الديب ويب

مواقع الإنترنت المظلم ( أفضل روابط دخول الديب ويب )

بمجرد سماع موقع ديب ويب المظلم أو مواقع هكر دارك ويب يخطر ببالنا في الحال الغرف الحمراء reed romms وجرائم بيع الأعضاء والاتجار بالبشر وغيرها من الأمور التي ساهمت في شهرة أخطر مواقع الإنترنت المظلم، لكن في الحقيقية هذا ليس تماما لأن الأنترنت العادية التي نعمل بها جميعا في العالم هي فقط جزء صغير من الديب ويب.

هناك أشياء كثيرة يمكنك تعلمها عند دخول الديب ويب من الأندرويد، فهناك مواقع تعلم مجانية حقيقية لكل المجالات التي تتصورها، لذا فليس كل من يبحث عن كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم فهو يرغب في الوصول إلى الأمور السيئة أو الإجرام، يمكن لأي شخص الدخول إلى deep web وتصفحه والتعرف على عالمه، وفي هذا المقال سنتابع مواقع الإنترنت المظلم ( أفضل روابط دخول الديب ويب ).

أنظر أيضا: كيفية الدخول الى الانترنت المظلم من الهاتف الاندرويد والأيفون

مواقع الإنترنت المظلم

كما قلنا في البداية أن الديب ويب ليس كما يتصوره الكثير فقط مكان للشر والإجرام، بل على العكس تماما هو فضاء لا نهائي من المواقع التي يمكنك التعلم منها في أي مجال تريد ومجانا، الفرق بين الأنترنت المظلم والأنترنت العادي هي الرقابة فالأنترنت العادية التي نعمل بها مؤطرة ومضبوطة لدرجة أن المستخدمين ونشاطاتهم وكل ملعوماتهم الصغيرة والكبيرة في يد الشركات الضخمة العالمة.

أما بالنسبة لديب ويب فهو غير خاضع لأي رقابة أو قانون، وبالعودة إلى قصة انشاء هذا العالم المظلم من الأنترنت بشكل مختصر جدا، نجد مجموعة من الأشخاص رافضة تماما لنظام الرقابة الحكومية المتصلط على نشاطات الأشخاص على الأنترنت، إذ خرجت هذه الفئة برد حول هذا الأمر وقالت ليس من الضروري أن أعمل على النت وأنا مراقب وكل نشاطاتي مراقبة، فكانت حرية التصفح هي أكثر ما دافع عنه هؤلاء الأشخاص فأنشؤا شبكة الأنترنت المظلم تعتمد على نظام تشفير الدخول، بحيث لن يتمكن أي جهاز متطور للحكومة وغيرها من تعقب حركات المتصفح.

في سنوات قليلة جدا أصبح الجميع يعمل بمواقع الانترنت المظلم، وبما أنه خالي من الرقابة وجد فيه المجرمون والقتلة والعصابات فضاء لترويج لأعمالهم حتى أصبح إسم الديب ويب صورة لهذه الأعمال، أما الحقيقة أن هذه الأشياء تصنف فيما يعرف الدارك ويب وهو أيضا جزء من الديب ويب، والباقي هو فضاء لا حدود له يستطيع أي شخص الدخول إليه وتصفحه والتعلم منه، بل بالأحرى حق للجميع اكتشاف هذا العالم.

إقرأ أيضاً: قصص عن الديب ويب

موقع Hidden Answers

تختلف مواقع الديب ويب حسب مجالات تخصصها بالنسبة لموقع Hidden Answers فهو من أشهر مواقع الإنترنت المظلمة الخاصة بالإستعلامات أي طرح الأسئلة والإجابة عنها من طرف المستخدمين الآخرين للموقع، إذا أمعنا النظر قليلا في مجال الموقع وتصميمه نجده قريب بشكل كبير بموقع كورا وموقع ريدت.

يمكنك بشكل آمن الدخول إلى موقع Hidden Answers ثم البدأ أنت أيضا بطرح الأسئلة مهما كانت سطحية أو حساسة، يمنحك الموقع كل الحرية والآمان وفي طرح ما تريد ثم تراقب ردود فعل الجميع، تستطيع ايجاد ايجابة لبعض المشكات التقنية لديك أو في مختلف المجالات عبر طرح الإشكال بالموقع، وانتظار متخصصي المجال يجبون بحل لمشكلتك.

إقرأ أيضاً: كيفية الدخول إلى الويب العميق باستخدام Tor

موقع Mail2Tor

بالنسبة للموقع التالي Mail2Tor هو أيضا من المنصات الإلكترونية المعروفة في عالم الديب ويب، هذا الموقع متخصص في المراسلات البريدية المجهولة، إذ يمكنك هذا الموقع من ارسال وتلقي الرسائل البريدية بشكل مجهول محمي تماما من أجهاز تطفل أو مراقبة وهذا عبر بريد الويب أو البريد الإلكتروني الخاص.

يوفر Mail2Tor موقع الديب ويب هذا عددا من المميزات والأخرى والخدمات المجانية، إذ يعمل على تعزيز أمن البريد وكافة المراسلات التي تجريها عبر باستخدام نظام التشفير الذي يقوم عليه الديب ويب، الأكثر روعة في Mail2Tor أنه لا يعمد أبدا على حفظ عنوان الـ IP الخاص بالزائر أو المستخدم، لهذا عرف بأمانه وقوته وخدماته الجيدة، لذا هو أفضل بديل لخدمات المراسلة المتعارف الآن، والتي قد تكون مراقبة وغير آمنة.

أنظر أيضا: أفضل 9 مواقع ديب ويب تقدم خدمات رائعة

موقع The Hidden Wiki

إن موقع The Hidden Wiki يعد بمثابة مكتبة ضخمة لكل من يبحث عن روابط مواقع الإنترنت المظلم، إذ يحتوي هذا الأخير على قوائم تضم أشهر روابط مواقع الديب ويب التي تعمل بنطاق متصفح تور الشهير عالميا (.onion)، وقد سبق لنا وأن تحدثنا عن هذا البرنامج أكثر من مرة، المميز أيضا في الموقع أنه يجمع بين البساطة في الفكرة والفعالية، إذ يعد من أقوى مصادر طرح أشهر روابط مواقع الديب ويب في مكان واحد، من أجل أن يسهل على المستخدم بلوغها، إضافة إلى أن الموقع يفور تصنيف لكل هذه المواقع.

إذا يمكنك الإعتماد أيضا على موقع The Hidden Wiki في الحصول والوصول إلى روابط مواقع الدارك ويب، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع عن طريق الرابط بالأسفل.

للإشارة/

راوبط مواقع الدارك ويب ليست كروابط المواقع العادية قصيرة أو مختصرة، بل تكون طويلة ومعقدة وليس من السهل الحصول عليها أو تذكرها، لذا يمكنك زيارة الموقع والتعرف أكثر على التفاصيل بنفسك.

شاهذ : بيع النساء في الديب ويب

موقع Facebook

يختلف Facebook العادي عن موقع Facebook على الديب ويب، لكن من حيث الهئية والتصميم وكل الأشياء الخاصة بالفيس بوك فهو يعد مرءاة لموقع فيس بوك العادي، هناك أمور كثيرة تدفع بالأشخاص إلى العمل بFacebook على مواقع الأنترنت المظلم بنطاق (.onion)، هذه الأمور أو الأسباب تختلف لكن أبرزها هي العمل بهوية مجهولة.

فكما نعلم أن موقع فيس بوك الآن هو أكثر موقع يتجسس على كل المعلومات الشخصية للمستخدم ونشاطاته وكل الأمور المتعلقة به، فبعد استعمالك لFacebook على الديب ويب تصير قادر على تسجيل حساب بهوية وهمية واستخدامه بشكل آمن، فلا حاجة إلى منح شركة فيس بوك كل بيانتك الشخصية وحياتك اليومية أو ما يعرف الآن ب big data، لأن هذه المعلومات الخاصة بالمستخدمين يتم بيعها لشركات الكبرى وهذا أمر معروف وغير مقبول.

يمنحك Facebook خصوصية أكثر وحرية أكبر من حيث الإستعمال، لن تجد شركات أو اعلانات والأكثر تميزا أنك قادر على التسجيل في الدارك فيس بوك بحسابك حتى لو كان محظور على الفيس بوك العادي.

موقع SoylentNews

نعلم أن الأنترنت العادية مراقبة ومحكمة حتى بالنسبة للأخبار وكل الأشياء التي تنشر عليها يجب أن تكون في سقف معين قد لا تتلقى الحقائق كما هي، لذا فهناك فئة كبيرة جدا من عشاق الأخبار ومتابعي الشأن العالم والسياسي المحلي والعالمي يرغبون في مصادر تطرح كل الأخبار الحساسة والخطيرة كما هي، ولن تجد هذا إلا في مواقع الأنترنت المظلم.

ولك أن تتعرف على موقع SoylentNews المعروف والشهير كموقع الإنترنت المظلم والخاص بطرح الأخبار والعالمية في مختلف مجالاتها، وكما أشرنا أن هذا الموقع يعمل بحرية كاملة وحياد في نشرح الحقائق وليس الكذب والتمويه وتغليط الرأي العالم.

يلعب الإعلام دور خطير في السيطرة على عقول البشرية، وتهييج الرأي العام في العالم أو تهدئته، لم يصنف عبثا القوة الرابعة، لذا عليك اخد المعلومات من المنابر الصادقة وغير المنحازة التي تهمها المصالح، لهذا اشتهر موقع SoylentNews لفكرته البسيطة والذكية والتي تتجلى في جعل الموقع منصة اخبار مفتوحة في وجه الجميع، بمعنى أن لكافة الأشخاص حق مراسلة الموقع وارسال قصصهم من أي مكان من أجل مشاركتها في العالم، ثم الدخول في مناقشات حية على منتديات عامة بالموقع.

هذه النوعية من المواقع تعمل على فضح فساد الحكومات العالمية وفساد الشخصيات الكبرى ورؤساء الدول وغيرهم، كفضيحة دونال ترامب مع الممثلات الإباحيات.

أنطر أيضا: الديب ويب الحوت الأزرق

موقع TorLinks

يعد موقع TorLinks من بوابة مواقع الديب ويب إذا كنت تبحث عن رابط دخول الديب ويب فهذا الموقع هو الأنسب لك بل أكثر من ذلكـ والسبب كونه منصة إلكترونية مصممة لعرض أقوى روابط أشعر مواقع الإنترنت المظلم المنتهية بنطاق (.onion).

يعتبر TorLinks أفضل بديل فعال وممتاز على الإطلاق لموقع The Hidden Wiki، لأن الموقع يعمل بشكل دائم على استبدال وتجديد روابط مواقع الدارك ويب، لهذا يمكنك العمل بالموقع كمصدر ثاني فعال للوصول واكتشاف روابط مواقع دارك ويب حديثة ومتنوعة، من أكثر الأشياء التي ستعجبك بالموقع أن طريقة العرض فهي قوية وممتازة كما أنه يضم العديد من التصنيفات المختلفة.

موقع SecureDrop

ترغب في التعرف على أقوى وأشهر مواقع الديب ويب إليك أحدها SecureDrop، وهو موقع معروف على الديب ويب وصمم هذا الأخير خصيصا ليعمل في مجال الصحافة ونقل كل المعلومات الحساسة وتسريبها للعامة، وقد يتعلق الأمر بأشياء حساسة تقيس فنانين أو مشاهير أو كبار الدول أو أجهزة الدولة أو دول أخرى بعينها.

SecureDrop هو بمثابة منصة إلكترونية برمجية مجانية تتيح للمستخدم خدمة تواصل آمن بين بين المتصفحين والمصادر الخاصة بمعنى أن الموقع يوفر لك كل الحماية، الجميل في SecureDrop أنه يمنح فرص للجميع بالمساهمة في محتوى الموقع، وهذا لكل من لديه معلومات سرية خطيرة، يمكن توصيلها للصحافة بطريقة آمنة وسرية للغاية تحفظ للجميع سرية هويتهم، في أردت ايصال أشياء حساسة للصحافة والرأي العالم بطريقة مجهولة سرية وآمنة عليك بهذا الموقع.

موقع The Dark Lair

الرائع في موقعنا اليوم The Dark Lair أنه أكثر من موقع انترنت مظلم بل يعد منصة تواصل إجتماعي يتيح للجميع تبادل التعارف عن طريق الدردشة ومشاركة كل من الصور والفيديوهات وغيرها، والتفاعل معها ومع أيض منشور يطرح من أي صديق آخر.

يعمل The Dark Lair على نطاق الـ (.onion)، يتيح لك أن تنشأ حساب وهمي مزيف عليه وتتواصل به مع أي شخص من أي دولة، وتتم العملية بشكل سري ومجهول يبقي معلوماتك في آمان بعيدا عن التعقب والمراقبة، عرف هذا الموقع تحولا كبيرا خلال سنة 2016 وتغيرت وظيفته كليا من منصة تواصل إجتماعي إلى موقع من مواقع الانترت المظلم.

موقع Sci-Hub

المختلف في موقعنا هذا Sci-Hub كونه أكثر من منصة تتيح لك الدخول إلى عالم الأنترنت المظلم، والسبب هو أن الموقع يعد أحد مواقع الأبحاث العلمية المتوفرة على الدارك ويب بشكل مجاني تماما، يعمل Sci-Hub بطريقة مميزة لتمكين الشخص من اللولوج إلى deep web وهذا عبر كسر الحواجز لبلوغ العرفة، يمتاز الموقع أيضا بعرض العديد من الأبحاث العلمية بشكل مجاني تقدر بالملايين يمكنك أن تستفيد منها.

من أهم المميزات على الموقع أنك ستجد به إلى الآن ما يفوق 50 مليون ورقة خاصة بالبحوث العلمية الصادرة في العديد من المجالات، والرئع في هذا أن هذه الأبحاث العلمية هي طريق لعدد من المستخدمين للوصول إلى الأفراد والمؤسسات والشركات التي قامت بها، تستطيع معرفة كل هذا والإطلاع عليه مجانا.

تابع: أخطار الديب ويب

موقع Torch Search Engine

Torch Search Engine يعد أيضا قناة آمنة للدخول إلى عالم الديب ويب، يعتبر موقع Torch Search Engine من أهم محركات بحث تورش أيضا يصنف ضمن أقدم محركات البحث المعرفة جدة على مستوى الإنترنت المظلم، يعد Torch Search Engine محرك بحث مميز وفريد لأنه يحتوي على فهرس يفوق المليون رابط يتبع بنطاق (.onion).

لهذا يعمل به الالاف من الأشخاص والسبب كونه من أضخم محركات بحث الدارك ويب إلى حدود الآن، لذا نعرضه اليوم كأقوى مواقع الانترنت المظلم يمكنك الإعتماد عليه في تصفح هذا العالم بأمان.

موقع Blockchain Onion

Blockchain Onion موقع آخر يعتبر أيضا من أفضل مواقع الأنترنت المظلم التي يمكنك الإستفادة منها بشكل كبير بلا حدود ومجانا، يقدم هذا الموقع العديد من المميزات والخدمات الرائعة للمستخدم فمع توسع شبكة الديب ويب ومعرفة المستخدم لمختلف الحيل لكيفية التصفح عليها بشكل خفي ومجهول والتي من ضمنها استعمال العملات المشفرة مثل عملة البيتكوين للقيام بمختلف المعاملات على الشبكة ومنع تتبعها.

هذا الموقع يحول بين تعقب وتتبع معاملاتك الخاصة بالعملات المشفرة من أي جهة، وهكذا يمكنك التعامل بحرية مع أي طرف وبشكل مجهول، هذا الامر مهم للأشخاص التي لها تجارة إلكترونية في هذا المجال وترغب استثمار أكثر، لكن تعقب معاملاتك يجعلك تحت راقبة أنظمة الدولة وأجهزتها الضريبية، لهذا فبيانتك ومعلومات يجب أن تبقى مخفية وبعيدة، وهذا ما تتيحه منصة Blockchain توفر القدرة لمستخدميها إمكانية إنشاء محفضة والتي من خلالها التمكن من القيام بمختلف المعاملات المالية بطريقة آمنة ودون القدرة على تتبع نشاطات المستخدم.

يمكنك استخدام موقع بلوكشين من خلال متصفح تور وذلك من أجل الحفاظ على أمن بياناتك ومعلوماتك الشخصية على المنصة.

أنظر أيضا: إزاي أدخل على الديب ويب

عقوبة دخول الديب ويب

قد يتسائل الكثيرون هل توجد عقوبة دخول الديب ويب؟، المعلوم أن الرقابة المفروضة على المتصفحين على النت محكمة وموجودة في كافة دول العالم، ويتم حظر الدخول إلى مواقع الديب ويب وخاصة الدارك ويب بشتى الطرق، لكن هل هناك قانون وضعي يجرم الدخول للديب ويب حاليا لا يوجد على الأقل في الدولة التي أنتمي إليها، ولم أسمع أن هناك دولة خصصت قانون يمنع الدخول للمواقع المظلمة.

كل ما في الأمر أنك إذا لم تحسن الدخول إلى هذه المواقع بالطريقة الصحيحة تماما، ففي الحال تصير مراقب من طرف أجهزة الدولة ومكوناتها، وبالتالي يصبح جهازك أكثر عرضة لتدقيق في نشاطاته وغيرها، هناك أيضا عقوبة دخول الديب ويب ليست من طرف الحكومة وإنما الخطر الناجم عن سوء استعمال طرق التشفير المعروفة للولوج إلى هذا العالم.

لكي نوضح لأمر هناك عدة برامج معروفة ومواقع تتيح لك الدخول إلى عالم الديب ويب بآمان تام، هذه المواقع والبرامج تعتمد عملية معقدة لتشفير تحركاتك عن طريق نقلك من سيرفر إلى سيرفر وبهوية مزيفة يستحيل على جهة معينة أن يتعقبها، لكن ماذا ولو لم تسحن استعمال طرق الدخول إلى مواقع الديب ويب، أولا هويتك ستصبح مكشوفة والملايين من الهاكرز يكونون على استعداد لاختراقك في ثواني، وأخد هويتك ومعرف جهازك وبيعها، ويمكن استعمال هويتك في عمليات الابتزاز والسرقة والقتل وغيرها، هذا إضافة إلى سرقة كل معلوماتك وغيرها، من جهة أخرى تصير مكشوف لذا الأجهزة الحكومية وتصير تحركاتك معروفة.

أهم الإجراءات الأمنية قبل الدخول إلى مواقع الديب ويب

كما أشرنا في البداية أن عملية الدخول إلى مواقع الديب ويب إذا لم تتم بالطريقة الصحيحة فقد تكلفك غاليا، فأهم شيء هنا هي هويتك وبياناتك الشخصية يحب أن يتم حجبها على الجميع سواء أجهزة الحكومة أو الهاكرز أو المستخدمين الآخرين، ولك أن تتابع بعض الإجراءات التي عليك التقيد بها بشكل ضروري.

  1. أول وأهم شيء هي حماية الكاميرا الخاصة على جهازك.
  2. قم بتعطيل خاصية الجافا على المتصفح الخاص بك لأنها ثغرة الإختراق.
  3. لابد لك أيضا من حماية المايكروفون على جهازك.
  4. لا تقوم باستعمال معلوماتك الخاصة.
  5. من الضروري القراءة واكتساب بعص الخبرة قبل محاولة الوصول إلى شبكة الديب ويب.
  6. لا تقم بتغيير حجم نافدة المتصفح الذي تستخدم.
  7. أهم شيء في الأخير تحميل برنامج تشفير للدخول إلى الديب ويب ولعل برنامج tor العالمي أفضل برنامج يمكنك العمل به لدخول إلى عالم الديب ويب.

قائمة روابط الويب المظلمة الكبيرة

هنا سنطرح رابط يحتوي على أفضل مواقع ديب ويب تقدم خدمات رائعة، يمكنك تحميل ملف يضم روابط هذه المواقع ويمكنك زيارتها، هذه مواقع الأنترنت المضلم إضافية قد تفيدك في المجالات التي تثيرك، كل ما عليك هو النقر على الرابط التالي:

إضغط هنا للوصول إلى روابط المواقع المذكورة.

محركات بحث الويب المظلمة

بمجرد تمكنك من الدخول إلى الديب ويب بشكل صحيح وآمن، نريد أن نشير أمر مهم وهي محركات بحث الويب المظلمة، فقد لا تعمل معك محركات البحث العادية لأنك في حاجة إلى محرك بحث متخصص على dark web، ولعل أشهر محركات بحث الويب المظلمة المعروفة في هذا المجال ما يلي:

  • Ahmia
  • بحث عميق
  • شعلة
  • كومة قش
  • بحث غامق

غالبا سترى أن نتائج البحث على هذه المحركات تختلف عن المحركات العادية، وسترى آداء محركات البحث هذه على الأنترنت المظلم لأنها خواصها تميل إلى الزحف بشكل كبير على شبكة الويب المظلمة بشكل مختلف وتطبيق عوامل تصفية مختلفة على نتائج البحث.

ولتبسيط الأمر أكثر سنأخد متصفح Ahmia على سبيل المثال، يعمل هذا المتصفح على حذف كل المحتويات التي تتضمن إساءة معاملة الأطفال وغيرها من الأمور أو الخدمات التي تندرج ضمن القائمة السوداء من نتائج البحث الخاصة بهم. إضافة إلى هذا هناك عدد من حركات بحث الويب المظلمة بخيارات أكثر تطور مثل البحث المنطقي أو متعدد اللغات.

لذا نشيد كل القراء بالإستعانة بخدمات المتصفحات المذكورة وأبرزها Ahmia و Not Evil – Ahmia من أجل تصفح آمن على مواقع الديب ويب، هذه المتصفحات توفر خدمات جدية شبكة واضحة وأيضا الويب المظلم عبر عناوين URL منفصلة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments