أفضل الألعاب

تنزيل العاب سيارات على الهاتف بدون نت

مع انتشار الهواتف الذكية وتوافرها في الأسواق الإلكترونية ، بدأ جميع الناس في امتلاكها ومع بدء الهواتف بدعم حتى الألعاب المتقدمة ، أصبحت فئة سباقات السيارات مشهورة جدًا لأنها يمكن أن تستمتع بوتر الأدرينالين الذي يخلق إثارة ألعاب السباقات .

وإذا كنت ترغب في تجربة نفس الإثارة ولكن دون أن تكون متصلاً بالإنترنت ، فقد اخترنا لك اليوم أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android والتي ستحبها.

Real Car Race Game 3D

تتصدر قائمة أفضل ألعاب السيارات المجانية ، تمنحك هذه اللعبة فرصة قيادة السيارات عبر حركة المرور على ثمانية طرق ومليئة بالعديد من الميزات ، مثل (وضع التحدي ، ومطاردة الشرطة ، وأربعة أوضاع للعبة ، و Drift Race) وتقدم لك تحتوي اللعبة على وضع تجريبي يمنحك الفرصة لتحسين مهاراتك في اللعبة قبل التوجه إلى مضمار السباق ، وفي اللعبة عليك الهروب من الشرطة أثناء تجاوز الخصوم.

أنظر أيضا:
أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا
تحميل أفضل العاب سيارات حقيقية مجانا للكمبيوتر

Asphalt Nitro

هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب القيادة للأندرويد وهذه اللعبة كافية لزيادة تدفق الأدرينالين ولها العديد من المزايا مثل: ب- سيارات متطورة للغاية وجرافيتي عالي الجودة ، وتمنحك اللعبة فرصة للقيادة حول العديد من السيارات الفاخرة مثل فيراري ولامبورجيني. يمنحك الفرصة لتحدي الخصوم في ثمانية مستويات ، والأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة هو وضع مطاردة الشرطة ، الذي يأخذ أنفاس اللاعبين ويجعله محبوبًا أكثر.

Asphalt 8: Airborne

هذه اللعبة هي بلا شك أفضل لعبة سباق سيارات مجانية تم إنشاؤها على الإطلاق حيث تأخذك اللعبة إلى مكان جميل ورائع يمتد من طوكيو وصحراء نيفادا الحارقة وسباقات السيارات الفاخرة التي تحلم بها ، كما تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الميزات والخيارات لراحة اللاعبين وإسعادهم ، ومن أهم الميزات: تقدم اللعبة 40 مسارًا والعديد من الاختصارات والمغامرات الخارجية والعديد من الأشياء التي ندعك تكتشفها بنفسك.

أنظر أيضا:
أفضل 12 العاب سيارات اندرويد وروابط تحميلها بشكل مباشر
أفضل العاب سيارات على آيفون iOs
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا

Asphalt Xtreme

ينبثق هذا الإصدار من سلسلة ألعاب Asphalt في قائمة أفضل ألعاب القيادة لنظام Android وهي واحدة من الألعاب ذات التصنيف العالي التي تحتوي على رسومات رائعة وتوفر أيضًا العديد من الميزات والخيارات بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد وواقعية وعالية

إقرأ أيضاً: 
أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا
تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

CSR Racing

إذا كنت ترغب في تجربة سباق مجنون حقًا ، فإن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت على نظام Android نظرًا لرسوماتها الواقعية ، فإنها ستمنحك الشعور بالقيادة على مسار حقيقي وتجربة قيادة سيارات أحلامك ، وتتيح لك اللعبة تخصيص سياراتك من خلال مجموعة واسعة من الألوان المتاحة.

Drag Racing

طالما ذكرنا هذه اللعبة في القائمة التي قدمناها إليك من بين أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت ، فهي الدليل القاطع على روعتها حيث أن هذه اللعبة التي ربحت الملايين تستحوذ على قلوب اللاعبين في جميع أنحاء العالم ومليء بالعديد من الصفات. يمكنك إنشاء مرآب خاص بك والعديد من الميزات التي نمنحك الفرصة لاستكشافها بنفسك.

Racing Fever

بمجرد أن تلعب هذه اللعبة ، صدقني أنك لن تكون قادرًا على تركها على الإطلاق ، إنها سباق أركيد وما يجعلها شائعة جدًا هي لعبة لا تتطلب أي اتصال بالإنترنت. ويجعلك تواجه العديد من المخاطر ، وطريقة طريقة اللعب ، يجب أن تكون سيارتك دائمًا في المنتصف ، ولا يُسمح لها بالانتقال إلى اليمين أو اليسار ، والعديد من الخصائص الأخرى التي تتعرف عليها ستفعل.

Real Drift Car Racing

هذه اللعبة ، وهي من ألعاب السيارات النادرة ، لديها سيارة الانجراف الرائعة التي تجعلها تبرز عن غيرها من الألعاب المذكورة. ما تحتويه اللعبة هو أنها تحتوي على مستويات صعبة والعديد من الميزات .

GT Racing 2

إذا كنت من محبي السيارات ، فعليك الآن التفكير في السيارات الفاخرة التي حلمت بها لأنه في هذه اللعبة ستجد جميع سيارات أحلامك مثل Lamborghini و Ferrari و Maserati وهذا ليس فقط ما تحتويه اللعبة ، اللعبة يحتوي أيضًا على العديد من المسارات الرائعة التي تحلم بها في السباقات في الحياة الواقعية ، وأربعة سباقات للكاميرات والعديد من الأشياء المدهشة الأخرى.

Hill Climb Racing

تتميز هذه اللعبة برسومات ملونة بسيطة وطريقة لعب سهلة الاستخدام مما يجعلها لعبة جميلة. ، ومن ميزاته: يمكنك تخصيص سيارتك حسب رغبتك والاستمتاع باللعبة مع الأصدقاء. بعد تنشيط وظيفة تعدد اللاعبين ومجموعة متنوعة من البيئات التي ستسابق فيها وهي تقدم رسومات رائعة للغاية.

إقرأ أيضاً: 
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت
تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

Horizon Chase

تحتوي هذه اللعبة على رسومات بسيطة تذكرك بالماضي الممزوج بالسيارات الفاخرة مثل Ferrared والعديد من السيارات الأخرى ويمكنك لعبها على تلفزيون androif Tv و Nvidia Shield مما يرضيك بها. وهي لعبة تقدم رسومات جميلة وستفاجئك بشكل كبير.

كانت هذه أفضل قائمة لألعاب السيارات بدون إنترنت ، ألعاب واقعية برسومات عالية وقدمنا ​​لك أيضًا ألعاب سيارات جديدة وتنزيلات. آمل أيضًا أن تكون مستعدًا ، لأقوى اندفاع للأدرينالين ، كان خيارك الأفضل هو أفضل ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android والتي تواكب أحدث الألعاب المتوفرة حاليًا في السوق.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments