الواي فاي

تعريف يو اس بي واى فاى

 تعريف فلاشة الواى فاي ويندوز 7

تعريف يو اس بي واى فاى

أصبح الجميع يعتمدون على شبكة الواي فاي، للإتصال بشبكة الإنترنت من خلال الهاتف أو عن طريق جهاز الكمبيوتر المحمول، بالخصوص في المنزل حيث يكون اغلب الاشخاص، مشتركين في خدمة الواي فاي.

عدد قليل منهم يستخدمون الاتصال السلكي، عبر ربط الكابل الخاص بالإنترنت، مع جهاز الكمبيوتر. لكن المشكل الذي يواجهه جميع مستخدمين، اجهزة الكمبيوتر المكتبية هو انه لا تتوفر على خاصية الواي فاي. هنا يجب استخدام الفلاشة او USB الخاصة بالواي فاي، والتي من خلالها يمكن تشغيل الإنترنت، والاتصال بشكبة الوي فاي عن طريق جهاز الكمبيوتر المكتبي.

إذا كنت حقا تستخدم الفلاشة واي فاي، يجب عليك ان تبحث عن التعريف الخاص بها حتى تعمل بدون مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها، تحميل وتثبيت برنامجتعريف فلاشة واي فاي للكمبيوتر ويندوز 10/8/8.1/7، والذي من خلاله يمكنكم كشف شبكات الواي فاي والاتصال بها بدون اي مشاكل.

لهذا دعونا نتعرف على ذلك، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن موضوع [ أفضل وأسرع فلاشة واي فاي للكمبيوتر والرسيفر ].

برنامج تعريف فلاشة واي فاي 802.11n للكمبيوتر

إذا كنت تعاني حقا من الحصول على تعريف فلاشة الواي فاي، للإتصال بشبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك الإستعانة ببرنامج usb 2.0 wireless 802.11n تعريف، الذي يعتبر احد افضل برامج لتشغيل اليو اس بي على اجهزة الكمبيوتر بشكل تلقائي بدون اي مشاكل، وذلك للإتصال بشبكة الواي فاي على اجهزة الكمبيوتر التي لا تتوفر على خاصية الواي فاي.

الجميل في الامر انه يمكنكم تحميل وتثبيت، برنامج 802.11n بحل سهولة وبدون اي تعقيدات وذلك ما سنشاهده في الأسفل، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على ابرز مميزات برنامج تعريف 802.11n wlan ويندوز 7 في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

إقرأ أيضا: كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون برامج

إقرأ أيضا: أفضل برامج حماية شبكات الواي فاي للموبايل

مميزات برنامج 802.11n

هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها برنامج تعريف فلاشة واي فاي 802.11n للكمبيوتر ويندوز 10، دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالية هيا بنا:

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج تعريف فلاشة الواي فاي في وقت قصير.
  • يعمل هذا البرنامج علة جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز 7 و 8 و 8.1 و 10.
  • يعمل هذا البرنامج على عرض جميع الشبكات المجاورة لجهاز الكمبيوتر من خلال الضغط على زر واحد.
  • لا يعمل على استنزاف موارد جهاز الكمبيوتر.
  • يدعم هذا البرنامج كل من النواتين 32 بت و 64 بت.
  • حجم البرنامج صغير ولا يستنزف من مساحة الجهاز.
  • يعمل هذا البرنامج على تخزين معلومات شبكات الإتصال بشكل سريع جدا.

كانت هذه ابرز مميزات برنامج تعريف 802.11n wlan windows 7 32 bit driver، يمكنكم التعرف على باقي المميزات الأخرى عبر استخدام البرنامج، تابعوا معنا في الفقرة التالية طريق استخدامه.

إقرأ أيضا: ١٩٢.١٦٨.١.١ معرفة كلمة السر admin

إقرأ أيضا: طريقة تغير كلمة السر tp-link ١٩٢.١٦٨.٠.١

طريقة تحميل برنامج 802.11n

تعريف 802.11n wlan ويندوز xp

في هذه الفقرة سنتعرف على كيفية، تحميل وتثبيت Wireless USB Adapter تعريف برنامج 802.11n على اجهزة الكمبيوتر، تابعوا معنا الشرح خطوة بخطوة:

1) يجب عليك في الأول تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعد الضغط على الرابط السابق ستظهر لك صفحة تحميل البرنامج. اضغك على زر التحميل وسيبدأ التحميل بشكل مباشر.
3) عند انتهاء التحميل سيظهر لك البرنامج مضغوط يجب عليك استخدام احد برامج فك الضغط عن الملفات ( في حالة لم تكن تتوفر على برنامج فك الضغط اضغط على الرابط التالي )

4) يمكنك فك الضغط عن برنامج 802.11n من خلال الضغط عليه بالزر الايمن من الفأرة ثم اضغط على خيار “Extract here” او بالعربي “فك هنا” ليتم فك الضغط عن ملفات البرنامج.
5) بعد فك الضغط عن الملف. قم بالضغط على ملف التثبيت Exe وذلك من خلال الضغط على Browse وتحديد بارتشن اخر.
6) بعدها اضغط على خيار التالي “Next” مجددا.
7) في الصفحة التالية سيتم تثبيت ملفات البرنامج يجب عليك الإنتظار قليلا.
7) بعد الإنتهاء من عملية التثبيت الملفات الخاصة ببرنامج 802.11n اضغط على زر إنهاء Finish لإنهاء عملي التثبيت.
8) يمكنك الٱن في هذه الخطوة تشغيل فلاشة الواي فاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة للبحث عن التعريف الخاص بها.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تشغيل فلاشة الواي فاي، بدون الحاجة للبحث عن اي تعريف خاص بها، وذلك من خلال تحميل وتثبيت برنامج 802.11n على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنبيه: إذا كنتم تبحثون عن افضل وأسرع فلاشة واي فاي للكمبيوتر فيمكنكم زيارة مقالنا السابق الذي قدمنا لكم فيه مجموعة من فلاشات واي فاي وتحدثنا عن افضل مميزاتها كل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع تحميل برنامج تعريف فلاشة واي فاي 802.11n للكمبيوتر، اصبح في إمكانكم الٱن من خلال هذا الدرس الذي شرحناه لكم، تشغيل جميع فلاشات الواي فاي بمختلف أنواعها، على مختلف اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، بدون الحاجة للبحث عن تعريفات، وذلك فقط من خلال تحميل برنامج 802.11n، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التي شرحناها لكن في الاعلى. شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضا: فتح شبكة واي فاي مغلقة

إقرأ أيضا: كيفية تأمين شبكة الواي فاي بك باستخدام Aircrack-NG

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments