برامج

تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانا 2022

يعتمد نظام تنزيل التورنت على مشاركة الملفات عبر الإنترنت بين العديد من المستخدمين حول العالم ، ويعتبر من أفضل الطرق لتنزيل وتبادل الملفات بسرعة كبيرة بغض النظر عن حجم الملف ، يتميز برنامج تورنت أيضًا بالعثور على ملفات نادرة قد لا تكون متوفرة على مواقع التنزيل العادية.

البرنامج يوفر الكثير من الميزات الرائعة والمجانية الخيارات كذلك ، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية وسريعة لتنزيل ملفات التورنت ، فإن هذا البرنامج يعد خيارًا مثاليًا تمامًا ، لأنه يوفر لك كل ما تحتاجه.

لهذا الغرض في هذا المقال اليوم ستتعرف على كيفية القيام بتحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا.

اقرا أيضا:
افضل برامج فعالة لتسريع التحميل من التورنت

ما هو برنامج تورنت ؟

تورنت هو عبارة عن نظام لا مركزي لتنزيل الملفات يعتمد على مبدأ النظير للنظير : Peer-to-peer ، مما يعني أن الملفات يتم تبادلها بين أجهزة المستخدم المشتركة مباشرة دون الحاجة إلى أي ارتباط بخلاف الخادم المستخدم ، لتنظيم التنزيلات بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

ببساطة ، عندما يقوم المستخدم بالتنزيل من خلال بروتوكول التورنت ، فإنه يقوم أيضًا بالتنزيل لمستخدمين آخرين ، وعلى هذا النظام تستند فكرة شبكة تنزيل ملفات التورنت للكمبيوتر.

من خلال تنزيل برنامج التورنت وتثبيته على الكمبيوتر ، تلاحظ نجاحه في توفير ملايين الملفات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث أن التنزيل سريع وسهل ، خاصة للملفات الكبيرة.

برنامج تورنت يشتغل في جميع إصدارات ويندوز تقريبًا ، يمكنك الحصول على نسختك من التورنت الكامل الشهير ، ولا يقتصر دعم تنزيل برامج التورنت على نظام التشغيل ويندوز فقط ، ولكنه متاح أيضًا لنظام التشغيل Mac.

مميزات تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر

قبل أن نبدأ في طريقة تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا ، من الضروري التعرف على أبرز الميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج الرائع ، ومن بين هذه المميزات تنجد ما يلي :

  • من خلال برنامج تورنت يمكن تحميل جميع أنواع الملفات بسهولة وأسرع من الطريقة العادية.
  • لن تحتاج إلى الحصول على رابط ثابت لتنزيل ملف معين ، كما هو الحال مع برامج التنزيل العادية التي يتم التحكم فيها مركزيًا من خلال موقع الويب الذي يحتوي على الملف.
  • واجهة مستخدم برنامج تورنت بسيطة وسهلة الاستخدام ، وكل الأوامر الأساسية سهلة بالنسبة لكل انواع المستخدمين من خلال نافذة البرنامج الرئيسية.
  • يتوفر على أدوات وخيارات متعددة لتخصيص تنزيلات التورنت للكمبيوتر والحصول بسهولة على الملفات المهمة التي تريدها من شبكة التورنت العربية ، حيث ستلاحظ سهولة الوصول إلى الملفات التي تريدها من خلال البحث عنها من خلال مربع البحث.
  • يوفر لك الإصدار المجاني أحدث إصدار من برنامج تورنت والذي يدعم أيضاً اللغة العربية واللغات الأخرى ، ويتميز بصغر حجمه وخفة وزنه بالتقنية التي لا تسبب مشاكل في سرعة وأداء الكمبيوتر.
  • كما يتيح لك إصدار الويب لمعاينة العناصر المرئية وعرضها قبل تنزيلها.

تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر

وإذا كنت ترغب في الحصول على طريقة رائعة لتنزيل ملفات التورنت بسرعة من مختلف الأنواع سواء ألعاب أو برامج أو اي شيء آخر ، فإن برنامج التورنت هو ما تحتاج وهو الخيار الصحيح ، يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم لسنوات عديدة.

على الرغم من انتشار العديد من مواقع وبرامج التورنت ، فإن برنامج uTorrent هو الأفضل اختيار لتسهيل عملية التنزيل إلى حد كبير ، لذلك من خلال الخطوات التالية ستتعرف على كيفية تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا.

الخطوة 1:

أولاً ، قبل كل شيء ستتوجه الى موقع تورنت الرسمي لبدء عملية التحميل من هنا :

بعد الدخول على الرابط من أجل البدء في تنزيل برنامج تورنت 64 بت برابط مباشر ، انقر على Free Download.

انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل ، فلن تستغرق الكثير من الوقت بسبب صغر حجم البرنامج.

الخطوة 2:

بعد اكتمال عملية التنزيل ، انقر فوق ملف التنزيل لبدء تثبيت البرنامج، في نافذة التثبيت الأولي ، ستنبثق لك صفحة انقر فوق التالي next.

الخطوة 3:

ستظهر لك نافذة اخرى بها التالي و الرجوع أنقر على التالي next”.

الخطوة 4:

الآن ستفتح صفحة الشروط استخدام البرنامج ، انقر على خيار “اوافق agree” للتوجه للخطوة الموالية.

الخطوة 5:

في النافذة التالية ، سيقدم لك البرنامج الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الشهير McAfee ، ولكن يمكنك رفض تثبيته بإلغاء تحديد خيار تثبيت McAfee ، انقر على “موافق Accept” لتثبيت إضافة تورنت على متصفحك لحمايتك من الفيروسات أثناء التحميل.

الخطوة 6:

لمتابعة عملية تثبيت برنامج تورنت ، حدد الخانات الثلاثة و انقر فوق “التالي next“.

الخطوة 7:

الآن ستنبثق صفحة لضبط اعدادات برنامج تورنت لا تغير أي شيء وانقر على “التالي next”.

الخطوة 8:

هنا انتظر حتى تكتمل عملية تثبيت ملفات البرنامج ، ثم انقر فوق “إنهاء finish”.

وهكذا ستكون قد تمكنت من إكمال عملية تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا ، للإشارة فإن عملية التثبيت هي نفسها بالنسبة لويندوز 7 و 8 و 10.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج تورنت 64 بت ويندوز 10 اخر اصدار

كيفية تحميل برنامج تورنت Web للويندوز 7 و8 و10 مجاناً

 تورنت أطلق uTorrent Web منذ أعوام ، ومع ذلك ، كان لدى الشركة إصدار تجريبي من uTorrent Web لعدة سنوات قبل ذلك. تورنت ويب هو عميل قائم على الويب يسمح للمستخدمين بتنزيل التورنت ، لكن هذا لا يعني أنه مجرد إصدار ويب من uTorrent Classic.

هناك بعض الاختلافات في كيفية عمل uTorrent Classic و uTorrent Web.

الاختلاف الأول بين uTorrent Classic و uTorrent Web هو أنه في uTorrent Web كل ما يتعلق بمعالجة وتنزيل الملفات يحدث داخل متصفح الويب الخاص بالمستخدم ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ uTorrent Web أداء وظائف التشغيل داخل متصفح الويب فقط.

يتمتع المستخدمون بخيار تنزيل جميع أنواع الملفات ، وليس فقط ملفات الفيديو.

بقدر ما يتعلق الأمر بأوجه التشابه بين uTorrent Classic و uTorrent Web ، فهما قادران على تشغيل ملفات الفيديو والصوت بسلاسة قبل اكتمال التنزيل.

وفي ما يلي إليك كيفية تحميل برنامج تورنت ويب على الويندوز ، فقط اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بزيارة الموقع الرسمي لموقع الويب utorrent باستخدام أي متصفح ويب ، من خلال الرابط:

انقر فوق زر التنزيل المجاني: Free Download .

الخطوة 2:

في الشاشة التالية ، سيبدأ تحميل ملف exe الخاص بتورنت ويب على الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 3:

الآن بعد انتهاء عملية التحميل توجه الى ملف التنزيلات على الكمبيوتر الخاص بك وستجد ملف عنوانه utweb_installer انقر عليه نقراً مزدوجاً لبدء عملية التثبيت.

الخطوة 4:

سيطلب منك ويندوز الآن التأكيد لإجراء تغييرات على نظامك والنقر فوق الزر “نعم”. ستظهر شاشة الإعداد ، انقر فوق الزر “التالي next“.

الخطوة 5:

الشاشة التالية ستكون خاصة باتفاقية الترخيص ، انقر فوق “أوافق Agree”.

الخطوة 6:

قم برفض العروض الاختيارية على الشاشة التالية.

الخطوة 7:

رفض العروض الاختيارية مرة أخرى على الشاشة التالية.

الخطوة 8:

الآن ستبدأ عملية التثبيت ولن تستغرق أقل من دقيقة.

الخطوة 9:

الآن انقر فوق الزر “إنهاء” لإكمال التثبيت.

الخطوة 10:

ستظهر لك أيقونة على سطح المكتب ، انقر عليها نقرًا مزدوجًا.

الخطوة 11:

سيتم فتحه الآن تورنت على الويب ، لذا اختر اللغة وانقر فوق الزر “نعم“.

الخطوة 12:

في الشاشة التالية ، انقر فوق الزر “Add Tutorial torrent”.

الخطوة 13:

هنا ستكون قد تمت تهيئة الواجهة بنجاح.

أخيراً ، وبعد اتباع هذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج تورنت ويب 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا بنجاح.

تحميل برنامج تورنت للأندرويد مجانًا

تعتبر عملية تحميل برنامج تورنت للأندرويد مجانًامهمة سهلة أيضًا ، فقط ستحتاج إلى الحصول التوجه الى Google Play ومن ثم يمكنك عمل عملية تحميل بكل بساطة ، وفي ما يلي إليك خطوات تحميل برنامج تورنت للأندرويد:

الخطوة 1:

اولاً ، قم بالتوجه الى متجر Google Play على هاتفك أندرويد وابحث عن uTorrent ، او انقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

ستنبثق لك الصفحة الرئيسية لتحميل تطبيق uTorrent على هاتفك أندرويد وانقر على الزر “Install” .

الخطوة 3:

بعد ذلك ستبدأ عملية التنزيل في هاتفك المحمول أندرويد.

هذا كل ما عليك فعله لتنزيل برنامج التورنت على جهاز الأندرويد الخاص بك ، إذا كان لديك عنوان URL للعبة أو برنامج ، فيمكنك النقر فوق الزر + في تطبيق uTorrent والبدء في التنزيل من هناك ، كما هو الحال على الكمبيوتر.

هل برنامج تورنت آمن ؟

الجواب هو نعم ، يعتبر تنزيل برنامج تورنت للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر آمن تماماً ، كما يتم استخدام برنامج مشاركة الملفات الشهير هذا من قبل ملايين الأشخاص حول العالم ويتمتع مطوروه بسمعة طيبة في توفير منتج آمن ، ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي برنامج ، هناك دائمًا مخاطر مرتبطة باستخدامه.

أحد المخاطر الرئيسية لاستخدام برنامج تورنت هو أن تورنت للكمبيوتر الشخصي قد “يقوم” بطريق الخطأ بتنزيل ملف ضار ، للحماية من ذلك ، تأكد من تنزيل الملفات من مصادر موثوقة فقط ولديك برنامج مكافحة فيروسات جيد مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خلاصة:

وختاماً ، في هذا المقال اليوم شرحنا لك كيفية تحميل برنامج تورنت 64 بت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجانًا ، بالإضافة الى أبرز الميزات التي تجعل برنامج تورنت مميز ويستحق التحميل ، وفي الأخير شرحنا لك طريقة تحميل برنامج تورنت ويب وكيفية تشغيل التورنت على الهاتف اندرويد ، ونأمل أن تكون هذه المقال قد ساعدتك في معرفة طريقة تحمي برنامج تورنت على الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments