يوتيوب

تحميل فيديوهات يوتيوب 4K

أصبح لا يمكن الاستغناء عن يوتيوب في حياة الويب بالكامل ، إذ تتم مشاهدة مليارات الدقائق كل ساعة على المنصة ، مع تسجيل ملايين المستخدمين وحتى تسجيل وتحميل المزيد من مقاطع الفيديو.

يعد التوفر على العديد من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لمشاهدتها متى وأينما تريد أمرًا رائعًا ويفضله الكثير من الأشخاص ، ولكن في حالة عدم وجود الإنترنت فلا يمكن دائمًا الوصول إلى هذا الغرض ، لهذا السبب فقد ترغب في تحميل فيديوهات يوتيوب 4Kلمشاهدتها في أي وقت ومكان سواء بوجود الأنترنت أو بدونه.

في هذا المقال سنشارك معك أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تحميل فيديوهات يوتيوب 4K، فقط تابع المقال للأخير للتعرف على البرنامج المناسب لك ولأغراضك.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب بدقة عالية
برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب بجودة عالية للآيفون

أفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K

توجد العديد من البرامج لأجهزة Mac و وويندوز بالإضافة الى الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها تحميل فيديوهات يوتيوب 4K والتي تفي بالمطلوب على أحن وجه ، قد تفضل تحميل برنامج الى جهازك أو يمكنك استعمال موقع بدون أي تثبيت هذا يبقى حسب رغبتك ، لهذا في هذه القائمة ستجد أفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4Kبسرعة وسهولة.

موقع youtube4kdownloader

من أفضل المواقع التي يمكنك استخددامها بكل سهولة وبساطة من أجل تحميل الفيديوهات من يوتيوب بجودة عالية 4k هو موقع youtube4kdownloader.

يوفر هذا الوقع طريقة واحدة للتحميل تغنيك عن جميع الطرق المعقدة والصعبة، وذلك للسهولة الكبيرة التي يعتمدها في تحميل الفديوهات، يمكن استخدامه أيضا بالمجان ومن دون اي صعوبة.

مميزاته:

  • طريقة تحميل الفيديوهات سريعة جدا يمكنك القيام بها في ثواني.
  • يمكنك الحصول منه على فيديوهات يوتيوب بجودة عالية 4k.
  • لا يقتصر على تحميل الفيديو من يوتيوب، بل يمكنك أيضا تحميل من فيسبوك وانستقرام.

موقع ClipConverter.CC لتحميل فيديوهات يوتيوب 4K

الخيار الأول في قائمة أفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K هو موقع ClipConverter.CC ، يتوفر موقع Clip Converter على أداة تنزيل فيديو قوية عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين استخدام هذا الموقع لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب 4K وغيرها من مواقع الويب التي تتوفر على الفيديوهات يزيد عددها عن 10000 .

هذا ليس كل شيء ، بل يقوم Clip Converter أيضًا بتطوير إضافة للمتصفح Firefox و Chrome و Safari ، التي يمكن من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنتز

يُسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة هذه مباشرةً على الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac أو هواتف أندرويد و أيفون ، لذلك عندما تريد حفظ مقطع فيديو عالي الدقة من يوتيوب بسرعة وأمان ، يمكنك الاعتماد على موقع Clip Converter بالتأكيد.

ممزياته:

  • يمكن أن تصل الدقة إلى HD 1080p ، و 4K، وحتى 8K أيضاً.
  • يحتوي الموقع على محول مدمج يسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة .
  • توفر وظيفة التحويل هذه أيضًا للمستخدمين فرصة لاستخراج الصوتيات مباشرة من مقاطع الفيديو
  • تشمل تنسيقات الصوت MP3 و M4A و AAC.

كل هذه الوظائف الرائعة تجعل موقع Clip Converter متميزًا في قائمة تحميل فيديوهات يوتيوب 4K.

موقع Converto.io لتنزيل فيديو يوتيوب بجودة 4K

الخيار الثاني في قائمة أفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K هو موقع Converto.io ، يعمل كل من يوتيوب و جوجل باستمرار على تعديل وظائفهما وتحديثها من أجل جعل مواقع تنزيل الفيديو عبر الإنترنت غير قابلة للتشغيل.

لذلك لا تتفاجأ إذا فشل أحد أفضل مواقع تنزيل مقاطع الفيديو على الإنترنت من يوتيوب في العمل أو تم إيقافه بشكل غير متوقع. على سبيل المثال ، لم يعد KeepVid ، الذي كان يومًا ما وجهة شهيرة على الإنترنت لتحميل  مقاطع فيديو يوتيوب عالية الدقة ، أكثر من ذلك.

لكن بالنسبة للمستخدمين ، عليك أن تجد بديلاً لـ KeepVid. لحسن الحظ ، هناك بديل رائع على الويب عندما لا يعمل KeepVid ، وهو موقع يسمى Converto.io.

ما عليك سوى إدخال عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تحميله في الموقع ، والنقر فوق الزر “تحويل” ، وسيتم تخزين الفيديو على أجهزتك بشكل مباشر.

مميزاته

  • يوفر موقع Converto حفظ وتحويل أي فيديو إلى تنسيق MP3 و MP4 دون أي تعقيدات وبشكل مباشر.
  • يمكنك أيضًا تحرير اسم الملف وتعديل علامة ID3 وقطع الصوت إذا اخترت تنزيل الفيديو عبر الإنترنت كصوت MP3.
  • يجعل مجموعة MP3 الخاصة بك تبدو رائعة.
  • سيضيف Converto.io تلقائيًا غلاف الألبوم إلى جميع ملفات MP3 التي تختار تنزيلها.

موقع Video Grabber لتنزيل فيديوهات يوتيوب 4K

Video Grabber هو موقع تحميل فيديوهات عالية الدقة من يوتيوب على الإنترنت الكل في واحد.

هو عبارة عن أداة تنزيل من يوتيوب على شبكة الإنترنت تتيح للمستخدمين إمكانيات الحصول على مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مثل يوتيوب و Lynda و Twitter و Twitch و LiveLeak و Vevo و TED.

ميزة أخرى هي أن Video Grabber يختار سلسلة من مقاطع الفيديو ويضعها على موقعه ، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو والبحث عنها وتنزيلها من خلال هذه الخدمة الشاملة حتى دون التوجه إلى يوتيوب.

مميزاته:

  • يوفر أيضًا وظيفة تحويل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى تنسيقات مثل MP4 و MKV و AVI و MOV و WMV.
  • يوفر تنسيقات متوافقة مع أجهزة مثل Samsung و Huawei و iPad وما إلى ذلك.
  • المميز هو إنه مدمج أيضًا مع وظيفة تسجيل الشاشة ، والتي ستوفر لك الكثير من الوقت بدل تثبيت برنامج آخر لالتقاط الشاشة.
  • يمكنك أيضًا استخدام ميزة التسجيل هذه لتسجيل فيديو مباشر على يوتيوب مع إمكانية التعديل عليه دون أي صعوبة.

اقرأ أيضا:
طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة وبسهولة
تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون برامج

موقع SaveFrom.net لحفظ فيديوهات يوتيوب 4K

الخيار الرابع في قائمتنا لأفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K هو موقع SaveFrom ، يعتبر موقع SaveFrom  من المواقع الغنية عن التعريف عند الحديث عن تحميل فيديوهات يوتيوب وهو مشابه الى حد كبير مع موقع Clip Converter من نحية الإضافة الخاصة بمتصفح كروم.

بهذه الطريقة يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بحرية، إذ أنه عند نسخ ولصق الرابط في الموقع فقط تواجه بعض الإعلانات المزعجة لذلك تعد إضافة كروم خيار رائع يمكن استعماله في هذا الموقع ، كما أن طريقة استعمال الإضافة بسيطة وليست معقدة،

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تشغل مقطع فيديو على يوتيوب ، الفيديو مثير للاهتمام للغاية ، وأنت حريص على الاحتفاظ به على جهازك ،  ثم ستقوم بتثبيت الإضافة الخاصة بموقع savefrom على متصفحك كروم ، وستلاحظ وجود عنوان URL على سطر العنوان.

في هذه المرحلة ، ما عليك سوى إضافة “savefrom.net/” أو “sfrom.net/” قبل أن بداية عنوان URL بـ “https” ، أو استخدم أسماء نطاقات قصيرة مثل “ssyoutube.com” لاستبدال “youtube.com” ،  الآن ما عليك سوى الضغط على الزر Enter ، وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل بشكل مباشر.

الآن ، ما عليك سوى اختيار جودة التنزيل الخاصة بك ، والضغط على زر التنزيل ، ثم يتم حفظ الفيديو مباشرة على جهازك دون أي تعقيدات.

مميزاته:

  • الموقع سهل جدا في الاستخدام وبسيط.
  • يعمل من خلال تقنية نسخ رابط الفيديو، ومن ثم التحميل بشكل مباشر.
  • يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو يوتيوب بجدوة عالية.
  • يعمل على تحميل الفيديوهات أيضا من مواقع أخرى.

موقع Catchvideo لتحميل فيديوهات بجودة عالية

هل ما زلت تبحث عن موقع ويب بسيط وقوي لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الإنترنت بجودة عالية و بتنسيق MP4 أو MP3 فإن موقع Catchvideo هو الخيار الأمثل لك.

نظرًا لأنه تطبيق قائم على الويب ، يمكن للجميع استخدامه لحفظ مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت دون تحميل أي برنامج  ، طالما أن لديك متصفحًا ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم نظامًا أساسيًا يعمل بنظام Windows أو Mac أو Android أو IOS أو Linux أو نظام أساسي آخر فستتمكن من تحميل فيديوهات يوتيوب 4K.

مميزاته

  • لا يمكنك تجاهل Catchvideo ، لأنه أحد أفضل مواقع تنزيل فيديوهات يوتيوب المتوفرة عبر الإنترنت والتي توفر إمكانات تنزيل قوية.
  • يأتي موقع تنزيل الفيديو Catchvideo هذا مع واجهة سهلة الاستخدام و جودة عالي الدقة.
  • يمكنك حفظ ملف الفيديو بالصيغات المتاحة دون أي مشكل ، بمجرد حصولك على رابط URL الخاص بالفيديو المطلوب تحميله.
  • فقط قم بإختيار تنسيق الفيديو ، ثم بعد النقر على تنزيل سيتم تنزيلهبشكل مباشر.

اقرأ أيضا:
ترجمة فيديو يوتيوب إلى العربية للايفون

موقع Y2mate لتنزيل فيديوهات يوتيوب

يعتبر موقع Y2mate واحد من أفضل الخيارات الموجودة لتحميل فيديوهات يوتيوب 4K ، أصبح يوتيوب الآن ثاني أكبر محرك بحث في العالم لمحتويات الفيديو الضخمة ، وهو يتزايد بسرعة عالية جدًا في كل عام.

بناءً على ذلك، أصبحت أدوات تنزيل يوتيوب أكثر شيوعًا ، ويستمر مشرفو المواقع في الانضمام إلى المنافسة ويريدون الحصول على جزء من الكعكة. Y2mate قد نما ترتيبه في Alexa بسرعة في 2018 ، والآن يتراوح بين 1 إلى 2 ألف. بصفته موقعًا لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عبر الإنترنت.

ما يجعل موقع Y2mate يحظى بشعبية هو أنه يوفر طريقتين لمستخدمي الإنترنت لتحميل مقاطع فيديو عبر الإنترنت من يوتيوب ، طريقة واحدة شائعة ، ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه يدويًا إلى المنطقة المحددة  في الموقع ، وقم باختيار الدقة ، ثم اضغط على تنزيل .

الطريقة الأخرى أسهل ، عندما تقوم بتشغيل مقطع فيديو على يوتيوب ، تقوم فقط بوضع “pp” بعد كلمة “youtube” في سطر عنوان الرابط ، ثم يتم إعادة التوجيه إلى صفحة التنزيل الخاصة بالموقع ،  بهذه الطريقة ، يمكن للمرء حفظ مقاطع فيديو يوتيوب بطريقة أسرع.

مميزاته

  • يمنح Y2mate المستخدمين القدرة على تنزيل وتحويل الفيديو من يوتيوب و فيس بوك و Vimeo و YouKu وما إلى ذلك إلى MP3 و MP4 بتنسيق HD و 4K.
  • سهل وبسيط جدا في الاستخدام، يمكن من خلاله تحميل فيديوهات يوتيوب وكذا فيديوهات من مواقع أخرة.

موقع Online Video Converter لتحميل فيديوهات يوتيوب مجانًا

الخيار ما قبل الأخير في قائمتنا لأفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K هو موقع Online Video Converter.

موقع Online Video Converter هو عبارة عن أداة تنزيل فيديو احترافي ومحول يوتيوب على الإنترنت يمكنه تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات متنوعة مثل MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV و WEBM.

السبب في وضع هذا الموقع في قائمتنا هو أنه موقع تنزيل الفيديو عالي الدقة ، كما أنه متوافق تمامًا مع المتصفحات الحديثة ذات سرعة التنزيل والتحويل العالية.

مميزاته:

  • يمكنك بسهولة الاحتفاظ بمقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال دون أي تسجيل من مجموعة واسعة من مواقع الفيديو عبر الإنترنت مثل يوتيوب و TeacherTube و Gametrailers .
  • الأهم من ذلك ، أن محول الفيديو عبر الإنترنت هذا مفيد أيضًا في تحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى MP3.
  • متوافق تمامًا مع المتصفحات الحديثة
  • ما يجعل Online Video Converter مفيدًا ومثيرًا للفضول هو أنه سهل الاستخدام.
  • يقدم تجربة بصرية رائعة.
  • يمكن مستخدميه من تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة  مثل 1080P و 2K و 4K و 8K.

موقع VidPaw لتنزيل فيديو من يوتيوب  مجاناً

الخيار الأخير في قائمتنا هو موقع VidPaw لتنزيل فيديو من يوتيوب مجاناً ، موقع VidPaw هو موقع ويب آخر يجعل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عالية الدقة أمرًا سهلاً للغاية.

كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لفيديو يوتيوب ولصقه في حقل النص الموجود في الموقع ، ثم النقر فوق الزر “ابدأ” ، واختيار جودة التنزيل، وسيتم تنزيل الفيديو في وقت قصير ، يعمل VidPaw أيضًا مع مواقع مثل Vimeo و Instagram و Facebook و Nicovideo و Dailymotion و SoundCloud وما إلى ذلك.

مميزاته:

  • المميز في موقع VidPaw لتنزيل فيديو من يوتيوب مجاناً هو أنه سهل الاستخدام وليس معقد.
  • يدعم مجموعة من التنسيقات بالإضافة الى إمكانية التحميل بجودات مختلفة بما فيها 480p ، 720p ، 1080p ، 4k و 8k .
  • يعتبر موقع  VidPaw خيار رائع تحميل فيديوهات يوتيوب مجانا ببطريقة سهلة جدا

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل طرق تحميل فيديوهات يوتيوب 4K ، كل المواقع المذكورة في هذا المقال موثوقة ومضمونة ومن خلالها ستتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال في أي وقت وأينما كنت.

مواضيع ذات صلة:
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10
تنزيل يوتيوب سريع بدون تقطيع برابط مباشر مجانا
برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوتر
طريقة قص وتحميل جزء من مقطع يوتيوب أونلاين وبسهولة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments