برامجويندوز10

تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 للكمبيوتر واللاب توب 2022 حصريا

تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 للكمبيوتر واللاب توب 2022 حصريا

ما أن تم توقيف الدعم على نظام التشغيل ويندوز 7 أصبح من الصعب جدا الآن الحصول على تشغيل لعدد من البرامج لأن التحديثات توقفت بالنسخة 7 للويندوز، في حين أن مستخدمي نظام تشغيل ويندوز10 أصبحوا أكثر، وهذا لما تتيحه النسخة الحديثة من خيارات وأدوات أساسية لتشغيل كل البرامج الضرورية والتي يحتاجها المستخدم على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

ولكي تتمكن من تشغيل كل ما تحتاجه من برامج، ثم تحسين وظائف النظام والرفع من أداء الكمبيوتر عليك إجراء التحديثات بإستمرار، وستحتاج في هذه المهمة إلى برنامج معتمد، وهذا ما جئنا لنقدمه في موضوعنا اليوم، أفضل برنامج تعريفات ويندوز 10 عن طريقه ستحصل على كل تعريفات الويندوز الخاصة بك والتي يحتاجها النظام من مصادرها الأصلية وبكشل دوري ومستمر .

برنامج تعريفات ويندوز 10

بعد عملية ترقية نظام التشغيل الويندوز إلى نسخة ويندوز10 أكيد أنك  ستحتاج إلى تثبيت الكثير من التعريفات الخاصة بالنظام، وبالطبع لست مضطر للبحث عن التعريفات الناقصة، مادام بإمكانك الإسعانة بأفضل برنامج لآداء هذه المهمة، وهو برنامج درايفر بوستر الذي يتيح لك تحميل جميع مصادر تحديث لكافة مكونات الكمبيوتر، ليس هذا وحسب يمكنك أيضا تنزيل كل ملفات نظام ويندوز 10  الأساسية، والتي تخول لك إجراء عملية تحديث جهازك ونظامك بطريقة سهولة للغاية وبشكل مجاني تماماً.

أفضل ميزة في البرنامج أن فعال مئة بالمئة واحترافي لدرجة كبيرة، والأهم من بين كل برنامج تعريفات ويندوز 10 درايفر بوستر المتاحة للتشغيل عن طريق الدفع، هناك النسخة المجانية للبرنامج وهي كافية لتقديم كل الخدمات التي تحتاجها بخصوص عملية تحميل تعريفات ويندوز 10 الرسمية للاب توب الخاص بك.

هذه النسخة المجانية تقدم لك التحديثات التي يحتاجها نظام تشغيلك بالجهاز، هذه العملية تتم بشكل بسيط خالي من أي تعقيدات، كما أن استعمال البرنامج لا يتطلب منك أي خبرة، وستكتشف هذا بمجرد التعامل مع واجهة البرنامج الرئيسية، كما أن خيارات التحكم واضحة ولا تطلب هي الأخرى مستوى فهم للغة لإنجليزية أو ما شابه.

تابع أكثر حول الموضوع: تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 64 بت و 32 بت مجانا

مميزات برنامج درايفر بوستر

كيفية عمل تعريفات ويندوز 10 عبر تحميل التطبيق سنتطرق إليها بالتفصيل في الفقرات الموالية، لكن قبل ذلك من المهم عرض أبرز المزايا التي يتوفر عليها برنامج درايفر بوستر ، يمكنك التعرف على أقوى خيارات التشغيل التي ستستفيد منها على النحو الآتي:

يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة

من النقاط الإيجابية ببرنامج Driver Booster أنه يضم مجموعة من التعريفات الشاملة لكل ما يحتاجه النظام وهذا على شكل قاعدة بيانات هائلة، على الأقل ستجد كل التعريفات الرئيسية لتشغيل الوظائف المهمة بالنظام من الصوت والصورة وتشغيل البرامج وغيرها، مجمل التعريفات التي ستجدها بالبرنامج يفوق 3 مليون تعريف، لذا هوا خيارك الأمثل في مهمة تحديث النظام وتثبيت التعريفات.

تحديث القطع الخارجية للكمبيوتر

يوفر البرنامج ميزة تحديث جميع القطع والأجهزة الخارجية المتصلة بالكمبيوتر مثل الطابعة والفأرة وكاميرا الويب وغيرهم وذلك لتوفيره عدد كبير من التحديثات التي تتوافق مع جميع أنواع هذه القطع .

إصلاح مشاكل الويندوز

لبرنامج Driver Booster وظائف أخرى ممتازة أهمها إصلاح الكثير من مشاكل الويندوز والتي يعاني منها الملايين من المستخدمين خصوص بالنسبة للنسخة 10 للويندوز، يمكنك التخلص الآن من مشكلة الشاشة الزرقاء التي تظهر بسبب فشل عملية التحديث، أيضا إصلاح مختلف المشاكل على مستوى ملفات النظام الناقصة وغيرها.

تثبيت التعريفات بشكل سريع

المميز في البرنامج أيضا أنه يعمل بكفاءة عالية في البحث التلقائي والسريع جدا عن التعريفات الضرورية وتثبيتها في الحال، يمكنك Driver Booster أيضا من الوصول السريع لكل تعريفات برامج التشغيل القديمة.

مميزات إضافية لبرنامج Driver Booster

بالإضافة كل ما تم ذكره في الأعلى ستستفيد من خيارات تشغيل متقدمة يقدمها البرنامج على النحو الآتي:

  • يعمل Driver Booster بشكل تلقائي على البحث عن التعريفات الناقصة بسرعة وجلبها تتم عملية جلب كل التحديثات هذه عبر فحص سريع للنظام.
  • ليس هذا وحسب البرنامج يمكنك من الرفع لأداء الكمبيوتر عن طريق تسريعه وتحسين من وظائفه ومكوناته.
  • بالنسبة للاشخاص التي تعاني من مشكل تثبيت كارت شاشة أو الكارت غرافيتي للجهاز، يمكنكم تجاوز هذا المشكل بسهولة الآن والحوصول على تعريف كارت الشاشة في الحال.
  • البرنامج قادر على الوصول إلى تعريفات حتى البرامج والكروت والقطع القديمة بسرعة، وتثبيتها أيضا.
  • يمكنك من تجاوز مشاكل النظام ومعها مشكلة ظهور شاشة الموت بعد التحديث أو غيرها
  • (الشاشة الزرقاء) .
  • يمكنك الآن الحصول على آداء أفضل وتشغيل أحسن للبرامج والالعاب.
  • الأهم من كل هذا أن البرنامج يقدم نسخة مجانية له.

لك أن تتابع الآن طريقة تحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 درايفر بوستر، وغيرها من التفاصيل المهمة عبر الشرح بالفقرات الآتية.

قد يهمك أيضا: تحميل برنامج تعريف الواي فاي ويندوز 7 برابط مباشر

تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر

يمكنك الآن الحصول على جميع تعريفات ويندوز 10 64 بت 2021 و32 بت أيضا عن طريق تحميل برنامج Driver Booster للكمبيوتر واللاب توب مجانا، لفعل هذا يكفي أن تتبع التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى/

أولا عليك تنزيل برنامج Driver Booster عبر الموقع الرسمي له، ولك هذا من خلال الضغط هنا، الرابط سينقلك على الفور إلي صفحة التحميل.

الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول إلى صفحة التنزيل باشر عملية التحميل من خلال الضغط على خيار تنزيل مجانيFree Download  هذا سترى أن البرنامج يحمل حالا.

الخطوة الثالثة/

يكفي الآن أن تنتظر إلى غاية نهاية عملية التحميل، بعدها تضغط على ملف التنزيل لفتح البرنامج والبدء في تثبيته في الحال.

الخطوة الرابعة/

لتباشر عملية تثبيت ملفات البرنامج مع أول نافدة ستظهر لك تقوم بالنقر على خيار تثبيتInstall ، تماما كما هو مبين لنا بالصورة.

الخطوة الخامسة/

بخصوص النافدة الموالية هناك عرض مقدم من طرف البرنامح وهو تحميل متصفح جديد، وسيطلب منك البرنامج السماح بهذا، لكن أنت حر في الإحتيار من حيث القبول أو الرفض.

الخطوة السادسة/

في حال مثلا أردت تحميل المتصفح، يمكنك قبول عملية التثبيت بالنقر على خيار yes أما إذا لم ترغب في ذلك يكفي الضغط على خيارNo thanks .

الخطوة السابعة/

الآن أكمل عملية تثبيت ملفات البرنامج على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب، بالنافدة الآتية تنقر على خيار التالي Next .

الخطوة الثامنة/

يكفيك الآن الإنتظار إلى غاية نهاية عملية التثبيت، ثم مباشرة استخدام البرنامج للحصول على التعريفات.

طريقة استخدام برنامج Driver Booster لتحميل تعريفات ويندوز 10

أولا/

الآن وقد نجحت في تحميل برنامج Driver Booster وتثبيته، سترى في النافدة القادمة عرض الاشتراك في خدمة VPN مجانية، ويمكنك هذا فقط من خلال ادخال بريدك الإلكتروني والضغط على زر Subscribe .

ثانيا/

بالنسبة للأشخاص التي تريد تخطي كل هذا الإزعاج يكفي أن تنقر على خيار لا شكرا  No thanks . لإلغاء العرض أو رفضه.

ثالثا/

الآن يمكنك مباشرة البحث عن التعريفات التي يحتاجها النظام بجاهزك الكمبيوتر، عبر الضغط على خيار فحصScan Now ، هكذا سترى أن برنامج Driver Booster بدء في البحث عن التعريفات المطلوبة.

رابعا/

هنا كل ما عليك القيام به هو الإنتظار بضع ثواني، عملية البحث عن التعريفات الآن تتم.

خامسا/

بعد فترة قصيرة سترى أن برنامج Driver Boosterقد تمكن من جلب كل التعريفات الضرورية للنظام.

سادسا/

ستظهر لك كل التعريفات على شكل قائمة حسب ما تمكن البرنامج من الوصول إليه، الآن أنت حر في تثبيت التعريفات التي تحتاجها من التعريفات التي تراها إضافية، قم بالضغط على خيار Update ليتم تنزيل وتثبيت التعريف من المصدر الأصلي.

سابعا/

قم بتنفيد نفس الخطوة مع أي تعريف ترغب في تنزيله.

ثامنا/

برنامج Driver Booster يتيح لك أيضا ميزة تحديث مجموعة من التعريفات دون حد، هذا في حال قمت بترقية البرنامج إلى النسخة المدفوعة للحصول على مزايا متقدمة أكثر.

مستخدمي الأيفون تابعو: تعريف الايفون على الكمبيوتر ويندوز 10

طريقة تحميل تعريفات ويندوز 10 عبر البرامج

ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة لإصلاح كل تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 بت دون الإعتماد على عملية تنزيل اسطوانة تعريفات ويندوز10، الأكيد يمكنك هذا وبسهولة أيضا مع برنامجDriveridentifier ، الذي يقدم لك كل خيارات التشغيل الأساسية لترميم واصلاح  جميع تعريفات ويندوز ١٠ بطريقة سهلة وبسريعة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الشرح بالخطوات التالية:

الخطوة 1/

أولا عليك الضغط هنا من أجل تنزيل برنامج  بتحميل برنامج Driveridentifier مباشرة على جهازك الكمبيوتر.

الخطوة 2/

ما أن تحميل البرنامج وتثبته بالشكل المعتاد، تقوم بتشغيله والنقر على خيار فحص الآن  Scan Now  تماما كما هو مبين لك بالصورة أسفله.

الخطوة 3/

انتظر لثواني لغاية نهاية عملية الفحص، وستظهر لك قائمة تحتوي على كل التعريفات الناقصة بالنظام يمكنك تثبيتها أو تحديثها.

الخطوة 4/

قم بتحديد كل التعريفات التي تحتاجها، لتحديثها يكفي النقر على خيار Update، أما بخصوص التعريفات غير الموجود أصلا بالنظام عليك تحميلها عن طريق الضغط على زر تنزيل Download ، ما أن تقم بهذا حتى تنبثق لك نافدة تأكد فيها عملية التحميل بالضغط على خيار تنزيلDownload. مرة أخرى.

الخطوة 5/

ما أن تقم بهذه التعليمات البسيطة عبر البرنامج حتى تنجح مئة بالمئة في عملية اصلاح تعريفات ويندوز 10 64 بت و32 مجانا، المميز في هذه العملية أنها تمنحك إصلاح تعريفات ويندوز 10 اون لاين يكفي أن تحصل على اتصال بالشبكة كي تتمكن من اضافة كل التعريفات الناقصة سواء تحديثها أو تحميلها.

تنزيل تعريفات ويندوز 10 للابتوب برابط مباشر بدون نت

يمكنك الآن تنزيل كل التعريفات الضرورية عن طريق الروابط أسفل الفقرة، بت الآن قادر على تنزيل تعريفات ويندوز 10 للابتوب برابط مباشر بدون نت، بالنسبة للأشخاص التي لها علم بالتعريفات الناقصة بالنظام والضرورية فيمكنها الإستعانة بالبرابط التالية بالحصول على تعريفات الويندوز مهما كان نوع الكمبيوتر.

تعريفات ويندوز 10 hp

للمستخدمين الذين يبحثون عن تحميل تعريفات ويندوز 10 64 بت HP ، انقر على البرابط اسفله.

لتحميل تعريفات لابتوب HP إضغط هنا.

تعريفات ويندوز 10 64 بت Dell

لتحميل تعريفات لاب توب Dell إضغط هنا.

تعريفات لابتوب Lenovo

لتحميل تعريفات لابتوب Lenovo إضغط هنا.

كل هذه الطرق فقط لمنحكم خيارات بديلة أكثر، فالأهم لدينا هو استفادة الجميع والوصول إلى تحديث النظام بأي من الطرق التي شرحناها، سواء من خلال برنامج Driveridentifier أو عن طريق برنامج Driver Booster أو عبر الروابط التي طرحناها في الأعلى يمكنك تثبيت تعريفاتك وتجاوز كل مشاكل التشغيل بالويندوز، عن طريق إصلاح تعريفات ويندوز 10 كما تابعنا في الأعلى.

ختاما

تم عرض كل التفاصيل والمعلومات الخاصة ببرنامج Driver Booster وقد تابعنا أن البرنامج هو بمثابة اسطوانة تعريفات ويندوز 10 شاملة، يمكنك من خلالها تنزيل تعريفات ويندوز 10 HP وdell وتوشيبا وأي نوع آخر مادام أنه يعمل بنظام تشغيل ويندوز.

تابعنا طريقة تحميل افضل برنامج تعريفات ويندوز 10 على الإطلاق، من خلاله يمكنك الآن اجراء تحديث شامل لنظام ومعه تحديث لأقدم برامج التشغيل لديك، وبالتالي الحصول على صلاحيات أكثر ونطاق واسع من خدمات التشغيل، سترى أن البرنامج تحسن آداه ووظائفه بعد تشغيل برنامج درايفر بوستر.

لن تحدث أكثر عن البرنامج وما يحتويه من مزايا تشغيل، بل لك أن تجربه الآن بنفسك، وشارك الموضوع مع كل اصدقائك، كما لا تنسى رأيك في التعليقات لأنه يهمنا في تطوير المحتوى.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج Driver Booster
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب 4.5 من 5 نجوم
  • سعر البرنامج مجانى
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments