انستقرام

طريقة انشاء حساب انستا ثاني بدون رقم هاتف/ تشغيل اكثر من حساب انستقرام

طريقة انشاء حساب انستا ثاني بدون رقم هاتف/ تشغيل اكثر من حساب انستقرام

الانسقرام واحد من أهم منصات و وسائل التواصل الاجتماعي وإن لم يكن الآن أشهرها، فهو منصة الكترونية تمكنك من التواصل مع الآخرين في مختلف أنحاء العالم ومتابعتهم بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والقصص مع الأصدقاء.

بعد أن قامت شركة فيس بوك بضم انستقرام لها أصبح كل مستخدموا فيس بوك يملكون حساب على انستقرام، ولأن فكرة هدا التطبيق جاءت لتقديم أفضل خدمة تواصل للمستخدم بشكل احترافي، أصبح الملايين من مستعمليه يرغبون في الحصول على اكثر من حساب على انستقرام، وهذا ما سنتفصل في شرحه اليوم فإدا كنت من الأشخاص التي ترغب في إضافة حساب انستقرام ثاني على هاتفك تابع الشرح بالموضوع.

انشاء حساب انستا ثاني بدون رقم هاتف, تشغيل اكثر من حساب انستقرام

تحميل انستقرام بلس

انشاء حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف أو انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس الايميل من أكثر عمليات البحث التي يجريها مستخدموا تطبيقات ومواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها انستقرام، فعدد كبير جدًا من عشاق هذا التطبيق يرغبون في امتلاك أكثر من حساب لكي يتمكنوا من متابعة ومصادقة العديد من مشاهير الانستقرام.

ولك أن تتعرف الآن على أكثر من طريقة من خلالها يمكنك انشاء حساب انستقرام ثاني على جهازك، والتبديل بين الحسابات دون تسجيل عملية الخروج فقط يكفي اتباع التعليمات البسيطة التالية:

مستخدموا الانستقرام تعرفوا على طريقة: طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين 2021 بشكل لا نهائي

كيف يمكنني انشاء حساب انستقرام ثاني؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو download-instagram-computer-1024x480.jpg

1/

من أجل إنشاء حسابات على إنستقرام Instagram بشكل بسيط ستجتاج لعنوان بريد إلكتروني معتبر أو رقم هاتف صحيح فقط ، لكن أولا قبل البدء في إنشاء حساب إنستقرام Instagram الثاني الخاص بك ، عليك التحقق من أن تطبيق إنستقرام Instagram محدث ، وفي حال لم تتحقق يكفي أن تنزل آخر اصدار لتطبيق انستقرام من متجر الهاتف بكل سهولة اما من جوجل بلاي أو ابل سيتور وتابع باقي خطوات انشاء حساب انستقرام ثاني .

2/

فور أن تحصل على آخر اصدار للانستقرام تقوم بفتح حساب إنستقرام Instagram الحالي الخاص بك .

3/

اتجه إلى اعلى صفحة بروفيلك جهة اليسار بالتحديد وانقر على علامة الإعدادات فوق اسم المستخدم الخاص بك  كما الصورة تماما

4/

بعد أن تقوم بهدا تكون قد فتحت قائمة الحسابات، عليك الآن أن تحدد خيار “إضافة حساب”.

5/

هنا سترى خياران إما الدخول مباشرة عبر حساب انستقرام ثاني تمتلكه سلفا، من خلال ادخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف ثم كلمة المرور، أو إدا لم تمتلك حساب ثاني هنا تحدد الخيار الثاني تسجيل الدخول Sign Up  في أسفل الصفحة، ثم باشر تسجيل الدخول إلى انشاء حساب انستقرام ثاني .

6/

فور أن تحدد خيار  “التسجيل”Sign up  لإنشاء حساب جديد، عليك اختيار طريقة التسجيل إما عبر “التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني أو عبر رقم الهاتف ” Sign up with email or phone number. والصورة توضح هده الخيارات.

7/

هنا يكفي أن تدخل المعلومات التي تلائمك من أجل  إنشاء حساب إنستقرام Instagram  جديد، أي أدخل رقم الهاتف أو حدد بريد إلكترونيEMAIL ،ثم أدخل بريدًا إلكترونيًا جديدًا واضغط على خيار التالي NEXT  كما هو مشار إليه في الصورة.

8/

بخصوص المرحلة الموالية من التسجيل تحتاج فيها إلى تحديد اسم مستخدم و كلمة مرور لحسابك ويستحسن أن تكون كلمة مرور قوية بعدها تنقر على التالي NEXT.

9/

ما أن تقم بكل هدا حتى تظهر لك رسالة تتضمن إنشاء حساب انستقرام ثاني وكل ما عليك القيام به هنا هو النقر على الرسالة.

ملاحظة مهمة/

إلى هنا تكون قد تممنا الشرح حول كيفية انشاء حساب انستقرام ثاني، هناك تعليمات أخرى بواسطتها تستطيع تتبع متابعين أو تدرج معلوماتك الخاصة إلى الحساب الجديد، ولك أن تتجاوز كل هده الخطوات بالنقر على خيار تخطي وهكدا تكملها في وقت آخر.

الآن وقد نجحت في انشاء حساب انستقرام ثاني عليك بمباشرة تسجيل الدخول إلى حسابك الثاني، من خلال اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي من صفحة ملف التعريف الخاص بك.

مستخدمي تطبيق انستقرام وفيس بوك تابعوا: فيسبوك تبدأ في عملية دمج محادثات انستقرام والماسنجر

كيفية انشاء حساب انستا ثاني بخطوات بسيطة باللغة العربية

تعرف الآن على إحدى الطرق الأخرى التي يمكنك اعتمادها من اجل الحصول على حساب انستقرام ثاني بسهولة شديدة على نفس الجهاز، فتابع التعليمات التالية:

1/

أول شيء عليك القيام به هو عملية تسجيل الخروج من الحساب التي تشغله الآن، ويمكنك هدا طبعا عبر النقر على ايقونة الثلاث نقاط الموجودة اعلى صفحة البرنامج، ثم الضغط على خيار log out  آخر الصفحة تماما كما هو مبين لنا في الصورة .

2/                                                                                

الآن من أجل أن تباشر في انشاء حساب ثاني على انستقرام تقوم بالضغط على خيار sign up .

3/

في الصفحة الموالية سترى خياران تسجيل الدخول او عمل حساب جديد في انستقرام قم أنت بالنقر على الخيار المتاح في الاسفل sign up with email or والمبين في الصورة.

4/

من الضروري أن تتوفر على حساب ايميل من اجل أن انشاء حساب انستقرام ثاني، وتستطيع أن تعمل ايميل جديد باللغة العربية من خلال صفحة التسجيل من هنا

5/

ما أن يتم نقلك في الحال إلى صفحة التسجيل تباشر التسجيل إما برقم الهاتف أو ايميل، ونحن يهنا الايميل لانشاء حساب جديد لدا اضغط على خيار email كما في الصورة، ما أن تنتهي من وضغع الايميل تنقر على التاليnext.  لإكمال عملية التسجيل.

6/

ستجد الآن نفسك على صفحة جديدة تقوم فيها بادخال باقي معلوماتك الخاصة بالتسجيل منها الاسم وكلمة المرور، والامر موضح في الصورة تماما.

7/

المرحلة الموالية تعمل فيها على أن تدرج اسمك الذي سيظهر على انستا كما في الصورة.

8/

ما ان تنتهي من هذا تعطي التصريح للتطبيق من أجل الوصول إلى كل جهات الاتصال على جهاز عبر الضغط على خيار allow .

9/

هكدا وبسهولة شديدة تكون قد أتممت عملية انشاء حساب انستقرام ثاني، تستطيع فتح الحسابين في نفس الوقت عبر تطبيق Parallel Spaceأو التبديل الآني بين الحسابين في نفس التطبيق.

بالنسبة للأشخاص التي ترغب في فتح حسابين للانسقرام في نفس الوقت كما أشرنا يمكنكم الإستعانة بتطبيق Parallel Space عن طريقه يمكنكم فتح الحساب الثاني والتصفح في كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق من خلال الرابط التالي:

طريقة انشاء حساب انستقرام ثاني بكل سهولة وبدقائق

أتاحت الشركة المسؤولة عن التطبيق امكانية امتلاك الفرد الواحد خمس حسابات على هاتف واحد بدون الحاجة الى تسجيل الخروج والدخول في كل مرة ترغب فيها الانتقال من حساب إلى آخر، فهيا بنا نتعرف سويا من خلال موقعنا عن أهم  الخطوات اللازمة لإنشاء حساب انستقرام ثاني:

الخطوة الأولى/

في البداية  قم بفتح تطبيق انستقرام المثبت على هاتفك.

الخطوة الثانية/

قم بالدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك من خلال النقر على صورة البروفايل الموجودة أسفل يسار الصفحة.

الخطوة الثالثة/

قم بالنقر على على الثلاث خطوط الموجودة أعلى يمين الصفحة.

الخطوة الرابعة/

تظهر لك قائمة مختصرة قم باختيار التبويب الخاصة بالإعدادات والذي يحمل شكل الترس.

الخطوة الخامسة/

انتظر قليلا وسوف تظهر لك قائمة اخرى.

الخطوة السادسة/

قم بتصفح هذه القائمة حتى تصل إلى التبويب الخاص ” بإضافة حساب”.

الخطوة السابعة/

بمجرد النقر على التبويب السابق تظهر لك قائمة تحمل خيارين من ضمنهم إنشاء حساب جديد.

الخطوة الثامنة/

قم باختيار التبويب الخاص بإنشاء حساب جديد، وبمجرد الاختيار سوف يظهر لك مربع يطلب منك إدخال اسم المستخدم قم بإدخال الإسم الذي تفضله.

الخطوة التاسعة/

قم بالنقر على أيقونة التالي الموجودة أسفل المربع، ثم عليك بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف وكلمة المرور.

الخطوة العاشرة/

ما أن تنتهي عليك بأن تنتظر قليلًا وسوف يصلك كود تأكيد حساب على رقم الهاتف المستخدم مسبقا.

كيفية التبديل بين حساباتك عبر الانستقرام 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو download-instagram-arabi-cml-1024x579.jpg

كما ذكرنا مسبقًا أن البعض يفضل امتلاك أكثر من حساب عبر الانستقرام وهذا يعود لاسباب مختلفة فالبعض يفضل أن يخصص حساب للتواصل مع الأقارب والأصدقاء ومعرفة أخر الاخبار والحساب الأخر يكون خاص بالأعمال التجارية التي يقوم بها البعض منا فجميعنا يعلم أن الانستقرام من أكثر المنصات نجاحًا في مجال التسويق الالكتروني، أما عن التبديل بين حساباتك المختلفة فهو أمر في غاية السهولة وليس بالتعقيد الذي يصفه البعض فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

أولا/

قم بفتح الانستقرام الخاص بك .

ثانيا/

قم بالنقر طويلا على أيقونة الصفحة الشخصية المتواجدة أسفل يسار الصفحة.

ثالثا/

يظهر لك قائمة بالحسابات الخاصة بك قم باختيار الحساب التي ترغب في فتحه وسوف يتم التبديل بصورة مباشرة دون الحاجة إلى إدخال البريد وكلمة المرور في كل مرة ترغب في فتح حساب.

هل يمكنني انشاء حساب انستقرام ثاني بنفس البريد الإلكتروني؟

بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن طرق انشاء حساب انستقرام ثاني وفي نفس الوقت تتسائل عن إمكانية جواز استعمال نفس البريد الإلكتروني أو الهاتف لحساب إنستقرام Instagram الثاني الخاص بك، سنجيبكم بـــ “لا” وسنتعرف على الأسباب.

نعم هناك الكثير من المستخدمين الدين تمكنوا من انشاء حساباين على انستقرام بنفس البريد الالكتروني لكن بعد فترة قصيرة من التشغيل تم اغلاق حساباتهم بشكل كلي ودائم عن الحساب الثاني عندما نسوا كلمة المرور الخاصة بهم، لهدا من الضروري توفر عنواين اضافية لأي حساب تريد ان تضيفه وهذا يتطبق على ارقام الهواتف يجب أن تكون مختلفة لتفادي أي مشكلة مستقبلية.

يفضل عند القيام بعملية تسجيل الدخول إلى إنستقرام Instagram  عبر البريد الإلكتروني أن تختار عنوان صحيح وضبوط ويكون البريد الالكتروني صالح للإستعمال وتستطيع الوصول إليه في أي وقت تريد، فكما تعلم أن نسيان كلمة المرور من أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي خاصة انستقرام، وبالتالي اختيار بريد الكتروني فعال مند البداية يجعلك قادر على استعادة كلمة المرور وتغييرها حتى في ثواني ودون أي مشاكل.

وفي اعلان آخر أصدرته شركة انستقرام سنة 2019 أكدت على ضرور توفر بريد الكتروني مغاير لأي حساب بمعنى لك الحق في امتلاك أكثر من حساب انستقرام لكن شريطة أن يكون لكل حساب بريد الكتروني مختلف، أو رقم هاتف مغاير.

كيفية إنشاء حساب تجاري عبر الانستقرام

بعد نجاح الانستقرام في عرض وتسويق المنتجات في مجال البيع أون لاين تحمس الجميع إلى هذه الفكرة وبدأوافي البحث عن طريقة إنشاء حساب تجاري خاص بهم عبر الانستقرام لكي يتمكنوا من تسويق منتجاتهم، وتحقيق نسبة عالية من الأرباح وخاصًة أن عدد المتابعين لهذا التطبيق يفوق 2 مليون شخص وفي زيادة يومية ، فهيا بنا نتعرف على أهم الخطوات التي تمكنك من إنشاء حساب تجاري نجاح عبر الانستقرام:

  1. قم بفتح الحساب الخاص بك الذي تود تحويله إلى حساب تجاري.
  2. قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بحسابك الموجودة في اسفل يمين الصفحة.
  3. قم بالنقر على الأيقونة الموجودة في أعلى الصفحة على هيئة ثلاث نقاط.
  4. قم بالدخول على أيقونة الإعدادات ثم اختيار التبويب الخاص بالحساب.
  5. قم باختيار التبويب الخاص بتعديل الحساب الي حساب تجاري بمجرد النقر يتم التحويل بصورة تلقائية.

كيفية استرجاع حساب الانستقرام

 Insta IQ تنزيل

الكثير منا يتعرض بصورة يومية إلى فقدان  كلمة المرور أو البريد  الإلكتروني الذي  يمكنهم من الدخول على حساباتهم الشخصية ويكونوا في حالة من الضيق والتوتر، ويبحثون عن أفضل الطرق التي تساعدهم في حل هذه المشكلة بكل سهولة دون إجبارهم على إنشاء حساب جديد وخاصة إذا كان لديهم محادثات ومعلومات ضرورية عبر هذا الحساب ولهذا قررنا أن نقدم لكم أسهل الحلول التي يمكنكم  استخدامها في مثل هذه المواقف الطارئة

أولًا استرجاع الحساب في حالة فقدان كلمة المرور

  1. قم بفتح تطبيق الانستقرام.
  2. قم بإدخال اسم المستخدم أو البريد الخاص بك.
  3. في أسفل الصفحة قم بالنقر على التبويب الخاص ” هل نسيت كلمة المرور”.
  4. قم بكتابة اسم المستخدم والبريد الخاص بك مرة ثانية لزيادة التأكد في البحث عن حسابك المفقود.
  5. انتظر قليلًا وسوف تظهر رسالة تخبرك عن أي الطرق التي تود استرجاع حساب بها، عن طريق ارسال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك، إما عن طريق رسالة نصية على البريد أختار الطريق التي تناسب.
  6. بمجرد أختيار الطريقة تم التوصل معك بصورة مباشرة ويطلب منك إدخال كلمة مرور جديدة.
  7. قم بإدخال كلمة المرور التي تناسبك ويفضل أن تكون قوية منعًا لانتهاك حسابك بسهولة، قم بكتابة الكلمة مرة أخرى للتأكد من كتابتها صحيحة.

ثانيًا استرجاع الحساب في حالة فقدان البريد الإلكتروني

  1. قم بفتح تطبيق الانستقرام.
  2. قم بالنقر على التبويب الخاص بالمساعدة في تسجيل الدخول.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك او أخر بريد الكتروني تتذكره.
  4. قم بكتابة اسم الحساب الخاص بك وتبحث التطبيق تلقائيًا بالبحث عن حسابك.
  5. تظهر قائمة بالحسابات التي تحمل هذا الاسم كل ما عليك هنا هو التعرف على حسابك واختياره.

مستعملي تطبيق انستقرام تابعوا: تنزيل انستقرام عربي 2021 للاندرويد وللايفون Instagram App

مميزات الانستقرام

 تنزيل انستقرام لايت

الانسقرام تطبيق يحمل العديد من المميزات التي جعلته يحتل الصدارة بين جميع وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى المنتشرة على الساحة، بالإضافة إلى حرص الشركة المسؤولة عنه بإضافة تطورات ومميزات  بصورة مستمرة وهذا السبب الذي يجعل تطبيق الانستقرام يحمل بصورة يومية من قبل 95 مليون شخص أما عن أهم مميزاته فسيتمذكرها بالتفصيل فيما يلي:

قصة الانستقرام/

تطبيق الانستقرام يتيح الفرصة أمام محبية لمشاركة حياتهم اليومية وصورهم وأرائهم من خلال قصة تعرض لمدة يوم واحد فقط سواء كانت تحمل صورة أو فيديو أو تساؤلات بين صاحب القصة والمتابعين له.

الرسائل المباشرة/

وهي خاصية تمكنك من التحدث مع أصدقائك بصورة مباشرة وفي سرية تامة وبعيدًاتمامًا عن الاختراق أو التهكير كما في وسائل التواصل الإجتماعي الأخري.

فلاتر الانستقرام/

وهي تعد من أهم مميزات الانستقرام التي ساعدت في شهرته على نطاق  واسع فهي خاصية تمكن من تعديل الصور وتغيير الألوان بالشكل الذي تفضله أنت.

البث المباشر/

وهي خاصية تمكنك من التواصل بصورة مباشرة مع المتابعين لك سوء كان عن طريق الكتابة في التعليقات أو الانضمام إلى البث الخاص بك.

تلفزيون الانستقرام/

وهي خاصية تمكنك من مشاهدة الفيديوهات التي تتخطى مدته الساعة ويتيح التطبيق لك فرصة التحكم في عرض الفيديو سواء كان بالايقاف او تقديم وتسريع الفيديو أو الرجوع مشاهدة لقطة ما مرة أخري.

ختاما

في النهاية نكون قد قدمنا لكم أهم و أنجح الخطوات التي تمكنك من إنشاء حساب انستقرام ثاني، بالإضافة الي إنشاء حساب تجاري يمكنك من تحقيق أرباح بنسب عالية كما قدمنا لك أهم الطرق التي تمنكك من استعادة حسابكم في حال فقدان أحدي معلوماته، وتحدثنا سويا عن أبرز مميزات الانستقرام التي تجعلك تقدم على تحميل الانستقرام.

لعل الكثير يبحث عن ما تم شرحه في هدا المقال، تستطيع افادة غيرك بمشاركة ما لهدا المقال، ولا تنسى رأيك في التعليقات.

مع موضوع، آخر شكرا لتتبعكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *