أفلامبرامج

تحميل دراما سلاير للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر drama slayer 2022

إذا كنت من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأسيوية وتبحث عن أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لهذا الغرض مجانا والاستمتاع بمشاهدة الملسلات الأسيوية المفضلة عندك، فإن أفضل خيار يمكنك استخدامه هو تحميل برنامج drama slayer.

يمكنك اليوم تحميل دراما سلاير drama slayer النسخة الاخيرة وذلك حتى تتمكن من مشاهدة أخر المسلسلات و الافلام الآسيوية بجودة عالية على هاتفك فقط وبالمجان.

في الاسفل ساشرح لك كيفية تحميل drama slayer مجانا للموبايل وطريقة تثبيته على هاتفك بكل سهولة وكذا كيفية استخدمه في مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر Anime Slayer PC

تحميل دراما سلاير

بما أن الإصدارات الكورية من المسلسلات أصبحت تنافس الغرب، وتنافس حتى المسلسلات التي تنتجها نتفلكس وغيرها، فإن الجميع أصبح يعشق مشاهدة المسلسلات الأسيوية، سواء المسلسلات الدرامية أو الرومانسية أو مسلسلات الحرب.

المشكل هو أن مثل هذه المسلسلات لن تجدها على مواقع تحميل الأفلام مثل اجي بيست أو غيرها من المواقع الأخرى، وبالتالي حتى تتمكن من مشاهدتها أنت في حاجة إلى تطبيق يتيح لك مشاهدة وتحميل المسلسلات الأسيوية بالمجان.

drama slayer هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه لهذا الأساس، لأنه تطبيق خاص بعرض المسلسلات والإصدارات الأسيوية لمجموعة من الدول في القارة الأسيوية، سوف تتمكن من مشادة المسلسلات الكورية أو اليابانية أو أي إصدارات أخرى خاصة بالدول الأسيوية.

من أجل تحميل هذا التطبيق واستخدامه على هاتفك مجانا، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سأشرح لك في الأسفل من أجل استخدامه بالشكل الصحيح.

برنامج مشاهدة المسلسلات والأفلام السيوية drama slayer

drama slayer هو أفضل برنامج على الإطلاق يمكنك استخدامه في مشاهدة أي نوع من المسلسلات الأسيوية على الهاتف. يتيح لك البرنامج جميع المسلسلات التي لا يتم عرضها على المواقع الأخرى والتي تخص فقط الدول الأسيوية وتكون في الغالب مدفوعة، لكن drama slayer يتيحها لك بالمجان.

سواء كنت من محبي الأفلام التاريخية الصينية أو المسلسلات الكورية أو اليابانية أو أي إنتاجات أخرى، فإن الخيار الأمثل لذلك هو تحميل هذا البرنامج واستخدامه على هاتفك.

كيفية تحميل تطبيق دراما سلاير Drama slayer للاندرويد

من أجل تحميل تطبيق دراما سلاير على هاتفك الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات التي تريد مجانا وبدون دفع أي تكاليف، تابع معي الخطوات التالية لتتمكن من تحميله واستخدامه بالشكل الصحيح.

الخطوة 1:

أول شيء قبل البدء في تحميل التطبيق، من جوجل بلاي، يجب أن تقوم بإلغاء خيار scan device for security threats وذلك من خلال:

  1. الدخول على تطبيق جوجل بلاي، ثم الدخول على play protect.
  2. بعد ذلك سيظهر لك خيار scan device for security threats قم بإلغاء تفعيله.

الآن يمكن البدء في تحميل البرنامج من خلال الخطوات التالية:

الخطوة 2:

أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع دراما سلاير الرسمي للتحميل، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

من خلال الضغط على الرابط سوف ينقلك إلى الموقع الرسمي للتطبيق، قم بالضغط على خيار google play

الخطوة 3:

سوف تظهر لك صفحة جديدة قم بالضغط مرة أخرى على google play وسيبدأ تحميل التطبيق مباشرة بعد ذلك على شكل apk

الخطوة 4:

قد يطلب منك إنشاء حساب حتى تتمكن من استخدام التطبيق في المشاهدة والتحميل، يمكنك إنشاء حساب مجاني بكل سهولة عن طري البريد الالكتروني أو عن طريق الفيسبوك.

الخطوة 5:

الآن بعد تحميل التطبيق على هاتفك قم بالدخول عليه من أجل البدء في استخدامه. قم بالدخول عليه، سيظهر لك خيار السماح بالاستخدام، قم بالضغط على خيار allow.

الخطوة 6:

الآن ستظهر لك القائمة الرئيسية تتوفر على مجموعة من الأفلام والمسلسلات التي يقدمها التطبيق للمشاهدة والتحميل.

يمكنك اختيار الفلم الذي تريد أو يمكنك استخدام مربع البحث ثم كتابة اسم الفلم الذي تريد مشاهدته، ثم الدخول عليه بعد ذلك والبدء في المشاهدة أو التحميل على هاتف بكل سهولة.

الخطوة 7:

بعد اختيار المسلسل الذي تريد، قم بالدخول عليه، سوف يعرض لك مجموعة من التفاصيل حول الفلم، من أجل الاطلاع على الحلفقات، قم بالدخول على خيار “الحلقات” من الأعلى.

الخطوة 8:

الآن سيعرض لك جميع الحلقات الخاصة بالمسلسل يمكنك مشاهدتها اون لاين مجانا. أو تحميلها.

مشغل فيديوهات دراما سلاير

من أجل أن يشتغل معك تطبيق دراما سلاير بكل سلاسة بطريقة سهلة وبدون أي مشاكل، ستحتاج أولا لتحميل مشغل التطبيق، وهو عبارة عن تطبيق بسيط جدا وخفيف يمكنك تحميله في تواني فقط.

تطبيق AS Player هو أفضل مشغل يمكنك استخدامه حتى تتمكن من تشغيل Drama slayer على هاتف بدون أي صعوبة ودون حدوث أي توقف في التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك بشكل سريع جدا بعد ذلك يمكنك البدء في تحميل دراما سلاير واستخدامه والاستمتاع بمسلسلاتك المفضلة.

يمكنك تحميله مباشرة في ثواني من الرابط التالي:

تنزيل دراما سلاير للايفون مجانا

لم يكن تطبيق دراما سلاير متاح للتحميل بالنسبة للايفون، لأنه كان مقتصر على نظام الاندرويد فقط، لكن اليوم يمكنك تحميل التطبيق أيضا للأيفون بطريقة سهلة وعادية.

أهم شيء ينبغي لك الانتباه إليه هو أن تتوجه إلى الموقع الخاص بتحميل التطبيق للايفون، وعدم استخدام أي موقع عشوائي، لأن هناك العديد من المواقع التي وجدت يقدمون روابط تحميل هذا التطبيق للايفون، لكن تلك الروابط كلها كاذبة وغير صحيحة.

حتى تتمكن من تحميل دراما سلاير للايفون كل ما عليك هو الدخول على رابط التحميل التالي.

مميزات تطبيق دراما سلاير drama slayer

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الميزات التي يمكن الاستفادة منها، أهمها:

  • التطبيق متوفر للتحميل والاستخدام بشكل مجاني دون أي اشتراك.
  • يتوفر على جميع المسلسلات والأفلام الإسيوية التي يمكن أن تحتاج إلى مشاهدتها.
  • يمكنك تحميل الأفلام أو المسلسلات على هاتفك من أجل مشاهدتها فيما بعد بدون نت.
  • يمكنك أيضا المشاهدة على التطبيق اون لاين بدون تحميل.
  • يعرض لك أحدث المسسلسلات والأفلام التي تم إصارها مؤخرا، بالإضافة إلى البرامج والأفلام القديمة.
  • لا يتوفر التطبيق على أي إعلانات مزعجة أثناء استخدامه.
  • متوفر للاندرويدويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.
  • طريقة تثبيته سهلة جدا وبسيطة، كما أن استخدم أيضا سهل وسلس.

هل يمكن تحميل دراما سلاير للكمبيوتر

الاشخاص الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر واللابتوب بكثرة يبحثون عن تحميل تطبيق دراما سلاين للكمبيوتر ويسألون هل يمكن تحميل drama slayer للكمبيوتر واللابتوب.

في الحقيقة لا توجد طريقة مباشرة يمكنك من خلالها تحميل التطبيق واستخدامه على الكمبيوتر، وذلك لأن هذا التطبيق مقتصر على أنظمة الهاتف فقط، ولم يتم إلى الآن تطوير نسخة خاصة بنظام ويندوز، لهذا لن تجد رابط مباشر يمكنك استخدامه في تحميله.

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة لاستخدام دراما سلاير للكمبيوتر، بل يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق محاكي الاندرويد, توجد مجموعة من محاكيات الاندرويد التي تسمح لك بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، يمكنك استخدام أحد هذه المحاكيات ومن ثم تحميل التطبيق بطريقة عادية على المحاكي والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تريد.

من بين المحاكيات التي يمكنك استخدامها هو محاكي bluestacks الذي سبق أن شرحت طريقة تحميله وتثبيته، وكذا مجموعة من المحاكيات الأخرى الخفيفة يمكنك تحميلها من الرابط التالي: افضل 13 محاكي اندرويد للكمبيوتر.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه جميع الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل تحميل برنامج دراما سلاير لمشاهدة المسلسلات الاسيوية مجانا للموبايل للاندرويد والايفون، يتيح لك هذا البرنامج العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها، بالإضافة إلى أنه سهل جدا في الاستخدام ويعرض جميع المسلسلات التي يمكن ان تحتاج لمشاهدتها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments