العاب

تحميل لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور” للكمبيوتر و الأندرويد برابط مباشر مجانا

تعتبر لعبة المارد الأزرق للكمبيوتر و الأندرويد أحد أفضل الألعاب من صنف الألغاز التي نالت استحسان و إعجاب مستخدمي جهاز الكمبيوتر،حيث إن المارد الأزرق أو المسمى اكيناتور سيقوم بتخمين شخصية اللاعب و استنتاج شخصيته و كافة البيانات و المعلومات التي تخص تلك الشخصية ، و اللعبة رائعة ومشوقة مجانية و متوفرة لكافة الهواتف الذكية ، لكن بالنسبة للكميوتر فهي غير متاحة بشكل رسمي إلا أن هناك طريقة سهلة لتحميلها و هي تنزيل و تحميل محاكي مثل بلوستاكس Bluestaks على جهازك الكمبيوتر ثم تحميل لعبة المارد الأزرق الجني الأزرق السحري على ذلك المحاكي و الاستمتاع بإثارتها و الألغاز المشوقة .

عندما ستدخل للعبة المارد الأزرق السحري أكيناتور سيطرح عليك المارد عدة أسئلة بعد أن يكون قد طلب منك اختيار و تحديد شخصية معينة في ذهنك دون أن تفصح عنها، بعد ذلك يجب أن تجيب عن أسئلة المارد لكي يتعرف على الشخصية التي اخترتها في دماغك. إن قدرة المارد أكيناتور على اكتشاف و تخمين اختيارك الصحيح للشخصيات قوي وهذا لا يعني أنه يقوم بسحر أو أي شيء خارق، بل السر يكمن في أن الجني الأزرق يمتلك قاعدة بيانات ضخمة محفوظة حول شخصيات كثيرة التي قد تكون تعرفها أو لا تعرفها عبر مناطق العالم من ضمنها الشخصيات العربية ، كما أن مطوري اللعبة يقوموا باستمرار بتحديث اللعبة بشخصيات جديدة لجعل المارد أكثر قوة و قدرة في معرفة ما يدور في ذهنك من شخصيات قد تختارها . و الان إليك معلومات دقيقة حول لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور للكمبيوتر و الأندرويد مع توفير روابط التحميل مجانا .

لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور” للكمبيوتر

لعبة أكيناتور Akinator المارد الأزرق أو المارد الأزرق هي لعبة مسلية و ممتعة و بسيطة متاحة لجميع أعمار الأشخاص من تصميم Elokence تم إصدارها سنة 2007 و تشتغل على الكثير من المنصات منها متصفح الويب و الويندوز و نظام iOs و أجهزة الاندرويد، كما لا تحتاج لمساحة كبيرة من اجل تنزيلها لذلك تعتبر من الألعاب خفيفية الحجم ، إن لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور” للكمبيوتر سهلة التعلم كمبتدئ ما عليك فعله هو أن تفكر في شخصية خيالية أو حقيقية و الإجابة عن الأسئلة التي سيسألك عنها المارد الازرق العبقري الذي تقوم أجوبته على التخمين من خلال الأسئلة التي تم طرحها عليك بناء على تلك الشخصية التي اخترتها .

تتنوع الأسئلة داخل اللعبة و كذلك مستوياتها ، و عند إنشاء حسابك الشخصي في أكيناتور و بدأ اللعبة ستحصل على الكثير من المكافات و الجوائز عند كل مستوى تصل إليه . و بعد تحميلك للمارد الأزرق و تثبيتها سواء على الكمبيوتر من خلال المحاكي أو الأندرويد ستتمكن من تحدي ذلك المارد العبقري السحري و الحصول على جوائزه حاصة و أن بعض الأسئلة لا يمكنك الإجابة عنها و تستدعي منك التفكير ، و قد ذكرت في السابق أنه يعتمد على تخمين الأفكار تبعا للشخصيات الموجودة، لذلك ينبغي عليك أن تجعل أكيناتور يخمن في شخصيات صعبة لم يفكر فيها أحد منذ زمن بعيد لجعل المهمة صعبة على الجني الأزرق و بذلك ستتحصل على جوائز و مكافات أحسن و أفضل عندما تتغلب عليه .

الأسئلة في لعبة المارد الأزرق أكيناتور

بعد أن تدخل للعبة المارد الأزرق أكيناتور سيطرح عليك المارد عدة أسئلة بعد أن يكون قد طلب منك اختيار شخصية معينة في ذهنك دون أن تفصح عنهان بعد ذلك يجب أن تجيب عن أسئلة المارد لكي يتعرف على الشخصية التي اخترتها في دماغك، تجدر الإشارة أن الأسئلة تدور حول صفات و إنجازات تلك الشخصية مثلا ستجد :

هل هذا الفنان طويل القامة و شعره أسود ؟

هل هذا الفنان ظهر قبل الفنان براد بيت ؟

هل هذا الشخص تحصل من قبل على جائزة الأوسكار ؟

مع العلم أن شخصيات لعبة المارد الأزرق تضم شخصيات فنانين أجاني مشهورين و عرب و أشهر اللاعبين في رياضة كرة القدم، لذلك إن اخترت مثلا شخصية رياضية غير مشهورة لن يستطيع المارد أكناتور أن يعرف الشخصية التي اخترتها في ذهنك . و تجدر الإشارة أيضا أن لعبة المارد الأزرق تتضمن وضعية تتعلق بالأطفال بالضغط على الأيقونة الخاصة بهذا الوضع التي ستكون مناسبة لمستواهم العمري و امنة، لأن الشخصيات التي يختارها اللاعبون الراشدون تختلف عن الشخصيات التي يفضلها اللاعبين الصغار .

ماهو الجديد و المميز بداخل لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور للكمبيوتر

سنذكر لك في هذه الفقرة الجديد الذي تميز به إصدار لعبة المارد الأزرق الذي يجعل اللعبة أكثر تميزا و روعة :

1 : توفر لك لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور للكمبيوتر و الأندرويد تحميل و تنزيل الكثير من الشخصيات التي يمكنك أن تلعب فيها و أن تختار اسم لك سيظهر عندما تفوز بجائزة و مكافات أكيناتور الكبرى . و يمكنك أن تلعب اللعبة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك لأن اللعبة من الألعاب الجماعية .

2 : تم ترجمة لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور للكمبيوترو الأندرويد للنسخة العربية الفصحى أون لاين ، حيث إن بعد الطلب الكبير من طرف اللاعبين العرب على توفير نسخة عربية مترجمة تم الاستجابة لهذا الأمر و التمكن من لعب لعبة المارد السحري باللغة العربية بدون أية مشاكل و مجانا

3 : تمتاز اللعبة بكونها ستسمح لك بالتفكير في أي شخصية ترغب بها، و ستوجه لك اسئلة تتميز بالوضوح كما أن الإجابات هي كذلك واضحة، بحيث تكون بالإجابة ب لا أو نعم أم لا أعلم أم ممكن أم الظاهر لا . بعد إجابتك عن تلك الأسئلة ستتوقع الشخصية الإجابة الصحيحة، و إذا كانت الإجابة فعلا صحيحة سيسمح لك بالضغط على ” نعم الإجابة صحيحة “، أو ” لا الإجابة خاطئة “، عندها سيكون بإمكانك الاستمرار في إكمال الأسئلة .

4 : أحسن اللاعبين داخل لعبة المارد الأزرق السحري الأصلية المجانية سيحصلون على جائزة و مكافأة أكيناتور الذهبية للتحديات اليومية عند تغلبك على المارد، لذا استخدم قليل من التركيز و الذكاء في طرح أسئلة على الجني السحري لكي لا يستطيع أن يجيب عنها

5 : ستتمكن من خلال التحديث الجديد للعبة أن تغير شخصية و طبيعة المارد الأزرق السحري من مصاص دماء أو إلى شخصية راعي البقر أو شخصية راقصي ديسكو .

6 : بإمكانك أن تقوم بتحميل لعبة المارد الأزرق السحري للكمبيوتر عبر محاكي الأندرويد مثل المحاكي الشهير بلوستاكس Bluestacks الذي يشتغل على نظام ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 و كذلك ويندوز XP . ثم محاكي LDPlayer .

7 : حجم لعبة المارد الأزرق صغير و لا تستهلك موارد كبيرة في الهواتف

8 : يتم تحديث لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور باستمرار لإضافة شخصيات أو أساليب لعب حديثة و متنوعة .

9 : تتضمن اللعبة رسومات و جرافيك مميز بجودة عالية مع إمكانية ضبط و تخصيص المارد السحري و التعديل على شكله كيفما تريد

هل يمكنني أن ألعب لعبة المارد الأزرق بدون تحميلها ؟

إن هذا التساؤل يدور في ذهن العديد العديد منا ، و الإجابة عنه هي نعم يمكننا اللعب مع المارد أكيناتور الأزرق بدون تحميل اللعبة و بالتالي يصبح لدينا طريقتين للعب ، الأولى هي زيارة موقع الصفحة الخاصة باللعبة و اللعب بدون تحميل أونلاين ، و الثانية هي تحميل اللعبة عبر محاكي الأندرويد بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، و من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد و متجر الأب ستور لفائدة مسخدمي هواتف الايفون أو iOs عموما . إذن للعب المارد الأزرق من خلال الموقع يجب أن تكون متصل بشبكة الأنترنت من أجل الاستمتاع باللعبة و اختيار شخصيتك التي تريد أن يخمن المارد أكيناتور عنها .

طريقة تحميل و تشغيل لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور” للكمبيوتر و الأندرويد

من أجل تحميل و تشغيل لعبة المارد الأزرق في الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز اتبع مايلي :

الخطوة 1 : قم بتحميل أحد محاكي الأندرويد على جهازك الكمبيوترمن خلال الرابط في أسفل المقال المخصص لتنزيل محاكي الكمبيوتر

الخطوة 2 : بعدها قم بتثبيت محاكي الكمبيوتر بواسطة ملف التحميل

الخطوة 3 : قم بتحميل ملف محاكي الكمبيوتر، و بعد ذلك قم بإنشاء حساب خاص بكم أو سجلوا الدخول إذا كان لديكم حساب جوجل لكي تتمكنوا من الدخول للمتجر بهدف تنزيل لعبة المارد الجني الأزرق السحري .

الخطوة 4 : قم بتنزيل و تثبيت تطبيقات تنزيل لعبة المارد الأزرق

الخطوة 5 : بالنسبة لهواتف الأندرويد أو iOs قم بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد ، أو من متجر الأب ستور بالنسبة لمستخدمي الأيفون . و استمتع بلعبة المارد الأزرق دون أية مشاكل .

ترخيص اللعبة مجاني ، و حجم اللعبة 47MB ، و تدعم أكثر من 15 لغة من بينها العربية

بعد انتهاء تنزيل لعبة المارد الأزرق على جهازك يمكنك الدخول للعبة باتباع الخطوات التالية :

الخطوة 1 : في بعض إصدارات أكيناتور سيطلب منك تحديد العمر قبل بداية تحدي المارد الأزرق السحري

الخطوة 2 : بإمكانك الضغط على مربع أصفر مكتوب عليه عبارة ” تحداني و سوف أقرأ أفكارك”

الخطوة 3 : يمكنك الدخول للتحدي مباشرة أو يمكنك تسجيل الدخول عن طريق بريدك الإلكتروني لتتوفر على مزايا إضافية داخل اللعبة .

الخطوة 4 : سجل كلمة السر الخاصة بحسابك المنشئ و اضغط على تسجيل الدخول لكي تبدأ التحدي و تخوض غمار متعة المارد الأزرق السحري أكيناتور .

بعض عيوب لعبة المارد أكيناتور :

من أجل المصداقية و لأن لا تكاد أية لعبة أن تخلو من عيوب، سنوضح لكم بعض العيوب التي لاحظها مستخدمو اللعبة التي لا تنقص منها شيئا بل هي لعبة رائعة و شهيرة، لكنها تستدعي من مطوري اللعبة تحسين هذه العيوب لتكون لعبة ألغاز مثالية نذكر أهمها :

ـ لا تشتغل لعبة المارد الأزرق بدون أن تكون متصل بشبكة الأنترنت مع حدوث بعض المشاكل مثل عدم طرح المارد للأسئلة عند الاتصال بالشبكة

ـ قد تزعجك كثرة الإعلانات داخل لعبة المارد اكيناتور خاصة لمستعملي الهواتف

ـ أصبح جزء من اللعبة مدفوع نظرا لشهرتها وهو أمر سلبي لأن هذا الجزء لديه مميزات و إضافات ليس متاحة للكل

ـ قد يجد البعض صعوبة في لعب المارد أكيناتور على الكمبيوتر ، لأن تحميل اللعبة قد يكون مرهق للبعض بخلاف تحميلها السهل و البسيط في أجهزة الأندرويد .

صور من داخل لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور للكمبيوتر

و لأن الصور تعطي اطباعا جميلا و تجذب أنظار من يريد تحميل الألعاب و تزيد من حماسه و اشتياقه لأجل تحميلها و اكتشاف ما كان يراه داخل الصور بنفسه خاصة و أن جرافيك لعبة المارد الأزرق الجني أكيناتور عالي الجودة ، إليك هذه الصور الجميلة الرائعة التي تخص لعبة المارد الأزرق أكيناتور :

أنظر أيضا
تحميل لعبة فيفا 2017 للكمبيوتر Fifa 2017 كاملة برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال عزيزي المتابع بعد أن تطرقنا بشكل مفصل موضوع تحميل لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور”المصباح السحري للكمبيوتر و الأندرويد و الأيفون برابط مباشر مجانا النسخة العربية، نتمنى بكل صدق أن تكونوا تعرفتم بشكل دقيق و مفصل كل تفاصيل و خبايا اللعبة الرائعة و المتميزة المارد الأزرق التي أصبحت تلقى إقبالا كبيرا، إذا صادفتكم أية مشاكل أو عراقيل أثناء تحميل اللعبة اتركوها في قسم التعليقات و التفاعل سيكون بشكل سريع . نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في لعبة المارد الأزرق المجانية العربية . أطيب التحيات و المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments