فايسبوك

كيف اعرف مع من يتحدث صديقك في الماسنجر

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك في الماسنجر يعتبر المواضيع الحساسة التي عليها بحث كبير بسبب الرغبة في معرفة تلك الطرق و حماية المستخدم نفسه منها لكي لا يتم اختراق حسابه و التجسس عليه من الأصدقاء، و في هذه التدوينة سأقدم لك عزيزي القارئ كل الطرق و الوسائل التي قد يستخدمها صديقك للتجسس عليك و اختراق حسابك في الماسنجر و بالتالي كشف محادثاتك و مع من تتواصل . ننتقل الان لاكتشاف ذلك .

1. معرفة مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بواسطة برامج التجسس

تحميل برنامج كشف محادثات ماسنجر

هناك بعض الطرق المهمة التي يمكنكم استخدامها من أجل الوصول إلى هاتف شخص آخر والتجسس على الماسنجر الخاص به، من بين هذه الطرق هي استخدام برنامج التجسس على ماسنجر بالمجان .

توجد بعض برامج التجسس على ماسنجر التي تم تصميمها و تطويرها من قبل بعض شركات البرمجة الشهيرة. وقد تم تطوير هذه البرامج من في الأول من أجل مراقبة أجهزة الأبناء من طرف الأباء ومراقبة مع من يتحدثون على ماسنجر. لكن بعد ذلك عرفت هذه البرامج انتشار واسع وأصبح الكل يستخدمها.

هناك برنامج التجسس على ماسنجر شهير بالمجان وهو برنامج مراقبة المسانجر Spymaster Pro، حيث يعتبر هذا البرامج واحد من أفضل الطرق التي يتم استعمالها من أجل التجسس على ماسنجر وقراءة الرسائل.

لقد سبق أن شرحت كيفية استخدام برنامج  Spymaster Pro الخاص بالتجسس على الماسنجر في موضوع سابق، شرحت فيه بشكل مفصل هذا البرنامج وطريقة استخدامه، سوف كل ذلك عند زيارة المقال من خلال الرابط التالي :

هل يمكن كشف محادثات ماسنجر

ليس هذا هو برنامج مراقبة ماسنجر الوحيد الذي يقوم بمهمة التجسس على ماسنجر حبيبك ومعرفة الاشخاص الذين يتكلم معهم، بل هناك مجموعة من تطبيقات التجسس على ماسنجر متنوعة التي تقوم بهذه المهمة، مثل تطبيق spy.

بالإضافة إلى هذه البرامج هناك عدة حيل و خدع أخرى سهلة التي يمكنك القيام بها من أجل الدخول على ماسنجر الخاص بصديقك، وهي عبارة عن حيل وخدع بسيطة، لن تحتاج فيها لاستخدام اي برامج، ما عليك فقط سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة المشروحة حتى تتمكن من تنفيذ الأمر بكل نجاح ، سوف تجد كل هذه الطرق في مقالنا :

خدعة ادخل على ماسنجر صديقك messenger

2. معرفة مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بواسطة من خلال تطبيق Mspy احذر منه

كما قلت من قبل بأن طرق اختراق فيسبوك متنوعة ، وتختلف من طريقة  لأخرى. من بين هذه الوسائل هي اختراق فيسبوك عن طريق الهاتف، وهذه الطريقة هي الأخرى تتفرع إلى طرق متنوعة أخرى.

بين بين طرق اختراق حساب فيسبوك بوساطة الهاتف، هي اختراق فيسبوك عن طريق برنامج Mspy.

mSpy  يعد  أفضل تطبيق يمكن استعماله من أجل اختراق فيسبوك ومراقبة أجهزة أبنائك. إذا كنت تسعى إلى مراقبة الأنشطة التي يقوم بها شخص معين على فيسبوك فتطبيق اختراق فيسبوك mSpy هو الوسيلة الأمثل  بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يحتاجون إلى مراقبة كافة الأنشطة على فيسبوك.

الجميل في تطبيق mSpy هو أنه امن و موثوق ويمكن استخدامهم ف مراقبة فيسبوك بكل أمان ودون قلق، لأنه مشروع و قانوني، أهم شيء في هذا التطبيق هو الموثوقية. لأنه عند اختيار تطبيق خاص بالتجسس ، هناك الكثير من التطبيقات التي لا تعمل على النحو الذي تريد.

تطبيق  mSpy  متوفر لكافة الهواتف الذكية ،لهواتف Android و iPhone بما في ذلك نسخ الأجهزة اللوحية. كل ما تحتاجه هو اتصال بشبكة أنترنت ويمكنك تثبيت التطبيق بسرعة على الهاتف الذي تريده .

إذا كنت تريد استخدام هذا التطبيق وتريد التعرف على طريقة استخدام تطبيق mSpy من أجل اختراق فيسبوك ستجد طريقة التحميل والتثبيت والاستخدام بالتفصيل في مقالنا :

برنامج Mspy للتجسس على الهاتف ايفون واندرويد.

3. طريقة اختراق الماسنجر و الفيسبوك وقراءة الرسائل عن طريق الرابط الملغوم

الكود الصيني لاختراق الفيس بوك

مجال الاختراق غير محدود ولا ينتهي ، وذلك لوجود مجموعة من تقنيات البرجمة التي يتم الاشتغال بها ، لهذا كلما ظهر للوجود برنامج معين يتم البحث عن الثغرات الموجودة في هذا البرنامج أو التطبيق من أجل تهكيره .

لم يسلم أي برنامج أو تطبيق أو موقع حتى الآن من استهدفات و عمليات التجسس حتى أكبر المواقع مثل فيسبوك أو تويتر، وذلك لوجود مبرمجين محترفين كبار يستطيعون الوصول إلى إعدادات الأمان الخاصة بتلك المواقع ومهاجمتها من خلال تقنيات حديثة تتمكن من فك التشفيربكل دقة.

من الطرق التي يتم استعمالها في التجسس على الماسنجر هي طريقة   اختراق فيسبوك برابط ، وهي واحدة فقط من بين عشرات الطرق المختلفة.

التجسس على الفيسبوك وقراءة رسائل الماسنجر هو أحد المجالات المهمة التي يتم تحظى باهتمام كبير من طرف الهاكرز، على اعتبار أن هذه التطبيقات مشهورة جدا ويتم استخدامها من طرف الملايين من الاشخاص في مناطق العالم.

4. اختراق ماسنجر عن طريق برامج النجرات.

سبق أن شرحت هذه الطريقة في الكثير من المقالات السابقة، لذا لن أتطرق لها بكل تفاصيلها ، سأحاول فقط أن أعرفكم بها. إذا أردت معرفة كيفية تعمل طريقة النجرات يمكنك الدخول على الروابط السابقة ستجد فيها شرح دقيق لهذه الطريقة.

النجرات أو ما يسمى بحصان طروادة، هي طريقة حديثة و متطورة جدا في اختراق الأجهزة والحسابات عبر برامج التروجانت، وهي مجموعة من الفيروسات التي يتم دمجها في صورة أو فيديو ثم يتم ارسالها على الشخص الضحية، تعمل هذه الطريقة على اختراق الجهاز والوصول إلى كل البيانات الموجودة على الهاتف، و الأجهزة الأخرى سواء هاتف أو كمبيوتر.

تستطيع الفيروسات التي يتم إرسالها اختراق كل الحسابات المفتوحة على الكمبيوتر والدخول عليها، وسرقتها و الاطلاع على الرسائل، وغيرها. ليس هذا فقط، بل يمكن أيضا الوصول إلى إعدادات الهاتف والتحكم فيه، مثل تشغيل كاميرا الجهاز، أو تشغيل المايكروفون، والتجسس على جهازك بجميع الطرق. بكل بساطة يصبح جهازك ملكا للمخترق .

5. معرفة مع من يتحدث صديقك في الماسنجر بواسطة رابط صفحة مزورة.

اختراق فيس بوك برابط

للقيام بهذا الأمر، يجب أن تتوفر لديك بعض المتطلبات وذلك لبدأ عملية التصيد حتى تجعل الضحية يقع في الفخ.

المتطلبات :

  1. وجود صفحة فيسبوك وهمية
  2. وجود مكان استضافة الويب

الخطوات:

الخطوة الأولى: قم بإنشاء الصفحة المزيفة أولاً (يمكنك إنشاء هذه الصفحة المزيفة بكل سهولة إذا سبق لك أن تعرفت على أي لغات برمجة )

الخطوة الثانية: يقوم المخترق بإنشاء رابط مثير للانتباه لإقناع المستخدمين الآخرين بالضغط فوق هذا الارتباط المزيف، (مثلا يكون عنوان الصفحة مغري مثل احصل على المال من الويب )  

الخطوة الثالثة: أثناء وضع بعض الروابط على حالة فيسبوك ، سيحصل facebook بشكل تلقائي على صفحة الويب الخاصة بك + الصور المصغرة على صفحة الويب التي تخصك .

كيف يجعل المخترق رابطه أكثر إثارة أثناء مشاركة رابط مزيف في فيسبوك؟

لجعل الصورة لم تظهر أثناء وصول الضحية إلى الصفحة المزيفة ولكن يمكن لـ facebook الزحف إلى الصور المصغرة من الصفحة المزيفة للمخترق … حتى يتمكن المخترق من تحديد الصور المصغرة لعرضها أثناء مشاركة الرابط.

الخطوة الرابعة: إذا قام المستخدم بتخزين بيانات الاعتماد الخاصة به بشكل ناجح في قاعدة بيانات الصفحة المزورة ، فسيتم إعادة توجيهه نحو صفحة facebook باستعمال برنامج نصي .

إذا لم تفلح بيانات الاعتماد في تخزينها في قاعدة البيانات ، اطلب من المستهدف مرة أخرى إدخال بيانات الاعتماد الخاصة به

6. اختراق ماسنجر عن طريق الكمبيوتر

أغلب أو كل الأشخاص المتخصصين في التهكير و التجسس لا يستخدمون الهواتف الذكية في عمليات الاختراق، بل يعتمدون على جهاز الحاسوب، لأن هذا الأخير يعطي إمكانية كبيرة لاستخدام مجموعة من الأدوات و التقنيات التي لا يمكن استخدامها على الجوال .

يعمل الهاكرز على اختراق فيسبوك أو التجسس على فيسبوك باستعمال الكمبيوتر، استخدام بعض التقنيات. من بين التقنيات التي يتم استعمالها هي اختراق فيسبوك باستخدام متصفح الانترنت. وهذه الطريقة بسيطة و سهلة جدا، ويمكن لأي شخص استخدامها بكل سهولة دون أي تعقيدات. كيف ذلك؟

تحتاج هذا إلى الحصول على هاتف  أو حاسوب الشخص الضحية لبضع الوقت فقط، هذا من جهة. يمكن أيضا جعل المستهدف يدخل على حسابه فيسبوك من المتصفح المتعلق بك بك.

دائما عندما ندخل على فيسبوك من المتصفح، يمنحنا إمكانية حفظ المعلومات، وأغلب الأشخاص لا ينظرون بانتباه إلى هذا الأمر، ويقومون بالحفظ، في هذه الحالة كل معلومات و بيانات حساب فيسبوك تبقى محفوظة بداخل المتصفح. وبالتالي، يمكنك الحصول عليها بواسطة زيارة إعدادات المتصفح من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي :

الخطوة الأولى:
زيارة المتصفح، ثم الذهاب إلى الإعدادات.

الخطوة الثانية:
قم بالدخول على الإعدادات وستجد أيقونة كلمات السر أو passwords، قم بالنقر عليها.

الخطوة الثالثة:
ستجد كل الحسابات التي تم الدخول إليها بواسطة المتصفح محفوظة، ستجد اسم المستخدم وكلمة المرور ، قم بإظهارها من خلال النقر على رمز العين و ستظهر الرموز. أنظر للصورة

اقرأ أيضا:
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

7. التجسس على الفيسبوك و الماسنجر من خلال الواي فاي

يتم استخدام هذه الطريقة أيضا من ضمن طرق التجسس و الاختراق و لكن من قبل الهاكرز الكبار، حيث يتم اختراق راوتر الواي فاي المتصل به المستهدف، و بالتالي سيحصل على كل كلمات السرالمستخدمة، و عندها سيخترق جهازك ، لذا فهي طريقة فعالة لدى الهاكرز، توخى الحذر عند الاتصال بشبكة الواي فاي العامة .

و بهذا نكون قد وضحنا للمتابع الكريم تقريبا جميع الطرق التي قد يستخدمها أصدقائك في اختراق حسابك ماسنجر و بالتالي التجسس على الرسائل و المحادثات التي تقوم بها، نتمنى أن تكونوا استفدتم من هذا المحتوى المقدم لكم و تعرفتم على كل وسائل الاختراق لكي تحترسوا و تحذروا منها، إذا لازال لديكم أي غموض بخصوص أي شيء يتعلق بهذا الموضوع أو استفسار اتركوه فس قسم التعليقات بالأسفل، أطيب التحيات

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments