تويتر

كيفية حذف التغريدات القديمة في تويتر دفعة واحدة بسهولة

 Circleboom

كيفية حذف التغريدات القديمة في تويتر دفعة واحدة بسهولة

العديد من مستخمين تطبيق تويتر القدماء، يرغبون بحذف بعض التغريدات او جميعها من على صفحتها الشخصية، حتى لا تتم قرائتها. المشكل هو مع كثر هذه التغريدات يعصب حذفها جميعا، حيث سيتطلب الأمر بعض من الوقت والجهد.

لحسن الحظ هناك مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحذف جميع التغريدات على تويتر دفعة واحدة وبكبسة زر، ون الحاجة للقياك بذلك بشكل يديوي، دعونا نتعرف عليهم في الأسطر التالية:

اقرأ ايضا: كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

اقرأ ايضا: كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

اقرأ ايضا: افضل برنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون والاندرويد

أفضل الادوات لحذف التغريدات القديمة في تويتر

طريقة الغاء رتويت

إذا كنتم منزعجبن من التغريدات القديمة الخاصة بكم على تويتر، فيمكنك الآن حذفها كلها بكل سهولة وبكبسة زر واحدة، من خلال مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية:

موقع Cricleboom Twitter حذف التغريدات القديمة في تويتر

 حذف تغريدات تويتر القديمة

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال موقع Cricleboom، الذي يعتبر احد ابرز المواقع التي يمكنكم من خلالها، حذف جميع التغريدات على حساب تويتر الخاص بكم دفعة واحدة، بدون فهل ذلك بشكل يدوي واستغرلق وقت طويل جدا.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال موقع Cricleboom، إدارة الحساب الخاص بكم على تويتر، والقيام بمجموعة من المهام بكل سهولة، أبرز هذه المهام التي يمكنكم القيام بها عن طريق الاستعانة بهذه الأداة، وهي جدولة التغريدات وتنظيمها بشكل اسرع، إلى جانب إدارة المتابعين على الحساب.

لكن من بين أبرز الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال دخول الى موقع Cricleboom، وهي خدمة My Tweet والتي عن طريقها، يمكنكم حذف جميع التغريدات القديمة بكل سهولة، بدون قضاء ساعات في القيام بذلك بشكل يدوي.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة، التي من خلالها يمكنكم حذف جميع التغريدات القديمة، عن طريق موقع Cricleboom تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

اقرأ ايضا: حل مشكلة عدم ظهور التغريدات في تويتر للايفون

اقرأ ايضا: كيف ارسل رسالة خاصة في تويتر

طريقة استخدام موقع Cricleboom

الخطوة رقم 1: تحميل الارشيف الخاص بك على تويتر

 TweetDeleter

يجب عليك أولا تحميل الارشيف الخاص بك على تويتر من الموقع الرسمي حتى تتمكن من حذف جميع التغريدات وللقيام بذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك الدخول الى الحساب الخاص بك على تويتر ثم اضغط على خيار “المزيد” ثم على “الحسابات والخصوصية”.
2- اضغط على خيار “الحساب” وقم بكتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب ضمن “تنزيل بيانات Twetter الخاصة بك” والتي توجد في جانب الايسر.
3- وبعد الضغط على تأكيد اضغط على “طلب البيانات” ليتم ارسال ارشيف الخاص بالحساب الى البريد الالكتروني المرتبط بالحساب الخاص بك.
4- يمكنك تحميل المجلد من خلال البريد الالكتروني وقم الضغط عنه وحفظ الملف بشكل منفصل حتى تتمكن من حذف التغريدات من الحساب.

الخطوة رقم 2: رفع الارشيف على موقع Cricleboom

 كود حذف جميع التغريدات

اما الان يمكنك حذف التغريدات القديمة من خلال موقع Cricleboom وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:.

1- أولا يجب عليك الدخول إلى موقع Cricleboom وتسجيل الدخول من خلال مصادقة الحساب تويتر معه.

2- من القائمة التي توجد في الجانب يمكنك الضغط على خيار “My Twitter” بعدها من القائمة التي ستظهر لك يمكنك الضغط على خيار “حذف التغريدات القديمة”.
3- الآن سيطلب منك الموقع تحميل الارشيف الذي قمت بتحميله في الخطوة رقم 1. يجب عليك تحميل ملف tweet.js ثم اضغط على “ابدء هنا”.

الخطوة رقم 3: تحديد التغريدات المراد الحذفها

حذف جميع التغريدات بضغطة زر

يمكنك تحديد تغريدات وحذفها او حذف جكيع التغريدات دفعة واحدة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يمكنك حذف جميع التغريدات من حسابك على تويتر من خلال الضغط على موافق وسيتم حذف جميع التغريدات من الحساب الخاص بك وسيتم حذف أيضا التغريدات المعاد نشرها وأيضا الردود التي قمت بشرها.

2- اما اذا كنت ترغب بتحديد بعض التغريدات لخذفها وترك أخرى فيمنك فلترة ذلك من خلال تحديد التاريخ الذي ترغب بأن يتم حذف جميع التغريدات التي نشرت فيه دافعة واحدة. او يمكنك حذف التغريدات التي استخدمت فيها بعد الكلمات او الأسماء التي يمكنك تحديدها او علامات الهاشتاق. او يمكنك تحديد التغريدات التي تم نشرها بلغة معينة وبعد تحديد وفلترة يمكنك الضغط على زر موافق لتبدأ عملية الحذف.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم بكل سهولة حذف جميع التغريدات من على حسابكم على تويتر، عن طريق موقع Cricleboom.

اقرأ ايضا: كيفية اضافة أيقونة المراسله على الخاص في تغريده

اقرأ ايضا: ارقام وهمية لتفعيل تويتر مجانية مئة بالمئة

موقع Tweet Delete

طريقة حذف جميع التغريدات من الايفون

موقع Tweet Delete أحد الموقع القديمة جدا، التي تقدم للمستحدمين خدمة حذف جميع التغريدات من على حساب تويتر، دفعة واحدة وبكبسة زر، وذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يمكنكم من خلال هذه الأداة، حذف التغريدات التي تم نشرها بعد أيام قليلة او اشهر، كما يمكنكم أيضا من خلال موقع Tweet Delete، حذف التغريدات القديمة جدا، والتي مرت عليها اعوام.

يمكنكم الان الدخول إلى موقع Tweet Delete من الرابط الذي يوجد في الاسفل، ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك على تويتر من خلال الضغط على زر “Sign in with Twitter” وقم باعطاء الصلاحية للوصول إلى الحساب الخاص بكم على تويتر، بعدها يمكنكم تحديد الفترة وتاريخ التغريدات المراد حذفها، ثم الضغط على زر الحذف.

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم حذف جميع التغريدات الخاصة بكم على تويتر بكل سهولة، من خلال موقع Tweet Delete، الذي يمكنكم الدخول اليه عن طريق الضغط على الرابط التالية:

موقع Tweet Deleter

برنامج Delete Tweets

موقع Tweet Deleter أحد افضل المواقع التي توجد على النت، والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص من متخلف دول العالم، لحذف جميع التغريدات من حساب تويتر دفعة واحدة، بدون الحاجة للقياك بذلك بشكل يدوي.

الجميل في الأمر أن هذه الموقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، ويقدم العديد من الأدوات التي من خلالها، يمكنكم تنظيم التغريدات الخاصة بكم، وذلك عن طريق البحث عنها عبر كلمات او تحديد المدة وتاريخ النشر، كما يمكنكم استخدام ميزة الحذف التلقائي الذي توجد على الموقع.

يمكنكم الان الدخول إلى موقع Tweet Deleter من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وتسجيل الدخول من خلال حساب تويتر الخاص بكم عن طريق الضغط على زر Sign in with twitter، والسماح الموقع بالصول إلى حسابكم على تويتر، بعدها يمكنكم حذف جميع التغريدات بكل سهولة دفعة واحدة.

اقرأ ايضا: تجسس تويتر كيف يتم التجسس على حسابات تويتر وكيف تحمي نفسكد

اقرأ ايضا: تحميل فيديو من تويتر للأيفون مجاناً

موقع Delete Multiple Tweets

موقع Delete Multiple Tweets لا يختلف عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذا الموقع المميز، حذف جميع التغريدات القديمة من حساب تويتر دفعة واحدة، بدون استغراق ساعات طويلة في حذفها بشكل يدوي، وذلك من خلال واجهة الموقع الرسمي وسهلة الاستخدام والتي لا تتطلب اي خبرة، وهذا ما ستكتشفونه من خلال الدخول إلى موقع Delete Multiple Tweets عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

فور الدخول على موقع يمكنكم تسجيل الدخول عن طريق حسابك على تويتر، ثم الموافقة على الوصول إلى الحساب، بعدها ستظهر جميع التغريدات الخاصة بكم على موقع تويتر، يمكنكم تحديد الفترة الزمينة المراد حذف التغريدات التي نشرت فيها، او يمكنكم حذف جميع التغريدات دفعة واحدة، من خلال وضع علامة صح ✓ على مربع “Select All the Tweets that are displayed” ثم الضغط على خيار “Delete the Tweets Permanently”.

موقع Tweet Eraser

الموقع الأخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع Tweet Eraser، الذي يعتبر من بين المواقع المميز التي تقدم خدمة حذف جميع التغريدات على تويتر دفعة واحدة، لكن للحصول على جميع المميزات التي يقدمها الموقع، يجب عليكم الاشتراك والدفع، لكن ورغم ذلك من خلال الحساب المجاني يمكنكم ايضا حذف جميع التغريدات.

يمكنكم تصفية التغريدات من خلال تحديد التاريخ النشر والوقت والكلمات، وغيرها من الخيارات التي يمكنكم من خلالها فلترة عملية الحذف. يمكنكم الان الدخول إلى موقع Tweet Eraser من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في حذف جميع التغريدات القديمة من الحساب.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية حذف التغريدات القديمة في تويتر دفعة واحدة بسهولة شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اقرأ ايضا: أفضل مواقع تنزيل فيديو من تويتر بسرعة

اقرأ ايضا: حل مشكلة المحتوى الحساس في تويتر بأسهل الطرق

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments