انستقرام

كيفية حذف احد المتابعين في الانستقرام- إيقاف أي شخص عن متابعتك على Instgram

كيف الغي متابعة شخص لي في انستقرام

بما أنك من عشاق عالم النراسلات الفوربة،  وتحب دائما اكتشاف ما هو جديد في العالم،  والدردشة مع أصدقائك المفضلين ومشاركة مختلف الصور والفيديوهات الشيقة والمضحكة معهم،  والإستمتاع بوقتك بكل اريحية،  لكن الإشكال المطروح والذي يعاني منه ملابين من مستخدمي منصة الأنستكرام العالمية،  وهي تلقي بعض الرسائل والتعليقات المقلقة والمزعجة من طرف بعض الأصدقاء،  مما يجعلك تفقد أعصابك،  ويعكر مزاجك خلال تكرار نفس الأمر عدة مرات في اليوم،  فالحل الأول والأخير لهذا الإشكال،  هو حذف ذلك الصديف مم حسابك الخاص على تطبيق Instgram بكشل نهائي ولا رجعة فيه،  لخطوات بسيطة وبسهولة،  هذا ماسنتعرف عنه خلال مقالنا هذا. 

بما أنك مصر على التخلص من بعض الأصدقاء غير المرغوب في تواجدهم على حسابك الأنستكرام،  استحضرنا لكم طرق فعالة لإلغاء متابعة شخص لك على حسابك الأنستكرام الخاص بك،  لكي تتعرف عن كيفية القيام بذلك ماعليك سوى اتباع الخطوات المضمونة التي سنشرحها بالتدقيق خلال الأسطر الموالية. 

قبل الدخول في صلب الموضع من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل طريقة الإخفاء الأصدقاء في اسنتقرام،  بكل سهولة وبدون أي تعقيدات،  كما تعرفنا أيضا عن حل فعال لمشكلة عدم ظهور الرسائل الخاصة في الانستقرام التحديث الجديد،  بما أنك من المحبين بعالم التواصل والمراسلات الفورية على الأنستكرام،  إلا انك بحاجة ماسة لمراجعة هذه المقالات.

سنتعرف خلال مقالنا اليوم عن كيف تجعل حسابك على تطبيق الأنستكرام خاص،  كما ينتحدث بخطوات مفصل عن طريقة حذف أحد المتابعين غير المرغوب فيهم على الأنستكرام بكل سهولة ويسر. 

الطريقة الأولى:  كيف تجعل حسابك على الأنستكرام خاص

كيف أحذف المتابعين في الإنستقرام

انتباه


هناك معلومة غاية في الأهمية يجب عليك معرفتها،  إذا كنت تتوفر على حساب امستكرام  عام ويحق للجميع متابعتك والتعليق على منشوراتك،  لن تتمكن من حذف أي صديق لا تريده ان يتابعك على الأنستكرام، لكن إذا كان حسابك خاص Private Account،  لن يتسطيع أي شخص متابعة منشوراتك وكافة خصوصياتك إلا بالموافقة منك،  وهذه النقطة غاية في الأهمية ويغفل عنها الكثير والكثير من مستخدمي منصة instgram.

إذا تباع معي الخطوات الموالية، لكي تجعل حسابك على الأنستكرام خاص.

أنضر يضا: تنزيل انستقرام عربي حديث للاندرويد وللايفون Instagram App

الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى حسابك على التطبيق الأنستكرام، ثم اتقر مباشرة على أيقونة الملف الخاص بك أنظر الصورة الموالية.

 طريقة حذف المتابعين في الانستقرام دفعة واحدة للايفون

الخطوة الثانية: ضمن الخيارات الظاهرة أمامك، حدد الإعدادت Settings.

 كيف احذف اللي يتابعوني في الانستقرام

الخطوة الثالثة: هنا انقر على خيار Private Account ليصبح حسابك خاص وليس عام، ثم انقر على الموافقة Ok.

 إلغاء المتابعات في الانستقرام

الخطوة الرابعة: وبالتالي سيصبح حسابك على الأنستكرام تحت المتابعة من قبل فئة خاصة من الأصدقاء وليس الكل.

الطريقة الثانية: كيف يمكنك حذف متابعين انستقرام؟

 كيف اتابع شخص في الانستقرام مقفل حسابه

بعد أن أصبح حسابك خاص وليس عام لديك كامل الصلاحية الإزالة أي شخص على حسابك الأنستكرام، وعدم بقائه ضمن قائمة المتتبعين لديك بصفة نهائية، للقيام بذلك تابع معي الخطوات البسيطة الآتية:

الخطوة لأولى: في بداية الأمر يجب عليك الدخول للتطبيق الأنستكرام instgram خلال هاتفك الخاص.

 طريقة حذف المتابعين في الانستقرام دفعة واحدة

الخطوة الثانية: هنا ماعليك يوى النقر على أيقونة البروفايل الخاص بك.

 طريقة حذف اللي متابعهم في الانستقرام

الخطوة الثالثة: والأن قم بالدخول لقائمة المتابعين لديك على حسابك الانستكرام Followers.

 كيف احذف حساب شخص في الانستقرام

الخطوة الرابعة: انقر مباشرة على ثلاثة نقاط بجوار اسم الصديق المرغوب في حذفه على حسابك.

الخطوة الخامسة: ستنبثق امامك عدة خيارات، حدد منها Remove  وفي نهاية الأمر، سيتم حذف ذلك الشخص من حسابك الأنستكرام، ولن يستطيع الوصول إلى منشوراتك إلى الأبد.

الطريقة الثالثة: كيفية حظر أي شخص على الأنستكرام؟

بمجرد حظر اي شخص على حسابك الأنستكرام، سيتم إزالته من قائمة المتابعين لديك، وستتخلص من تعليقاته ورسائله المزعجة بشكل نهائي وبكل سهولة، لتنفيد هذا الأمر ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية.

قد يهمك: فيسبوك تبدأ في عملية دمج محادثات انستقرام والماسنجر

الخطوة الأولى: قم بفتح تطبيق الأنستكرام، واذهب إلى أيقونة حسابك الخاص المتواجدة في أسفل الواجهة،انضر الصورة التالية.

الخطوة الثانية: قم بالدخول لقسم المتابعين Follwors.

الخطوة الثالثة: هنا ماعليك سوى النقر على حساب الشخص الذي تريد حظره من حسابك الأنستكرام بشكل نهائي.

الخطوة الرابعة: والأن يجب عليك تأكيد خطوة الحظر بالضغط على خيار”موافق”.

ماذا يحدث عندما أحذف متابعا على الأنستكرام؟

من التساؤلات التي حيرت بال الكثير من مستخدمي عالم الأنتسكرام، فلا داعي للقلق من هذا الأمر، الأن الشخص الذي قمت بحظره وإزالته مم قائمة المتابعين على حسابك الخاص، لن يعلم بالأمر ولن بتوصل بأي إشعار او شئ من هذا القبيل، كما انه لن يتسطيع مشاهدة منشوراتك والتعليق عليها، والجميل في الأمر أنك لن تظهر على قائمة البحث عندما يرغب في الوصول إلى حسابك.

بالرغم من انك قمت بحظر ذلك الشخص على حسابك الأنستكرام، ألا أن تعليقاتهم وإعجابتهم على منشوراتك ستظل قائمة، وفي حالة كنت تتشارك بعض الأصدقاء معه، لديك الحق في إزالة تعليقاته والإعجابات بكل سهولة وبدون اي قيود او مشاكل، تجذر الإشارة بأن الشخص الذي قمن بحظره لن يتمكن من الوصول إلى حسابك الخاص ولو حاول مليون ألف مرة الأنه محظور ولا يتوفر على الصلاحية للقيام بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *