حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

معرفة رقم الجوال من حساب تويتر

حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

هل تريد فتح حساب جديد على تويتر لكن لا يسمح لك بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف اللذان يتواجدان بالحساب القديم الموقوف وترغب بحل لهذه المشكلة؟

إذن أنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لكم في هذه المقال، طرق لكيفية حذف رقم الجوال، من حساب تويتر موقوف، واستخدام ذلك الرقم، في حسابك الجديد، على توتير، بدون أي مشاكل، فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة إلى النهاية.

كما لا تنسو زيارة، مقالنا السابق، والذي سيفيدكم هو الٱخر، حيث تحدثنا فيه، عن موضوع [ حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر ].

هل يمكن أن يتم حذف رقم الجوال بشكل تلقائي من حساب تويتر موقوف؟

توثيق حساب تويتر برقم الجوال

هل يمكن أن يتم حذف رقم الجوال بشكل تلقائي من حساب تويتر موقوف؟

إذا كنت تتسائل، هل يمكن فعلا، أن تحذف جميع المعلومات، من حسابك القديم الموقوف، بشكل تلقائي، وبدون الحاجة لحذفها أنت.

نعم يمكن ذلك، ولكن عندما يكون حسابك، موقوف بشكل نهائي، عندها يمكنك انتظار مدة 30 يوم، بعدها سيتم إزالة، جميع المعلومات الخاصة بك، بما فيها رقم الجوال، الذي يمكنك استخدامه في حسابك الجديد، على تويتر.

لكن لا يتم حذف، رقم الهاتف، عندما يكون الحساب موقوف، لمدة مؤقتة، حيث يجب عليك انتظار، انتهاء المدة، بعدها يجب عليك الدخول للحساب، وحذف رقم الهاتف، وجميع المعلومات، التي ترغب باستخدامها، في حسابك الجديد على تويتر، مثل البريد الإلكتروني.

تنبيه: يجب عليك الانتظار 30 يوم كما قلنا حتى تتمكن من استخدام رقم الهاتف لفتح حساب جديد على تويتر وسنتعرف على كيفية القيام بذلك في الفقرات التالية من هذه المقال إبقو معنا.

إقرأ أيضاً: كيفية توثيق حسابك على تويتر

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

طريقة حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا

طريقة حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

في هذه الفقرة، سنتعرف على ثلاثة طرق، يمكنكم من خلالها، حذف رقم الجوال، من حساب تويتر موقوف، يمكنكم تجربتها، حتى تتمكنوا من فتح حساب جديد، على تويتر، برقم الجوال، الموجود على الحساب الموقوف، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف، على خطوات القيام بذلك:

الطريقة الأولى: التواصل مع الدعم الفني الخاص بتويتر

في هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات، حذف رقم الجوال، من حساب تويتر موقوف، عن طريق التواصل مع الدعم الفني، الخاص بموقع تويتر، وإنشاء طلب لحذف رقم الهاتف الخاص بك، من الحساب الموقوف، وللقيام بذلك يجب عليكم، اتباع الخطوات التالية:

تفعيل حساب تويتر بدون رقم الجوال

1) قم بالدخول لصفحة الدعم الفني الخاصة بتويتر عن طريق الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول لصفحة الدعم الفني ].
2) وقم بتحديد هل الحساب موقوف او معطل.
3) عندها سيطلب منك التسجيل الدخول لحسابك الموقف عن طريق كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
4) بعدها ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل.

5) قم بكتابة المشكلة التي تواجهها باللغة العربية وذلك في خانة “وصف المشكلة” حيث يمكنك كتابة ( مرحبا تويتر أنا أرغب بحذف رقم الهاتف الخاص بي على حسابي المرجو مساعدتي وشكرا )
6) بعدها قم بكتابة معلوماتك كالتالي:

  • الإسم الكامل
  • اسم المستخدم تويتر
  • البريد الإلكتروني
  • رقم الهاتف

7) ثم قم بالضغط على زر الإرسال “Submit“.

وهكذا سيتم إرسال، طلب بحذف رقم الجوال، من حسابك تويتر الموقوف، إلى دعم تويتر، وسيتم مراجعة طلبك، ليتم حذف جميع بياناتك، من حسابك الموقف على تويتر، حتى تتمكن من استخدامها، على حساب تويتر جديد، قد تستغرق هذه العملية 72 ساعة، حتى يتم إرسال رسالة، إلى بريدك الإلكتروني.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من حذف، رقم الجوال، من حسابك على تويتر موقوف، عن طريق اتباع الخطوات السابقة، دعونا الٱن نتعرف غلى الطريقة الثانية، في الأسطر التالية، من هذه المقال.

إقرأ أيضاً: كيف احفظ فيديو من التويتر

إقرأ أيضاً: أسهل طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر

الطريقة الثانية: استرجاع الحساب تويتر موقوف

تعتبر هذه الطريقة أفضل، لحذف جميع المعلومات، المتواجدة، على الحساب الموقوف، وذلك من خلال استرجاع الحساب الموقوف، وفتح بشكل عادي، وحذف رقم الجوال، والبريد الإلكتروني، وغيرها من المعلومات الضرورية، التي ترغب باستخدامها، في حسابك الجديد، على تويتر، وللقيام بذلك المرجو اتباع الخطوات التالية:

استرجاع حساب تويتر موقوف

1) يجب عليك أولا الدخول لصفحة مشاكل تسجيل الدخول عن طريق الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى صفحة مشاكل تسجيل الدخول ].
2) ستظهر لك هذه الصفحة على هذا الشكل كما في الصورة بالأسفل. قم بكتابة إسم المستخدم الخاص بك على تويتر واضغط على زر “البحث”.

3) وبعد العثور على حسابك قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
4) ثم قم بكتابة المشكلة التي تواجهها في خانة “وصف المشكلة”. واضغط على زر المتابعة.

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

5) أما الٱن قم بالضغط على زر الإرسال ليتم مراجعة طلبك من قبل فريق الدعم الخاص بتويتر وسيتم التواصل معك في الأيام القليلة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك والذي قمت بإدخاله في الخطوة الثالثة.

رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل

عندها يمكن أن تسترجع، حسابك الموقوف على تويتر، أو سيتم رفض طلبك. في حالة ما تم استرجاع حسابك، يمكنك اتباع الخطوات التالية، لحذف رقم الجوال، من تويتر.

إقرأ أيضاً: حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

إقرأ أيضاً: استرجاع حساب تويتر موقوف

الطريقة الثالثة: حذف رقم الجوال من الاعدادات

1) اولا يجب عليك الدخول لتطبيق تويتر.

مشكلة تويتر رقم الجوال

2) ثم قم بالدخول لصفحتك الشخصية على تويتر.

3)بعدها قم بالضغط على خيار “الإعدادات والخصوصية”.

4) من ثم قم بالضغط على خيار “الحساب”.

5) ستظهر لك هذه الصفحة كما في الصورة بالاسفل قم بالضغط على الهاتف.

6) ثم قم بالضغط على خيار “حذف الهاتف”. قد يطلب منك تأكيد الحذف من خلال كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك قم بكتابتها.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من حذف، رقم الجوال، الموجود على حسابك على تويتر، لتستخدمه على حساب تويتر جديد بدون أي مشاكل.

تنبيه: ستنجح في استرجاع حسابك موقوف على تويتر خلال 30 يوم من توقيفه اما إذا مرت أكثر من 30 على توقيف الحساب فيصعب استرجاعه من خلال الطريقة الثانية لهذا حاول أن لا تتجاوز الفترة المسموح بها لاسترجاع حساب تويتر موقوف حتى تتمكن من حذف رقم الجوال الموجود بداخله.

إقرأ أيضاً: معرفة الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

لماذا يتم إيقاف حسابات تويتر؟

لماذا يتم إيقاف حسابات تويتر؟

توجد العديد من الأسباب، التي تجعل إدارة تويتر، تقوم بتوقيف الحسابات، دعونا نتعرف على هذه الأسباب، في الأسطر التالية، حتى نتمكن من تجنبها:

  • نشر الكثير من التغريدات: من بين الأسباب، التي تجعل إدارة تويتر، تعمل على توقيف الحسابات، هي نشر العديد من التغريدات، في مدة قصيرة. وهذا غير مسموح على تويتر، حيث هناك عدد محدود من التغريدات، التي يمكن للمستخدم نشرها، على حسابه في اليوم الواحد، والهدف من كل هذا، هو ايقاف التغريدات العشوائية، التي تعمل على التخفيض من سرعة الموقع.
  • متابعة الحسابات : نفس الأمر، بالنسبة لمتابعة الحسابات، حيث هناك عدد محدود في اليوم، لمتابعة الحسابات على تويتر، إذا تجاوزت ذلك العدد، فسيتم توقيف حسابك على تويتر.
  • توصل بإبلاغ: عندما يقوم المستخدم، بتلقي مجموعة من البلاغات، وذلك لأنه يزعج الكثير من الأشخاص، بالرسائل، التي تحمل، كلمات عنصرية، أو كلمات غير لائقة، فعندها يتم حظر حسابه، على تويتر، عند مراجعة إدارة تويتر، البلاغات والتأكد منها.
  • نشر محتوى غير مسموح به: عنما يقوم المستخدم، بنشر تغريدات، تدل على العنصرية، أو العنف، أو أي شيء قد يضر بالٱخرين، او صور ومقاطع فيديو، غير مسموح بها، يتم حظر حسابه على تويتر، بشكل مباشر، بل يمكن أن يتم تعطيله للأبد.
  • إنشاء حسابات وهمية: إذا قام المستخدم، بإنشاء الكثير من الحسابات الوهمية، من جهاز واحد، يتم إيقاف حسابه على تويتر، حيث يمنع انشاء أكثر من حساب، على تويتر.
  • التعرض للاختراق: عند التعرض للاختراق، ومراسلة الدعم الفني، لاسترجاع الحساب، يقوم هذا الأخير، بتوقيف الحساب عن العمل، حتى يتم تأكيد الهوية، ولقد تحدثنا عن هذا الموضوع، في مقال سابق، إذا كنت ترغب بالتعرف أكثر على هذا الموضوع، قم بالضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتعلم كيف يتم اختراق حسابات تويتر والتجسس عليها والحماية منها ]

  • متابعة أشخاص لا تعرفهم: من بين الأسباب، التي تجعل إدارة تويتر، تعمل على توقيف الحسابات، هي عن قيام المستخدم، بمتابعة حسابات لا يعرفها، وخاصة إذا كانت تلك الحسابات، غير مشهورة، فهذا مخالف، لسياسات تويتر، حيث يعتبر احد انواع الزعاح، وانتهاك الخصوصية.

كانت هذه جميع الأسباب، التي تجعل من إدارة تويتر، تقوم بتوقيف الحسابات، لهذا حاول تجنب، كل من هذه الأسباب، لتحافظ على حسابك.

هل أستطيع استرجاع التغريدات والمتابعين على حساب تويتر جديد؟

هل أستطيع استرجاع التغريدات والمتابعين على حساب تويتر جديد؟

يمكنك ان تسترجع التغريدات، والمتابعين، على حسابك تويتر، الذي تم توقيفه، إذا كان موقفا بشكل مؤقت، حيث فور انتهاء مدة التوقيف، يمكنك عندها، استرجاع، جميع البيانات الخاصة بك.

أما إذا كان حساب تويتر، تم إيقاف للأبد، فهنا يستحيل استرجاع، البيانات الخاصة بك، حتى ولو أنشأت حساب جديد، بنفس المعلومات، واسم المستخدم، الموجودة على الحساب القديم.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *