العاب

تحميل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر 2022 الأصلية برابط مباشر مجانا

لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding هي لعبة تصنف ضمن ألعاب فيديو الأكشن و العالم المفتوح، تم تطويرها و تصميمها من طرف شركة الألعاب كوجيما برودكشنز Koshima productions ، حيث تعتبر أول لعبة قام بتمصيمها منتج الألعاب كوشيما بعد أن انفصل عن شركته السابقة العملاقة اليابانية Konami، حيث نشرتها شركة Sony على جهاز البلايستيشن 4 سنة 2019 ، و تم إصدارها على نظام التشغيل ويندوز سنة 2020 ، و أثناء عرضها قبل إطلاقها كان هناك ترقب لأن دائما ألعاب كوجيما تكون استثنائية و عصرية و غير متوقعة . كما أن لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر هي مدفوعة من طرف الموقع الرسمي و أغلب المتاجر لكن سنوفر لكم متابعينا الكرام روابط لتحميلها من الأسفل مجانا .

لكي لا نطيل عليك كثيرا في هذا التقديم تعال لتكتشف اللعبة بأدق تفاصيلها لأنها لعبة ليست سهلة الفهم كغيرها من الألعاب التقليدية . و في الأخير سنقدم لك الرابط الامن متجر Steam ، و نظرا لأن التحميل عبر ستيم مدفووع سنقترح عليك رابط للتحميل مجاني . فتابع معنا المقال إلى اخره .

معلومات حول لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر

إن كوجيما مطور لعبة ديث ستنراندنغ دائما ما يصمم و ينتج ألعاب فريدة من نوعها و ليست ألعاب سهلة الفهم ، فهو يعالج من خلال الالعاب مواضيع معقدة ، فمثلا اللعبة تعالج موضوع الموت و الحياة بنظرة فريدة من نوعها، بحيث أخبر كوجما أثناء عرض اللعبة و إعلانها أما المتلقين أن أنه يريد أن يعرف الناس أنه عندما يموتون داخل اللعبة فذلك لا يعني النهاية . بحيث أن المقر الموجود بمكمنان بحيرة الغوص أثناء التفجير الهائل هو المكان و المقر الذي سيعود إليه اللاعبين في كل مرة يموت فيها أحدهم .

حيث يمكن للاعب داخل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر أن يكتشف المقر المتواجد بجوار البحيرة عبر منظور الفرد الواحد نظرا لإتاحة هذه الخاصية و الميزة التي تمنح البطل إمكانية التجول و التنقل خارج الجسم و جمع بعض العناصر. و بالتالي أنت في هذه الوضعية لا تكون حيا ولا ميتا، حيث يمكننا تشبيه هذه الوضعية لشاشة المتابعة Continue التي نراها في الألعاب و تعني مواصلة اللعب بدون توقف أو تعطل . إليك الان بعض المعلومات الدقيقة و المختصرة التي ستجدها داخل ديث ستنراندنغ رغن أنها قد تبدو لك غريبة :

ـ عندما نكون مستعدين للرجوع لعالم الأحياء نستطيع الرجوع إلى جسدنا، ولكن لن يتم نقنلنا إلى المنطقة أو النقطة التي كانت مكان الموت بل سيتم نقنا للمنطقة أو العالم الذي قرأ موتنا

ـ المطر الذي يسمى Timefall يمتلك خاصية الاحتيال بالزمن، أي بإمكانه جعل عمر الإنسان يتقدم و يزيد بشكل سريع و هائل

ـ الطفل الذي كان يتواجد فالعروض السابقة للعبة في الشاطئ مرمي هناك و الان يتواجد في ممر سام سيلعب دور كبير و سيتقمص شخصية مؤثرة داخل لعبة سيث ستراندنغ

قصة و تفاصيل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر

بعد مرور عقد من الزمن أي 10 سنوات على الحدث الذي سمي باللعبة Death stranding، اختفت نسبة كبيرة من سكان أمريكا الشمالية من الحياة، و أنت ستلعب بشخصية سام بورتر باعتباره عميل بالمنظمة التي تسمى Bridges، حيث ستقوم الرئيسة و القائدة للمدن و الولايات المتحدة الأمريكية بتكليف و تعيين سام بورتر بمهمة شاقة و صعبة من خلال إعادة إصلاح و بناء الأمة و تطوير بنيتها التحتية، ينبغي على سام للقيام بمهمته أن يتعامل و يتعاون مع أعضاء منظمة Bridges بريدجز، لاستكشاف البقايا الخاصة بالحضارة الفانية المكسورة و إعادة الاتصال بعنصر يسمى داخل اللعبة Strands، التي ستعزز الاتصال بين الناس للبقاء دوما على اتصال و تجنب العزلة التي قد تسبب العزلة لهم . سام أثناء القيام بمهمته سيواجه كائنات غريبة و خارقة للطبيعة بالإضافة أنه سيتعامل مع قوات للمتمردين داخل الأرض و السبب هو الكارثة التي حدثت مما جعلت هناك متمردين حتى على الأرض .

تتميز لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر باستكشاف اللاعب للمجال و العالم المفتوح مع وجود خيارات متنوعة للاعبين، حيث تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب بعد انهيار الحضارة و ظهور كوارث و ظواهر خارقة للعقل و الطبيعة دمرت الكواكب، و ظهرت وحوش خطيرة معادية للبشر . و لمواجهة هذه الأخطار ستتقمص دور البطل سام بريدجز sam bridges من أجل إنقاذ العالم و البشرية من الانقراض لكي لا يصبح مصيرهم الديناصورات الفانية،هناك طريقة لعب فريدة من نوعها في لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر ، إن العالم الاخر يشبه الحلم بوجود كائنات و مخلوقات غريبة . و يمكنك الاستمتاع بأحد التجارب الرائعة و هي أن تخرج من جسدك ، و صد الهجمات و التهديدات بالأسلحة أبرزها الاسلحة النارية .

يمكنك أن تقوم بترقية الشخصيات بمعدات أفضل و اسلحة نارية أحسن،و ستتلقى مكافات و جوائز مادية أثناء القيام بالمهمات و اللعب في لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر .

إن امتلاك كوجيما Kojima للعبة death stranding جعلها أحد أفضل الألعاب المثيرة و الغير تقليدية مثل باقي الألعاب الاخرى نظرا لرؤيته الفنية و تجربته الرائدة في مجال الألعاب ذات النمط الحديث، ببساطة سأختم قولي بهذه الجملة ” تصميم لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding هو دلالة حقيقة على كيفية تسخير الفن و الإبداع في الألعاب الإلكترونية ” .

حول تحميل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر

لاشك أن تحميل ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر سيجعلك تستمتع بأحد أفضل ألعاب سنة 2020 و هي السنة التي تم تطوير لعبة ديث ستنراندنغ لفائدة مستخدمي الكمبيوتر و اللاب توب، إن اللعبة داخل الكمبيوترتتوفر على مميزات شأنها شأن النسخة التي إصدارها من قبل في أجهزة البلايستيشن من طرف Kojima Productions التي هي كذلك لم تكن متاحة لكل أجهزة اللبايستيشن بحكم تتطلب مواصفات عالية، لذلك كان متاحى فقط لجهاز بلايستشن 4 /Playstation4، و يلعب الممثل نورمان ريديوس دور الشخصية الرائدة إضافة لشخصية مادس ميكلسن الرائدة هي كذلك .

هناك عدة تحديات جديدة و مميزات جديدة في إصدار الكمبيوتر لسنة 2020 بوجود تجربة جديدة، لكن هذا لا ينفي وجود تشابه بين النسختين في العديد من الأاشياء نذكر منها على سبيل المثال إبقاء نفس شخصيات البطل وهما نورمان ريديس و مادس مكلسن ، حيث يقوم برحلة شاقة لإنقاذ البشرية و العالم من المخاطر و الكوراث التي تقوم بها الوحوش من خلال الاعتماد على الأسلحة و المعدات المتطورة لمواجهتهم ووجود مركبات تساعده في هذه المهمة وهي رحلة إنقاذ العالم .

إن تحميل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding على جهاز الكمبيوتر ليس متاح للكل بحكم متطلبات تشغيل اللعبة التي يمكن القول على أنها ليست في متناول الكل أبرزها وجود نظام تشغيل 10 و معالج قوي و حجم رام كبير و سندقق في هذه العناصر في الفقرة الموالية، كما أن عدة نسخ متوفرة للتحميل هي مدفوعة لذلك قد يجب البعض صعوبة في تحميل نسخة أو طريقة مجانية لتحميل لعبة ديث ستراندنغ و الاستمتاع . اللعبة كذلك تحتاج لأنترنت جيد من أجل تشغيلها و لعبها مع أصدقائك، و هنا المتعة و الإثارة و التشويق سيتضاعف .

متطلبات تشغيل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding على الكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة ديث ستراندنغ :

ـ المعالج : AMD FX- 8350 4.2GHz or Intel Core i7- 3770 3.4GHz

ـ حجم الرام : 8 GB

ـ بطاقة الفيديو/الرسومات: AMD Radeon Hd7950 or Nvidia Geforce GTX 780 3G

ـ نظام التشغيل : ويندوز 10 64 Bit

المتطلبات الموصى بها :

ـ نظام التشغيل : ويندوز 10

ـ المعالج : Ryzen 5 1600 or Intel Core i5-8400 2.8 GHz

ـ حجم الرام : 16 جيغابايت

ـ بطاقة الفيديو/ الرسومات : AMD Radeon RX 580 or Nvidia Geforce GTX 1060 4 GB

ـ التخزين : مساحة 80 جيغابايت متوفرة .

طريقة تنزيل و تثبيت لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding على الكمبيوتر مجانا

في الأسفل ستجد عدة روابط لتحميل اللعبة من مصادر مختلفة، لنضع المتابع الكريم أمام خيارات متعددة في حالة لم يشتغل رابط معين يجد رابط بديل اخر في حوزته، الروابط اضغط على أحدهما و سيوجهك لموقع التحميل بسهولة و بدون أية مشاكل ، ما عليك سوى الانتظار لأن اللعبة حجمها كبير و يجب أن تتوفر على أنترنت سريعن و بعد التحميل قم بتثبيتها مثل باقي التثبيتات التي تقوم بها في الألعاب الأخرى، غير أن الرابط …. يتطلب طريقة تنزيل و تثبيت مختلفة يجب أن تتبع فيها الخطوات التالية :

الخطوة 1 : اضغط على رابط التحميل كما وضحت لك في السابق الذي سيوجهك لموقع التحميل ، ثم انتظر ل 5 ثوان ، بعدها اضغط على تحميل الان Download now ، و انتظر التنزيل

الخطوة 2 : عند النتهاء من تحميل لعبة ديث ستراندنغ اضغط بالزر الأيمن للماوس على ملف Zip ثم اضغط على “Extract to ” Death stranding.zip

الخطوة 3 : اضغط ضغط مزدوج على مجلد death stranding و شغل تطبيق exe

الخطوة 4 : لاشك أنك انتهيت من تنزيل و تثبيت لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر، ما عليك الان سوى الاستمتاع بأجواء اللعبة التي تعم بالمغامرة و الأكشن و التحدي و الاكتشاف . إذا حدثت أية أخطاء أثناء التثبيت قم بالبحث عن مجلد Common redist ، و قم بتنزيل كافة البرامج في المجلد .

صور من داخل لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر

و لان الصور تعطي انطباعا جميلا و تزيد من حماس الشخص نحو تحميل اللعبة بأسرع وقت للاستمتاع بها خاصة أن جرافيك لعبة ديث ستنراندنغ خرافي يجذب الأنظار حتى من الصور المأخوذة من داخل اللعبة ، إليك هذه الصور الجميلة من داخل اللعبة على الكمبيوتر ، مشاهدة ممتعة :

أنظر أيضا
تحميل لعبة Marvel’s avengers مارفل أفنجرز للكمبيوتر مجانا

و بهذا أكون قد وصلت و اياكم متابعينا الكرام عشاق الالعاب الفريدة من نوعها إلى نهاية هذا المقال، حيث استعرضت معكم كل ما يجب معرفته عن لعبة ديث ستراندنغ Death Stranding للكمبيوتر مجانا بشكل شامل، إضافة إلى روابط التحميل المتنوعة حتى في حالة فشل تحميل أحد الروابط تجد في متناولك رابط اخر، علما أنها موثوقة و امنة ، نأمل أن تكونوا استطعتم تحميل لعبة ديث ستنرادنغ و تمكنتم من تشغيلها و الاستمتاع بمميزاتها مع أصدقائكم . لا تنسى مشاركة المقال بعد الاطلاع عليه رفقة أصدقائك و معارفك. أية استفسارات، أسئلة ، توضيحات، اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments