يضع أمام المستخدمين سواء الركاب أو السائقين عدة شروط ملزمة للإستخدام، والتي يجب توفرها بشكل ضروري، ولك أن تتعرف عليها كالآتي.

شروط استخدام تكبيق ايجو Ego للركاب

  • أول شرط يجب على الراكب أن يتوفر عليه هو السن القانوني المحدد في 18 سنة حسب المشرع السعودي، وهذا لتشغيل التطبيق والإستفادة من خدماته دون أي عراقيل.
  • بخصوص الأشخاص التي تعيش خارجي أراضي المملكة العربية السعودية لا يمكنها استخدام خدمات التطبيق، والسبب أن عمليات التوصيل هي فقط محصورة داخل المملكة السعودية.
  • لكي تستطيع الحصول على حساب خاص بتطبيق ايجو Ego يجب أن تتوفر على رقم هاتف سعودي، دونه لن تتمكن من انشاء حسابك.
  • التطبيق مخصص لقضاء الأغراض الشخصية، عملية التوصيل فقط لنقل الأشخاص للوجهات التي يريدونها، وبالتالي لن تتمكن من استعمال التطبيق في الأغراض التجارية كنقل المعدات أو السلع أو الأغراض الكبيرة قصد توصيلها فهذا مرفوض.
  • كما أشرنا التطبيق مخصص لنقل الركاب وليس البضائع.
  • ايجو Ego يتيح لك فتح حساب خاص مرة واحدة، بمعنى أنك غير قادر على انشاء حسابين بنفس الرقم والمعلومات.

شروط التسجيل في ايجو كسائق

أما بخصوص السائق حتى تشتغل في خدمات التوصيل التي تتيحها شركة تطبيق ايجو السعودية فعليك أن تتوفر على الشروط الآتية:

  • أولا على السائق أن يملك سيارة للتوصيل كشرط أساسي وأولي، انتاج السيارة أو اصدارها يجب أن يكون عام 2010 وأكثر، أما الموديلات الأقل فلن يتم قبولك في العمل.
  • بالنسبة للأشخاص الوافدة بالمملكة العربية السعودية والتي تبحث عن فرص العمل، وترغب في الإشتغال بشركة ايجو للتوصيل يجب أن تمتلك شهادة رخصة دولية للقيادة كشرط أساسي.
  • أيضا على السائق ان يتوفر على رقم هاتف سعودي من أجل انشاء حساب على التطبيق وبدء العمل.
  • ملفك أو سجلك الجنائي بالمصالح المعنية يجب أن يخون نقي وخالي من أي حوادث طرق خطيرة.
  • ليس هذا وحسب حتى سجلك الجنائي أو سيرتك الذاتية يجب أن تكون خالية من القضايا والإتهامات أو الشكايا.
  • على السائق أن يتوفر كذلك على تأمين يغطي قيمة السيارة، ضمانا لسلامته وسلامة الركاب ولكي تستطيع السياقة.
  • هناك شرط أساسي تطرحه الشركة يجب أن تقبله إذا أردت العمل، وهو دور الشركة هنا فهي فقط بمثابة وسيط بين السائق والعميل في حين أن الشركة لا تقدم خدمات التوصيل بذاتها، وعليك قبول هذا المعطى إذا أردت العمل.
  • هناك بعض الممارسات التي قد تعرضك للحضر وعليك تجنبا كمثلا طلب العميل بإلغاء العمل بالتطبيق والعمل لحسابك.
  • إن الأشخاص أو السائقين الذين يحصلون على تقييمات سيئة، أو يقدمون خدمات غير لائقة للزبناء تعمل الشركة على ايقاف حساباتهم وبالتالي التوقف عن العمل، لذا يجب الحرص على راحة الزابون.
  • ولتكون سيارتك جاهزة لبدء التوصيل من حيث الوضعية القانونية والمادية عليها أن تخصع لدورات الصيانة التي تحتاج إليها.

تنزيل تطبيق ايجو للسائق Ego Driver

التطبيق متاح للتحميل في نسخ عدة للأندرويد والأيفون للركاب والسائقين، هنا سنتعرف على طريقة تحميل التطبيق بالنسبة للسائقين، وهو تطبيق ايجو درافير، التطبيق هو مخصص للأشخاص التي ترغب في العمل بخدمة التوصيل بالشركة هنا عملية التحميل وانشاء الحساب تتم عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

أيضا الموقع يقدم عملية تحميل تطبيق ايجو درايف للهواتف الاندرويد، وللهواتف الأيفون يمكنك اختيار النسخة التي تلائمك كساق، وإليك روابط التنزيل مباشرة من متجر الشركة بشكل سريع ومباشر كالآتي:

 تحميل تطبيق ايجو للسائق -ego driver عن طريق الاندرويد [ من هنــــا ] .

تحميل تطبيق ايجو للسائق -Ego driver عن طريق ايفون [ من هنــــا ] .

تنزيل تطبيق ايجو للراكب للاندرويد

بخوص مستخدمي الاجهزة الذكية بنظام الأندرويد يمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة كأي تطبيق عادي، يكفي اتباع التعليمات البسيطة الآتية وبذلك تحصل على تطبيق ايجو للركاب وبدء استخدامه في عمليات النقل والتوصيل في أي وقت ومن أي مكان يكفي طلب خدمة التوصيل عبر الهاتف، لكن بعد التحميل على النحو الآتي:

 أولا/

تقوم بـ الضغط هنا الرابط سينقلك مباشرة إلى داخل متجر الهاتف جوجل بلاي، وعلى صفحة تحميل التطبيق.

ثانيا/

الآن باشر علمية التنزيل بالنقر على خيار تثبيت كباقي التطبيقات الأخرى.

ثالثا/

هكذا سترى ان التطبيق بدء يرفع على الهاتف انتظر.

رابعا/

ما أن يفتح التطبيق باشر استخدام، لكن أولا سيطلب منك انشاء حسابك الخاص.

تنزيل برنامج Ego Now للايفون

أما بالنسبة للأشخاص التي تعمل بأجهزة الأيفون IOS، يمكنكم أيضا تنزيل تطبيق ايجو بنفس الطريقة الأمر لا يختلف أبدا عما رأيناه في الأعلى يكفي أن تقوم ب:

أولا/

بالضغط هنا الرابط سينقلك في الحال إلى متجر الهاتف آب ستور، وباضبط إلى صفحة التحميل.

ثانيا/

انقر على خيار تنزيل برنامج Ego Now للايفون وسريعاً

ثالثا/

هكذا سترى أن عملية تحميل التطبيق بدأت ولن تستغرق سوى ثواني.

رابعا/

عملية انشاء الحساب فهي جد عادية تتطلب فقط ادخال بعض المعلومات البسيطة مع ضرورة التوفر على رقم هاتف سعودي للإستخدام.

مميزات تطبيق ايغو للمستخدم

  • يتيح للمستخدم أسهل وأسرع خدمة توصيل بجودة عالية.
  • الفاتورة أو قيمة الرحلة يتم حسابها الكترونيا وأمامك، بالتالي أنت بعيد على أي عملية احتيال.
  • حق تقييم السائق سلبا أو ايجابا، هذا الإجراء هو لحماية العائلات من أي سلوك أو تصرف غير لائق من السائق.
  • تحقيق وقت اقل على مستوى التوصيل وغيرها مهم، لأن عامل المنافسة يدخل في خدمات التطبيق.

مميزات تطبيق ego driver (الكابتن)

  • التطبيق يحقق ربح كبير للأشخاص التي تعمل في السياقة.
  • مناسب تماما من حيث أوقات العمل.
  • التطبيق لا يقيدك، أي مكنك العمل متى أردت ذلك.
  • يمكنك العمل بواسطة سيارتك الخاصة.
  • على مستوى أسعار الخدمات المقدمة من طرف التطبيق فهي جد ملائمة للمستخدم والسائق أيضا.
  • يمكنك الحصول على الحوافز والجوائز التي تقدمها الشركة لسائقين الذين يحصلون على تقييم جيد وممتاز، هذا يرفع أسهم السائق لذا العملاء ويجعله مطلوب.
  • يمكنك الحصول على مقابل مالي على ساعات العمل حتى لو لم تحصل على رحلات.

شهرة تطبيق ايجو Ego

كما أشرنا أن تطبيق ايجو Egoصمم لكي يكون اداة توصيل رقمية للأشخاص التي تقود السيارات أو تريد العمل في خدمات التوصيل، لكن الملفت هنا هي شهرة التطبيق السريعة، فبعد ظهوره أول مرة عملت شركة اوبر التي تقدم تطبيق توصيل أيضا بمحاولة السيطرة على الشعبية التي أصبح يحضى بها تطبيق ايجو Ego، لكن لم يتأتى لها ذلك بل أصبح الجميع يستخدم تطبيق ايجو لكونه يتيح نفس الخدمات التي تعرضها التطبيقات الأخرى، بنفس الجودة ونفس القيمة لكن بأسعار أقل فكانت النتيجة شهرة التطبيق بلا حدود واستخدامه بدلا من التطبيقات الأخرى.

عيوب تطبيق ايجو

هناك بعض السلبيات بالتطبيق التي عليك أن تطلع عليها، رغم أن نقاط الضغف هذه لا تقلل من قيمة التطبيق وأهمية:

  • التطبيق غير مجاني رغم أنه يقدم أسعار مناسبة.
  • التطبيق محصور من حيث الخدمة في النطاق المحلي بالمملكة السعودية.
  • التطبيق إلى حد ما ليس سهل تماما، واجهته صعبة بعض الشيء عليك معرفة خيارات التحكم.
  • قد تواجه بعض المشاكل الداخلية في البرنامج، وهي مشاكل على مستوى البرمجة لكنها قليلة.

كيف أستخدم تطبيق إيجو Ego ؟

ختاما

تعرفنا على كل المعلومات الخاصة تطبيق ايجو كابتن أو تطبيق ايجو تويتر قد تختلف التسميات لك الخدمة واحدة، يمكن الآن الحصول على أفضل خدمة توصيل عن طريق التطبيق، كما يمكنك العمل في خدمة نقل العملاء وجني الأرباح بواسطة ايجو Ego ، يكفي أن تحدد النسخة التي تلائم وضعيتك سواء كسائق أوكراكب.

الالاف من المستخدمين وجدوا في التطبيق كل الخدمات وأكثر مقارنة بباقي التطبيقات الاخرى، يكفي اتباع تعليمات التحميل واحترام شروط الإستخدام مباشرة التشغيل، يمكنك مشاركة الموضوع على منصات التواصل الاجتماعي، واضافة رأي في التعليقات لأنه يهمنا.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج تطبيق Ego
  • نظام التشغيل اندرويد و iOS
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *