الواي فايبرامج

تحميل برنامج Anti Netcut 3.0 لمنع قطع النت

برنامج Anti Netcut 3.0 هو أداة لمنع انقطاع الانترنت على المستخدم على شبكات PC المشتركة، التي يكون سببها هو القطع المتعمد ل ARP أو بسبب البرمجيات المخادعة التي تسحب السرعة و غيرها من أسباب القطع، و بالتالي فالبرنامج يجب أن يقوم بتحميله أي مستخدم لشبكة الانترنت، حيث بواسطة هذا البرنامج ستتمكن من حماية نفسك من عدم امكانية انقطاع الانترنت عليك من المستخدمين الاخرين، و يستخدم البرنامج أيضا من طرف أصحاب الشبكات من أجل القطع على المستخدمين الذين يقومون بتعمد سحب السرعة .

و للتعرف على برنامج Anti Netcut 3.0 انتي نت كت و مميزاته و رابط تحميله تابعوا معنا المقال لاخره .

نبذة تعريفية عن برنامج Anti Netcut 3.0

برنامج انتي نت كت هو من البرامج اللازمة الضرورية الواجب تحميلها و استخدامها في جهازك في حالة كنت تستخدم الانترنت و لا تريد أن ينقطع عنك الانترنت الذي يكون بسبب فصل النت عنك من طرف مستخدمي برنامج نت كت، إذن برنامج انتي نت كت هو مضاد لبرنامج نت كت الذي يستخدم لفصل الانترنت.

برنامج انتي نت كت يعمل على الحماية و الوقاية من انقطاع النت عبر التحكم في عنوان “الماك أدريس mac address” الخاص بك و ذلك بواسطة تغييره بشكل مستمر و بطريقة تلقائية ، حيث يعمل Anti Netcut على تةفير الحماية من فصل الانترنت عبر منع و حماية الماك أدريس من التطفل عليها من أي مستخدم لبرنامج نت كت الشهير في منع النت عنك

يعمل Anti Netcut على منحك البيانات الخاصة ب IP المتعلقة بأي متصل معك في نفس الشبكة، كما يعمل على قياس سرعة الانترنت في جهازك، أيضا من المهمات التي يقوم بها هي فحص جهازك من الملفات الخاصة بالتجسس و ملفات سباي وير

البرنامج يتصدى لكل محاولات سرقة الانترنت بصورة فردية و يستخدم تكنولوجيا عالية التطور من أجل ضمان عدم سرقة النت من على الشبكة، وهو صغير الحجم لكنه عالي الكفاءة، و متوافق مع كافة الأنظمة و خفيف، كلها مميزات رائعة تميز برنامج Anti Netcut 3.0 .

أنظر أيضا :
تحميل برنامج DNS Jumper للكمبيوتر والاندرويد لتسريع تصفح الانترنت

مميزات برنامج Anti Netcut

منع قطع الانترنت بشكل نهائي: يمنع برنامج anti netcut أية إمكانية من اجل قطع الانترنت عنكم من طرف أحد مستخدمي نفس شبكة الانترنت المتعلقة بك ممن يستخدم أي من وسائل التحكم فى النت الضارة والمبرمجة لأغراض غير قانونية و غير شرعية.

تسريع الانترنت : يعمل البرنامج على تسريع الانترنت في جهاز الاندرويد او كذلك بالنسبة للكمبيوترالخاص بك عبر حظر برمجيات سحب السرعة التي تستهلك سرعة النت لفائدة أحد المستخدمين مما يضمن تلقي السرعة كاملة نحو جهازك.

البرنامج سهل وخفيف : برنامج انتي نت كت حجمه صغير للغاية حيث ان حجمه لا يزيد عن 3 ميجا بايت مما يدل على أنه برنامج خفيف ولا يؤثر على أداء جهازكم أو أداء الانترنت الذى يشتغل بشكل سهل و سلس من خلال واجهة بسيطة و جذابة .

بيانات الشبكة : بواسطة برنامج anti netcut PC يمكنكم الحصول على كل معلومات كافة المستخدمين على شبكة الانترنت المتعلقة بك من معلومات وبيانات الاي بي المتعلة بكل متصل إضافة للكثير من البيانات مثل سرعة الابلود والداونلود و كذلك عنوان الماك واسم الجهاز ، ايضا الرقم التسلسلي و الكثير من بيانات الشبكة الداخلية.

البرنامج مجاني ومتوافق : حقيقة انتي نت كت للكمبيوتر والاندرويد هو برنامج مجاني بالكامل فلن تحتاج إلى اقتناء البرنامج حتي تستعمله و تستفيد من مزاياه، كما أنه يتوافق بالكامل مع كافة أنظمة الويندوز وحتى لاجهزة الاندرويد مما يضمن الاشتغال بكفاءة عالية.

إليك بعض الصور من داخل البرنامج :

أنظر أيضا :
قياس سرعة النت اون لاين

و بهذا نكون قد قدمنا الشرح الوافر حول برنامج Anti Netcut 3.0 الذي يعتبر أداة فعالة لمنع انقطاع الانترنت على المستخدم على شبكات PC المشتركة، مع تقديم رابط تحميل البرنامج للويندوز، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم، أية استفسارات أو اسئلة بخصوص البرنامج اتركوها في قسم التعليقات اسفل المقال، تحياتي لكم جميعا

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments