تقنية

عمل ايميل وهمي Gmail مؤقت تعرف على الطريقة 2022

مرحبا بكم متابعينا الكرام، نعلم حاجتكم الماسة لإنشاء حساب جيمايل وهمي،حيث باتت معظم المواقع، تطلب من المستخدمين التسجيل عبر حساباتهم، للاستمرار في عملية الاستخدام، وهذا ما لايريده الكثير، ومنهم أنا شخصيا، حيث ترتبط الحسابات الأصلية على جيمايل ، مع مجموعة من الحسابات الشخصية الأخرى، مثل انستقرام والفايسبوك، لهذا لا يمكننا المغامرة بالتسجيل، عبر الحساب الشخصي لكي لا نكون عرضة لتهديد الاختراق.

لهذا يريد الكثير استخدام ايميل وهمي Gmail من أجل استعماله في حدود التسجيل داخل موقع معين، ليصبح بعد ذلك بريد مهمل غير ممكن تمديد صلاحيته فيقفل بعدها، وهذا لكي تبقى حساباتنا الشخصية في أمان تام.

معنى ايميل وهمي ؟

أغلبنا يعلم أنه عند عمل ايميل جيميل ستحصل على عدة مزايا متنوعة و رائعة، و التي في الغالب لايمكن أن تجدها في بقية شركات العنوان الافتراضي. فكما نعلم جميعا أن الايميل الحقيقي يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية، مثلا يحتوي على ميزة الحماية من البريد العشوائي أو الخطير الذي قد يحمل الروابط الملغمة، و يحتوي كذلك على خاصية إرسال رسائل معينة إلى بريد اخر، ناهيك عن توفير القدرة على الدخول إليه في الوقت الذي ترغب به، و هو بطبيعة الحال بالمجان بشكل تام، و لا ينبغي عليك دفع المال من أجل الحصول عليه. كل ما عليك فعله هو تقديم بعض البيانات المهمة حتى يتم منحك حساب، بعد ذلك لن تجد أي مشاكل ولن تواجه أي صعوبة من اي نوع فيما يتعلق بإدارة الحساب، و أيضا في عملية استلام و إرسال الرسائل.

أما فيما يخص البريد الوهمي، فلا يمكنك مطلقا إرسال رسائل لأي بريد اخر حول العالم، و هو مؤقت، بمعنى بعد مدة زمنية قصيرة لن يصبح له وجود، و يوجد فيه عيب قاتل آخر و هو احتمال تعرضه للاختراق بسهولة، فمثلا لو قمت بفتح حسابك فيس بوك عبر ايميل وهمي من شركة معينة، و بعد ذلك أتى شخص معين و حاول أن يفتح به حساب facebook ثم وجده مستعملا، فسيقوم بخطوة “نسيت كلمة السر” ثم سيختار أن يرسل رمز الاسترداد نحو الايميل، و وبعدها سيحصل على حسابك .

أنظر أيضا:
11 طريقة لمعرفة الحسابات المرتبطة بالايميل GMAIL
انشاء حساب gmail جديد بسهولة

ماهي مزايا استعمال ايميل وهمي؟

ايميل وهمي جاهز
  1. تفادي كل الرسائل التسويقية المتعلقة بالمواقع التي انضممت لها.
  2. تستطيع إرسال رسائل الكترونية بدون أن يتجسس عليك أحدا.
  3. تفادي تسرب معلوماتك السرية الثمينة .
  4. تفادي الايميلات المتعلقة بالسبام والرسائل غير المهمة .
  5. لن تحتاج للتسجيل قصد استخدامه .
  6. يمكنك التسجيل في كافة المواقع عبر هوية مخفية.
  7. يمكن استعمال ايميل الوهمي في عملية التأكيد التي تطلب منك في مجموعة من المواقع عند مرحلة التسجيل.
  8. يمكنك استعمال ايميل وهمي، لمن أجل إنشاء حساب مهمل فايس بوك، بشكل مؤقت وسريع دون الحاجة لكتابة معلوماتك الشخصية.

أحصل على ايميل وهمي Gmail

يتواجد هناك العديد من الافراد  حول العالم يرغبون أن يحصلوا عن بريد إلكتروني وهمي ، ولكن يجدون صعوبة في الحصول على هذه الايميلات الافتراضية، لكن لا تقلق عزيزي فإن الامر ليس بهاذه الصعوبة التي تضنها، من هذا المقال الذي سنقدم لك ستكتشف أن مسألة الحصول على بريد إلكتروني أمر جد سهل، لأنه تتواجد هناك مجموعة من المواقع أو التطبيقات التي توفر لك هذه الخدمة، ولكن قبل أن نتحدث عن ذلك ، يجب أن تعرف بعض الأشياء المهمة حول رسائل البريد الإلكتروني المزيفة. – رسائل البريد الإلكتروني من gmail:

  1. قم بإنشاء حساب gmail وهمي يسمح لك بالدخول إلى العديد من المواقع والتطبيقات على الإنترنت، ولكنك  المشكلة هو أنك سنحصل عليه من أجل التفعيل فقط تطبيق أو برنامج ما، يعني لا يمكن أن تقوم بإرسال به رسائل أو استقبالها.
  2. لكن فكرة تشغيل  حساب gmail إفتراضي تجعلك معرض للعديد من الاخطار كالسهول في إختراق البرامج أو الحسابات المفعلة بهذا الإيميل.
  3. تعد فكرة إنشاء  بريد الإلكتروني من أسهل ولا تحتاج منك أي مجهود كبير بالإضافة إلى أنه مجاني ويتم دون الحاجة إلى إدخال أي تفاصيل شخصية عنك لأنه لا يتطلب اسم مستخدم لتشغيله.
  4. يوفر لك بريد gmail الإلكتروني الوهمي متاعب حذف البريد العشوائي وغير المرغوب فيه لأنه عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيقات أو الخدمات لا تريد تلقي البريد العشوائي أو الاشتراك في قائمة نشر الموقع ، فإنه يقبل التسجيل دون توجيه هؤلاء غير المرغوب فيهم. إلى بريدك الأصلي ، فإن قائمتك البريدية الأصلية خالية من البريد العشوائي والبريد العشوائي.
  5. بريد إلكتروني مزيف من gmail يمنحك الفرصة لاستخدامه في عناوين الإنترنت المشتبه في عدم حمايتها لخصوصية المستخدم ، وعندما لا ترغب في الكشف عن من يتم استخدامه ، أو تعتقد أنه يجب حماية حسابك من القرصنة ، لا سيما على الإنترنت مواقع التسوق التي تتطلب دائمًا بريدًا إلكترونيًا للتسجيل ، مما يعني أنك ستتلقى قدرًا هائلاً من الرسائل الترويجية مدى الحياة من هذه المواقع ، ولا يمكنك الاستغناء عنها ، ولا يمكن إيقافها ما لم تطلب إلغاء الاشتراك أو الاشتراك عبر رسائل بريد إلكتروني افتراضي من بداية.
  6. يستعمل مخترع web ومصممو برنامج الإنترنت المئات من الايميلات الوهمية لتصميم هذه البرامج  والمواقع الإلكترونية التي تتطلب  إلى إجراء هذه الفحوصات لمعرفة كيفية التفاعل مع عدة مستخدمين بواسطة رسائل البريد الإلكتروني.

أنظر أيضا :
أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز

افضل مواقع للحصول على ايميل مؤقت

الآن ، في هذه الفقرة ، ستتعرف على أفضل مواقع وظائف البريد الإلكتروني الوهمية ، والتي يستعملها ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم للتسجيل في حزمة من المواقع المتنوعة،  يمكنك الاعتماد عليه الآن لإنشاء بريد إلكتروني وهمي بنقرة واحدة.

موقع Tempail

ايميل وهمي

وأول موقع الذي سنتحدث عنه في هذا المقال هو موقع TempMail ، والذي يمكنك من  إنشاء بريد إلكتروني إفتراضي، بنقرة واحدة، واستخدامه لنفسك  للتسجيل في موقع معين ، ومن خلاله يمكنك أيضًا تخصيص بريد إلكتروني لإنشاء الدومين، وسيحتاج هذا البريد الالكتروني الوقت الكافي من أجل أن يعمل معك بشكل جيد، عكس بعض المواقع الأخرى التي توفر لك هذا الإيميل في لحظة الطلب.

مميزات موقع Tempail

• له واجهة سهلة الاستخدام.

• بواسطته يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مزيف بسرعة كبيرة.

• يخصص لك الموقع العديد من المجالات التي يمكنك إنشاء حساب لها.

• رسائل البريد الإلكتروني المزيفة من TempMail تستغرق وقتًا طويلاً مقارنة بالمواقع الأخرى التي تنشئ رسائل بريد إلكتروني مزيفة.

رابط الموقع هو : https://tempail.com/sa/

خطوات عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع tempail بالصور

الخطوة 1: تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى الموقع.

خطوات عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع tempail بالصور

الخطوة رقم 2: سيفتح لديك الموقع مثل هذا الشكل، قم بالنقر على أيقونة النسخ لكي تتمكن من نسخ الايميل الوهمي.

خطوات عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع tempail بالصور

الخطوة رقم 3: يمكنك الآن أن تستعمل الإيميل في أي موقع ترغب به، وإذا كنت تنتظر استقبال رسالة على ايميل الوهمي من المواقع، فإن الرسالة ستصلك هنا كما هو مبين في الصورة.

خطوات عمل ايميل وهمي مؤقت عن طريق موقع tempail بالصور

موقع Throwawaymail

ايميل وهمي gmail

باستخدام Throwawaymail ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني مزيف عشوائي ، حيث يقوم الموقع بإنشاء بريد إلكتروني ، والذي يختار الاسم والمجال ، عن طريق الضغط على زر واحد. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والنقر فوق الزر “انقر هنا لعرض الخاص بك”. “، وسيتم إنشاء البريد الإلكتروني المزيف بسهولة ، وسيستغرق ذلك يومين ، وبعد ذلك سيتم إغلاقه.

مميزات موقع Throwawaymail

• بفضل Throwawaymail ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني عشوائي مزيف بنقرة واحدة.

• تستغرق مدة البريد الإلكتروني المزيف يومين كاملين.

• يختار لك الموقع اسم البريد الإلكتروني والمجال.

رابط زيارة الموقع هو : https://www.throwawaymail.com/

خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع ThrowAwayMail

الخطوة رقم 1: أولا يتعين عليك زيارة الموقع من خلال كتابة الرابط التالي : ( https://www.throwawaymail.com/ ).

خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع ThrowAwayMail

الخطوة رقم 2: يتعين عليك أن تضغط على خيار أنا لست ربوت ” I am not a robot ” إذا ظهر لديك هذا الإشعار.

خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع ThrowAwayMail

الخطوة رقم 3: الآن قم بنسخ الإيميل بالنقر على أيقونة “Copy Email” لكي تتمكن من استعمال الإيميل في عملية التسجيل عبر إلصاقه، ثم انقر على أيقونة “refresh” لكي تتمكن من الحصول على ايميل وهمي آخر.

خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع ThrowAwayMail

موقع 10minutemail

ايميل وهمي جيميل

يشبه هذا الموقع موقع Throwawaymail الذي تحدثنا عنه منذ فترة ، لكنه يعتبر من أشهر المواقع التي أصبح  يعتمد عليها كثير من الأفراد على نيت، لإنشاء بريد إلكتروني إفتراضي غير دائم، عند دخولك إلى الموقع، تجد بريدًا إلكترونيًا مزيفًا مؤقتًا جاهزًا ، فقط انقر فوق النسخة الموجودة بجوار البريد الإلكتروني ، يمكن  أن تقوم بإستعماله  لتسجيل الدخول، لمدة عشر دقائق، إذا كنت تريد استخدام البريد الإلكتروني المزيف ، لأكثر من 10 دقائق ، فقط اضغط على زر “احصل على 10 دقائق أخرى” وسيمنحك 10 دقائق أخرى ، يمكن أن تعيد هذه العملية بعد كل مرة ترغب في ذلك.

مميزات موقع 10minutemail

• بواسطة موقع ويب 10minutemail، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني إفتراضي مؤقت، وستجده جاهزًا بمجرد دخولك إلى الموقع.

• يمكنك تطويل فترة البريد الإلكتروني لأكثر من عشرة دقائق.

• موقع 10minutemail له واجهة واضحة وسهلة الاستخدام.

رابط زيارة الموقع : https://10minutemail.com/

لكي تتعرف على الشرح المفصل بالخطوات حول طريقة عمل ايميل وهمي بالصور عبر موقع 10minutemai، يمكنكم زيارة مقالنا السابق : (موقع 10minutemai )

موقع MohMal

عمل ايميل مؤقت

MohMal هو أحد المواقع العربية الرائعة، والذي يوفر لكافة المستخدميه خدمة الحصول على البريد الإلكتروني افتراضي لفترة محدودة  ويوفر لك عزل  إنشاء بريد إلكتروني عشوائي أو إنشاء بريد إلكتروني متخصص ،  أو اسم المجال ، وجميع القوائم على موقع MohMal باللغة العربية. وسيسهل ذلك عليك كملية إنشاء البريد إلكتروني بسرعة، وصل عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها من هذا الموقع إلى أكثر من 11 مليار رسالة بريد إلكتروني مؤقتة ، ووصل مستخدمو الموقع إلى أكثر من 100 مليون بريد إلكتروني بواسطة رسائل بريد إلكتروني مزيفة تم إنشاؤها على الموقع ، وهذه الإحصائيات تدل على أن الموقع وصل لتقدم كبير الذي جعله يصل إلى مراتب مقدمة في قائمة أفضل المواقع التي تقدم خدمة الحصول على الإيميلات الوهمية.

مميزات MohMal

• بواسطة موقع MohMal يمكنك إنشاء بريد إلكتروني وهمي بنقرة واحدة.

• موقع MohMal هو أحد أروع المواقع التي تقديم خدمة إنشاء البريد الإلكتروني الوهمي باللغة العربية.

• يدعم MohMal اللغة العربية لكي يسهل على كافة الافرد الإنتقال في الموقع.

• MoMal يوفر لك الوضعية  المظلمة للحفاظ على عينيك.

رابط زيارة الموقع هو : https://www.mohmal.com/

لكي تتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي عبر موقع MohMal، أنقر على الرابط التالي : ( موقع MohMal )

موقع Temp-mail

بريد الكتروني وهمي جاهز gmail

يعتبر موقع Temp-mailمن أروع  المواقع التي تتصدر نتائج البحث على Google والتي ت وفر لزوارها خدمة تأسيس حساب بريد إلكتروني مؤقت وإفتراضي، موقع Temp-mail الذي سيطلب منك إدخال بريد إلكتروني لإكمال التسجيل. معالجة. كما عمل مصممو موقع Temp-mail على تطوير واجهة سهلة  يمكن للجميع استخدامها ، وتم بعدها تأسيس تطبيق خاص لموقع Temp-mail، بحيث يمكن لجميع مستخدمي هاتف Android تلقي بريد إلكتروني إفتراضي لفترة محدودة، ومن غير أن تقوم بفتح الاب توب الخاص بك.

مميزات موقع Temp-mail

• يتيح رسائل بريد إلكتروني إفتراضي لمختلف المجالات التي تقبلها المواقع الأخرى.

• يحتوي Temp-mail على واجهة واضحة وسهلة الاستخدام للغاية.

• يتضمن Temp-mail على تطبيق لجميع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android.

• يتوفر Temp-mail على روبوت في تطبيق Telegram. يمكنك إرسال رسالة إلى هذا الروبوت والحصول على بريد إلكتروني مزيف جاهز للاستخدام.

رابط زيارة الموقع هو : https://temp-mail.org/

لكي تتعرف على الشرح المفصل لخطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع Temp-mail، يمكنكم زيارة مقالنا : ( موقع Temp-mail )

موقع مؤقت Moakt

رابط ايميل وهمي

يعد موقع مؤقت Moakt من أشهر المواقع التي  تقديم الخدمات إنشاء رسائل بريد إلكتروني أو بريد إلكتروني افتراضية  لتلقي الرسائل الإلكترونية ، وهو موقع غير دائم  يتيح لك اختيار اسم المجال أو إنشاء له بريد إلكتروني مزيف، وهذا هو ما لا تقدر مواقع أخرى على تقديمه، ليكن في علمكم زوار موقع موقع مؤقت Moakt

أن مدة صلاحية هذا البريد تدوم لساعة واحدة ، عكس المواقع الأخرى التي تقدم لك إيميلات إلكترونية لا تتعدى مدة صلاحياتها 5 دقائق.

مميزات موقع مؤقت Moakt

• Moakt Timer لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

• موقع Moakt يوفر لك  اللغة العربية لتسهيل عملية الانتقال في كل الأماكن المواجدة في الموقع بسهولة تامة.

• يرسل لك الموقع بريدًا إلكترونيًا مزيفًا بضغطة زر.

• تدوم مدة صلاحية  البريد الإلكتروني الإفتراضي عبر موقع Moakt timer  لساعة واحدة.

رابط الموقع هو : https://www.moakt.com/

لكي تتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع Moakt، يمكنك زيارة النقر على هذا الرابط ( موقع Moakt )

موقع Dispostable

جيميل وهمي

يوفر لك ديسبوستابل خدمة إنشاء رسائل بريد إلكتروني مزيفة ، بضغطة واحدة ، لتفعيل حسابات متنوعة  على الإنترنت، أو على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه يمكن لك استخدامه أيضًا لتلقي رسائل البريد الإلكتروني، و الموقع له واجهة سهلة للغاية،وكما أنه يمكن أن تقوم بإنشاء بريد إلكثروني إفتراضي بشكل يدوي.

مميزات موقع Dispostable

• ديبوستابل لديه واجهة سهلة الاستخدام.

• يمكنك إنشاء بريد إلكتروني وهمي بالضغط على زر واحد.

• يمكنك إنشاء بريد إلكتروني وهمي لتلقي رسائل البريد الإلكتروني والتسجيل في المواقع.

رابط الموقع هو : https://www.dispostable.com/

لكي تتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع Dispostable، يمكنك الضغط على هذا الرابط:  ( موقع Dispostable )

موقع Guerrilla Mail

gmail وهمي

يعتبر موقع Guerrilla Mail من أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالهاإنشاء بريد وإفتراضي مؤقت، موقع Guerrilla Mail ،والرائع في هذا الموقع هو أنه متوفر بشكل غير مدفوع، كم أنه يعمل على تقدم  بريدًا إلكترونيًا وهميًا، لمدة ساعة واحدة كاملة، ويوفر لك  اختيار الاسم من البريد الإلكتروني الذي تريده ، وهو أمر نادر، ليس لديك  مواقع أخرى.

مميزات موقع Guerrilla Mail

• يتمتع Guerrilla Mail بواجهة سهلة الاستخدام للغاية.

• يوفر  لك موقع Guerrilla Mail خدمة إنشاء بريد إلكتروني إفتراضي للتسجيل في الكثير من المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

• يقدم لك Guerrilla Mail بريدًا إلكترونيًا مزيفًا لمدة ساعة واحدة.

رابط الموقع هو : https://www.guerrillamail.com/

لكي تتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع Guerrilla Mail، يمكنك الضغط على هذا الرابط : ( موقع Guerrilla Mail)

موقع Owlymail

@gmail.com وهمي

يعد موقع Owlymail من ضمن المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على ايميل وهمي بشكل مؤقت، بشكل لانهائي ، كما أنه يقوم بإرسال إشعارات لمستخدميه، في حال تلقي أي رسالة حديثة على البريد الإلكتروني. كما يعطي موقع Owlymail خيار لتحديد اسم الايميل الوهمي، من بين ضمن العديد من النطاقات الموجودة عليه، يمكنك استعماله لتسجيل الدخول أو تأكيد عملية الدخول إلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى ، مثل Facebook و Netflix.

مميزات موقع Owlymail

  1. يمكنك من خلال موقع Owlymail إحداث بريد الكتروني وهمي بكل سرعة.
  2. يمكنك تحديد اسم النطاق المتعلق بالايميل الوهمي بواسطة موقع Owlymail.
  3. الموقع يرسل لك الإخطارات في حالة تلقي رسالة بريد إلكتروني.

رابط الموقع هو : https://owlymail.com/

لكي تحصل على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع Owlymail، يمكنك العودة إلى المقال التالي : ( شرح موقع Owlymail)

موقع TrashMail

انشاء ايميل وهمي

عن طريق موقع TrashMail، يمكنك أن تستفيد من خدمة، إنشاء صندوق البريد الإلكتروني المؤقت، كما يمكنك تلقي الرسائل الإلكترونية عليه، وفلترتها كلها، عبر تقنية الكابتشا، وستعمل موقع TrashMail أيضا، كنظام اتصال آمن SSL لإرسال البريد.

مميزات موقع TrashMail

  • يوفر لك موقع TrashMail خدمة إنشاء صندوق بريد مؤقت لكافة مستخدميه.
  • يمكنك التوصل بالرسائل على البريد الاكتروني الوهمي الذي قمت بإحداثه، عن طريق موقع TrashMail.
  • تستطيع فلترة كافة الرسائل الواردة على البريد الإلكتروني الوهمي، بواسطة نظام الكابتشا.
  • يتمتع موقع TrashMail بنظام SSL الآمن لإرسال البريد.

رابط الموقع هو : https://trashmail.com/

لكي تطلع على شرح طريقة عمل ايميل وهمي بالصور من خلال موقع TrashMail، يمكنك العودة إلى مقالنا : ( شرح موقع TrashMail)

موقع LuxusMail

ايميل وهمي مؤقت

يمكنك إحداث بريد إلكتروني مؤقت، عن طريق استخدام موقع LuxusMail، حيث يتيح لك الموقع، اختيار معرف البريد الإلكتروني المتعلق بك، أو اختياره بطريقة عشوائية، كما يمكنك استعمال ، البريد الإلكتروني الوهمي، الذي قمت بإحداثه ، بشكل آمن ومتكرر في كل مرة سيطلب منك فيها إدخال البريد الإلكتروني، أثناء التسجيل في أحد المواقع.

مميزات موقع LuxusMail

  • يوفر لك موقع LuxusMail خدمة إحداث بريد إلكتروني وهمي بسهولة.
  • يمكنك تحديد معرف البريد الإلكتروني أو اختياره بشكل عشوائي.
  • يمكنك استعمال البريد الإكتروني الذي قمت بإحداثه عبر موقع LuxusMail، بطريقة متكررة.

رابط الموقع هو : https://www.luxusmail.org/

لكي تطلع على طريقة عمل ايميل وهمي بالصور عن طريق موقع LuxusMail، يمكنك العودة إلى مقالنا السابق :  ( شرح موقع LuxusMail )

موقع Fake Mail Generator

انشاء ايميل مؤقت

يتيح موقع Fake Mail Generator، لكافة مستخدميه الحوصل على بريد وهمي مجهول الهوية، يمكن استخدامه، لتفادي تلقي المراسلات الإعلانية، والرسائل المكررة المزعجة، كما يمكنك عن طريق استخدام، الايميل الوهمي، المتعلق بموقع Fake Mail Generator، تفاديي سرقة معلوماتك الخاصة الشخصية، الموجودة على جيمايل الخاص بك.

مميزات موقع Fake Mail Generator

  • يتيح موقع Fake Mail Generator بريد الكتروني افتراضي جاهز.
  • يمكنك عن طريق موقع Fake Mail Generator تفادي تلقي الرسائل الإعلانية المزعجة.
  • يمكنك حماية كافة معلوماتك السرية باستخدام الايميل الوهمي المتعلق بموقع Fake Mail Generator.

رابط زيارة الموقع هو : https://www.fakemailgenerator.net/

لكي تطلع على شرح طريقة عمل ايميل وهمي المشروحة بالصور عبر موقع Fake Mail Generator يمكنك زيارة مقالنا السابق : ( شرح موقع Fake Mail Generator)

موقع YOPmail

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

من بين المواقع الرائعة، التي تقدم خدمة، إنشاء بريد الإلكتروني وهمي، موقع YOPmail، والذي يمنح جميع مستخدميه، مدة تخزين لرسائل البريد الإلكتروني، تصل لثمانية أيام، وبعدها يمكنك حذف أي من تلك الرسائل البريد الإلكتروني. يحتوي الموقع على واجهة جد بسيطة الإستخدام، وتصميم مذهل، يمكنك الإعتماد على هذا الموقع، للوصل إلى البريد الإلكتروني بسرعة، لجميع المتصفحات.

مميزات موقع YOPmail

  • يمنح موقع YOPmail خدمة إنشاء بريد الإلكتروني وهمي.
  • تصل مدة تخزين الرسائل البريد الإلكتروني المستلمة ل 8 أيام كاملة.
  • يتوفر موقع YOPmail على واجهة جد بسيطة وسهلة الاستخدام.

رابط موقع : http://www.yopmail.com/en/

لتتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عبر موقع YOPmail ( إضغط هنا )

موقع Maildrop

ايميلات وهمي

يمكن استخدام موقع Maildrop، عند عدم رغبتك، في تسجيل الدخول، ببريدك الأصلي، لحماية كافة معلوماتك السرية من السرقة، حيث يمنحك موقع Maildrop، بريد إلكتروني وهمي، يمكنك استخدامه في التسجيل، بأي موقع ترغب به، كما يمكن التلقي رسائل البريد الإلكتروني عليه، واختيار أي إسم مستعار ترغب به.

مميزات موقع Maildrop

  • يتيح لك موقع Maildrop إنشاء ايميل وهمي للتسجيل في أي موقع.
  • يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني على البريد الإلكتروني الوهمي.
  • يحتوي موقع Maildrop على واجهة حمراء بسيطة الإستخدام.
  • يحمي موقع Maildrop جميع معلوماتكم الشخصية على البريد جيميل الإلكتروني الأصلي الخاص بكم.

رابط موقع : https://maildrop.cc/

لتتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عبر موقع Maildrop ( إضغط هنا )

موقع EmailOnDeck

ايميل جاهز

يمكنك من خلال استخدام موقع EmailOnDeck، الحصول على ايميل وهمي، للتسجيل في جميع المواقع، التي تطلب منك ذلك، كما يمكن استقبال كل الرسائل، على البريد الإلكتروني الوهمي، كما لا يوجد وقت محدد، لإلغاء هذا البريد الإلكتروني الوهمي، أي يعني يمكن استخدامه لأيام، ويمكن احتفاظ بجميع الرسائل، التي تصلك على البريد الوهمي.

مميزات موقع EmailOnDeck

  • يمنحك موقع EmailOnDeck خدمة إنشاء بريد الإلكتروني وهمي للتسجيل في المواقع واستقبال الرسائل الوهمية.
  • لا توجد فترة معين لإلغاء الإيميل الوهمي لموقع EmailOnDeck.
  • يقوم موقع EmailOnDeck بمسح الخوادم بشكل مستمر.

رابط موقع : https://www.emailondeck.com/

لتتعرف على شرح خطوات عمل ايميل وهمي بالصور عبر موقع EmailOnDeck ( إضغط هنا )

بريد مؤقت يقبله الفيس بوك:

  • نحتاج لإنشاء بريد ايميل وهمي جيمايل من خلال أحد مولدات الإيميلات الوهمية المذكورة في الأعلى.
  • نقوم بنسخ الرابط الإلكتروني المؤقت الذي قمنا بعمله.
  • يجب الانتقال إلى للواجهة الرئيسية الفيسبوك من هذا  الرابط .
  • يجب النقر انشاء حساب جديد ، ثم تعبئة البيانات التي تطلبها منك واجهة خدمة التسجيل.
  • يجب لصق ايميل الجيمايل العشوائي داخل خيار الإيميل المطلوب. 
  • سيتم إرسال رمز تحقق نحو الإيميل العشوائي، قم بالانتقال للموقع الذي استعملته لعمل البريد، ثم قم بنسخ رمز التحقق المرسل إليك .
  • قم بوضع رمز التحقق داخل المكان المخصص على واجهة التسجيل ، ثم أنقر على متابعة.
  • سوف تظهر لك رسالة تفيد أنه تم التحقق من هوية الحساب باستعمال البريد الإلكتروني.
  • لقد تم إنشاء حساب فيسبوك حديث عن طريق عنوان ايميل وهمي gmail، دون الحاحة لإدخال معلوماتك الشخصية الأصلية، وبدون رقم الهاتف. 

ولكن جدير بالذكر على أن الايميل الحقيقي هو افضل من الايميل الوهمي باحتوائه على الكثير من المزايا، فهو أكثر أمان، إذ لا يمكن اختراقه بسهولة، خاصة عند تفعيل خاصية الدخول من خلال وسيلتين للتأكيد، كما تستطيع التحكم فى القائمة البريدية الخاصة بك ومنع البريد المزعج من خلال توجيهه إلى سلة المهملات، والقيام بخطوة عدم الاشتراك unsubscribe  في المنتديات و عناوين الإنترنت أو التطبيقات التي لا تريد الحصول على رسائلهم الدعائية المكررة المزعجة، ويبقى خيار استخدام مثل هذه النوعية من الإيميلات بحسب رغبتك حاجتك له.

أسئلة شائعة

  1. ماهو البريد المؤقت؟ : هو عبارة عن خدمة تتيحها بعض المواقع والتي من شأنها حماية البريد الإلكتروني الرئيسي الخاص بك من الرسائل التي قد تزعجك، وتوفير الخصوصية التامة للبريد الخاص بك، هاته كانت ابرز مميزات البريد المؤقت.
  2. كم هي المدة الزمنية التي يستمر فيها البريد الإلكتروني المؤقت؟كل موقع يتيح خدمة البريد الإلكتروني المؤقت لديه المدة الزممنية الخاصة به، فهناك مواقع تقوم بحذف ومسح البريد المؤقت فقط خلال 10 دقائق، وهناك مواقع أخرى تتيح الخدمة لمدة 45 دقيقة، ولكن في معظم الاحوال لا يتعدى الوقت أكثر من ساعة.
  3. كيف يشتغل البريد الإلكتروني المؤقت؟يشتغل البريد المؤقت بواسطة سيرفرات يطلق عليها STMP خاصة بالمواقع، التي توفر هذه الخدمة والتي تتيح لك خدمة الحصول على بريد إلكتروني بشكل مؤقت لتلقي رسالة ما دون الحاجة لتقديم البريد الإلكتروني الحقيقي الخاص بك للرسائل المزعجة التي يكون مصدرها من أي شخص.
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments