العاب

تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر برابط مباشر 2022

تعد لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction و تعني الدمار الإبداعي من الألعاب التي تحاكي بشكل كبير لعبة Fortnite و ألعاب الرويال باتل Royal battle بشكل عام، و قد اشتهرت سواء بالنسبة لمستخدمي الهواتف أو الكمبيوتر نظرا لأنها تصنف ضمن العاب القتال و العنف و الحرب في جو يملئه تنافس اللاعبين حول الدفاع عن النفس للبقاء على قيد الحياة بهدف أن يبقى اللاعب اخر شخص حي على الجزيرة الكبيرة التي تعتبر منطقة اللعب ، لذلك على اللاعب أن يقاوم و أن يضحي و أن يلعب بكل تركيز لسحق الأعداء باستخدام أسلحة متطورة و متنوعة . و تحظى اللعبة بشعبية كبيرة من مختلف الفئات العمرية و حققت نجاحا باهرا بمواصفاتها العالية، و تتوفر لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction على إصدار مجاني و نسخة مدفوعة و تتوفر كذلك على نسخة لهواتف الأندرويد و نسخة لهواتف الأندرويد، و في أسفل المقال ستجد رابط تحميل اللعبة للكمبيوتر مجانا مع إضافة روابط تحميل للهواتف أيضا . فتابع معنا المقال لاخره .

شرح قصة و تقاصيل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر

لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction لها طابع ألعاب الباتل رويال Battle royale الرائعة و هي ذات قصة و أحداث تدور حول وجود عدد كبير من اللاعبين يقدر بحوالي 100 لاعب سيواجهوا بعضهم البعض في معارك و صراعات داخل جزيرة كبيرة و شاسعة مع وجود العديد من الأسلحة المتطورة من بنادق و مسدسات و قنابل و غيرها لأجل الدفاع عن نفسك و الهجوم بهدف البقاء على قيد الحياة و الخروج من تلك المواجهة المرهقة بمفردك حي و قتل الأخرين، و يمكنك جمع الموارد التي تكون في أمس الحاجة لها التي ستساعدك في تحطيم كل ما يوجد أمامك من أشجار أو سيارات و أشياء أخرى التي قد تعرقل طريقك، و من الأمور الفريدة داخل اللعبة أنه بإمكانك أن تقوم ببناء مباني متنوعة باستخدام الجدران ، ستستمع حقا إن كنت من عشاق إطلاق النيران و التصويب بالترسانة الكببيرة من الأسلحة المتواجدة داخل لعبة كريتف ديستركشن كريتف Creative Destruction من بنادق و رشاشات التي تأخذ ألوان أنيقة و متنوعة ، و سيكون بإمكانك استخدام دروع الطاقة، كما سيكون يإمكانك استخدام الاسعافات الأولية ، في جو مليئ بالحماس و المتعة و المنافسة المحتدمة .

لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction هي في الأساس كانت متاحة لمستخدمي الهواتف و تم إنتاجها على هذا الأساس، لكن الان أصبح من الموقع الرسمي للعبة متاح تحميلها للكمبيوتر و لعبها في موقع ستيم و تحميلها للأندرويد و لهاتف الأيفون كذلك

إن اللعبة تحتوي على عناصر الإثارة و التشويق و المغامرات الفريدة و تنوع الاسلحة مثل الذخائر و الرشاشات، و يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر شبكة الأنترنت و في فريق واحد، و التواصل مع أعضاء الفريق بالرسائل و المحادثات، اللعبة تتميز بالخفة و لن تجعل جهازك الكمبيوتر يتوقف أو يشتغل بصعوبة، كما أن مجانية اللعبة جعلتها أحد اسباب نجاحها فهي لا تتطلب منك شراء التثبيت مهما استغرقت منها من وقت أو طالت مدة الاستخدام . لذا لا تفوت فرصة تجربة أحد أفضل ألعاب الباتل رويال battle royal لعبة القتال و الأكشن كريتف ديستركشن .

مميزات لعبة لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر

تتمتع لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر بمميزات تجعل الإقبال عليها كبير و البحث من أجل تحميلها كثير، إليك أهم مميزات اللعبة :

1 : واجهة لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction بسيطة و تتميز بالسهولة و عدم التعقيد لذلك يمكن لأي لاعب أن يستخدمها بشكل سهل و بسيط دون أية مشاكل

2 : لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction رغم أن مميزاتها و إمكانياتها رائعة إلا أنها من الألعاب المجانية المتاحة للكل ، لذلك تستطيع أن تحمل اللعبة بشكل مجاني في جهاز الكمبيوتر من خلال رابط التحميل في أسفل المقال إضافة إلى تخصيص رابط تحميلها لفائدة مستخدمي الهواتف الأندرويد و الأيفون .

3 : إذا كنت من عشاق ألعاب القتال و الحرب فإن لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر تعتبر أحد أفضل ألعاب القتال يمكنك استنتاج ذلك من اسم اللعبة الذي يعني الدمار الإبداعي، حيث عند تحميل اللعبة ستمتع بجو من مشاهد القتل و العديد من المطاردات القوية العنيفة التي يفضلها العديد من محبي صنف ألعاب القتال و الأكشن و الحروب و تمنحهم شعور بالحماس و المتعة .

4 : لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر تتميز بكونها خفيفة ، أولا إنها لا تستهلك مساحة كثيرة من الهارد ، ثم إنها خفيفة على نظام الكمبيوتر . لذلك فاللعبة رائعة بخصوص هذا الأمر .

5 : لعبة الدمار الإبداعي كريتف ديستركشن توجد بها العديد من الأسلحة المدمرة المتنوعة مثل المسدسات و البنادق و الرشاشات ثم وجود القنابل و غيرها … و هذا كله متاح للاعب لكي يقوم بتدمير مواقع الأعداء و الخصوم بسهولة و البقاء على الحياة أطول مدة ممكنة بواسطة استخدام الأسلحة و الدفاع عن النفس و من تم الهجوم .

6 : تشتغل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction على نظام الكمبيوتر ويندوز دون أية مشاكل و حجم تحميل اللعبة صغير مقارنة بباقي الألعاب الأخرى المتطورة

7 : توفر لك لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction جزيرة شاسعة ستقوم بالنزول فيها للحفاظ على البقاء و تتوفر الكثير من المناطق الشهيرة التي يمكننا أن نزورها.

طريقة تحميل و تشغيل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر

اضغط على رابط تحميل لعبة الدمار الإبداعي من أول رابط موجود في الأسفل للموقع الرسمي للعبة أو من هنا، ثم قم بتحميل اللعبة بالضغط على تحميل نسخة الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة في الأعلى ، بعد ذلك قم تثبيت لعبة كريتف ديستركشن بعد تحميل اللعبة، و عملية التثبيت تتم بشكل عادي مثل تثبيت أية لعبة أخرى ، إن كانت لك تجربة سابقة في تثبيت لعبة داخل الكمبيوتر لن تجد أية صعوبة في تثبيت لعبة creative destruction ، بعد ذلك ستشغل اللعبة .

ستنتظر بعد الوقت لحين انتهاء شريط التحديثات و سيفتح لك خيار تسجيل الدخول عندها ستختارالدخول من خلال حسابك في الفايسبوك أو جوجل ،ستأخذك اللعبة إلى برامج تدريبية سيوضح لك ويشرح كيفية اللعب داخل كريتف ديستركشن Creative Destruction ، أما إذا كنت تعرف طريقة اللعبة و لا تحتاج لهذا التدريب يمكنك تخطيه و تجاوزه ، بعد ذلك ستظهر صفحة يجب أن تختار خادم أو سيرفر منطقة اللعبة ، النظام بشكل تلقائي سيختار لك سيرفر بحسب منطقتك مثل سيرفر الشرق الأوسط لكن أنت بإمكانك تغييره، بعد ذلك ستظهر لك صفحة جديدة مكتوب فيها جاري التنزيل يجب أن تتنظر لحين تحميل الخريطة التي حجمها 1 جيغابايت . بعد انتهاء تحميل الخريطة قم بالإلاق ثم فتح اللعبة و ستشتغل معك اللعبة بكل سهولة، و بإمكانك أن تدعوا أصدقائك لكي يلعبوا معك .

صور من داخل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر

و لأن الصور أو فيديو للعبة يعطي انطباعا جميلا و اكتشاف أعمق و دقيق لتفاصيل و أحداث اللعبة بشكل تصويري رائع سنسعى في هذه الفقرة لتقديم صور ستنال إعجابكم و ستجذب أنظاركم من أجل تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر بأسرع وقت ممكن، و الان إليكم صور رائعة تخص اللعبة :

أنظر أيضا
تحميل لعبة Cyber hunter للكمبيوتر بمحاكي و بدون محاكي

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه بشكل دقيق و مفصل كل ما يخص موضوع تحميل لعبة كريتف ديستركشن Creative Destruction للكمبيوتر برابط مباشر 2022، نتمنى بكل صدق أن تكونوا تعرفتم على تفاصيل اللعبة بشكل أكثر و استطتعم تحميل لعبة كريتف ديستركشن دون أية مشاكل من الرابط ، و نتمنى أن تستمعوا باللعبة و أن تقضوا وقت ممتع بداخلها . إذا ترغبون بشرح لعبة أو وضع رابط تحميلها في مقال اخر ضعوا اسم اللعبة في التعليقات و بإذن الله سنخصص لها مقالا شاملا مثل هذه التدوينة . أطيب المتمنيات و التحيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments