العاب

تحميل لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر هي لعبة إلكترونية يتم تصنيفها ضمن ألعاب الأكشن و تقمص أدوار الشخصيات الأبطال و تصنف كذلك ضمن ألعاب التصويب ، أصدرت أول مرة سنة 2017 لتشتغل على أجهزة البلايستيشن و الإكس بوكس و أنظمة التشغيل ويندوز . بحيث شركة أكتفجن Activition الأمريكية هي التي قامت بنشرها و توزيعها . و هي لعبة تلقى إقبالا كبيرا من لدن عشاق الأكشن و الألعاب ذات قصة فريدة من نوعها تلعب بشكل جماعي مما يستدعي توفرك على أنترنت جيد للعب دون أدنى مشاكل . كما أن ديستني 2 destiny للكمبيوتر تختلف عن الإصدار الأول من حيث تطوير و تحديث لأسلوب القتال و ساحات القتال و الأسلحة و الخرائط و إضافة مهمات جديدة و أحداث و تحديات في جميع الكواكب داخل المجرة و الكون في جو مليئ بالإثارة و التعاون مع الأصدقاء أو منافستهم من أجل ترقية و تطوير مستواك .

إن الجزء الثاني من لعبة ديستني المتاح للحواسيب و الاب توب منذ أكتوبر 2017 هو مميزاته كثيرة مما أقنع الكثير على تحميل اللعبة بعد الإصدار الأول، حيث من ضمن التحديثات الجديدة هو وجود شات و حوارات أثناء تأدية المهمات و تقديم معلومات و مقاطع فيديو و إرشادات حول ديستني 2 ، و هذا ما أشاد به كل من جرب الإصدار الثاني من اللعبة . و الان بعد هذا التقديم البسيط إليكم الان معلومات دقيقة عن اللعبة مع توفير الرابط المباشر من اجل تحميل ديستني 2 destiny للكمبيوتر

قصة و تفاصيل لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر المجانية تعتبر من الألعاب التي يتم تحديثها بشكل مستمر، ستسمح لك بتجربة عالم الخيال العلمي مع متعة التصويب و إطلاق النيران ، ستستمتع بالجرافيك العالي و الخيالي ، حيث تدور أحداث اللعبة حول ثلاث شخصيات أبطال هم titans و warlock و Hunters سيواجهون مجموعة من الأعداء تسمى Red legion التي يقودها ghaul التي تهدف إلى جمع الضوء المعروف بضوء Traveler من أجل السيطرة على الكون بشكل شامل أي السيطرة على كل الكواكب ، و لعل الصراع على ضوء traveler يكمن في أنه يمنح قوة الخلد لكي تسيطر على كل ما تريد ، هذا الفريق سيشن هجوما جويا على المدينة بأكملها و سيدمر جزءا علويا رئيسيا من برج الجاردينز ، الأمر الذي ساعد قائد الفريق ghaul على السيطرة على القوة التابعة للغاردينز التي تدعى light من أجل السيطرة على المجرة و الكون بأسره .

اللعبة مجانية و متاحة لمستخدمي الكمبيوتر شريطة توفر متطلبات التحميل و التشغيل الموجودة في فقرتنا بالأسفل، و يمكنك لعبها مع أصدقائك أو ضدهم أونلاين من خلال التصال بشبكة أنترنت جيدة . كما يوجد داخل اللعبة عدة أنشطة و مستويات و مهمات . ننصحك بنحميلها و الاستمتاع بإثارتها خاصة لو كنت من محبي الالعاب ذو النمط الحديث العصري غير التقليدي .

أسلوب و طريقة لعب لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

عند تحميلك ديستني 2 destiny للكمبيوتر ستبدأ مغامرتك الشيقة و الممتعة مع قصة اللعبة ، ستقوم أنت بدور البطل و ستختار السلاح أو الأسلحة التي ستعتمد عليها، و ستلاحظ وجود كل شخصية و الترقيات التي تخصها و المهارات و المكافات التي تتعلق بها، كما توجد 3 فئات فرعية تتيح للاعبين ضبط الدقة الخاصة بشخصياتهم . لكي يكون هناك طرق متنوعة و مختلفة للعب، و بعد أ، تقوم باختيار تلك الفئة ، يتوجب عليك أن تختار واحد منهم مثل إكسو Exo أ, أوكين، و ينبغي استعمال عصا كهربائية من أجل تدمير الأعداء و الخصوم . إن طريقة لعب ديستني 2 destiny للكمبيوتر ممتع و بسيط و مشوق .

مميزات لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

تتميز لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر بعدة مميزات سبق و أن أشرنا لبعضها لكن في هذه الفقرة سنذكرها بدقة و تفصيل :

1 : قدرتك على خوض روح المغامرة من أجل الدفاع عن اخر مدينة للبشرية ضدى قوى الشر و الظلام المتواجدة في ذلك النظام .

2 : ستختار البطل المفضل داخل لعبة ديستني كالصياد السريع أو الساحر الصوفي أو التيتان المدرعة .

3 : اللعبة مجانية و تمتماز باللعب الجماعي لذلك سيكون هناك جو من التعاون و التنافس متعدد اللاعبين ، و هنا ستحتاج أن تتوفر على شبكة الأنترنت

4 : بإمكانك أن تلعب ضد أو مع أصدقائك عن طريق الاتصال بشكبة الأنترنت الواي فاي و اللعب في وضع Pve أو pvp المتنوعة .

5 : لعبة دستني 2 destiny للكمبيوتر متجددة بحيث كل فترة يكون هناك تطوير لخرائط جديدة و أسلحة جديدة و دروع و أشياء أخرى جديدة .

6 : بإمكانك أن تطور بنفسك الأسلحة و الدروع و تجميعها من أجل أن تنشئ و تخصص أسلوب قتال خاص بك .

7 : تتميز اللعبة بوجود مستويات متنوعة من المرتفعات و المنخفضات و كذلك الكهوف

8 : تتضمن اللعبة خاصية التنقل السريع تسمى fast travel تتواجد في كل كوكب

9 : تتضمن اللعبة على الكنوز و أسرار للاختصارات ، كما أن أسلوب اللعب رائع جدا و التصويب ممتع و مشوق . كما أن اللعبة ستعطيك إحساس و طعم للحرية في أداء المهمات المتعددة و الكثيرة .

لكن رغم هذا و حرصا منا على تنوير المتابع الكريم بكل تفاصيل اللعبة و من أجل المصداقية فإن هناك عيب في اللعبة و هذا لا يقلل منها شيئا، لأن لا تكاد تخلو لعبة من عيب ، العيب يتجلى في بطئ تغيير الأسلحة مما يعرض لاحتمالية خسارة الوقت أثناء تأدية المهمات المحددة بوقت معين، ثم لا يمكنك إعادة لعب المهمات ، بحيث تمنحك اللعبة ثلاث مهمات كل أسبوع و لا تستطيع تكرار هذه المهمات

متطلبات تحميل و تشغيل لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة ديستني 2 destiny على جهاز الكمبيوتر

ـ نظام التشغيل : ويندوز7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 64 Bit

ـ المعالج : Intel core i3 3250 3.5 GHz/intel pentuim G4560 3.5GHz //////// Amd FX-4350 4.2 GHz

ـ بطاقة الرسومات : Nvidia Geforce Gtx 660 2GB or GTW 1050 2GB // AMD radeon HD 7850 2GB

ـ ذاكرة : 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائية

ـ الشبكة : اتصال أنترنت ذو نطاق واسع

المتطلبات الموصى بها :

ـ نظام التشغيل : ويندوز7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 64 Bit

ـ المعالج : Intel core i5 2400 3.4 GHz / i5 7400 3.4 GHz أو AMD Ryzen R5 1600X 3.6 GHz .

ـ بطاقة الرسومات : Nvidia GeForce GTX 970 4 GB or GTX 1060 أو AMD R9 390

ـ ذاكرة : 8 GB من ذاكرة الوصول العشوائية

ـ الشبكة : اتصال أنترنت ذو نطاق واسع

طريقة تثبيت لعبة لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

إذا كانت لديك خبرة في تثبيت الألعاب لن تجد صعوبة في تحميلها و هي نفس الطريقة المعتادة لكن للتوضيح أكثر خاصة لمن يجد صعوبة في تحميل و تثبيت بعض الألعاب إليك الطريقة :

الخطوة 1 : حمل اللعبة من الرابط بالأسفل

الخطوة 2 : بعد تحميلها ديستني 2، اضغط على ملف التحميل

الخطوة 3 : ثبت اللعبة بالضغط على عبارة Setup.exe ثم اختار المكان الذي ستقوم بتثبيت اللعبة بداخله ، و الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء التثبيت

الخطوة 4 : أدخل إلى اللعبة و استمتع بها و بقصتها و إثارتها .

صور من داخل لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر

و لأن الصور تمنح للشخص انطباعا جميلا و رائعا عندما يشاهد صور أحد الألعاب التي يرغب في تحميلها و تزيدها حماس و شغف أكبر لتجربة اللعب , إليك الان مجموعة من الصور الرائعة التي ستجذب أنظارك :

أنظر أيضا
تحميل لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر مجانا

و بهذا أصل و اياكم متابعينا الكرام لختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه جميع على تفاصيل شاملة حول تحميل لعبة ديستني 2 destiny للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المقال و تمكنتم من تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، التي تشتغل كذلك ضمن جهاز Xbox و جهاز PS4 ، و بعد تحميلكم اللعبة تأكدوا أنكم ستلعبون لعبة شيقة مثيرة ذات قصة فريدة من نوعها و مختلفة ، أسلحة مدمرة متطورة ، دروع ، ساحات قتال ، تعاون مع الأصدقاء ، لعبة أونلاين، طريقة لعب سهلة . نتمنى لكم ذلك حقا . و إلى اللقاء مع أطيب المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments