أفضل مواقعنماذج خطابات جاهزة

أفضل مواقع عمل cv مجانا

أفضل مواقع عمل cv مجانا

مقبل على الدخول إلى سوق الشغل والبحث عن وظيفة، تم إستدعائك لإجتياز مقابلة أو غيرها تحتاج إلى عمل CV على الموبايل مجانًا أو على الكمبيوتر بشكل احترافي وسهل؟، تابع معنا هذا المقال وتعرف على قائمة لـ افضل مواقع عمل سي في CV، تستطيع من خلا هذه المواقع الإطلاع على المئات من نمادج عمل CV جاهز وقابلة لتحميل والتعديل عليها كما تشاء.

إذا تابعوا معنا كيفية إنشاء سيرة ذاتية PDF مجانا على هذه المواقع بسهولة شديدة وحرفية عالية، تقدم المواقع نمادج جاهزة للملء يكفي اختيار سيرة الداتية التي تريد ثم تحميلها وتضمين عليه معلوماتك الشخصية الخاصة، بالشهادات التي تملكها والمهارات والتجارب والمجالات التي تجيدها، ستطيع إضافة لمستك الخاصة على cv والحصول على نمودج احترافي مثالي.

أنظر أيضا: أفضل 7 مواقع عمل سي في cv مجانا

أفضل 14 موقع عمل سي في CV مجانًا- انشاء سيرة ذاتية احترافية بضغطات بسيطة

قد يكون انشاء سير ذاتية متميزة محترفة على اعلى درجة سبب وحيد في انتقائك بين العددي من المترشحين لوظيفة معينة، ولمن يسأل عن ما هو سي في CV؟ نقول له بكل بساطة هي وثيقة تحتوي على كافة المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل التقديم للوظائف، وتضم المعلومات المضمة في سي في كل الأمور الخاصة بالخبرات التي راكمتها والتعليم الحاصل عليه.

يتم تقديم سي في عادة قصد الوظيفة أو لمشروع ما، غالبا ما يكون باللغة الإنجليزية أو حتى الفرنسة، السيرة الذاتية وثيقة يجب أن يتوفر عليها كل شخص يرغب في التقدم إلى وظيفة سواء خاصة أو عامة أو غيرها، وقد تصاب بالحيرة أثناء محاولتك لإنجاز سي في بنفسك، لذلك قد تتغير نظرتك بالتعرف على المواقع المقترحة في هذا المقال والخاصة بطرح العديد من نمادج CV الجاهزة والمجانية.

تعرف عليها واستعن بخدمات الذي يلائمك ويلائم نوعية الوظيفة أو الجهة التي ترغب ارسال لها السيرة الذاتية الخاصة بك، كل نمودج يحدد طابع ما وهذا يقيم من خلال تناسق الألوان والشكل، فمثلا التقدم لشركة ليس هو التقدم إلى جهة حكومية، وبالتالي من الضروري اختيار cv الملائم لما تحتاجه.

إقرأ أيضا: أفضل مواقع عمل cv جاهز باللغة العربية و الانجليزية

1- موقع Resume.com

في البداية سوف نتحدث عن موقع Resume.com وهو في القائمة الأولى من بين أفضل الموقع عمل سي في CV وانشاء سيرة ذاتية احترافية بضغطات بسيطة، وهو الموقع الأكثر إستخدما على الإطلاق حيث يعتمد عليه المئات والألاف من الأشخاص ، لأنه يتوفر على مجموعة من المميزات التي تميزه عن غيره من المنصات الإلكترونية الخاصة بإنشاء السيرة الذاتية.

يتوفر موقع Resume.com الرائع والمتمبز على العديد من الوثائق المتنوعة التي تضم كافة الأشكال والأنواع التي يمكنك العمل بها في التقديم لأي وظيفة أو جهة مهما كان نوعها وطابعها، يضم الموقع أيضا مجموعة من البيانات والوظائف التي تمكنك من الإستفادة والبدء في إنشاء CV جاهز الذي سوف يتيح لك الحصول على الموافقة من طرف العديد من الوظائف، يمكنك البدء في إنشاء تسجيل على سيرة ذاتية بطريقة جد سهلة وبسيطة لأنه يمتلك واجهة جد واضحة ومميزة تمكنك من البدء مباشرة بدون حاجة الى تعليمات أو شرح.

تابع الشرح التطبيقي بخصوص تصميم سيرة ذاتية cv احترافية أونلاين في دقائق على الفيديو التالي:

2- موقع Canva

Canva CV

يعتبر Canva موقع رسمي للسيرة الذاتية ومن بين قائمة أفضل المواقع التي تتوفر على سي في جاهز بمختلف النمادج التي تمكنك من إنشاء سيرة ذاتية خاصة بك بكل احترافية وسهولة، حقا هذا الموقع متميز ويتمتع بالعديد من الإمكانيات حيث يتوفر على كافة من النمادج بمختلف أنواع وقوالب مختلفا لل CV بجودة مميزة، وهو موقع يقدم CV جاهزة ومعترف بها في الكثير من شركات والوظائف.

يقدم لك هذا الموقع خدمة مجانيا حيث يمكنك الإستفادة من جميع النمادج الخاصة بي سي في بدون اي دفع مالي،يمكنك مباشرة بعد الإختيار سي في المناسب للواظيفة التي ترغب في تقدم إليها ، البدء في تسجيل معلوماتك عليه بكل سهولة وا وضوح الأنه يوفر لك خدمة جد سهلا ومشروحة من تلقائي نفسها حيث تتطلب منك فقط ملأ الخانة الفرغة الموجودة أمام الجملة التي تطلب منك الإسم وجميع المعلومات الخاص بك ،وبعد الإنتهاء يمكنك تحميل السيرة الذاتية على شكل صورة PDF.

3- موقع VisualCV

VisualCV

يعد VisualCV  موقع مميز بين قائمة أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية PDF  ولعمل ال CV وبشكل مجاني ويمكنك إستخدمه على مجموعة من الأنظمة منها الأندرويد والويندوز وغيرها وتحميل السيرة ذاتية الخاص بك بجودة جد عالية ومميزة،هذا الموقع يتمتع بمجموعة من المميزات والإمكانيات حيث يقدم لك كافة نمادج والقوالب سي في جاهزة ومتنوعة يمكنك إختيار الخيار المناسب لك والبدء في تسجيل معلوماتك عليه من أجل الحصول على سيرة ذاتية جاهزة لتحميلها على شكل bdf وتقديمها لمجموعة من شريكات والخدمات.

موقع VisualCV يعتمد عليه مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات ،الأنه مطلوب جدا من ضرف الكثير من شركات والوظائف ، يوفر لك الموقع إمكانية إنشاء سيرة ذاتية في غضون ثواني وبطريقة جد سهلا فقط يجب ملأ الفرغ بمعلوماتك الشخصيا ،يتوفر أيضا على لغتين العربية والانجليزية، يمكنك إختيار اللغة التي تريد إنشاء بها سي في الخاص بك والبدء مباشرة وفي نهاية سوف تحصل على سي في لا مثيل له ومميز .

4- موقع Visme

موقع Visme من بين أحسن مواقع عمل cv مجانا، يمكنك حقا الإعتماد عليه بشكل كبير في إنشاء سيرة ذاتية خاص بك بشكل احترافي وسريع بدون اي مشكل وبجودة جد عالية،حيث يتوفر على العديد من الإمكانيات والمميزات التي تميزه عن غيره وتجعله مختلف عن باقي الموقع،حيث يقدم لك مجموعة جد كبيرة من النمادج المختلفة شكلا وفي تصميمها، ويتيح لك إمكانية عمل CV على شكل معلومات يتم ملئها في الخانات المطلوبة, او على شكل انفوجرافيك, او كذلك رسوم بيانية،يجب فقط إختيار ما يناسبك.

يوفر لك موقع Visme إمكانية الإنشاء سيرت ذاتية بدون الإعتماد على أي شخص الأنه يقدم لك واجهة جد واضحة تساعدك في فهم بدون حاجة الى تعليمات او شرح، وزيادة عن ذالك يمكنك تحميل صورة خاص بك على نمودج كا إضافة تساهم في تقديم سي في جاهز ومتميز جدا لجدب إنتباه صاحب الوظيفة بأنك خيار أفضل لشركته الأنك تهتم بأدق تفصيل .

إقرأ أيضا: تطبيق عربي مميز لكتابة السيرة الذاتية CV الخاصة بك

5- موقع COOLFREECV

يعد موقع  COOLFREECV من بين قائمة أقوى وأفضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية من أجل العمل حيث يقدم لك مجموعة كبيرة من نمادج الرائعة والجاهزة التي تتطلب منك فقط تدوين معلومات الخاص بك والحصول على سيرة ذاتية كاملا وجاهزة لدفعها في العديد من شركات او الوظائف التي تريد، يمكن الموافقة على سيرة ذاتية الخاص بك من ضرف مجموعة كبيرة من الخدمات .

يتيح لك موقع COOLFREECV إمكانيات عديدا ومميزات حيث يمكنك من تعديل وتصميم سيرة ذاتية على طريقة التي تناسبك وبشكل مجاني، ويمكنك البدء في تشغيل هذا الموقع والعمل على إنشاء سيرة ذاتية بدون حاجة الى تسجيل او إنشاء حساب ،وأيضا بدون حاجة الى تعليمات لمعرفة طريقة الإستخدم الأنه يتمتع بواجهة جد واضحة،وبعد اختيارك شكل المناسب لك وإنشاء عليه معلوماتك يمكنك الحصول عليه بسرعة فقط بنقرة زر واحدة لتحميله على شكل صورة PDF.

6- موقع cv-in-arabic

أفضل موقع لعمل CV عربي موقع cv-in-arabic ،يساعد بشكل كبير في إنشاء سيرة ذاتية حيث يقدم مجموعة كبيرة ومختلفة من سي فيات الجاهزة، وأنا شخصيا أستعن به في العديد من الأوقت من أجل تقدم الى شريكات او وظائف، وهو مطلوب في مجموعة من شريكات والخدمات ، يوفر لك إمكانية إنشاء سيرة ذاتية سهلا وبسيطة، ويمكنك في غضون ثواني فقط تسجيل جميع معلوماتك عليه بدون حاجة الى شرح والحصول على ما ترغب به .

cv-in-arabic موقع مطورة وجديد دائما يقدم لنا أحدث الإصدرات بجودة عالية جدا،تصميمه في غاية الجمال ونقي يجعلك لا تمل من إستخدمه والإستعان به حيث لا يمكنك بعض تجربته الإستغناء عنه ، ويوفر مجموعة من اللغات التي يمكنك إنشاء سيرتك ذاتية بها .

7- موقع CV Maker

CV maker

هو أفضل موقع يمكن زيارته. لأنه وبكل بساطة مع إنشاء السيرة الذاتية أو CV، وهو موقع CV Maker يمكنك بواسطته إنشاء سيرة ذاتية سهل الاستخدام،يتمتع بالكثير من الإمكانيات والمميزات الرهيبة التي تميزه عن غيره،حيث يتوفر على مجموعة من نماذج المتنوعة والقوالب التي يمكن تحريرها بطريقة التي ترغب الأنه يتوفر على الكثير من الأدوات التي تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكما أنه يدعم اللغة العربية بصورة شبه كاملة.

حقا CV Maker موقع رائع يستحق تجربة حيث يمكنك أيضا استخدمه مباشرة بدون حاجة الى تعليمات ،وأيضا الحصول على سيرة ذاتية بجودا عالية وفي غضون ثوني فقط يمكن تحميلها على جهازك ،هذا الموقع مختلف عن باقي الموقع حيث أنه غير مجاني يطلب منك دفع مبلغ مالي بثمن جد مناسب، وأيضا يجب إنشاء حساب وتسجيل في الموقع قبل البدء في استخدمه من أجل الإستفادة منه وهذا لن يتطلب منك الكثير يجب فقط إتبع بعض الخطوات السهلا جدا لإنشاء حساب ولبدء في تشغيله .

8- موقع Zety

موقع Zety البسيط والمميز يمكنك من خلاله إنشاء سيرة ذاتية على سي في جاهزة بجودة متميزة،حيث يوفر لك أكثر من 20 نموذجا لسيرة ذاتية من مختلف إنواعها وبتصميمات مختلفة،يتوفر على إمكانيات رائعة وأيضا على العديد من المميزات التي تساهم في إنشاء سيرة ذاتية في غضون ثوني بجودة جد عالية وباحترافية عالية ايضا،وهو موقع حديث ومطور ومعروف بسهولته المفرضة وا وضوحه تام .

إقرأ أيضا:تحميل قوالب وورد جاهزة

9- موقع My Perfect Resume

الأن سوف نتعرف عن موقع من بين قائمة أقوى وأفضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية محترفة وعالية الجودة ،حيث يتوفر على الكثير من النمادج المختلفة جاهزة يجب فقط البدء في تسجيل معلومات الخاص بك لإنشاء افضل سيرة ذاتية صالحة ل تقديم في مجموعة من شريكات والوظائف.

موقع متفوق عن غيره معروف ببراعته وتميزه الرائع حيث يمكنك من إنشاء سيرة ذاتية بسرعة خيالية وبطريقة جد واضحة بدون حاجة الى تعليمات من الموقع او من شخص ذو خبرة سوف يجعل منك شخص جد محترف في إنشاء سي في للعمل .

10- موقع Resume Build

يعتبر Resume Build موقع محترف يوفر لمستخدميه إمكانية عمل CV جاهز وبشكل مجاني،يمكنك الأن الإعتماد على هذا الموقع في إنشاء سيرة ذاتية عالية الجودة بكل سهولة بدون طلب مساعدة أشخاص ذو خبرة من الأن فصعيدا سوف تعتمد على نفسك الانه يوفر لك إمكانية إنشاء سيرة ذاتية بكل وضوح وبساطة مشروحة من تلقائي نفسها.

يتيح لك موقع Resume Build العديد من نماذج المحترفة لإنشاء سيرة ذاتية PDF ،يعتمد عليه كافة من الأشخاص الانه عبارة عن موقع مطور وحديث حيث يوفر لك كل ما هو متعلق ب سي في جاهز وجديد،

11- موقع Novoresume

الأن سوف نتعرف عن موقع سريع ومميزة مخصص خصيصا لإنشاء سيرة ذاتية على سي في جاهز رائعة ومحترفة ، موقع Novoresume الذي يقدم خدمة عالية الجودة وله مميزات تجعله مختلف عن باقي المواقع حيث يتوفر على واجهة جد جميلة لا تشعر بالملل عند استخدمها و يمكنك العمل عليها بدون حاجة الى إرشادة الأنه سهل للغاية .

يمكنك إختيار النموذج المناسب لك من بين مجموعة من نمادج والقولب الجاهزة وتدوين عليها معلومات الخاصة بك ،ويمكنك الحصول على نتائج الأخيرة في غضون ثوني فقط وقم بتحميلها على الجهاز الخاص بك على شكل BDF بجودة جد عالية .

إقرأ أيضا: أفضل 16 موقع لتحميل قوالب وورد ووردبريس مجانا

12- موقع Adobe Spark

يعد Adobe Spark موقعًا آخر لأفضل وأشهر المواقع التي تمكنك من إنشاء سيرة ذاتية من أعلى مستوى عبر الإنترنت بشكل مجاني بدون حاجة الى دفع مبلغ مالي، يتمتع الموقع بمميزات رائعة حيث يمكنك إختيار من بين كافة نمادج والقولب الخيار الذي يناسبك والبدء في إنشاء سيرة الذتية على سي في الجاهز الذي تريد وتسجيل فيه كافة من المعلومات الخاص بك ،وعند الإنتهاء من هذه الأمور يمكنك تحميل سي في على شكل صورة bdf على الجهاز الخاص بك بجودة جد عالية ومميزة.

13- موقع Resume Genius

إذ كنت ترغبة في إنشاء سيرة ذاتية محترفة ومميزة واستثنائية عن باقي الأشخاص ،فسوف انصجك بموقع Resume Genius الذكي الذي يقدم لك سي فس جاهز ،ويوفر لك العديد من نمادج و والرسوم المتحركة والأنماط والقوالب الإستثنائية التي يمكنك الإستفادة منها لإنشاء أحسن سيرة ذاتية على الإطلاق، ويمكنك تحريره بطريقة التي تناسبك الأنه يوفر لك مجموعة من الأدوات والعناصر لبناء السيرة الذاتية مذهلا تجذب كل من سوف يقراءها،ويعطيها قيمة لا مثيل لها.

14- موقع Enhancv

في نهاية سوف نتعرف على موقع جد متميز موقع Enhancv من بين أفضل وأشهر المواقع التي تمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية والمهنية في غضون بعض دقائق فقط ،يتوفر على العديد من نمادج والقوالب والعناصر الخاصة ببناء السيرة الذاتية الخاصة جاهزة ومتحترفة،وأيضا يوفر لك العديد من الإمكانيات والمميزات التي تساهم في إنشاء سي في جاهز للعمل به وتقديمه لمجموعة من الوظائف وشركات.

حقا هذا الموقع جد مميز للغاية لكنه ليس مجانيًا بالكامل يجب دفع مبلغ مالي مناسب جدا،ولكن مطلوب للغاية في كافة شريكات والوظائف عالية المناصب، ويمكنك تشغيله على جميع أنواع الأنظمة.

تعرف أيضا على تصميم سيرة ذاتية احترافية في 5 دقائق فقط – القالب مجاناً على الفيديو التالي:

موقع خمسات

في الحقيقة هذا الموقع ليس متخصص في طرح نمادج cv، أو تستطيع بواسطته عمل سي في محترف، بل يعد موقع خمسات من أشهر المنصات الإلكترونية العربية المعروفة بتقديم خدمات طلب التوظيف الإلكتروني، والجيد في هذا الموقع أنه يتيح للشخص سواء صاحب مشروع أو المقبل على الوظيفة تقديم طلباتهم بالموقع وتحديد السعر أيضا.

يمكنك التسجيل بالموقع كونك صاحب مشروع أو باحث عن وظيفة، ثم تبدأ في التقدم لطبات التوظيف في المجالات التي تجيدها، ستجد العديد من الوظائف المطروحة بالموقع يمكنك التقدم إليها وأخد مقابل لكل خدمة تقوم بها، وتقوم منصة خمسات بأخد نسبة صغيرة من هذا كما أنها تعمل على ضمانك بشكل كلي.

أما فيما يخص سي في تتضمن المنصة خدمة متخصصة في إنشاء وكتابة سيرة ذاتية بشكل احترافي طبعا هذا بمقابل، أو يمكنك الإستعانة بالمواقع السابقة في انشاء يسرات ذاتية جيدة وطرحها على الموقع خدمة للبيع، أو اسعمال cv لتقديم لأحد الوظائف على خمسات كل هذا وأكثر تكتشفه بزيارتك لهذا الموقع من خلال الرابط التالي:

إقرأ أيضا: نماذج اختبار القدرة المعرفية

بعد عرض كل هذه الخيارات نكون قد أنهينا موضوعنا اليوم بخصوص أفضل موقع لعمل CV عربي، كما تبعنا الآن تستطيع عمل سي في شخصي خاص بك لتقديم لأي اختبار وظيفة أو تدريب، يمكنك انتقاء سي في احترافي يتناسب مع الجهة التي ستقدم لها الطلب.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments