برامج

تحميل برنامج Adobe Acrobat 9 Pro مجانا نسخة كاملة برو مع التفعيل

تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا

من أجل فتح الملفات على جهازك وقراءتها على شكل بي دي اف أنت في حاجة إلى تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا نسخة كاملة برو ، هذا البرنامج هو الأشهر على الاطلاق الذي يمكنك استخدامه في قراءة وفتح جميع أنواع الملفات.

أحيانا يمكن أن تجد تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro لكن يصعب عليك استخدامه بالمجان، وذلك لأنه يحتاج منك إلى تفعيل حتى تتمكن من الاستفادة من جميع مميزاته.

في هذا المقال سأشرح لك تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا نسخة كاملة برو  مع التفعيل حتى تتمكن من استخدامه دون قيود.

اقرأ أيضا:
تنزيل برنامج PDF للكمبيوتر برابط مباشر عربي كامل
أفضل 8 مواقع ضغط ملفات pdf مجانا

تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

شركة ادوب هي شركة غنية عن التعريف ومشهورة جدا بسبب منتجاتها العالية الجودة التي تقدمها والبرامج والتطبيقات التي تقوم بتطويرها، مثلا نجد برنامج فوتوشوب الأشهر في مجال تصميم وتحرير الصور والفيديوهات تم تطويره بواسطة adobeن وغيرها من البرامج الأخرى.

ومن أفضل البرامج التي ترجع إلى هذه الشركة هو برنامج adobe acrobat، بالرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى في هذا المجال، إلا أن هذا البرنامج يتم استخدامه بكثرة ويهيمن جدا في مجال قراءة وفتح الملفات على شكل pdf.

لا يقتصر adobe acrobat على أجهزة الكمبيوتر بنوعيها ويندوز و ماك، ولكن يدعم كذلك الهواتف الذكية حيث يمكنك تحميله للاندرويد بجميع أنواعه وكذا أجهزة iPhone و iPad.

مميزات تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

adobe acrobat pro 9.0

لا يقتصر البرنامج فقط على فتح الملفات وقراءتها أي ليس قارئ الملفات فقط، يل يمكن من خلاله الاستفادة من العديد من المميزات الأخرى أهمها:

  • فتح الملفات وقراءتها على شكل pdf

الغرض الأساسي الذي يتم تحميل هذا البرنامج من أجله هو قراءة الملفات على جهازك، فإذا كان لديك أي ملفات أو كتب بصيغة pdf وتريد فتحها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف، فأنت بالضرورة في حاجة إلى برنامج قوي. أفضل هذه البرنامج هو adobe acrobat 9 pro .

  • كشف الاخطاء وإصلاحها.

يعمل برنامج adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل على كشف الأخطاء الموجودة على الويندوز والتي تحول دون تشغيل البرامج الأخرى وتمنع تشغيلها، ومن ثم تعمل على اكتشاف الأخطاء الموجودة في هذه الملفات وتصحيحها وإصلاحها.

  • البرنامج متوفر بجميع اللغات.

يمكنك تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل بلغات متعددة، حيث يدعم تقريبا جميع اللغات العالمية، يمكنك تحميله وتثبيته باللغة الانجليزية أو الفرنسية أو الاسبانية أو الالمانية … كما يدعم أيضا اللغة العربية.

  • يتم تحديثه باستمرار

لن تسقط في مشكل توقف البرنامج وعدم اشتغاله أو أن البرنامج توقف لأنه يحتاج إلى تحديث، بل يتم إجراء تحديثات على البرنامجة بشكل مستمر حتى تحصل دائما على آخر التحديثات والاستفادة منها.

  • متوافق على أنظمة الكمبيوتر

لا يقتصر برنامج adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل على نظام واحد من أنظمة التشغيل بل يمكنك تحميله على جميع الانظمة وجميع الإصدارات، بإمكانك تحميل البرنامج على أنظمة ويندوز XP Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 . أيضا يمكنك تحميله على أجهزة الماك وكذا توجد نسخة للهواتف الذكية كما اشرت سابقا.

تحميل برنامج Adobe Reader كامل

طريقة تحميل برنامج Adobe Reader كامل مع التفعيل مجانا سهلة وبسيطة يمكنك القيام بها من دون أي صعوبة، كما يمكنك تحميله من الموقع الرسمي، لأنه أفضل خيار للتحميل.

يقدم الموقع الرسمي دائما البرنامج الأصلي ويقدم لك آخر إصدار من البرنامج، من أجل تحميله كل ما عليك القيام به هو اتباع هاتين الخطوتين المهمتين:

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي تحميل برنامج Adobe Acrobat مجانا من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد الدخول على الرابط سوف يتم توجيهك مباشرة إلى الموقع الرسمي، كل ما علي هو النقر على خيار telecharger adobe acrobat.

adobe acrobat pro 9.0 تحميل

سيبدأ التحميل معك في الحال كل ما عليك الآن هو الانتظار لثواني ثم حتى تكتمل عملية التحميل، ومن ثم الدخول على البرنامج من أجل تثبيته واستخدامه.

بهذه الطريقة الرسمية لن تحتاج إلى تحميل برنامج Adobe Reader كامل بالكراك، بل ستتمكن من تحميل برنامج Adobe Acrobat 7 Pro مجانا مفعل.

تثبيت قارئ الكتب PDF بكل سهولة

بعد تحميل برنامج قارئ الكتب Adobe Reader كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج إلى تثبيته بالطريقة الصحيحة عبر اتباع بعض الخطوات كما سأوضح لك هنا.

الخطوة 1:

أولا قم بالدخول على الملف الذي قمت بتحميله في الفقرة السابقة، ثم فك الضغط عنه من خلال برنامج فك الضغط ثم الدخول عليه مباشرة، سوف تظهر لك واجهة كما في الصورة قم بالنقر على “نعم“.

تحميل adobe acrobat pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

الخطوة 2:

مباشرة سوف تبدأ عملية تثبيت Adobe Reader كامل على جهازك من دون أي خطوات كثيرة أو معقدة، فقط ينبغي الانتظار قليلا.

adobe acrobat 9 pro

الخطوة 3:

بعد اكتمال التثيت قم بالضغط على خيار “إنهاء finish”.

تنزيل برنامج adobe acrobat pro 9.0

يمكنك الآن البدء في استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل حرية وقراءة المستندات التي تريد على شكل بي دي اف أو التنسيقات المشابهة.

تشغيل برنامج Adobe Acrobat DC

عملية تشغيل البرنامج لا تحتاج إلى اي خطوات من أجل الشرح، لأن البرنامج يعمل بشكل تلقائي، لأنه برنامج مساعد يتيح لك فتح الملفات وقراءتها، لن تحتاج إلى فتح البرنامج والدخول على الملفات من داخله، بل فقط من خلال تثبيته يعمل على فتح الملفات التي تريد بشكل تلقائي.

يمكنك الآن البدء في فتح أي برنامج بي دي ايف وقراءته بشكل تلقائي على الكمبيوتر الخاص بك، لن تكون في حاجة إلى تطبيق أي خطوات بعد الآن.

تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا نسخة كاملة برو مع التفعيل

افتح أي مستند الآن تريد قراءته على شكل بي دي اف وسيتم فتحه معك بريقة سهلة جدا وبسيطة ويمكنك تصفحه وقراءته بكل حرية.

تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

(adobe acrobat pro 9.0)

الإصدار الذي شرحت لك في الأعلى هو الإصدار الرسمي من برنامج adobe acrobat الذي يمكنك تحميله للكمبيوتر واستخدام بالمجان، لكن هناك من يبحث عن تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل.

حسنا، يقدم الموقع الرسمي أيضا إصدار adobe acrobat pro ، لكن هذا الإصدار ليس مجاني تماما ولكنه مدفوع، لكن مع ذلك يتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من فترة تجريبية بالمجان حتى يتمكن الجميع من تحميل adobe acrobat 9 pro نسخة كاملة برو مع التفعيل وتجريبه، لكن بعد ذلك تحتاج إلى الاشتراك من أجل الحصول عليه بشكل دائم.

من أجل تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا نسخة كاملة برو مع التفعيل للكمبيوتر والاستفادة من الفترة التجريبية يمكنك تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مجانا مباشرة من الرابط التالي

طريقة تثبيته واستخدامه لا تختلف عن الطريقة السابقة سهل وبسيطة، فقط قم بتحميله واتباع خطوات التثبيت مثل أي برنامج آخر ومن ثم ستتمكن من الاستفادة من تحميل adobe acrobat 9 pro مجانا والاستقادة من الفترة التجريبية.

بعد انتهاء الفترة التجريبية ستحتاج إلى الاشتراك، يبلغ سعر الاشتراك 19.99 دولار وهو سرعر رخيص مقارنة مع المميزات الكثيرة التي يقدمها لك البرنامج.

اقرأ أيضا:
كيفية التعديل على ملفات pdf (حذف وإضافة نص) وما هي برامج التعديل على ملفات pdf

تحميل برنامج adobe acrobat للاندرويد

توجد إدارات متعددة من adobe acrobat التي يمكنك تحميلها واستخدامها، كا سبق وذكرت فإن البرنامج لا يقتصر على الكمبيوتر فقط، بل يمكن أيضا تحميله على الهواتف الذكية والأجزة اللوحية.

من بين الأجهزة التي يمكنك تحميل برنامج adobe acrobat لها هي هواتف الاندرويد. طريقة تحميل البرنامج سهلة وبسيطة، حيث نجده متوفر على متجر جودل بلاي بالمجان مما يتيح لك تحميله في ثواني فقط.

كيفية تحميل برامج Adobe Reader للأندرويد

لتنزيل برنامج Adobe Reader للأندرويد الطريقة سهلة وبسيطة ولا تختلف عن تحميل برامج الاندرويد الأخرى.

اتباع بعض الخطوات كما سأشرح لك هنا حتى تتعرف على كيفية تنزيل Adobe Readerللأندرويد ، من أجل استخدامه بسهولة :

الخطوة 1:

من هاتف الأندرويد الخاص بك ، انقر على الرابط التالي ومن ثم ستتمكن من تنزيل برنامج PDF باللغة العربية للموبايل من متجر Google Play.

سوف يتم فتح صفحة جوجل بلاي، سوف تجد مجموعة من المعلومات الخاصة بالبرنامج مثل عدد التنزيلات الخاصة بالبرنامج التي وصلت إلى أكثر من 500 مليون مرة ، قم بالنقر على خيار “تثبيت install”

انتظر قليلا بمجرد الانتهاء من التنزيل انقر فوق فتح، ثم قم بالدخول عليه وتثبيته على الهاتف بالطريقة المعتادة.

تفعيل adobe acrobat 9 pro

الخطوة 2:

سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook أو Apple ، فقط اختر الطريقة المناسبة للاتصال بالبرنامج بحيث يمكنك استخدامه.

بعد تسجيل الدخول إلى البرنامج ، ستتمكن من تشغيل أي ملف PDF بسهولة.

acrobat 9 pro download

من خلال هذا البرنامج ، سوف تتمكن من الوصول إلى كل ملفاتك على منصات مختلفة مثل Google Drive أو Dropbox ، بإمكانك أيضا استخراج الملفات من هاتفك عبر علامة التبويب الملفات.

يمكنك أيضا استخدام تبويب Shared ، للوصول إلى جميع الملفات التي قمت بمشاركتها مع الآخرين أو مع منصات التخزين السحابية.

أيضا يوجد تبويب “بحث” ، الذي يتيح لك البحث عن الملفات من خلال كتابة اسم الملف حتى يقوم البرنامج بالبحث عنها على الهاتف وعلى جميع الأنظمة الأساسية المرتبطة بالحساب.

إمكانك أيضا تعديل حسابك في البرنامج من خلال النقر على صورة الحساب للوصول إلى قائمة خيارات التحرير.

يمكنك أيضًا تسجيل الخروج من البرنامج بالنقر فوق صورة الحساب ثم النقر فوق تسجيل الخروج.

وهكذا بهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل أفضل برنامج pdf عربي للموبايل وخاصة نظام الأندرويد.

اقرأ أيضا:
كيفية التعديل على ملف pdf حذف وإضافة نص بالجوال

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader كامل للايفون

برنامج adobe acrobat pro 9.0

اكتشف تطبيق Adobe Acrobat Reader ، قارئ PDF يتيح لك الوصول إلى مستنداتك أينما كنت

هو البرنامج الأكثر تنزيلا أيضا على هواتف الايفون للمميزات التي يقدمها للمستخدمين. يمكنك حفظ ملفاتك على الإنترنت وعرضها كما يتيح لك التطبيق أيضا مشاركتها على المواقع ووسائل التواصل.

من أهم الخيارات التي يتيحها لك البرنامج:

  • عرض وطباعة ملفات PDF
  • فتح وعرض ملفات PDF الخاصة بك.
  • حدد وضع العرض الخاص بك.
  • طباعة المستندات مباشرة من جهازك.

كيفية تحميل برامج Adobe Reader لنظام الأيفون

1- ادخل على الرابط التالي لتتمكن من الدخول إلى صفحة تنزيل البرنامج من متجر التطبيقات آب ستور.

2- في صفحة التنزيل ، انقر فوق تنزيل لتنزيل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة.

adobe acrobat pro 9.0 تحميل للكمبيوتر

3- بعد التحميل افتح البرنامج ثم قم بتسجيل الدخول بحسابك سواء من خلال Apple أو Facebook أو Google.

4- اختيار الطريقة المناسبة للدخول إلى البرنامج ، قم بتسجيل الدخول بحسابك لاستخدام البرنامج.

يمكنك الآن فتح جميع مستندات PDF والكتب الإلكترونية.

بدائل برنامج Adobe Acrobat أفضل قارئ الكتب

Adobe Acrobat ليس هو البرنامج الوحيد الذي يعمل على فتح المستندات والملفات سواء على الكمبيوتر أو الهاتف، هناك أيضا بعض البدائل الأخرى التي يمكن تجربتها أيضا والتي لا تقل أهمية عن برنامج Adobe Acrobat.

تتيح لك هذه لبدائل ايضا العديد من المميزات والخيارات التي يمكن الاستفادة منها. من بين أفضل هذه البرامج يمن أن نذكر Xodo PDF Reader و Foxit Reader وغيرها من البرامج الأخرى.

كل هذه البرامج سبق أن شرحتها في موضوع سابق يمكنك تحميلها من هنا أو الدخول عليها من الرابط التالي:

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة عدم فتح ملفات PDF لجميع أنظمة التشغيل مجانا
كيفية إصلاح خطأ “ملفات PDF لا تفتح ” للكمبيوتر و الأندرويد و الأيفون
 foxit pdf editor يدعم العربية
أفضل برنامج تحويل ملف excel الى pdf

خلاصة:

في الأخير يمكن القول بأن برنامج adobe acrobat هو أفضل برنامج قارئ المستندات الذي يمكنك تحميله واستخدامه على جهازك، سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر يمكنك تحميل البرنامج واستخدامها بكل حرية، كما شرحت لك فإن تحميل برنامج adobe acrobat 9 pro مجانا نسخة كاملة برو مع التفعيل متوفر لكن يمكنك الاستفادة من الفترة التجريبية وهي 7 أيام مجانية، بعد ذلك ستحتاج إلى الاشتراك من أجل استخدامه مدى الحياة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments