برامج

تنزيل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse APK لـ Android

منذ عدة أشهر ، اشتهرت بعض برامج التواصل الاجتماعي وأحد هذه البرامج وأهمها ظهرت مؤخرًا وهو برنامج كلوب هاوس Club House للأندرويد والذي كان متاحًا واشتهر فقط لهواتف أيفون، وشعر الكثير من مستخدمي أندرويد بالضيق الشديد لأن هذا التطبيق كان لم يتم إصداره لهواتف Android.

لكن الآن أصبح متاحاً وفي هذا المقال اليوم سنشارك معك شرح لكلوب هاوس للأندرويد الذي أطلقته الشركة مؤخراً على إصدارات الأندرويد ، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون ما هو Club House.

من خلال مقال اليوم، سنغطي معًا جميع المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها حول تحميل كلوب هاوس للأندرويد، فقط اتبع معنا المقالللأخير لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 برامج دردشة في السعودية
أفضل 16 برنامج دردشة فيديو عشوائي مع بنات

تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

كان تطبيق Club House  للأندرويد بمثابة حلم للعديد من المستخدمين، حيث يمكننا حقًا تقدير العدد بالملايين. عندما تم إطلاق هذا التطبيق لأول مرة لهواتف iPhone، كان مجرد تجربة للفكرة وطريقة تسويق جعلت العديد من مستخدمي أندرويد في شغف كبير للحصول على هذا الإصدار من البرنامج.

من خلال الفقرات التالية سنشرح معًا كيفية ذلك وستتمكن من تنزيل تطبيق كلوب هاوس للأندرويدمن خلال متجر Google Play الرسمي، وسنتعرف على طريقة أخرى وهي تنزيل ملف APK على هاتف أندرويد مع شرح مختلف الميزات التي يتوفر عليها وطرق الاستخدام.

ما هو تطبيق كلوب هاوس ؟

Clubhouse هو عبارة عن تطبيق أمريكي يمكنك من خلاله التواصل فقط عن طريق الصوت، ولا توجد إمكانية للدردشة النصية أو المرئية عبر الفيديو كما هو الحال في تطبيقات المراسلة والمرئيات الأخرى معًا.

يمكنك بسهولة إنشاء غرف دردشة صوتية مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل بحرية، ولكن لسوء الحظ ، من أجل الاشتراك في تطبيق Clubhouse، تحتاج إلى الحصول على دعوة Clubhouse لنظام أندرويد، وذلك لأن التطبيق يعتمد حاليًا على نظام الدعوة، لذلك يجب أن تحصل على دعوة للانضمام إلى الغرف الموجودة ، أو تنشئ غرفتك الصوتية الخاصة.

عند تنزيل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد وفتحه ، ستجد العديد من غرف الدردشة التي يمكنك الانضمام إليها ،كما ستجد أيضًا عدة خيارات لمستوى الخصوصية الذي تبحث عنه ،وفي غرف الدردشة المغلقة مع أشخاص ، تحتاج إلى دعوتهم للدردشة.

كيفية تحميل كلوب هاوس للأندرويد من Google Play

يعتبر متجر قوقل بلاي المتجر الأساسي للتحميل بالنسبة لأندرويد ، من قبل كان كلوب هاوس غير متوفر عليه لكن الآن بما أن التطبيق أصبح رسمياً للأندرويد فأصبح من الممكن تحميله بكل حرية ، ويمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالي:

الخطوة 1:

أولاً ، قم بالنقر على الرابط التالي، من ثم سيتم نقلك إلى متجر قوقل بلاي بشكل مباشر لبدء التحميل.

الخطوة 2:

بعد ذلك، انقر فوق خيار التثبيت ثم على خيار القبول للموافقة على شروط وأحكام التطبيق.

الخطوة 3:

انتظر الآن حتى تكتمل عملية تنزيل هذا التطبيق ولن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

ومن ثم بعد الانتهاء من عملية التنزيل ، انقر فوق خيار “فتح” لبدء عملية استخدامكلوب هاوس للأندرويد بكل حرية ويمكنك الاستفادة من كل المميزات والخصائص دون أي مشاكل.

كيفية تحميل كلوب هاوس للأندرويدبصيغة apk

ملف APK هو تطبيق مخصص (exe) تم تطويره بواسطة المستخدمين لتشغيل Clubhouse على أجهزة Android، وقبل استخدامه، يجب أن تعلم أنه قد يتم تعطيل حسابك بشكل دائم على النظام الأساسي إذا اكتشف Clubhouse أنك تستخدم إصدارًا غير مصرح به من التطبيق ، وفي ما يلي خطوات تحميل كلوب هاوس البسيطة :

الخطوة 1:

بادئ ذي بدء، للحصول على Clubhouse على Android، تحتاج إلى تنزيل APK من مصدر مشهور، مثل APK Mirror. تحتاج إلى تنزيل إصدار APK وليس APKM.

يمكنك القيام بذلك من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2:

قم بالنقر على زر التحميل ومن ثم بعد اكتمال التحميل، اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

الخطوة 3:

لتثبيت Clubhouse.apk، تحتاج إلى التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية كمصدر التثبيت، تحتاج إلى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> والسماح للهاتف بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير معروفة.

الخطوة 4:

من ثم بمجرد اكتمال تثبيت التطبيق، ستتمكن الآن من رؤية أيقونة كلوب هاوس على شاشة الأندرويد الرئيسية، والذي يمكنك البدء في استخدامه مثل أي تطبيق آخر.

والآن، يمكنك القيام إنشاء حساب علىClubhouse، إذا لم يكن لديك دعوة من عضو حالي، فيمكنك دائمًا التسجيل المسبق باسم المستخدم الخاص بك والانتظار حتى يضيفك صديق أو شخص ما إلى جهات الاتصال الخاصة به لبدء استخدام تطبيق كلوب هاوس للأندرويد.

كيف تبدأ غرفة في تطبيق كلوب هاوس للأندرويد؟

الآن بعد أن قمت بتثبيتكلوب هاوس Clubhouse للأندرويد ، ستحتاج إلى بدء أول دردشة أو غرفة لك على المنصة ، وفي ما يلي دعونا نرى أنواع غرف كلوب هاوس أولاً :

  • غرف مفتوحة ، هنا يمكن للجميع على المنصة الدخول إلى المناقشة والانضمام إليها.
  • غرفة اجتماعية ، هذه الغرف مقصورة على الأشخاص الذين تتابعهم.
  • الغرف المغلقة وهذه غرف خاصة تسمح لك بتحديد المستخدمين الذين يمكنهم الانضمام إلى الدردشة.

والآن ، سنشرح لك كيف تبدأ غرفة في تطبيق كلوب هاوس Clubhouse:

الخطوة 1:

أولاً، من تطبيق Clubhouse الخاص بك، قم بالنقر على زر “+ Start a Room” في الجزء السفلي من الشاشة.

الخطوة 2:

بعد ذلك، حدد نوع الغرفة التي تريد إنشاءها.

بعد ذلك، انقر فوق إضافة موضوع وأدخل اسم غرفتك. حاول اختيار اسم متعلق بالموضوع الذي تمت معالجته.

ومن ثم أخيرًا ، انقر فوق Let’s Go للمتابعة وبذلك ستكون قد تمكنت من بدأ غرفة جديدة على كلوب هاوس بكل سهولة وبساطة.

كيفية الحصول على دعوة في كلوب هاوس للأندرويد؟

عند تنزيل Clubhouse كلوب هاوس للأندرويد، سيتم سؤالك عما إذا كانت لديك دعوة أم لا ،وبافتراض أنك لم تحصل على دعوة، سيُطلب منك تقديم اسمك الحقيقي ورقم هاتفك واسم مستخدم الحساب.

ومن ثم بعد ذلك، سوف يرسل لك رسالة نصية إذا دعاك أحد الأصدقاء ، وهنا لا يمكنك فعل أي شيء سوى الانتظار.

في هذه المرحلة ، تكون الكرة بالكامل في ملعب أصدقائك، وعندما تنضم رسميًا إلى كلوب هاوس، يكون لديك خيار السماح للتطبيق برؤية جهات اتصال هاتفك.

يستخدم هذا لمعرفة ما إذا كان شخص ما تعرفه موجودًا بالفعل على التطبيق حتى تتمكن من متابعته. ولكنه سيُعلمك أيضًا ما إذا كان رقم هاتف جهة الاتصال موجودًا في قائمة انتظار Clubhouse، وفي هذه الحالة يمكنك إخبار التطبيق “بالسماح لهم بالدخول”

لذلك، فإن أسهل طريقة للحصول على دعوة هي إنشاء حساب أولي وتأمل أن يكون لدى شخص ما رقمك في دفتر العناوين الخاص به، ثم يرسل إليك دعوة للدخول إلى التطبيق.

اقرأ أيضا:
أفضل 16 مواقع غرف دردشة مجانية للدردشة مع الغرباء بشكل مجهول
أفضل 12 برنامج يطلع اللي حولك

شرح خصائص كلوب هاوس للأندرويد

بمجرد فتح غرفة الدردشة، سيتمكن المستخدمون من البدء في الانضمام إليها دون مقاطعة المناقشات الجارية ،وفي الجزء السفلي من الشاشة ستجد زرًا يسمح لك بمغادرة المجموعة، وستجد أيضًا أنه يمكنك رفع يدك لطلب الكلمة بلباقة ويمكنك أيضًا كتم صوت الميكروفون.

من القائمة الرئيسية لتطبيق Clubhouse، ستجد مواضيع المناقشة التي تهمك ، وبالإضافة إلى المجموعات العامة التي يمكنك الانضمام إليها، ستجد أيضًا أن العديد من الشركات تستخدم هذه الشبكة الاجتماعية لنشر بعض محتوياتها، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام نافذة البحث للبحث عن غرف الدردشة ذات الصلة بمجال اهتمامك.

Clubhouse هو تطبيق للشبكات الاجتماعية لا مثيل له، فبدلاً من التواصل من خلال النص والصور، لا يتواصل هذا التطبيق إلا من خلال الصوت عند إنشاء ملف تعريف على هذا التطبيق، ويمكنك البدء في متابعة العديد من مستخدمي التطبيق. التطبيق حتى لا تفوت أي غرف دردشة جديدة قد تهمك.

مميزات تطبيق كلوب هاوس للأندرويد

قبل البدء في شرح عملية تحميل تطبيق كلوب هاوس للأندرويد ، من المهم التعرف على ابرز المميزات التي يتضمنها هذا التطبيق الرائع ، ومن خلال ما يلي ستتعرف على أبرز هذه المميزات :

  • خصوصية عالية ، عند انتهاء الدردشة الصوتية ، لا يتم تخزين المحادثات الصوتية على الإطلاق، ويتم تشفير المحادثات وحمايتها ولا يبقى أي أثر لها على الإطلاق. هذه ميزة ستسعد العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان.
  • يمكنك فقط الدردشة من خلال التطبيق في Android عن طريق الصوت، يعتبر من أفضل برامج الدردشات الصوتية في العالم.
  • متوفر على عدد كبير من أنظمة تشغيل بما فيهاAndroid و iPhone.
  • يمكنك استخدام Clubhouse للكمبيوتر الشخصي باستخدام برامج محاكاة Android مثل BlueStacks، أو محاكي Mimo.
  • يعتمد التطبيق على نظام دعوة كلوب هاوس لنظام أندرويد، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال مواقع التجارة الإلكترونية أو المواقع المهتمة بمثل هذه الأمور.
  • سهل الاستخدام وبسيط.
  • يمكنك اختيار المنطقة التي تريد المشاركة فيها والبدء في الاستماع إلى المقابلات أو المحادثات المهمة.
  • حصل التطبيق على ملايين التنزيلات من المتاجر الرسمية لأجهزة أيفون و أندرويد.

أهم الأسئلة حول كلوب هاوس

هل تطبيق Clubhouse مجاني؟

تنزيل تطبيق clubhouse مجاني تقنياً ، ولكنك ستحتاج إلى الحصول على دعوة للانضمام.

يجب أن تأتي هذه إما من مستخدم التطبيق أو بعد موافقة المطور في قائمة انتظار المستخدم، وبمجرد تسجيل الدخول، يمكنك البدء في الوصول إلى الدردشات الصوتية.

هل يتم حفظ التسجيلات في برنامج كلوب هاوس ؟

يحذف Clubhouse تسجيلات الغرف الصوتية بمجرد انتهائها ، ولكن إذا أبلغت عن سوء سلوك مستخدم أثناء حدث ما ، فسيتم إرسال التسجيل إلى فريق التنفيذ لمراجعته.

ولكن إذا لم يرى مشرف الحدث أن هناك شيئًا ما خطأ ، فلا يوجد ما يمكنك فعله كمستمع لإيقافه.

كيف يتعامل التطبيق مع خصوصية المستخدم؟

يواجه تطبيق الدردشة الصوتيةكلوب هاوسClubhouse مشكلات أمنية بعد الكشف عن مهاجم يسرق بيانات صوتية حية من النظام الأساسي ، هذا يثير قضايا خصوصية خطيرة.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو حقيقة أن التطبيق يعتمد على شركة Agora الناشئة في شنغهاي لعملياته الخلفية ،ويعتقد الخبراء أن هذا يعني أن أي ضمانات يقدمها كلوب هاوس فيما يتعلق بحركة البيانات وتعهدات الخصوصية مشكوك فيها.

كم عدد الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم إلى غرفهم في كلوب هاوس ؟

يبلغ الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح به حاليًا 5000 شخص لكل غرفة.

لماذا يكتسب برنامج Clubhouse شهرة؟

ذلك لأن كلوب هاوس Clubhouseيعد تطبيقًا فريدًا نسبيًا.

نقطة الاختلاف التي تميزها عن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى هي تركيزها على الصوت الاجتماعي. لا يوجد بث مباشر للفيديو ، ولا رسائل نصية ولا تحميل أو تحميل صور. مجرد أناس يتحدثون ويتبادلون الأفكار.

كيف أحذف حسابي في كلوب هاوس ؟

أنت بحاجة للذهاب إلى إعدادات حسابك ،وبمجرد فتح التطبيق ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن، ومن ثم انتقل إلى الحساب.

اختر تعطيل حسابك، و بمجرد الدخول إلى قسم الحساب ، انقر فوق إلغاء تنشيط الحساب.

هل تطبيقكلوب هاوسClubhouse آمن؟

يعتبر كلوب هاوس  آمن ويمكن أن يجعلClubhouse نفسه أكثر أمانًا من خلال ضمان أن المستخدمين يمكنهم فقط الاستماع إلى قطعة واحدة وتسجيل الدخول على جهاز واحد في كل مرة.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع الدردشة الكتابية
أفضل 5 موقع للدردشة باللغة الانجليزية مجانا للمبتدئين
أنضم معنا مجانا.. إلى غرف الشات والدردشة الخاصة private chat
مغربيات للزواج ارقام هواتف

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح كلوب هاوس للأندرويد، ووضعنا لك أبرز طرق تحميل كلوب هاوس Clubhouse للأندرويد، وفي الأخير وضعنا لك شرح مبسط وسهل يمكنك اتباعه لبدء غرفة خاصة بك أو الانضمام الى غرفة معينة في تطبيق Clubhouse.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments