آيفونالخليج العربي

ضمان حاسبات العرب بدون فاتورة

تعد شركة حاسبات العرب من أهم وأفضل الشركات في مجال صيانة وبيع الأجهزة الالكترونية والأجهزة الذكية المحمولة خاصة الأجهزة التابعة لشركة آبل سواء كان آيباد أو آيفون أو ساعات آبل الذكية.

تتيح شركة حسابات العرب عبر الموقع الرسمي خدمة صيانة أجهزة IOS بجميع أنواعها مثل استبدال القطع التالفة بأخري أصلية مع تصليح وغيرها من الخدمات الأخرى.

، في هذا المقال سوف نقوم بذكر كيفية ضمان حسابات العرب بدون فاتورة إضافة إلى طريقة التواصل مع شركة حاسبات العرب وكذا عرض جميع الخدمات المقدمة من خلالها، وغيرها من المعلومات المهمة جدا.

سوف تجد في الاسفل أيضا أماكن تواجد المراكز الخاصة بشركة حسابات العرب المملكة العربية السعودية وخارجها وكيفية الاستعلام عن حالة الجهاز، وتحديد موعد لصيانة الاجهزة داخل الشركة الشروط والأحكام الواجب اتباعها عند ترك الجهاز الخاص بك في مراكز ضمان حاسبات العرب بدون فاتورة.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف ضمان الايفون حاسبات العرب

ضمان حاسبات العرب بدون فاتورة

 تمتلك شركة العرب حوالي 10 مراكز خاصة في خدمة صيانة الأجهزة الذكية وتنتشر هذه المراكز في كافة محافظات المملكة العربية السعودية.

كما تقوم شركة العرب بتقديم خدمات مثل بيع كافة الإكسسوارات التي تخص هواتف وأجهزة آبل من سماعات وقطع غيار و شواحن أصليه في أفريقيا و أوروبا والشرق الأوسط،.

تقوم الشركة كذلك ببيع كافة صناعات شركة آبل العالمية  من أجهزة لوحية كمبيوتر و أيباد و هواتف ذكية بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي و mac  وساعات آبل ووتش الذكية.

صيانة شركة حاسبات العرب

تمتلك الشركة أيضا العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي تضم أمهر العاملين والفنيين في مجالات الصناعة للأجهزةومن أهم الخدمات التي تقدم من شركة حاسباتهي:

  •  إعادة تشغيل كافة أجهزة شركة آبل بعد تلفها.
  • إعادة ضبط الهواتف والايباد والأجهزة اللوحية في حالة وجود برامج أدت إلى تلف الجهاز واعادة تشغيله، وتتكلف إعادة تشغيل الأجهزة المكتبية أو اللوحية 250 ريال سعودي.

تمتلك ضمان العرب أيضًا خدمة تنزيل البرامج الحديثة وتثبيت التطبيقات مع إمكانية ترقيتها على الأجهزة الخاصة بك بشكل آمن جدًا، ويمكن للشخص القيام بعملية تنزيل وتحديث البرامج والتطبيقات بنفسه إلا أن مراكز الضمان تعد أفضل إختيار لتجنب حدوث أي مشكلات قد تؤدي إلى تدمير الجهاز.

قد تبلغ خدمة تثبيت التطبيقات والبرامج من خلال الآب ستور مبلغ 250 ريال سعودي مع تكاليف ترقية التطبيقات من وقت إلى آخر.

طريقة التعامل مع مراكز صيانة شركة حاسبات العرب

تقوم الشركة بتشخيص المشكلات الفنية في الأجهزة يقوم العاملون في شركة حاسبات العرب بخدمة مميزة جدًا وهي تشخيص المشكلات التي تواجهك في الهاتف أو الجهاز الخاص بك،بالإضافة إلى كتابة تقرير مفصل عن العطل يتم تقديمه إلى الجهات المختصة أو الجهات التأمينية اذا كان الجهاز في حالة الضمان.

يمكنك البدء في عملية إصلاحه في حالة رغبة العميل في ذلك وتكلف خدمة تشخيص الجهاز في شركة حاسبات العرب حوالي 250 ريال سعودي .

في حالة أن كان جهاز معطل أو يوجد جزء تالف به يمكنك استبدالها بقطع غيار أصلية يتم توفيرها من الضمان الموجود في شركة حاسبات العرب.

يوجد العديد من قطع الغيار الأصلية داخل مراكز الصيانة في كافة المحافظات في المملكة العربية السعودية، وعند استبدال القطع التالفة بقطع أخرى أصلية لا يمكنك الحصول عالم الجزء التالف بعد تصليح الجهاز لأنه يتم التخلص منه وفقا لقانون البيئة السعودي بطرق آمنه و قانونية .

الاستعلام عن حالة الجهاز في حسابات العرب

تم تقديم خدمة مستحدثة من شركة صيانة حاسبات وهي:

  • إمكانية التعرف على العطل أو الخطأ الموجود في الأجهزة عبر الإنترنت عن بعد وهذه الخدمة تمكنك من إصلاح المشكلات والأعطال البسيطة في الجهاز.
  • تمنح هذه الخدمة للعملاءحتى يستطيع إصلاح التالف منها، حالة عدم تمكنه من الوصول إلى أحد مراكز صيانة حاسبات العرب، أو في حالة وجود العميل في دولة لا يوجد بها مراكز الصيانة الخاصة بهذه الشركة.

اقرأ أيضا:
معرفة ضمان الايفون حاسبات العرب

كيفية تحديد موعد في ضمان حاسبات العرب

يمكنك تحديد موعد ببساطة من خلال:

الخطوة 1:

الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة ضمان حاسبات العرب من خلال الدخول على الرابط التالي arabcomputers

الخطوة 2:

عند الدخول إلى الصفحة سوف تشاهد مربع “تحديد موعد” الموجود أعلى يسار الصفحة الرئيسية .

الخطوة 3:

عند تحديد الموعد المناسب لك عليك تدوينالموعد الذي تم تحديده على ورقه خارجيه خاصه، ثم الذهاب بها الى الفرع الأقرب لبيتك أو لمحافظتك.

تقوم مراكز الصيانة المعتمدة بالعمل لمدة 24 ساعة طوال الأسبوع، كذلك يمكنك الذهاب في الوقت المناسب لك في أي ساعة شئت.

طرق التواصل و الاستعلام عن خدمة ضمان حاسبات العرب

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة طرق الاستعلام أو التواصل مع العاملين في الشركة للاستفسار والرد على الأسئلة الخاصة بهم، لذلك قمنا  بتوفير بعض الطرق الخاصة التي يمكن من خلالها على الاستعلام عن الخدمات المقدمة من شركة صيانه حاسبات العرب وأماكن وعناوين مراكز الصيانة في المملكة، ويكون ذلك  عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني وهي:

  •  الاتصال الهاتفي يتم عن طريق هذه الأرقام، 0115119393 –  0115119391 خدمة العملاء تعمل كافة الأسبوع على مدار 24 ساعة للرد على الاستفسارات.
  • يمكن للعملاء التواصل مع الفنيين المختصين في مجال الصيانة، ويتم عبر البريد الالكتروني الذي تم تخصيصها لمراكز الصيانة وهو:  [email protected]

 بعد تحديد موعد عبر الإنترنت يمكنك الذهاب الى أقرب مراكز الصيانة المعتمدة القريبة منك لتصليح الاجهزة التالفة.

اقرأ أيضا:
طريقة استرجاع اصدار الايفون

أماكن الصيانة المعتمدة التابعة لشركة حاسبات العرب

الرياض

مركز حاسبات العرب

مدينة جدة

مركز حاسبات العرب، ايسلاند مول

مركز حاسبات العرب، مركز الباروم

اكسترا، حي الفيحاء

مركز حاسبات العرب القصيم

مركز حاسبات العرب المدينة المنورة

  •  طريق قباء
  • 920033789

[email protected]

مدينة الخبر

  • آي ماشين، الراشد مول – الدور ٢
  • 0138692121
  • www.i-machines.com

مركز حاسبات العرب، الخبر الشمالية

مدينة الأحساء

الشروط والاحكام التى يتم وضعها في شركة صيانة حاسبات العرب

  • يستغرق فحص الجهاز لمدة تصل في إلى ثلاثة أيام عمل، في حالة توافر قطع الغيار أما في حالة عدم توافر القطعة المطلوبة يستغرق إصلاح الجهاز من سبعة أيام حتى 14 يوم عمل.
  • ننصح العميل بوجود نسخة احتياطية من المعلومات والصور وأرقام الهواتف الموجودة على الجهاز لوجود احتمالية كبيرة في مسح هذه المعلومات، احجز لك بمسح كافة المعلومات قبل تقديم الجهاز للصيانة في أي مركز من المراكز المعتمدة وغير المعتمدة.
  • لن تصبح الشركة الخاصة بالصيانة مسؤولة في حالة مسح أو حذف أي بيانات خلال عملية الصيانة.
  • يجب على العميل إزالة كافة المتعلقات الخاصة به على الجهاز في حالة تسليمهمثل شاشة الحماية أو التغليف الخاص بالهاتف والشريحة الخاصة وفي حالة عدم إزالة متعلقاتك لن تكون الشركة مسؤولة في حالة الضياع أو التلف.
  • يمكن للشركة كذلك القيام بعملية تحديث للبيانات والتطبيقات الموجودة على الجهاز وقد لا تعمل بعض التطبيقات على النظام الجديد.
  •  في حالة أن العميل قام بدفع مبلغ مسبق من قيمة الإصلاح، ثم قرر إصلاح الجهاز خارج الضمان في هذه الحالة يتم خصم المبلغ الذي تم دفعه من قيمة الإصلاح الإجمالي.
  • في حالة أن العميل يرغب بتفويض أحد الأشخاص  للقيام بتسليم المنتج أو وضع المنتج للإصلاح أو استلام المنتج بعد انتهاء مدة الإصلاح،أو في حالة الدفع مقابل الخدمات المقدمة يكون هذا التفويض بشكل نهائي لا يمكن للعميل الرجوع فيه كما يحق له قبول أو رفض القيمة المعروضة.
  • حتى يتم إصلاح الجهاز في شركة صيانة حاسبات العرب يجب على العميل  إيقاف  خاصية “العثور على الجهاز، أو FindMyiPhone” عند تسليم الجهاز.
  • في حالة عدم تمكن العميل من إيقاف خاصية العثور على الجهاز يرجى من العميل التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص لشركة Apple من خلال الأرقام التالية:
  • STC: 8008449724
  • ZainandMobily: 8008500032 .

خلاصة:

في نهاية موضوعنا عن ضمان حاسبات العرب بدون فاتورةنكون قد ذكرنا  كيفية التواصل مع شركة حاسبات العرب بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من خلالها، وأماكن تواجد المراكز الخاصة بها في  المملكة العربية السعودية.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments