تقنية

تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الوينداوز مجانا

تحميل برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الوينداوز مجانا

عند عمل فورمات، لجهاز الكمبيوتر، يجب تحميل مجموعة من البرامج والتعريفات، او تحديث هذه التعريفات، في حالة كلن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديم، حتى يعمل النظام بدون أي مشاكل، ويصعب تحميل هذه التعريفات، بشكل يدوي، كما أن أغلب البرامج، تحميل التعريفات، غير مجانية، يجب الدفع لاستخدمها.

لهذا أحببنا في هذه المقال، أن نقدم لكم، برنامج Driver Booster، الذي يعتبر احد افضل، برامج الخاصة بتحديث التعريفات الويندوز، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع. سنتحدث عنه قليلا، وعن أبرز مميزاته، وعن طريقة تحميله، على جهاز الكمبيوتر، وعلى كيفية استخدامه.

كل ذلك وأكثر، سنتعرف عليه، في هذه الفقرة التالية من هذه المقال، فإذا كان هذا المقال يهمكم، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما ادعوكم لقراءة مقالنا السابق، والتي كانت بعنوان [ موقع لمعرفة التعريفات الناقصة للجهاز ].

ما هو برنامج درايفر بوستر Driver Booster للكمبيوتر

يعتبر برنامج Driver Booster، احد البرامج الخاصة بتحميل، تعريفات على جهاز الكمبيوتر واللاب توب، يمكنكم من خلاله، فحص الجهاز، للتعرف على جميع التعريفات، والمعلومات الخاصة بها، بعدها يقوم برنامج Driver Booster، بتحديث هذه التعريفات، مثل كورت الشاشة، لتشغيل الألعاب بشكل سلس، وغيرها من التعريفات الأخرى، التي تحسن من أداء جهاز الكمبيوتر.

يعمل برنامج Driver Booster، على تحديث قاعدة بيانات، لتعريف الاجهزة، ثم يقوم بعمل مسح ضوئي، لإصلاح جميع الأخطاء، التي تتواجد على الجهاز، هذا ما يجعل نظام الويندوز، الذي يشتغل به الكمبيوتر، لا يحتوي على اي مشاكل أبدا.

حتى من برامج تشغيل الفيديو والصوت، يمكنكم تحديثها عن طريق برنامج Driver Booster، ويمكنكم تحديث البرامج الجديدة، بشكل تلقائي، إلى جانب ذلك، فإن برنامج Driver Booster، يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر، من أي عطل في نظام الوينداوز، كما انه لا يتطلب اي خبرة كبيرة لاستخدامه، بفضل واجهة المستخدم الخاصة به، البسيطة وسهلة الإستخدام، هذا ما سنتعرف عليه في الأسفل، في فقرة طريقة استخدام برنامج Driver Booster، يمكنكم ايضا إزالة جميع البرامج القديمة، من جهاز الكمبيوتر، عن طريق هذا البرنامج المذهل، واستبدالها بأحدث الإصدارات، والتي تساعد في تحسين اداء الجهاز.

يعتبر برنامج Driver Booster، احد افضل برامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، وذلك لأنه ٱمن وسريع جدا، ولا يطلب مواصفات خيالية، حتى يعمل على جهاز الكمبيوتر، كما لا يتوفر على أب إعلانات بداخله، وحجمه صغير جدا، حيث لا يستنزف من مساحة الجهاز. والجميل في الأمر ان في هذا الإصدار الأخير من البرنامج، تم إضافة مجموعة من الادوات الأخرى، التي سنتعرف عليها في الاسفل، إلى جانب تم اصلاح مجموعة من الأخطاء، التي كانت في باقي الإصدارات القديمة.

يمكنكم الٱن عن طريق برنامج Driver Booster، الإستفادة من مليون ملف تعريفي، لجميع اجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام الوينداوز، بمختلف اصداراته، وينداوز 10، وويندوز 8، وويندوز 7، وحتى ويندوز XP.

الكمبيوتر لا يقرأ الهارد ديسك الداخلي

إصلاح مشكلات الصوت في Windows 7 و 8 و 10

مميزات برنامج البحث عن التعريفات Driver Booster للكمبيوتر

هناك العديد من المميزات المذهلة، التي يتوفر عليها برنامج Driver Booster، والتي يمكنكم التعرف عليها، من خلال هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

  • برنامج مجاني: يمكنكم الٱن تحميل برنامج Driver Booster بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع وذلك من خلال رابط مباشر سنقدمه لكم في هذه المقال يمكنكم تحميل البرنامج من خلاله بكل سهولة، من الموقع الرسمي، الذي يتوفر على النسخة، التي تدعم اللغة العربية، عندها يمكنكم استخدام البرنامج، بشكل أسهل، لحل جميع المشاكل، الخاصة بالهاردوير، ومختلف المشاكل الأخرى، المتعلقة بجهاز الكمبيوتر، إلى جانب ذلك، يمكنكم تحميل النسخة الإحتياطية، من تعريفات الكمبيوتر، والاحتفاظ بها على القرص الصلب، لاستخدامها مرة أخرى، بكل سهولة، وفي اي وقت.
  • الخصوصية والأمان: من بين أفضل المميزات التي يتوفر عليها، برنامج Driver Booster، وهي انه ٱمن، ويقدم خصوصية كبيرة للمستخدمين، كما أنه لا يتوفر على أي اعلانات بداخله، وواجهته بسيطة وسهلة الإستخدام، ولا تتطلب اي خبرة، في هذا المجال، إلى جانب ان حجمه صغير جدا، حيث لا يستنزف من مساحة الجهاز، عند استخدام هذا البرنامج فانت توفر عليك عناء البحث عن التعريفات الناقصة وتنزيلها وتحديثها، حيث يقوم البرنامج بكل ذلك، بشكل تلقائي، ويقوم بتسريع كروت الشاشة، والتحسين من اداء الجهاز.
  • تحديث البرامج: يتم تحديث برنامج Driver Booster، بشكل مستمر، وذلك لإضافة مجموعة من الأشياء الجديدة، في قاعدة بيانات البرنامج، حتى تدعم المختلف الأجهزة، والصوت وكروت الشاشة، واصلاح جميع الأخطاء، التي كانت في الاصدارت القديمة، في هذا البرنامج، عند تحديثه بشكل مستمر. إلى جانب ذلك، تمت إضافة خاصية الكشف التلقائي عن البروكسي، وتحسين واجهة المستخدم، وإضافة ازيد من 400.000 تعريف للكمبيوتر على الكمبيوتر.
  • تسريع جهاز الكمبيوتر: من خلال كشف عن التحديثات القديمة، واستبدالها بتحديثات جديدة، عن طريق برنامج Driver Booster، يتم التحسن من أداء، جهاز الكمبيوتر، وزيادة في سرعته، إلى حد كبير، وحذف جميع الفيروسات وإزالة الأخطاء، وغيرها من الأشياء، التي تجعل من نظام الوينداوز، سريع جدا، مقارنة عن ما كان عليه في السابق، وذلك من خلال مجموعة من الادوات التي يتوفر عليها البرنامج.
  • تحديث التعريفات: يمكنكم من خلال برنامج Driver Booster، تحديث التعريفات، الخاصة بجهاز الكمبيوتر، واللاب توب، عن طريق فحص الجهاز، وكشف عن الاصدارات القديمة، ليتم استبدالها بالإصدارات الأحدث، والتي تتوافق، مع جهاز الكمبيوتر، ليتم تحميله تلقائيا، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، هكذا ستتمكنون من الحفاظ على اداء الجهاز الجيد، وتوفر عليكم عناء البحث، عن تحديث التحديثات القديمة، وغيرها من الأمور الأخرى، التي يساعدك فيها، برنامج Driver Booster.

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء

إقرأ أيضاً: طريقة تقسيم الهارد ديسك في ويندوز

كيفية تحميل برنامج Driver Booster لتحديث برامج الكمبيوتر

يمكنكم تحميل النسخة الأخيرة، والإصدار الاحدث، من برنامج 8 Driver Booster، على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، بكل سهولة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

يجب عليكم اولا الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج Driver Booster وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

درايفر بوستر برو مفعل

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالاسفل. يحب عليك الضغط على زر التحميل ” Free Trial” عندها ستبدأ عملية التحميل بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

وهكذا ومن خلال، اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن وبكل بساطة، من تحميل برنامج Driver Booster، ٱخر اصدار، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي تصل مساحته 25 ميجابايت فقط، اي انه لن يستنزف من مساحة الحاسوب، عندها يجب عليك اكمال عملية تثبيت البرنامج، والتي سنتعرف عليها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعونا معنا الشرح خطوة بخطوة، في الأسفل:

كيفية تثبيت برنامج Driver Booster 8 على الكمبيوتر

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة، عن طريقة تحميل برنامج Driver Booster، دعونا الٱن نتعرف، على كيفية تثبيت برنامج Driver Booster، على جهاز الكمبيوتر، بشكل سهولة، وذلك عن طريق اتباع، الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالتوجه إلى مدير التحميلات وقم بالضغط على برنامج Driver Booster. عند فتح البرنامج لاول مرة ستعرض عليك واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالأسفل. قم بتغيير اللغة إلى اللغة العربية ثم اضغط على زر تثبيت.

تحميل Driver Booster مع التفعيل 2021

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الضغط على خيار “نعم، اوافق على تثبيت Advanced SystemCare وقبول اتفاقية ترخيص المستخدم وسياسة الخصوصية” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 7

الخطوة رقم 3:

أما الٱن في هذه الخطوة يجب عليك الإنتظار قليلا حتى تنتهي عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن يجب عليك قبل ذلك ان تتاكد من أنك على الإتصال بشبكة الإنترنت حتى يتم تثبيت البرنامج بدون أي مشاكل وانتظار انتهاء عملية التثبيت.

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 8

الخطوة رقم 4:

سيعرض عليك الٱن في هذه الخطوة من قبل مطور الإشتراك في نشرة IObit الإخبارية وذلك للحصول على هدية مجانية. في خالة كنت ترغب بالإشتراك يمكنك ادخال البريد الإلكتورني الخاص بك في الخامة كما هو موضح في الصورة بالاسفل. كما يمكنك تخطي هذا الخيار وذلك عن طريق الضغط على خيار “لا، شكرا”.

تحميل برنامج درايفر للتعريفات

الخطوة رقم 5:

في النهاية ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالاسفل والتي تخبرك بانه تمت عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر بشكل ناجح. سيعرض عليك بعدها فحص الجهاز حتى يتمكن البرنامج من المشف عن التعريفات القديمة ويتم تحديثها بشكل كامل.

تحميل برنامج درايفر للكمبيوتر

تحميل برنامج أخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر

ّقائمة أفضل 17 محاكيات iOS لنظام التشغيل Windows | محاكي ios ايفون للكمبيوتر

طريقة فحص الكمبيوتر ومعرفة حالة التعريفات على الجهاز

بعد التعرف على كيفية تثبيت، برنامج Driver Booster، دعونا الٱن في هذه الفقرة من المقال، نقدم لكم، طريقة فصح الكمبيوتر، ومعرفة حالة التعريفات، عن طريق هذا البرنامج، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

في الأول سيقوم البرنامج بفحص الجهاز بشكل الكامل حيث سيعمل على فحص كل من التعريفات الموجودة في الجهاز والألعاب وغيرها من المكونات الأخر يجب عليك هنا انتظار انتهاء هذه العملية.

Driver Booster Pro

الخطوة رقم 2:

بعد انتهاء عملية فحص جهاز الكمبيوتر سيعرض عليك البرنامج جميع البرامج القديمة التي تتواجد على الجهاز. يجب عليك هنا في هذه الخطوة الضغط على زر تحديث حتى يتم حذف جميع البرنامج القديمة ويتم تنزيل التحديثات الجديدة المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10

الخطوة رقم 3:

الٱن في هذه الخطوة، سيتم البدء في تحميل جميع البرامج. لكن يجب عليك ان تكون متصل بالإنترنت حتى يتم تحميل هذه البرامج والتعريفات بدون اي مشاكل. ( عند تحديث هذه التعريفات يمكن ان تزهر لكم شاشة سوداء )

خصائص برنامج Driver Booster أخر إصدار عربي كامل مجاناً

  • الإعدادات برنامج Driver Booster العامة: يتوفر برنامج Driver Booster على العديد من الإعدادات، التي يمكنكم من خلالها، التحكم بشكل كلي في البرنامج، حتى يعمل بشكل تلقائي، عند بدا التشغيل، يمكنكم تغيير اللغة إلى اللغة العربية، وتغيير حجم الخط، وجدولة الفحص، على جهاز، حتى يتم بشكل تلقائي كل شهر، او اسبوع، او كل يوم حسب اختيارك، كما يمكنكم أيضا، عن طريق برنامج Driver Booster، فحص التحديثات الخاصة بالالعاب، والتعرف على احد التعريفات، والحصول على حزمة من التعريفات الجديدة، بشكل تلقائي، والعديد من الإعدادات والاخرى المذهلة، التي يمكنك التعرف عليها، عند تثبيت البرنامج، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • واجهة برنامج Driver Booster الرئيسية: يتوفر برنامج Driver Booster، على واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام، ولا تتطلب أي خبرة لإستخدامها، وذلك لإنها مرتبة بشكل جيد، تسهل على المستخدمين، التعامل معاها، نحد في الجانب الايسر من الواجهة، قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات، والأدوات الإعدادات، والتي يمكنكم من خلالها، فحص جهاز الكمبيوتر، لكشف جميع التعريفات القديمة، واستبظالها بتعريفات جديدة كليا. عن الضغط على زر “الفحص” الذي يوجد في الجانب، يمكنكم التحقق من هذه التعريفات القديمة، وذلك لتحسين اداء الجهاز، للحصول على أفضل تجربة، عند استخدام الكمبيوتر ولعب الألعاب عليه.
  • الأدوات الخاصة ببرنامج Driver Booster: يتوفر برنامج Driver Booster، على مجموعة من الأدوات، التي يمكنكم من خلالها، اصلاح العديد من الأخطاء، في جهاز الكمبيوتر، مثل الأخطاء الموجودة في الصوت، ويمكنك أيضا من خلال هذه الادوات، استعادة النظام، كما يمكنك تنظيف جميع البيانات، على جهاز الكمبيوتر، في حالة تعرض الجهاز لفيروس ما، واصلاح مشكلة، عدم الاتصال بشبكة الإنترنت، وغيرها من المشاكل الأخرى. كما يمكنكم ايضا التعرف، على تفاصيل الجهاز، وجميع المعلومات الخاصة به، مثل نظام التشغيل، والمعالج، وذاكرة التخزين الإجمالي، والقرص الصلب، وغيرها من المعلومات الأخرى، كما تستطيع أيضا، حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والحصول على برامج مكافحة الفيروسات، وإزالة البرامج الضارة.

أفضل 35 تطبيق لمشاهدة الأفلام على اندرويد | افضل تطبيق افلام للاندرويد لمشاهدة أفلام ومسلسلات مجانا

تحديث ميكروسوفت أوفيس

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج Driver Booster، لتحديث تعريفات الويندوز مجانا، والذي يمكنكم تحميل واستخدامه، بكل سهولة، عن طريق اتباع باقي الخطوات، التي شرحنا لكم في أعلى هذه المقال، إلى جانب قدمنا لكم أبرز مميزاته، وتحدثنا عن واجهة البرنامج، وعن أبرز الخصائص التي توجد فيها، وغيرها من الأدوات، التي يتوفر عليها برنامج Driver Booster. يمكنكم الٱن الاعتماد عليه، لفحص الجهاز الخاص بكم، وإزالة البرامج القديمة، واستبدالها ببرامج حديثة، التي تعمل على تحسين من اداء جهاز الكمبيوتر، والتعرف على مجموعة من معلومات النظام، الذي يشتغل به، جهاز الكمبيوتر، مثل معالج، والقرص الصلب، وذاكرة التخزين، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالجهاز، كما يمكنكم أيضا من خلال برامج Driver Booster، الحصول على افضل حماية، لجهاز الكمبيوتر، وذلك للحفاظ، على جميع البيانات والمعلومات التي يتوفر عليها، وإزالة جميع برامج التجسس، والمكافحة الفيروسات، وغيرها من الأشياء المثيرة، التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال تثبيت برنامج Driver Booster، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم. شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذا الموضوع، حول المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *