العاب

تحميل أفضل العاب سيارات حقيقية مجانا للكمبيوتر

تبحث عن أفضل العاب سيارات حقيقية مجانا للكمبيوتر قصد تحميلها ؟ أنت في المكان الصحيح الذي من خلاله ستتمكن من معرفة قائمة افضل العاب السيارات المجانية الحقيقية و تنزيلها بكل سهولة على جهازك الكمبيوتر، فألعاب السيارات هو صنف مفضل للكثير من الأفراد ولديه شعبية وإقبال كبير نظرا للمتعة و التسلية و التحدي الذي تزخر به هذا الألعاب . لن أطيل عليكم أكثر واعلم أنكم متحمسين لاكتشاف قائمة هذه الألعاب، لذا ننتقل إليها مباشرة .

نحيطك علما بوجود مقال خاص بأفضل ألعاب السيارات بالنسبة لهواتف الأندرويد هو : (أفضل العاب سباق سيارات حقيقية للأندرويد)

1. تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر FLAT0UT2

Blur هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد رائعة مع ضوابط تشتغل بشكل جيد على ألأجهزة ، و تحتوي على رسومات مذهلة .فوق كل ذلك ،هنالك عدد كبير من السيارات الضخمة والقوية والسرعة التي يمكنك أن تقوم بقيادتها،

تشتمل اللعبة على العديد من المميزات والجرافيك المذهل التي يجعلك توحي كأنك بالفعل تتواجد في سباق السيارات الحقيقية المليئة بالتشويق والمتعة والتشويق .

حجم اللعبة هو 1 جيجا بايت، ونضع لك رابط تحميلها على الكمبيوتر من ميديافاير .

2. تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر Blur

من أفضل الألعاب الخاصة بسباق السيارات ، وبكرافيك عالي جدا ورسومات ذات جودة عالية وتوفر لك أيضا مجموعة رائعة من السيارات التي ستستمتع كثيرا بتحدي السباق بها .

حجم اللعبة هو 5 جيجا بايت، ونضع لك رابط تحميلها على الكمبيوتر من ميديافاير .

3. Racing Master

تعد لعبة Racing Master من أفضل الألعاب التي يمكن أن تقوم بحميلها على مستوى جوالك وتعمل بشكل جيد وتتمتع بدعة عالية وصورة واضحة  الشيء الذي يجعلك تركز معها جيدا أتناء اللعب كأنك تقود سيارة حقيقية وشركة  Netease Games هي من قامت بإصدار هذه اللعب أنصحك لا تفوت الفرصة في تحميل هذه اللعبة الرائعة التي ستجعلك تتمتع بلحظاتك، وأما في حلة قمت بإشتراك بكود ماستر كارط سنقدم لك تجربة قيادة رائعة وفريدة مع محرك خرافي، إذا ما الذي تنتظره قم بالتخلص من قيادة المئات من السيارات الخرافية والسريعة المرخصة، وتنافس مع أصدقائك في حلابات السباق الرئيسية في مختلف بقاع العالم لكي تصبح بطلا.

انظر ايضا :
افضل ألعاب سيارات حقيقية للكبار مجانا

4. Asphalt nitro 2

ولعبة Asphalt nitro 2 هي لعبة سباق السيارات وتتمتع بوضوح رائع ودقة رائعة وثم وضع فيها رسومات عالية الجودة تظهر كأنها حقيقية،أفضل ما يميز هذه اللعبة هو أنها تعمل على جميع هواتف Android الضعيفة والمتوسطة وكذلك الهواتف القوية، وكما أنها تقدم لك تجربة مثل التي تجدها في لعبةAsphalt nitro 2. تقدم لك مجموعة متنوعة من المسابقات الكلم قمت بالفوز السباق تخول لك المشاركة في سباق أخر يكون أكثر صعوبة، وكم ا أنها تعد من أسرع اللعب التي تعمل بشكل جيد في أغلب الألعاب ولا تحتاج لسعة كبيرة من أجل تحميلها .

Ace Racer .5

تعد لعبةAce Racer هي لعبة تم إصدارها مؤخرا جديدة بعد أن قالمة شركة NetEase بتطوير وتحديث عده وسائل والتي تشارك فيها في مهرجان سباق، الذي ستجده تجده في سلسلة Forza Horizon. ستحاول في هذه المشاهد المستقبلية والفريدة أن تخرج كل ما يكمن أن تصل إليه سياراتك من أجل التفوق على أصدقائك لكن يجب أتقود بحد لأنه تتوجد بعض المنعرجات وأنا هذا الطريق بينما تدور على مسارات تخترق المدينة.

وكما أن هذه اللعبة تضم أيضا الكثير من السيارات التي يمكنك فتحها كلما قمت بالتفوق بسباق الذي لعبته، والتي تم إطلا قها بتصميمات جد رائعة مع اهتمام كبير بالتفاصيل التي تغري الزوار هذا التطبيق وكما أن لها سيارات متنوعة ومختلفة الشكل والسرعة والقوة وهذا يعني أنه كلما قمت بالفوز بالسباق يثم تقديم لك سيارة أجمل وأقوى من السيارة التي فزت بها السباق من قبل. وتعد ضوابط التحكم المستعملة هنا موضوعة بشكلدقيق للعمل على الهواتف الذكية. لتقم فقط بالنقر على السهام لتغيير المسار أو على أزرار في حالة ما أردت تعديل السرعة.

 وكما أن لعبة Ace Racer ستجعل تفرز هرمون الأدرينالين في عروقك من البداية إلى النهاية. وكما أنه تتواجد العدة من الطرق والمسارات التي تحتوي على منعرجات صعبة كلما تقدمتا في اللعبة ستجدها والتي ستجعل الفوز صعب، من أجل الفوز يجب أن تركز جيدا على الهدف الرئيسي وهو احتلالالرتبة الأولى والفوز بالسباق، وكي لا ننسى أن نخبركم أن هذه اللعبة من أجل تحميلها تحتاج إلى سعة 4 جيغا وأنها تعمل بالأنترنت، وتشتغل على هواتف الاندرويد و الأيفون و الكمبيوتر .

لتنزيل اللعبة ينبغي تنزيل محاكي أندرويد للكمبيوتر، مثل محاكي بلوستاكس، ثم البحث عن اسم اللعبة بداخل المحاكي، وبالتالي تشغيبها على جهازكم

أنظر أيضا :
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

Rebel Racing .6

تعتبر لعبة Rebel Racing من أفضل ألقاب سباق السيارات وكما أنها توفر لكم حزمة رائعة من السيارات الرهيبة التي تحمل إسم أشهر أجود الماركات العالمية الحقيقية، وكما أنها توفر لك حلبة رائعة من أجل السباق التي تتواجد في الحقيقة في الغرب الساحلي للولايات المتحدة الأمريكية، وكما أن من قام بتصميم هذه اللعبة قام بوضع لها أزرار جد بسيطة التي تسهل على المتسابق الإنعطاف بشكل سريع وتتوفر على سيارات رائعة وقوية ومتفاوتة السرعة والقوة، وتعمل في هواتف الآيفون والأندرويد، بخصوص تشغيلها في الكمبيوتر ينبغي تنزيل محاكي أندرويد في جهازكم الكمبيوتر .

7. Forza Street

Forza Street هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد رائعة مع ضوابط تشتغل بشكل جيد على ألأجهزة التي تشتغل باللمس و تحتوي على رسومات مذهلة .فوق كل ذلك ،هنالك عدد كبير من السيارات الضخمة والقوية والسرعة التي يمكنك أن تقوم بقيادتها، والرائع والأجمل في هذه اللعبة هو أنك تتسابق في جميع شوارع العالم وهذا سيجعلك تكتشف الكثير من الأمور الغريبة وكما أن هذه اللعبة ثلاثية الّأبعاد وكما أن من قام بتصميم هذا اللعبة قام بوضع فيها العديد من الأمور الرئعة كدمج أشهر الشخصيات العالمية في هذا الميدان، من أجل وضع عنصر التشويق للمتسابقين، وتحتوي أيضا على عدد كبير من الطرقات وحلبات السباق ويمكنك أن تصبح متسابق الشوارع مشهور مقابلة العديد مكن الشخصيات وكما أن المصمم منح كل الاعبين خاصية رائعة التي تمكنك من تطوير سيارتك المفضلة، وفي الحالة إحتجت إلى البنزين فإن المصمم وضع لك زر يمكنك النقر عليه بإبهم اليد اليمنى والإبهام لليد اليسرى من أجل تفعيل التوربو على مثني هذه للعبة وكما أننها تتوفر على العديد من المميزات الرائعة، أما بالنسبة لسعة حجم التي تحتاجها لتنزيل اللعبة فهي 2جيغا وكما أنها تشتغل بالأنترنيت، وتعمل على جميع هواتف الأندرويد والآيفون وكذا تعمل على الكمبيوتر .

8. Table Top Racing: World Tour

يعد Table Top Racing: World Tour  من أفضل البرامج لعبة سباق السيارات الصغيرة، وبكرافيك عالي جدا ورسومات ذات جودة عالية وتوفر لك أيضا مجموعة رائعة من السيارات التي يصل عددها إلى 16 سيارة، وكما أنها تشتغل في الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون وكما أنها يمكن حتى الأشخاص الذين يتوفرون علة هواتف متوسطة تحميل هذا البرنامج لأن سعته لا تتطلب حجم كبير فقط 1جيغا، ورائع في هذا التطبيق يشتغل حتى مع الأشخاص الذين لا توفرون على الإنترنيت ماذا تنتظر عزيزي القارء قم بتنزيل هذا التطبيق المهول واستمتع بوقتك.

GRID Autosport .7

إذا كنت من محبي الألعاب الإلكثرونية أنصحك بإختيار لعبية GRID Autosport، فهي واحدة من أحسن وامتع العاب سباق السيارات على الأجهزة التي تنافس العديد من الألعاب الأخر رائعة، وتتوفر feral interactive حقوق اصدار اللعبة على الاندرويد وعلىiOS، وتتوفر هذه اللعبة على الكثير من حلبات السباق التي تتجاوز 100.

ومن أجل لعب هذه اللعبة هذا لا يتطلب منك الكثير يجب أن يكون لديك فقط هاتف يعمل بنظام الأندرويد، وميزة الرائعة في هذا التطبيق هو أنه متوفر بشكل مجاني من أجل مشارة في السباق والمنافسة على مراكز متقدمة، ستحتاج لدوس على الغاز بينما تتحمل مسؤولية سيارات عديدة خلال سباق لكي تكون واحد من الفائزين في السباق، وتركز اللعبة على الواقعية وتجربة دينامية بسرعة فائقة.

ويخول لك التطبيق مباشرة بعد تحميله قيادة ثلاث سيارات مختلفة، وضع النجاة ودورة السريعة. كل طرق أو الحلابات المعروضة في هذا التطبيق ستلعبها على المركبات في إنديانا بوليس، يامرينا والحلبةعالمية Sepang.

وكما أنه المصمم قام بوضع مجموعة من المزايا الرائعة في هذا التطبيق، كنظام التحكم في GRID™ Autosport Custom Edition متناسبجدا مع الشاشات التي تشتغلبالبصمة. وكما أنه إعطاء الإشارة لسيارتك بالإنطلاق بضغطة زر واحدة التي ستجدها على يمين الشاشة يمكنك أن تقوم يمكنك إطلاق سيارتك بإستخدام البوصلة بينما تلمس الجانب الأيمن من الشاشة. لو رفعت أصبعك من الشاشة، ستكون قادرا على الفرملة، التي ستساعدك على النجاح على الإنعطاف بسرعة، والرائع في هذه اللعبة هو أنه ثم وضع رسومات رائعة وواجهة جد واضحة وهذا الذي رفع من سعة تحميلها التي تصل إلى6 جيغا ومن هنا يتبين كم أن هذه اللعبة فريدة من نوعها وستكون محضوض عزيزي القارء إدا كانت تتوفر لذين إمكانية لتحميلها على هاتفك، لأنها تشتغلحتى من دون الإنترنيت وهذا سيجعلك تستمتع باللعب عليها دون أن يكلفك شيء، وكما أنها تشتغل عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت، وتشتغل أيضا على جميع الأجهزة

Traffic Tour Classic .8

تحتاج إلى 1جيغا إذا أردت أن تقوم بتحميل لعبة Traffic Tour Classicوتشتغل في جل هواتف الآيفون والأندرويدهي وكما أن لهذه اللعبة عدة مميزات تفردها على الألعاب الأخرى

وهي لعبة سباق أركيد حديثة لا نهاية لها تنقلك إلى عالم آخر من محاكاة القيادة السلسة وجودة الرسومات رائعة وعالية الدقة، وثم تصميمها خصيصا لمحبي سباقات المرور مع ميزات خرافية تجعل من لعبة السباق هذه ألعاب السيارات الرائدة مجانًا . تتيح اللعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد، من سباقات الشوارع المثيرة.

  • كما أنه تتواجد العديد من الألعاب الأخرى والتي لها ميزات متشابهة تقريبا ولا يختلفون كثيرا لذلك سنقتصر فقط على ذكر أسماء هذه التطبيقات وكذلك نذكر أوجه الإختلاف وأوجه التشابه.

يتعلق الأمر بالتطبيقات التالية:

  • Real Racing Next
  • Need for speed
  • Taxi sim 2020
  • Car simulator 2
  • Steel Rage
  • Asphalt Xtreme
  • CSR Racing 2‏

أنظر أيضا:
أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا
تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت
تحميل ألعاب سيارات حقيقية (أفضل 11 العاب سباق سيارات حقيقية للأندرويد)

هذه حزمة من تطبيقات العاب السيارات،تحتوي هذه الحزمة على رسومات علية الدقة كما أنها تتوفر على عدد كبير من الحلبات السباق المتنوعة وكما أنها توفر لك أدوات التحكم رائعة، وكما أنه البعض من هذه التطبيقات تعمل بدون انترنيت، وكلها تقريبا يمكن أن تقوم بتحميلها في الهواتف البسيطة، فمثلا لعبة Asphalt 9 Legends ما يجعلها مميزة على غيرها هو طريقة لعبها والحراكات والقفزات الخرافية مع مهارات التربو والوان النايترو،

والرائع أن هذه الحزمة تحتوي على تطبيقات صنفت في مراكز أولى، مثلا  لعبة Need for speed  التي إحتلت الرتبة حسب التصنيف العالمي لذي ثم إجراءه في سنة 2021 ورائع أيضا هو أن حجمها لا يتعدى 100ميكا بايت وهذا يجعلها تعمل في جميع الهواتف الضعيفة والقوية، ومميز في هذه التطبيقات هو أن حجمها لا يتعدى 1جيغا، وهذه نقطة جيدة بالنسبة لأصحاب الهواتف الضعيفة للإستمتاع بهذه الألعاب الرائعة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments